طبعه جااااااااف ومو عارفه كيف اتعامل معه

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

نارينا

معلومات نارينا
طبعه جااااااااف ومو عارفه كيف اتعامل معه
زوجي شمالي شرقي

ماكملنا حتى سنه من زواجنا وهو مايتكلم كله ساااااااااااكت اكره حياتي بهالشكل
كنت كله اتكلم وهو ساكت ماياخذ ويعطي معي في الكلام صرت احاول اقلل من كلامي معه لانه كأني اتكلم مع جماد
من اول كان يحب الطلعات والتمشيات حتى لو دواره بالشارع
الحين قلت... ولمن اقوله وديني الكورنيش يتهرب واخر مره قال لي الكورنيش للعوايل والقروبات مو بس احنا الاثنين نروح لوحدنا قلت له كثير شفت بنات مع ازواجهم لوحدهم يتمشون في الكورنيش قال لا مافي المشكله يكذب ويصدق كذبته ومافي مجال ابداااا يقتنع
ولمن اقوله نداور في الشوارع بالسياره قال لي ليش شايفتني صايع!!!
مع انه هو الي عودني على هالشي ايا الخطوبه اكثر الايام نداور بالسياره
الحين خلاص مايبي !!
بيجنني مو قادره على تصرفاته وعصبي ومتحكم ويحب الي في راسه يسويه بدون مراعاه لمشاعري ولا احسه يحترمني
احس مليييييييت مافي شي اسويه اذا جلسنا مع بعض بس تلفزيون ولا في كلمه وحده
ولو تكلم فقط يسأل ويبي جواب كانه سين وجيم
لمن اسأله عن شي يجاوب على قد السؤال مايحب يدخل في التفاصيل
احسه غااااااااااامض لليوم مو قادره افهمه
اوقات احسه حنون من داخله ومايحب يعبر عن مشاعره ممكن يخجل بس احس تصرفاته تبين انه واحد مااااااايحس واهم شي نفسه واحسه لو ماخذ له شغاله احسن تأكله وتجهز له ملابسه وتنام معه هذي بالله عليكم حيااااااه؟؟
مليت ولو عندي طفل كان تسليت عليه بدل وجهه هذا الي متسنتر عندي ومامنه فايده
حتى لمن اشوفه قاعد واتقرب منه احسه ماله خلق هالحركات
واحسه لمن يبي يتكلم يزعلني ويستفزني ماعنده اسلوووب ابد
وش الحل معااااااااااااااه
ساعدوني

س ر

معلومات س ر
الله يعينك غريبه هوكذا من اول الزواج او تغير بعد الزواج

NOUARA81

معلومات NOUARA81
حبيبتي انا زوجي متل زوجك ناشف.هذا طبع الشمالي.حتى مرة قلي لو ما منحكي بكون احسن(قصدوا كتير)قال التصرف أحلى.وصعب كتير انو يتغير .بقى طولي بالك وهدي حالك وان شاء الله بيتغير للأحلى

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الشتاء الدافئ
غيري روتينك بنفسك ولاتمشين يومك حسب مزاجه ...كوني خلاقه ومبدعه ...خلي التمثال الصامت اللي عندك بالبيت ينبهر فيك وتدب الحياه فيه ....اذا جلس قدام التليفزيون ساكت حطي قدامه مكسرات وشاهي او نسكافيه وكيك وابدي علقي وتفاعلي مع البرنامج اللي تتابعونه ..لاتصيريين مثله ممله وساكته ...واذا مافاد انشغلي عنه و خليه يدور عليك ...بيني له انك في غنى عنه ....كوني مرحه وفرفوشه ..وحتى لو ماتفاعل معك في البدايه تأكدي انه مبسوط من داخله ومع الوقت راح يتغير خاصة بعد الاطفال ...واعرفي ان الشمالي مايحب الالتصاق ويعاند ...ابعدي عنه واثقلي عليه وبيني له انك مستغنيه عنه وتقدرين تبسطين نفسك وبتشوفين كيف بيلاحقك وبينعدي منك ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه