مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقة تعطير دورة المياه وانتم بكرامه

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
حبيباتي ...عندي طريقه حلوه وسهله لتعطير دورة المياه وانتم بكرامه ...يمكن فيه بنات فكروا فيها وجربوها ..بس أنا زبطت معايا جدآ وكل مره أسويها وهي >>>>>أجيب أي عطرمركز حق الفواحه وياليت يكون بنكهة الفراوله وااااااااو جنان >>>> وأجيب كريات خشبيه أكيد تعرفوفوها >>أنا عندي 4 حمامات ...جبت 4 صحون بلاستيكيه ووزعت فيها الكريات بالتساوي وصبيت عليها محلول الفراوله كله عليها وسبتها شوي تمتص المحلول ووضعت كل مجموعه في كيس دانتيل شفاف أكيد تعرفوه ...وحطيت كل كيس فوق السخان وبطريقه غير مكشوفه للناس ..نذاله ههههههه وكل من دخل الحمام يشم رائحة الفراوله >>>>يقولي حلوه ريحة حمامك من جايه الريحه دي ؟؟؟؟ ماهم دارين ان هي مخبايه هههههه وأقول لهم وكلي ثقه >>> أنا نظيفه وحماماتي نظيفه ههههههههههههه وانتم كمان جربوها والله راح تعجبكم >>>كأنها حمامات الشيراتون وفنادق الخمس نجوم هههههههه وعلى فكره الريحه والمحلول يستمر عدة شهور ....وكل ما أنتهى بدلي النكهه بنكهه ثانيه >>>>>> بالتوت أو الفانيليا أو على حسب ذوقكم ...جربوا وأدعولي ...

MEeMEe -

جييد الموضووع بس من فيين الكريات نشتريها ؟؟

في عند بودي شوب ؟

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
جييد الموضووع بس من فيين الكريات نشتريها ؟؟

في عند بودي شوب ؟
ايوا في عند بودي شوب ...لكن الله يخلي أبو ريالين ومحلات يابلاش هههههههههه لانها هيه هيه نفسها ..

حركاااااااااااااااااااااااات ياتشكرااااااات يآآآآآآم الثقه منتي هينه وعرفتي والله وين تخبينها ههههههههههههههههههههه

يسلموووووووووو بجربها

أم جواااهر

حلللللوة هالحركة!!

انا عندي كريات العطرية من لايف ستايل بس خلصت ريحتها ...

بسوي طريقتج وبجرب ..

ثااااااااااااااااااانكس

يسلموووووو ياتشكرات على هذه الفكره الروعه
بس حبيبتي ممكن اسألك ايش نوع العطر المركز تبعك ؟؟

ورد محتار

وااااااااااااااو....

طيقة رائعة ...

راح اجربها باذن الله لاني كثير اموت ع الروائح الحلوة ....

احس فعلا لها تأثير ع النفسية ...

ورد محتار ..

om alreem

تشكرات حبيبتي فكرتك روعة رح اجربها وابلغك بالنتائج
(تشكراااااااااااااااااااااات كتييييييييييييييييييير)
حلو اسمك

أعلى