طاش ما طاش سبب تعاستي طووووول العمر

احصائياتى
الردود
108
المشاهدات
10K
معلومات حرم سوووسووو
طاش ما طاش سبب تعاستي طووووول العمر
حبيباتي البلقيسيات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حابه اطرح لكم مشكلتي اللي معشعشه بقلبي من يومي صغيره وللعلم انتم اول ناااااس اخبر كم فيها لاني حتى لو تكلمت لاحد بيقولي تبالغين فافضل الصمت دائما وعندي امل كبير بالله انه راح يفرجها علي قريب بس كيف ماني عارفه؟؟
راح ادخل بالموضوع اخواتي انا متزوجه والحمد لله مرتاحه مع زوجي بس عندي مرض منغص حياتي وموترني هو( فوبيا الثعابين )
اخ يابنات انا اعاني من يومي صغيره وبدايتها من ايام القناه الاولى وايام طاش الله لا يذكرهم بالخير كانو يتعمدون التخويف دائما بالثعابين حسبي الله وللاسف مسلسلاتنا السعوديه لاجات بتحط اكشن بالمشهد جابت ثعبان وحطته ولا فكرت في عواقبها على نفوس الاطفال ولا دايم يحطون بشكل مفاجئ زي مره بطاش لما تحولت الحمامه لثعبان وغيرها وغيرها وكمان بمسلسل اسوار حسبي الله اخ لوتدرون قد ايش تاثرت بلقطة هيفا حسين وميساء مغربي من جد لقطه مرعبه ماادري كيف خطرت على بالهم وكمان في مسلسل ايام السراب وووووو طيب ليش مايغيرون الاكشن حقهم تصدقون الى الان وانا معايه فوبيا شديده شديده حتى بنطق الاسم الان اكتب وانا حرارتي واصله المليون وارجف انا اشوف ناس معاهم فوبيا بس يعني اذا شافوا مصدر خوفهم من بعيد عادي لاكن انا غير حتى بالاسم اتعب وارتجف واخاااااااااف يارب افرجها معي يارب وجازي اللي كان السبب:39: اخ يابنات حاسه لو ربي يزيل الخوف ذا من قلبي باصير اسعد انسانه في الدنيا تصدقون اني لما اشوفها لقطه بس بالتلفزيون لو ثانيه بس اجلس ارجف ثلاث ساعات والنوم ذيك الليله طبعا كله كوابيس واوهام
وتمر عليه فتره تتازم الحاله وبعدها تخف بس ماتروح تصورو انه لما اروح مكان فيه لمه اتخيل انه احد راح يخدعني ويجيبه وتشوفوني بس طول الوقت مرتبكه وخايفه خصوصا انه قد حصل مره وعمتي استغفلتني وجابت لي لعبه اه ياذاك اليوم صارت لي مناحه ماانساها وكرهت عمتي كره مب طبيعي والطريف في الموضوع اني اخاف من اللعبه اكثر من الحقيقي والله
هذا يمكن لاني ماقد شفت حقيقي مباشره ولله الحمد والمنه وبعد من المضحك ان لما تزوجت خفت ان زوجي يسوي مقلب فيه( بعدها والله ثم والله ماقعد على ذمته يوم واحد) المهم جيته في شهر العسل الناس منبسطه وانا شاغل بالي موضوعي وقلت له السالفه كلها وانه لو بس فكرت تخوفني لو بالكلام والله مراح تشوف وجهي علما انه راعي مقالب قالي بالحرف الواحد يازوجتي انا عندي نفس العقده >>سبحان الله والله زي ماقلت لكم
اللحين حبيباتي ابغاكم تدلوني على طريقه لاني بصدق نفسي اتخلص من ذي العقده واكمل حياتي براحه فكرت اروح لمعالج نفسي بس مره سمعت دكتوره تقول اللي معاه فوبيا لازم المواجهه لمصدر الخوف وانا لايمكن ارضى بالمواجهه لاني حاسه اني راح اموووووت اه والله نار تغلي بصدري دعواتكم امانه لي لاني مررررررره تعبانه ومتوتره

NicE-GirL

ملكة
معلومات NicE-GirL
ههههههههههههههههه حبيبتي معليش عالضحك

بس لانه شي مشترك بينك وبين زوجك ..

حبيبتي لا تستعجلين بالعلاج ..

روحي لأخصائية نفسية

وبعدها حددي .. وان شاء الله ترتاحين وحسبي الله عليهم المسلسلات البايخة ..

والله يعينك ويوفقك وان شاء الله تكونين شجاعة وتقدرين تواجهين هالموقف

معلومات الطله الحلوة
ما عليك شر ان شاء الله وخليك قويه وقولي انا قدها وقدود وسيطري على الخوف الي عندك بالاراده القويه وربنا يقويك

معلومات @مفاهيم الخجل@
الله ينزع هل الخوف من قلبك وانا شفت برنامج عن الفوبيا وكلهم ما تخلصو من الخوف الي عندهم الى با المواجه حاولي تضغطي عل نفسك شوي وخلي احد يشترللك لعبه وخليه قدامك وشوي شوي حاولي تتقربي منها اكثر وحطي في باللك كلها دقايق وبعدها ترتاحي من هل الخوف الي متعب نفسيتك ذكرتيني ببنت خالتي عندها خوف من العقاربوالحشرات مره كانت تدرس ولدها وحاطين صورت عقرب ههه مسكت الورقه من غير ما تطالع فيها ونزلت فيها مسح با القلب

معلومات صمتي يناديك
أمي عندها نفس المشكله لدرجة لو شافته في التلفزيون تتعب

حتى لو رحنا حديقة حيوان ومرينا من الجهه اللي فيها ثعابين تشوفينا ربكه عشان ماتشوف

ونبعدها عن المكان ,, يعني شي موجود ومنتشر عادي بس أنتي حاولي تعالجين نفسك

وانتي علاجك بأذن الله راجعي طبيب وهو راح يقولك الشي المناسب

وبالتو فيق

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
الله يهديج يا اختي .. حطي ثقتج بالله .. هو الحافظ ..
"و قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا"
صدقيني لو عندج وعي و ايمان من كل قلبج و قناعة كيف الأذكار و المعوذات مفعولها في التحصين و الحماية بإذن الله ما بتهمج كل الأمور اللي تخوّف ...
و هل عندج علم بأن الانسان اللي يخاف من شي .. تطلع منه طاقة جاذبة لهذا الشي ؟!!
انتي لازم تجلسين جلسة صراحة مع نفسج و تقنعينها بأن الخوف هذا ماله أساس و ماله داعي بعد .. لأن أصلاً الثعابين ما تتواجد في المناطق السكنية .. و في ملائكة تحفظ الانسان من السوء .. لكن أي شر يصيب الانسان هذا قدر و مكتوب ..

معلومات شماليه متطرفه
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
يالله امي زيك
اجل لو انك عايشه بالجنوب وش بتسووووووووين
والله كل يوم فالصيفيه اذا سافرنا نعدم واااحد
لا وبعد اجوائنا استوائيه
========
ياعسل لازم تتغلبي على مخاااوفك
وقاطعي المسلسلات الخليجيه اصلن مادري اشلووون ان في ناااس يتابعونها كلها قرف في قرف
ومخدرات واغتصاب وبلاوي مااااااااااااااااااااالت على مسلسلاتهم
يادلبو على الاتراااك طبيعه ورومانسيه وحب وابطااااال يفتحون النفس

روحي عند طبيب نفسي والمفروض ماتعلمين احد بنقااااط ظعفك علشااااان
مايسوون فيك مقااالب
وتفقدين لباقتك امااام النساء

معلومات حرم سوووسووو
الله يجزاكم الجنه لكل اللي رد عليه بردتو شوي عليه جعل ربي يبرد قلوبكم
بس اختي سمو الاميره كيف يعني عندي طاقه جاذبه له؟؟ الله يخليك ردي ضروري عليه يعني اذا فكرت يجيني ولا ايش؟؟

سمو الأميرة

مشرفة طمس الصور في قسم الأناقة و الجاذبية و العروس
معلومات سمو الأميرة
الله يجزاكم الجنه لكل اللي رد عليه بردتو شوي عليه جعل ربي يبرد قلوبكم
بس اختي سمو الاميره كيف يعني عندي طاقه جاذبه له؟؟ الله يخليك ردي ضروري عليه يعني اذا فكرت يجيني ولا ايش؟؟
العقل مثل المغناطيس .. و الاشياء اللي دايماً تفكرين فيها تصير .. يعني اذا تفكيرج سلبي و دايماً تتخيلين المواقف السلبية احتمال كبييير تصير معاج في الحقيقة .. و العكس صحيح .. عشان جذي رسولنا الكريم يقول : "تفائلوا بالخير .. تجدووووه "
يعني اللي تفكيره ايجابي و يفكر في الأمور الحلوة يجذب هذي الأمور لنفسه و تلاقينه يتوفق في حياته بسهولة ..
هذا الشي في علم النفس يسمونه قانون الجذب ..

هوى الشمال

معلومات هوى الشمال
لازم يااختي تعرفين إن الخوف عباده يجب أن نوجهها لله وحده
يعني أنت توجهين عباده لغير الله وهذا شرك<<<< انتبهي (إن الله لايغفر أن يشرك به ويغفر مادون ذلك لمن يشاء)
تخيلي >>>لا يغفر :نهي
دائما رددي هذا الدعاء ..اللهم إني أعوذ بك أن اشرك بك وأنا أعلم وأستغفرك أن أشرك بك وأنا لاأعلم

نور1199

معلومات نور1199
الموقع الالكتروني
www.btalah.com
اان عندي فوبيا الاماكن العالية بس ابدا ابدا ابدا مش زيك
شكلك حالة مرضية شديدة

لازم طبيب نفسي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
لااله الا الله ---- هذا ماجنته عليك المسلسلات ---وجميع المسلسلات الخليجيه والمصريه والاخت اللي تروج للمسلسلات التركيه وتصفها بالرومنسيه 000

والله اشغلتم انفسكم في غير طاعة الله 000والبعد عن طاعة الله يورث في القلب مايورثه من ضياع وامراض نفسيه

لاننا ماعبدنا الله حق عبادته ولم نشكره حق شكره ---وان تعدو نعمة الله لن تحصوها لو كل منا يوميا عد نعمة الله عليه لعرف كيف يشكره ويحمده نعمة البصر هل تستطيعين ان تفريطين بها اذا قلت لك ساعطيك مليار واعطيني بصرك اكيد بتقولين لالالا

هذه النعمه اطلقناها بمالايرضي الله وجعلناه واطلقناها للمسلسلات والافلام000ولكن هل اطلقناها في التفكر في خلق الله هذه العباده المنسيه نعمة التفكر ببعظمة الله000

الفوبيا التي تشعرين بها الان عالجيها عند طبيب نفسي واستعيني بطاعة الله والبعد عن معاصيه لكي يحفظ لك ربي
جوارحك ويهيئها لكل خير وتشعرين بالطمأنينه والسكينه000

قصه الم

معلومات قصه الم
كم مره وانا اشيل الثعبان بيدي
اموت فيهم يهبلون شلون تخافين منهم
مرررررره لطيفين لو زوجي يخليني
وماخاف على عيالي كان ربيتهم في البيت
انا اخاف من الفيران

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه