طرائف زوجية لا للبكاء والتشكي والوقوف على الأطلال ممنوع هنا وسعي صدرك

لينانيا

معلومات لينانيا
تذكرت موقف طريف أنا صنعته بداية زواجنا ..

كنت أستحي من زوجي بصراحة كثير .. و كنت ساكنة معاه بروحنا في شقتنا

فكنت لما أدخل دورة المياه _ الله يكرمكم _ أقفل وراي الباب

لأنه كان ما شاء الله عليه جرييييء و عادي يدخل يتحرش (( أول الزواج ))

المهم .. ذاك اليوم دخلت و قفلت ...

إلا يجي هو و يسوي نفسه مؤدب و يدق الباب بهدوووء .. بالبداية ما رديت

بعدين دق مرة ثانية ... أنا قلت بهدووووء : مييييييييييييييييييين ؟؟؟

هناااا تعاااالوا دورووووه ماااااااات ضحك !!

يقول لي يالغبية احنا لحالنا بالشقة كيف تقولي مييييين ؟

يعني مين بيكون لأبو جيرانا

و يمسكها علي ضحك و تريقة و لا بعد ما بقى أحد ما قاله فضحني

يومها طلعنا لبيت أهله في الطريق دق عليه صاحبه و قام قال له السالفة و هو ميييت ضحك !!

وصلنا بيت أهله قام يقص القصة على أمه و خواااته !!!!!

ههههههههههههههههههههههههه طبعاااا أنا كنت أضحك معاااه و أقووول له أدري اننا لحالنا بالشقة

بس أنت ما ينمزح معاك مرة ثانية فضحتنا ما باقي غير وكالة الأنباء تبلغهم الخبر !!

..

هذا اللي أذكره ألحين
هههههههههههههههههههههههههههههههههه توحفه وتراك فضحتي عمرك ودريناااااااا قبل يعلم وكاله الانباء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عن جد ضحكت من قلب الله يسعدك

"ام يالا"

معلومات "ام يالا"
تسلمي ع الموضوع ياعسسسسسسسسسل..
عاد أنا بقول موقف وياويلها اللي ما تضحك<<<متشرطه..

مررررره من المرارير المبطيات كنت مع ماي هاسبنت في السيارة..
وصلني عند البيت وقال أنزلي وأنا وراي مشوار وراجع...
الموهيم نزلت ولما مشيت قدام السياره سوى حركه مال امها داعي وحرك السياره وكأنه بيصدمني .. عاد صقع فيني من جد بس صقعه خفيفه مره ..صح ما حسيت فيها بس ماني مصدقه اش المزحه هاذي..كنت بنهبل.. ومشي بالسياره وهو يضحك علي..وقلت والله لأردها بطريقتي..عاد أنا موتي بالمقااااااالب تمشي بعروقي .. ودخلت البيت وبدلت ملابسي ولبست قميص طويل ورحت لعلبة المكياج وحطيت ألوان بسيقاني تحت ركبتي بشوي من الظل أحمر وأخضر وأزرق وصارت كأنها كدمات ..والله ما تشكين أبد انها ظل.. واستنيت الين رجع ولا كأنه مسوي شي.. وراح انسدح ع السرير.. دخلت عليه وانا كأني تعبانه وقالبه وجهي.. قلت:ما شاءالله قال: اش فيه .. قلت : ما كأنك مسوي شي:: قال : اش سويت ..قلت لا ياشيخ رفعت القميص وقلت شوف اش سويت... وهنا بردت قلبي ولعبت دور المسكينه صح..
هو بقق عيونه من الخرعه.. وقام مفجوع.. قال:: لا والله ما أصدق .. معقوله والله ما قصدي .. وجلس يهذر ع راسي ساعه .. ياويلي جسمك حساس مره .. ياويلي ومدري وشو..وراح جري ع المطبخ وجاب مويه في قدر ومنشفه ع أساس يكمدلي الصدمه .. وأنا سااااااكته ..ويوم قرب ومسك ساقي وحط المنشفه المبلله ع الصقعه.. تمسح المكيااااااااااج.,.خخخخخخخخخخخخخ
قلت : صاادوه.. وأنا ميته ضحك.. وهو شوي ويموتني من القهر.. قلت تستاهل عشان تبطل تسوي مزحات ثقيله..

موقف ثاني.. أنا من النوع الخوافه وبس اتفجع ..يعني مثلآ وأنا في المطبخ ومروقه وأنشد ومحد مثلي يجي زوجي وأنا مو منتبهه ويقول .. أقولك يا..
أصرخ وأنفض وأقول بسم الله بأعلى صوتي كأنه جني وأبغاه يختفي.. .. أو مثلآ وأنا خارجه من الغرفه وهو خارج من غرفه ثانيه وأنا منزله عيني وفجأه نتقابل في السيب.. ..نفس النفضه والفجعه ..جاهزه ماشاءالله..
الموهيم زودتها مره خخخخخ صار حتى وأنا جالسه وياه ع التلفزيون ومتفاعله وف وسط التفاعل يتكلم بصوت عالي أتفجع.. عاد عجبته الحكايا وصار يتعمد يفجعني ع الرايح والجاي وأنا بس أنفض واتبسمل.. بس والله بنعومه لا تحسبون صراخ صراخ لااااا يعني نص صراخ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الزبده انه مره قال لي طبعآ بعد ما فجعني : نفسي أعرف ليه تنفجعين شايفه جني قدامك ولا ايه.. مين فيه في البيت غيري .. يعني من بيطلع لك غيري ..وهاتك يا تهزيء.. وانا أقول بنفسي هيييييييييييين.. بعد ما خلص تهزيء دخل غرفه يصلي والنور مطفي وأنا جري وقفت عند الباب وتخبيت وكنت لابسه قميص أبيض..
خلص صلاه وجا خارج ..الا انا ف وجهه.. والله يابنات سوا مثلي انتفض وقال بسم الله.. عاد أنا من خبثي .. عدت نفس التهزيء اللي اداني هو بالحرف.. قلت:: ليه تنفجع شايفني جني قدامك ولا ايه .. مافي غيري في البيت........إلخ وهو يناظر بالأرض ومتفشل ويضحك..خخخخخخخخخخخخخخخ

معلومات نملة فوشية2009
وهذا موقف لوحده بشهر العسل تقول كنت مسافره خارج السعوديه واشتهيت مطعم عربي الله لا يعيدها
المهم لقينا مطعم لبناني ورحنا له وحطوا لنا طبعا قبل لا نطلب زيــــتون ومخلل وجا الجرسون واقف فوق روسنا ياخذ الطلبات وزوجي يقوله الطلبات وانا احاول اصيد الزيتونه بالشوكه مـــير تطير الزيتونه وتصقع وجه الجرسون وهو ياخذ الطلبات قام وقال عنا في لبنان ناكل الزيتونه بايدنا ميــر عاد ما اسكت وانثبر قلت غربيه حنا بالسعوديه نصيدها بالشوكه وماسكها زوجي علي للحين كل ما شاف زيتونه قال ها بالشوكه والا بايدك >> ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه حلوه اجل بالسعودية نصيدها بالشوكة حسبي الله على بليسك
موضوع رائع
الله يوسع صدوركم بالعافية:biggrin::biggrin:

معلومات جراده شياكه
ههههههههههههه
بنت الوالد ذكرتيني
أنا دايما اتحرش بزوجي في اي مكان عند اهلي عند اهلو حتى احيانا وهو يتكلم في التلفون
مع مديره في الدوام .. احب احرجو مع الناس

هذا موقف تذكرتو
مرة زوجي كان ضرسه يعوره ورحنا للمستشفى وكانت الدكتورة اخلاااقه مقفلة
وهو كل شوية يفز او ينقز وتقوله يعورك! انا معطيتك مخدر وهو يقولها آآه آآه وهي تحسبه
يقولها ايوة .. وتقوم تعطيه مخدر تاني وهو برضو يفز وييتحرك وينقز الين اخر شي
عصبت وقالت له مش معقول كدا مش عارفة اشتغل دا انا معطيتك مخدر تلت مراااات وبرضو بيألمك
قام اشر عليا وقالها لااا مااحس بشي بس مرتي من اول بتدغدغني في رجلي
عصبت الدكتووووووورة مرة وبقبقت عيونها عالآآآآآآآخر وقالت لي ممكن تنتظريه براا <<<<<<<< طردتني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه