طرائف ليلة الدخلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
50
المشاهدات
102K

امورة مرة

معلومات امورة مرة
طرائف ليلة الدخلة
الموضوع بااين من عنوانه نبي نشوف كل وحده وقصتها فـ يوووم الدخلة ..

انااا فليلت الدخلة وكنا راايحيين من القااعة قالي ريلي افصخي فستانج وخواته يو عندي لييش ولييش زعلوني قلت وش ذا لييه ماا يبي يشوفني بالفستاان وهو يفصخني ايياااه عااد واختي عطتني قميص النوم لبسته قدامها ولما طلعت غيرته ولبست جلابية مسترة كل ما اذكر اضحك على نفسييييييييييييييي ويوم ركبنا السيارة الا الحبيب مسرررررررررررررررررررع وانا وخووفي السرعة اتاريه ما يبغي مسييييرة بس اخوانه لحقووه وسولنا مسييرة وانا ابكي في السياارة هههههه ايام حلوة ولما دخلنا الفندق عملنا اللي عمنااه هههههه ولما طلع الدم قلت له الله بيرااويك مثل ما عذبتني هههههههههههههههههه وظل يضحك علييي

يالله دووركم قولولنااا

اسم الموضوع : طرائف ليلة الدخلة | المصدر : الزوج والزواج

حرم الطيار

معلومات حرم الطيار
هههههههه

أنا ليلة دخلتي كانت علي الدوره الشهريه

يعني ماااصااار أي شئ غيــــر انهـ قعد يسمعني من الكلام الحب لين نمت
ولما صحيت اتصلت له عمتي اللي هي امهـ وقالت له (ها ذيب والا ضبع )

قاال لا ذيب ولا ضبع ...هههههههه

خربت عليه ....هههه

بااااتي

معلومات بااااتي
اممممممممممممممم انا ليلة زواجي مراااااااة جنااااااااان بمعنااااا الكلمه بس مااحس فيهاااااااا موقف ينذكررررررررررررر
اووووووووووو رمنسيه قوه:blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:
انا اذكر صديقتي تقول لمااااااااااااااااا دخل المعرس تقول جاتهااااا
حالت ضحك مو طبيعيه بشكل ملفت جالسه تنتضر يقووووول عنهاااااااااااا مجنوووووونه :redface::redface:
بس اهي كذااااااا اذا خيمممم الصمت عليهااااااااااااا يجيهاااااا ضحك:biggrin::biggrin:
ولي رجعه
مشكوووووره حبيبتي موضوعك جناااااااااان:c011::c011::c011:

معلومات زينةالحياة2
اااااااااااااااااااااااة على تلك الايام انا بعد مادخلنا الشقة قلى يلة نصلى علشان ربى يباركلنا فى زواجنا وطبعا بنصلى جماعة جيت وقفت عند جنبة المين الا هو يقولى الحرمة تصلى وراء الرجال تخيلوا وانا ماعمرى شفتة ولاكلمتة فى الهاتف ااااااااااااااااااااااااااااقولة اتحححححححححححححداك هذا لوفية مجموعة انا بصلى هنا والله كل مااتذكر اضحك على غبائى متصورة انى لسة اكلم احد من اخوانى الله يحفضهم ويخللى نور دنيتى ابواولادى شككككككككرا رجعتينى باالذاكرة اللى ولابلها حتقولوا عنى عجوز

وين القاني

معلومات وين القاني
هههههههه
انا ليلتي كانت يوم ثاني يعني مو في نفس ليلة الزواج
احكي لكم من البداية
ليلة الزواج رحت شقتي انا وزوجي وكان ورانا جمع هائل هههه( عماته وخالاته ) جلسو يغنون ويكملون حفلة العرس زوجي كان منزعج منهم مسكني من ايدي وقال لهم نبي ننام
وسحبني لغرفة النوم ( حسيت باحراج ) وسكرنا الباب والضيوف سنوا طريقهم برا
انا لبست قميص نوم ابيض طويل
وهو حط راسه نام ما كاني موجوده
يوم ثاني لبست فستان تركواز ساتان قصير كنه قميص نوم وفوقه تنوره فخمة وذيلها طويل وحضرت بيه يم الضيوف اللي تجي تبارك وتجيب الهدايا ههههه وبعدين رجعت الشقه ورميت التنورة وظليت بالقصير وزوجي منهبل علي يناظرني وين ما اروح ويتغزل فيني ويلمح لي ان الليله ليلتنا
وجلس يوصل اسلا ك التلفزيون ويقول لي راح نسهر على فلم بس ما ندري حنا بنسهر على فلم بالتلفزيون والا راح يكون لنا فلم خاص
انا رحت دورة لمياه طيران بللت جسمي بالماي وغسلت بشامبو ريحته تجنن
وحطيت من ذي العطور ولبست قميص نوم ابيض قصير ( وصية صديقاتي لبسي القصير علشان تبين الحنة )
وطلعت له لقيته زهقان!!!! وزعلان وهزاني على التاخير
اولا ثم ناظرني من فوق لا تحت قال وشذا الفستان ؟؟؟
وين الابيض الطويل اللي لبستيه البارح ؟؟؟
هذاك افخم لانه طويل وعليه بالطووو
انا انكسر خاطري ورحت بدلت ملابسي ولما جيت كان بعده زعلان ويقول خلاص جوي اخترب
انا انتبهت ان وراي في مرايه ( استغليتها ) وكاني مو متقصدة وكنت استعرض بقميص النوم وجسمي وكانت عيون هالزعلان على المراية وانا واتفنن وكلها كاني مو منتبهه للمرايه
بعدين ايش صارررررر......
صار اللي صار هههههه
ايام حلوه

دلوعة توتو

معلومات دلوعة توتو
أنا ليلة دخلتي كانت علي الدوره الشهريه
بس برضو كانت حلوه:icon26::icon26::icon26:

اللهم سخر لي زوجي وتمملي حملي آآآآآآآمين

بتلات الحب

معلومات بتلات الحب
انا ليلة دخلتي..
كنت مرررررررره خاااااااااااااااااااايفه
في القصر كنت خااااااااااااايفه بس مو مرررررررررره بس بعدها لما ركبنا السيااااااااااااااره كنت مرعوووووووووووووووووبه..
ههههههههههههه
هو حرررررررررررام حااااااااااااااااول يهديني بس ما في فايده
بعدين طلعت البيت بس قلي قومي غيري الفستان ..وانا اهلي قالولي اقعدي في شويه وبعدين غيريه بس رحت الغرفه تبع النوم وبأفسخه الاكسسورات..الا دق الجرس..
جاااااااااااااااااااني خالي وحرمته اللي هيا اخت جوزي..فهمتو..
بس جابولنا العشاء.جوزي خلا اختو تحط العشاء وتزبطو .وهدوا الجو شويه وراحو..
بعدين رحت غيرت لبست قميص قصير..والروب تبعه كمان كان خفيف..ههههههههههههه
بس واتعشين وكنا مرررررررررررره تعبانين ونمنا..وما سار شيء
عشين كنت خااااااااااااااااااايفه حب يمشي معااااااااااااااااااايه حبه حبه..هههههههههههههههههههههههه..واليوم التاني ...؟؟
مشكورررررررررررررره

قلب ذهبي

معلومات قلب ذهبي
بصراحه كان اول يوم من ايام الدورة ودورتي 8 ايام عقدته كل يوم يسال ماخلصتي المهم انه بعد عشرايام حصل وكانت ليلة لاتنسى لانه كان في ارق حالاته

امال الغد

معلومات امال الغد
انا كان علي الدوووووووووووووره وزوجي تخيلو ماااااااااااايعرفها وكان بيهجم علي وقمت اصيح قلتله ابي اروح لامي

وصار الي صار ثالث يوم
وللحين يقولي وش تبين في امك

شمس وفي

معلومات شمس وفي
انا بقولكم على موقفي
انا كنت اجرأ منه بيوم زواجنا لكني كنت حاسه بشوية خوف ما ادري من ايش يعني مرتبكه
واللي زاد الربكه كان طول الطريق يكرر لااله الاالله الله اكبر واستغفرالله بصوت عالي انا فهيت وفتحت افمي وقمت اطالع فيه خرعني
ماادري ليش يعلي صوته احسب صابه شي
واللي خرب علي بعد انو انا لمن طلعت من القصر ورحت ع الفندق الجابون حق فستاني طاح مني
وانا امشي مع الدرج بالعافيه امشي كأني مربطه بحبل ههههههههه وهومستعجل ماسك ايدي مادرى عن حالي وانااخاف ينتبه له مع ان نصه طالع من تحت الحمد لله ما انتبه تخيلو شوي ويوصل عند ركبتي لاني نحيفه ونحفت بزياده لمن قرب الزواج فخربت المقاس حقي وصار اكبر مني المهم وصلت وانا ميته من الخوف والفشله قعدنا نص ساعه قال يلا بدلي ملابسك ..وانا في قلبي ياويلي شلون اقووووم اللحييين ..يطيح قدامه..والله اموت من الفشله المهم قمت ومسكت الفستان من عند الركبه بقوه_الحمدلله عدت خير بدلت ملابسي ورجعت له بالغرفه الثانيه وقتها كانت علي الدوره قبل زواجي بيوم من الخرعه نزلت
قال يلا نقوم نصلي وانا اتسمر قلت هااه لا.. صليت....<< يلعن ام الكدب >>:showoff:متى صليت واناقاعده عنده من اليوم حسيت انو ماصدقني بس مشاهالي..المهم شالني وداني غرفة النوم وبدا يتعمق ويسوي حركات نص كم انا هنا حسيت قلبي يدق ستين دقه بالثانيه قلت حياتي لاتتعمق كثير ..استغرب قال ليش..قلت علي الدوره...كاني عطيته كففف وجهه تغير لونه..قال اييييييييييه..ربع ساعه وهويطالع فيني مومصدق وانا اسوي نفسي ماشوفه وبعدين نام وانا نمت قبله وخليته
وبس

زهور11

معلومات زهور11
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حـرير

معلومات حـرير
انا دخلتي بعد شهر وشايله هم الدنيا

ما ادري تجيني وساويس اني مو بنت الله يستر بس

mosh

معلومات mosh
هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله مواقف روووووووعه وتضحك

انا زواجي بعد سنة والله يعديها على خير يااااااااارب

وين القاني

معلومات وين القاني
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو شالسالفة اغلبية اللي ردوا كانت عليهم الدورة ليلة الزواج
والله صعبه
مسكين هالمفجوع وش يسوي ساعتها وهو اول مرة ينحط بالقفص مع انثى وما يقدر يهجم
كني حاطة عصفور بالقفص مع قطو جايع واقول له لا تقرب عيب انتظر اسبوع
والله يطيح بيومها

معلومات أنثى و افتخر
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
انا و الله من قاعة الافراح و هو مقضيها بوس يغطي بشماغه و يبوس طبعا ما كان عندنا احد بس لان الباب حق الغرفه مفتوح يغطي بالشماغ و لما ركبت السياره كنت بموت من الخوف قلت في نفسي اللي في القاعه كذا في البيت وش بيسوي و اول مادخلنا البيت طبعا كاشخه بالفستان و فيه ذيل طالع في الذيل و قال هيه شيلي الزوليه اللي ساحبتها و راك ذي طبعا انا هنا:crazy::tears: اتحطمت دخلت الغرفه و على بالي ذكيه :icon30: قلت ماني جالسه على السرير اخاف ................ اجلس على كرسي التسريحه احسن فجئه :exclamationpoint:تذكرت اني نسيت الشنطه اللي فيها ملابسي حقت ليلة الدخله في الفندق دقيت على امي و قلتلها و ارسلتها مع اخوي طبعا انا طول هذا الوقت كنت جالسه على كرسي التسريحه خايفه و بس اطالع في المسكه طلع و اهو كان داخل الحمام ياخذ دش طلع و هو ميت من الضحك على شكلي جا على باله بيهدي الوضع قالي روحي سوي لي قهوه تركيه بما اني معطيته فكره اني ما اعرف اطبخ و لا اعرف اسوي شي في المطبخ حتى القهوه العربيه ما اعرف اسويها ما اعرف اسوي الا القهوه التركيه :bigsmile:رحت للمطبخ و لحقني و رن جرس الباب و جاب اخوي الشنطه انا ماغيرت ملابسي سويت القهوه و جلست بالفستان في الصاله و جا و جلس معي و شغل التلفزيون على قناة ام بي سي 2 طبعا من سوء حظي ان كان فيها فلم رومانسي و كلها بوس و انا لو تجرحوني ما لقيتو قطرة دم فيني من الخوف و قلبي ضرباته مليون في الدقيقه :icon26::icon26:بس بالنهايه بدا بالصاله و انحشت للغرفه و غيرت ملابسي و سويت نفسي نايمه جا و كمل باقي المهمه و انا طول الوقت مغمضه عيوني <<<<< الاخت قصت قصت حياتها خخخخخخخخخخخخخخخخ
مع كذا كانت ليله حلوه
تقبلو مروري و آسفه على الاطاله :nosweat::bye1:

ليل العيون

معلومات ليل العيون
شوه اقولكم
انا كنت بروحنا في السيارة هو بنفسه يسوق ورفض حد يركب معنا كنت جنبة ومركزفيني
كنت خايفة بس مو ذاك الزود
بعد ما تركونا الضيوف حضني وقال واخيرا حتى كندورتة صارفيها ميكب

ورحت ابدل اختارلي قميص نوم ع ذوقة

وجي يساعدني في خلع الفسان ويحضني

تعشينا وبدينا

بس تعبته بعد ثلاث ايام انفض البكارة وقال انت وايد دلوووووووعه

هههههههههههههههههههه

معلومات إحساس المحبة
يالله كانت ليلة صعبه بس حلوه:blush-anim-cl:
طبعا وانا طالعه من القاعه من غرفة العروس وهو ينتظرني عند الباب واخذ بيدي ودخلني السياره
يووووووووه بس مشى وانا بموت من الخوف:e052: صار يمسك يدي وهي ترجف بس كان يضحك ويقول شوفي لأن أخوانه واصحابه مسوين موكب الله لايوريكم
كأن المنتخب فاز:a084: والعاب ناريه ودنيا خرعوني زياده قلت الحين بنصدم ماوصلنا
طبعا دخلنا الفندق بالقوة وافق يروح من عندي عشان ابدل الفستان ولأنه سويت كامل راح الصاله وطلب العشاء مامداني البس الا وطب عليه:a115:
اصلا وانا لابسه الفستان سوا تمهيدات
المهم طلع عالسرير وأخذني جنبه طفى النور وشغل التلفزيون
يبغى يطمني ان مافيه شيء:e130:
ولكن صار ماصار:confused:
وبعد ماخلصنا قمنا تعشينا:essen:

ولأني ماخليته يكمل شغله من الألم:tears:

من قبل الظهر قام وكمل الباقي:a025:
الله لايوريكم وش صار بالسرير كله بقع ودفع للفندق غرامه على مفارش السرير
قلت احسن يستاهل عشان اللي سواه فيه:biggrin:

سورررررري على الإطاله:icon31:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه