طالبتكم حبايبي ساعدوني والله بحررقه وع نار

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K
معلومات ضيعني حناني
طالبتكم حبايبي ساعدوني والله بحررقه وع نار
يسعدني ويشرفني انضم لاطيب خوات في الله الحقيقه اعجبتني مواضيعكم

حبيباتي حبيت اعرض عليكم مشكله من مشكلتي :25:

الحقيقه زوجي من النوع الجاف المتسلط الي مايجي بطيب او شدة مايحب شي اسمه تفاهم اونقاش سواء بالعصبيه او بالين

طبعاا حياتي من تزوجناا وحنا مشاكل يوم بالشهر بس متصافين او بالثلاث الشهور يوم متصافين وبعدهاا لا مشاكل السبوع الي طاف من انه بيسافر للامارت طبعا انا من السعوديه وقال لي بوديك يوم واحد للامارات وارجع ارجعك اليوم الثاني

وبعدين برجع انا وخويه خويه طبعاا كبير عمرة 40 سنه لكن مو متزوج

المهم قلت لا نروح مع بعض ولابلاش وخويك شنو يبي اصلا بالاامارات لا وعزابي بعد شنو يبي بالمتزوجين اصلا

قالي شدخلك سكتت وسكرت السالفه

بعدين يوم جاء البارح كنت ارتب اورق له قال كويس وين جوازني قلت اكيد هنا يعني وينه

وماقلت ليش طبعاا هو قاله بعد ماشاف جوازي ومانقشت السالفه ويوم جاء اليوم الاهو شاري له كميرا وسالني وين البدل حقته وسويت نفسي عادي وانا من جواة احترق قلت بالكبت قال جيبي اناظرهااا جبتهااا وقلت ليش تشك اضيعهاا وسكتت قال بس هذول وقلت يب
المهم والزبدة انا خايفه يسافر ويحطني قدام الامر الواقع

ولو صار بالله شسوي ومدري انا حااسه انه بيروح ومايستشرني والحقيقه خايفه يسافر للامارات وادري شنو اهذاف الرجال وكلنا نعرف ولو صار وراح شنو اسوووي بالله قولو لي
واكيد بيسحب علي ولا ادري ورب الكون خايفه فيدووني ولاتقولون اساليه بيروح لانه وربي مايعطيني وجه الله يفتح عليه والله من تزوجته وحنا بمشاكل هذا ومالنا لي الا8شهوور الله يسخره لي ويسخر لكم ازوجكم

معلومات اسيره همومها
الله يفرج همك بس ليييييييييه سكت المفروض تقوليييييييييه حبيبي ايش تبي في البدلات بتسافر
خذني معاك وترجييييييه قولي له خلنا نغييييييييير جو
واذا اصرررررررررررر وسافر استودعيييييييييييه مالك الا ذا الحل

اغادير-

معلومات اغادير-
اذا جا يسافر قولي له
استودعتك الله من الحرام اللذي لاتضيع ودائعه<وخليه يسمع

وحطي في شنطته رساله معطره واكتبي له اني راح اشتاقلك ولمحي له انو انتي خايفه عليه من الحرام

وطبعا اذا سافر كل شوي دقي عليه اقلقيه ههههه عشان تتطمنين

الله يوفقك ويوفقنا

معلومات اسيره همومها
او سوي نفسك ماتدرين عنه وقولي له عندي فكرررررررره ايش رأيك نساااااااافر
او روحي احجزي لك وله وفاجئيه بالتذاكر

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
انت تاعبه نفسك ليه قوليله خدني معاك نسافر سفرة لي وسفرة مع صاحبك قالل ايوة ايوة قال لا استودعيه الله

الرجال اذا حط براسه شي يسويه زعلتي ولارضيتي واذا يبي يسوي شي مو لازم يسويه لمايسافر حتى بيسويه وهو هنا

ريحي نفسك وبالك مايستاهل كل العصبية والمشاكل وانتي توك متزوجة

وهذا درس من دروس كثير بتتعلميها صعبة في البداية بعدين تتعودي كلنا مررنا بقصة السفر من دون الزوجة

الله يسعدك ويكتبلك الخير وين ماكان

معلومات احلام تائهة
الله يصبرك عليه استخيري الله في سفرته وانشاء الله ما تلاقين الا كل خير
خليه يسافر على راحته بس انتي طبعا خليه يعوضك وانتي وشطارتك رح تعرفي تخلينه يعوضك عن سفرته هذي لوحده ويمكن يغير رايه وتجلسين انتي وياه في الامارات بس اهم شي لا تبينين انك زعلانه ومضايقة سوي كل شي نفسك فيه في هذا اليوم مع بعض تدلعي دلعيه خلي امر عادي عندك .

معلومات ضيعني حناني
اسيرة امين جعلني فدووتك والله اعرفه مايجااوب ع قولته خصوصياات الله يصلحه
وفديت روحك ياما ترجيته ع اتفه الامووور واا نا ابكي واتعاطف وياه ولكن قلب اقسى من الحجر

اغادير درر فديتك انشاء الله يارب يخيب ظني ومايسااافر والله اني بقلق والصعب اني من ديرة تبعد عن اهلي 1000 كيلوو ومالي غير الله الا هالقااسي

معلومات ضيعني حناني
فديت روحكم على هيك ردود والله انكم صادقين وش اسوي انا الي مخوفني انه غير كلامه ومابيوديني بس ربي ستتير ويستر يارب صدقتي يالغاليه انا كنت اصلا داريه انه يحضر سهرات هنا بديرتناا بشاليهات بس ماظلمه لاني شفت مسج جوال واحد يقول اعزم بنتاا وذكر اسمها عشان كذاا خايفه لان الثقه فيه معدوومه يارب تصرفه عن هالسفرة من غير شرر بصلاح وهداايه والله يجزاكم الجنه ويشرح وييسر امري واموركم

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
يالغلا ريحي بالك لا تخافين وعندك رب اذا دعيته يستجاب لك ادعي الله ان يصرف عنه هذا السفر اذا له خير لكي انتي
واستودعيه الله سمعه وبصره وفرجه فالله خير حافظ له واستودعيه دينه

انتي لا تسوين نفسك خايفه وهو بيسافر واذا سئلك قولي استودعتك الله فالله بيحفظك يمكن الله يهديه وكلامك ياثر فيه

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
معلومات خوووخاا
صلي قيام الليل وادعي ربك بأسمائه الحسنى
مو بس انه يهون سفره ان يهديه و يسخره لك

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
قبل ما يطلع اتوضي وصلي ركعتين بخشوووووووع
(وقولي اللهم ان كان بسفر فلان خير له فيسره وان كان فيه شر وعصيان لك فأمنعه )
وردديها بسجودك من ليوم اللين يوم السفر
ورب البيت ان زوجي كان بيسافر يشتري سيارة من السعوديه يعني مو منةبرى بس انا ما اثق بخويه وصعبه امنعه او اسوي مشكله فدعيت الدعاء هذا وبنفس ليوم كنسل الروحه

معلومات *رياح التغيير*
اها فتشتي جواله وشفتي اسم بنت ناويين يعزموها انصحك نصيحة لوجه الله لاتعيديها وتفتشي وراه لانه حرام ولانك راح تضري نفسك وتتعبي قلبك اذا هو خاين ولا غيره هو خان ربه قبل لا يخونك
سيبيه يسافر واستودعيه لله واصلحي الي بينك وبين الله يصلح الله اللي بينك وبين زوجك
وفي دعاء حلو(اللهم يامالك الملك ملكني قلب من ملكته امري اللهم اصلحه لي واجعله قرة عيني ولا تجعله يرى احدا غيري اللهم ارزقني حبه ورضاه وصدق حديثه وإن غضب فالجم فاه بكلمة لا اله الا الله واسكن غضبه بلا حول ولا قوة الا بالله)
وشوفي انماط الشخصية واعرفي شخصية زوجك حتساعدك كثير
والله يفرجها عليكي وعلى جميع المسلمين وطبيعة بداية الحياة الزوجية مليانة مشاكل

سهم العشق

معلومات سهم العشق
انت ادعي الله ان يصرفه عن هذه السفره 000 واستودعيه الله 000 وان شاء الله ربي ييسر امورك 00

معلومات ضيعني حناني
لاعدمت هالردود والله معدت ادري شنو اسوي والله يجزاكم الف خير بس هذا هو لمح لي قال جهزتي البدل حقتي يعن شفتو سحب مابيوديني قلت ايش وسكت ماادري تصرفاته مخوفتني حيل واسلوبه بعد خوفني اكثر والحين يدردش بالبلاك بس ماادري اكيد ان مالي الاالصبر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه