طرق فعالة لعلاج سرعه القذف عند الزوج

سجود..

معلومات سجود..
ههه ساعه قبل وساعه بعد   ...:8:

انا اتأمل

معلومات انا اتأمل
مشكورة حبيبتي فعلا معك حق الخجل هو سبب تعاسة الزوجة في الجماع لانها تهدر حقوقها على حجة الخجل والزوج طبعا يحب ان يرى زوجته وصلت الى النشوة معه فهذا يثيره اما مشكلة سرعة القذف يمكن علاجها كما قلت بان تتحكم الزوجة بالامور امر جيد رغم اني لا احب وضعية الفارسة صح تعالج سرعة القذف لكن لاتوصل الى النشوة

غناتي 911

معلومات غناتي 911
يعطيك العافيه لانه انا أعاني من ناحيه زوجي هالشي وضغطت ع مقدمه العضو ونفس الشي وسمعت تحت الخصيه ونفس الشي

ملاك6sss6

Member
معلومات ملاك6sss6
يعطيك العافيه لانه انا أعاني من ناحيه زوجي هالشي وضغطت ع مقدمه العضو ونفس الشي وسمعت تحت الخصيه ونفس الشي
طبقي الي قلته بالحرف الواحد وداومي عليه ومع الوقت بتلقين زوجك يتحكم في وقت القذف حتى ممكن يستمر لاكثر من نصف ساعه..

أنثى طائرة

معلومات أنثى طائرة
انا زوجي يعمل معي هيك وقت مايحس انه بينزل بيهدي من الجماع واحيانا يتوقف حتى يرتاح ونكمل ونوصل اوقات نص ساعه
وبالعكس المنطقه مابين الخصيه وفتحة الشرج اذا لمستها بيجن جنونه ويصبح العضو مثل السيف وينزل بسرعه ولي تجربه فيها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه