طبعي..ودي اخليه بس كيف؟؟

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
3K

ياحبي لكم

معلومات ياحبي لكم
طبعي..ودي اخليه بس كيف؟؟
مرحبا غاليات
حبيباتي انا فيني طبع اوعاده كريهه ودي اتخلص منها مثلا لوطلبت من زوجي شي ومارضا على طول اطنقر واقلب وجهي عليه واكلمه منخشمي وبدون نفس
احيانا يراضيني ويوافق على الا ابيه واحيانا يطنشني
واكثر شي هالشي يكون لما ابي اطلع احيانا يقولي خلك جالسه مولازم وهذا الا يقهرني وينرفزني ابي اتخلى عن هالعاده واتقبل رايه بصدر رحب بس شلون
وليه مااطلع لازم يبررلي سبب مقنع مايصير مني والطريج لا؟طبعا هذا كلامي له
الله يسخرنا لبعض يارب
هدوني يابنات توي اقوله بطلع مع اخوي السوق باجر قالي لا روحي لاهلي باجر وقلبت وجهي عليه ونام وطنشني
وانا مابي اروح لحمولتي ابي السوق
ابي اغير هالطبع الكريه عشان زوجي مايطفش بس شلوون؟
علموني
جزاكم الله خير وسخرلكم ازواجكم

ام جاد**

معلومات ام جاد**
اهلين اختي--حلو الواحد انه يسعى لتغير نفسه للافضل

اختي عليك بالدعاء--اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب--

الله يسخر لك زوجك​

مامثلي بشر

معلومات مامثلي بشر
اوووووووه نفس معناااااااااااااااااتي احيان انق والح ويرضى واحيان يزيد عناد
واحيان استسلم للامر الواقع واتقبل رفضه
حاولي تكيفي نفسك على الرفض

معلومات تألمت حتى تعلمت
حبيبتي انا كنت زيك بس ضفطت على نفسي لحد ماصرت ابين له ان الوضع عادي مع اني من جوا ميييييييييييييته ومولعه نار ومن كثر الضغط لازم ادخل غرفتي وابكي بس ماابين له واحاول اهدااااااااااااااااااااا
بعدين خلاص ماعاد اطلبه يرجع هو يقولي ماتبين تطلعين يالله وين تبغون نروح المشكله مايكون لي نفس فالخرجه بس برضو اضغط على نفسي وصرت اذا لي نفس للخرجه اقله بطلع مع اهلي وعاد اذا رحت معهم اروح محل ماابي وسلامتك استخدمي هالاسلوب لعله يتغير كثير نصحوني وقالو بيتغير مع الوقت بس لازم تصبرين قلت نصبر وش ورانا الله لايضيع الاجر

ياحبي لكم

معلومات ياحبي لكم
جزاكم الله خير ورحم الله والديكم
اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب ونترضى ياالله

معلومات الشطر المجهول
سبحان الله دخلت المنتدى وابغى اكتب مشكلتي وهي اني ازعل من زوجي بسرعة لاتفه الاسباب كثير انكد عليه مع انو متزوجة لي شهرين وطفشت من طبعي عارفة انو غلط بس مو عارفة كيف اتخلص منه كل مرة اقول ماراح ازعل منه ويصير العكس والله يابنات اني جدا عصبية ارفع صوتي عليه واعصب وهو فوق هذا كله صابر علي مايصبر عني علطول والله يراضيني وبس يشوفني راضية يقولي انا زعلان ليش تسوين فيني كذا انت ماتحترميني وترفعي صوتك علي مابقي الا تضربيني والله مرة انقهر من نفسي لكن سبحان الله كم يوم وارجع وازعل بسرعة اذا صار شئ
بجد والله العظيم كرهت طبعي الحين هو مسافر وفيني والله حسرة في قلبي ع اللي سويته فيه دايما اقول ماراح انكد على زوجي ودايما راح اخليه مبسوط والله من ايام الملكة وانا اقول حياتنا حتكون حلوة وماراح تكون فيها مشاكل لكن سبحان الله!!
ادعولي بالله اتغير للأحسن مع زوجي ولو عندكم طرق افيدوني بها والله زوجي مرة متعلق فيني لكن يقولي انت بطبعك هذا تكرهيني فيك

سماء ثامنة

معلومات سماء ثامنة
نفس مشكلتي :(
نفسيتي دايم زفت واحس نفسي نكدية بس غصب عني مدري وش اسوي
يأنبني ضميري بشكل ماتتصورونه
الله يعين

alhelwa 24

معلومات alhelwa 24
حبايب لازم تعلمون انفسكم طولت البال تعلمي ذلك عن طريق ممارسة الأشياء اللي يبالها طولة بال مثلا الكوي وتنظيف الأشياء الدقيقة ويوم تزعلين أول شي تسوينه برنامج النتفس خذي نفس من الأنف واحبسيه بصدرج أطول مدة وبعدين أخرجيه من الفم لمدة 10 مرة وإذا بعد معصبه 15 لين ما تهدأ نفسيتج ولازم يكون عندج شي نشيد تسمعينه يهديج ولا صوت قارئ معين بس اتحسين بضيق على طول تشغلينه ودايما قولي عسى خير يمكن إذا طلعنا يصيرلنا مكروه في هالطلعة وبعدين شو استفيد واتأكدي أنج إذا رضى زوجك الله بيرضى عنك وبيرضيكي في الدنيا قبل الآخرة ودايما فكروا بإيجابية وتمنياتي لكن بحياة سعيدة

ياحبي لكم

معلومات ياحبي لكم
يارب تصلح حالنا يارب وتهدي نفوسنا جميعا والقاري يقول اميييييييييييييييييييييين
مشكورين

شموخ ذآتي

معلومات شموخ ذآتي
حياتي لازم يكون عندك تقبل ورضاء ..

وزوجك صعب تخليه تحت امرك...ابنك مايجي على كيفك فشلووون زوجك...

اكيد لما يرفض راح تنزعجين...لكن لا تسوي مشكلة مع زوجك...فقط تقبليها وقولي خيرها بغيرها..الجايات احلــى

معلومات اتعبني هواك
أنا كذا نفس طبعك أثاري موأنا لحالي :31:
بس خلاص تعودت إذا بغيت الشي يعني اجيه بالمحايل حبيبي أطلب منك طلب تكفى خاطري بهالمكان ودي اروح له احياناَيقول طيب
واحياناَلامولازم وانا خذي لكاعه عشاني الله يخليك ازن بس بأسلوب
ماينرفزبرضوامره يقول خلاص مواليوم اوعدك بكره نروح وابلعها واقول اللي يريحك بكره بكره بس موتهون راح تزعلني ويكون جادواحيانا يقول ماله داعي خلاص يعني وش يصير لوماتروحين انا أم العبيد تكون بوجهي:30:
بس امسك أعصابي لاني لو انفجرعليه راح يعند أقوله حرام عليك خاطري فيه وتردني بعدها أقول خلاص ماأبي شي بس بطريقه تحسسه بالذنب:31: ويودني للابي بس مونفس اليوم لاء اللي بعده اونهاية الاسبوع أهم شي انه يوديني خلال هالايام القريبه ..خلاص هاذي طريقتي دايم
لانك إذا عاندتي ماراح تطولين شي منه وبعدين ياقلبي يوم قالك تروحين لأهلي خلاص قلتي بروح بس ترى اليوم الثاني تعوضني وتوديني بدلع
وبكسرة خاطريعني علشان انه ردك حاولي تتحكمين بأعصابك وراح تتعودين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه