طريقة اختي مع بنتها هل هي صائبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K
معلومات السحابه الثلجيه
طريقة اختي مع بنتها هل هي صائبه
السلام عليكم
اختي عندها بنت واحيانا ماتبغى تساعد امها او كسوله شيئا ما
واختي تبغاها تتعلم والحين البنت عمرهاست سنين
المهم اختي اخترعت طريقه عشان تحمسها
انو في وحده تكلمها وتقول انا احب ساره وسلميلي على ساره
الين مالبنت صدقت وتكلمها امها من جوال ثاني على انها هي الوحده
وسمتها دلال وساره عايشه جووانا احب دلال ومتى تجي دلال وصارت تطاوع امها
وامها تاخدلها الهدايا وتقول هادي ساره ارسلتها
هل الطريقه هاي نفسيا زينه ولا بتنصدم بعدين

معلومات بنت ابن تيميه
والله ماادري
بس اتوقع انها بتنصدم بعدين وحبل الكذب قصير ، ليش ماتكون صريحه وتغير من تعامل بنتها وتعزز فيها الاشياء الايجابيه ولاتذكر السلبيه ابد، وتمدحها قدام اخواتهاوابوها

omraid

معلومات omraid
لا اكيد بتنصدم وبتتعلم الكذب خلي اختك تقلها ان دلال ساافرت وخلاص ماعاد بترجع ولاعاد تكلمها على انها دلال وبكذا بتنساها انا بنتي عمرها اربع سنوات وكانت ماتسوي شي يمكن تستغربين انها صغيره وابغاها تساعدني لكن المشكله مرات ترمي بالارض ولو شافت شي صغير ماتشيله من الارض وهذا الشي يضايقني مع انه عندي شغاله بس مااحب انه يكون كل شي على الشغاله وتتكل عليها لا الغلط غلط ولازم ترفعه من الارض ماابغاها مايكون لها دور في البيت اجلس اقلها انتي شطوره تعرفي تنظفي احسن مني يللا سوي كذا عشان انا احب شغلك واصارت لو اخذت الشغاله اجازه تقلي ماما شغليلي المكنسه عشان اكنس واشغلها مع اني ضروري اكنس بعدها لكن مااحطمها ولو اخوها الصغير خرب المجلس ترتبه وانا اجلس امدحها واقلها انتي الكبيره حقتنا لازم تنظفي بعد اخوكي لانه صغير مايفهم مع ضمه وبوسه تفرح وتستمر اتمنى اكون افدتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه