ضياع القلوب...نسخه كامله للقراءه..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
82
المشاهدات
10K
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
ضياع القلوب...نسخه كامله للقراءه..
الرواية تتكلم عن المجتمع السعودي وهي اول رواية اكتبها باسلوب عربي من عدتي اجعل احداث روياتي غربيه لكني اعجبت بالكتابات العربية



اشرقت شمس الصباح كانت الستائر تخلل بينها اشعت اشمس التي تداعب وجنتي ابتسام .............فتحت عينيها واخذت تنظر هنا وهناك
ـ اوه هذا أول يوم لنا في ها البيت اصبحنا واصبح الملك لله
نهضت من سريرها ببطء وتوجهت إلى الحمام لتعشل وجهها وبعد ذالك توجهت إلى النافذة تريد ان تفتح الستائر واخذت تنظر من خلال الزجاج
ـ اها المكان وايد حلو والشارع نظيف
وبعد لحظة
ـ ياتري كيف الجيران عندهم بنات في سني
وبعد لحظة خرج احد الجيران كان نواف ابن جارهم المقابل لبيتهم
وبعده خرجت اختة رنا ونورة وركبوا في السيارة
ـ الله عندهم بنات في سني
 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
ابتسام بنت في الثانوية وعمرها 18 حبوبه وجميلة جداً وشخصيتها جذابة مرحة وخجولة اكثر
نادتها امها
ـ ابتسام .............ابتسام ..يلله يمه تأخرنا عن المدرسة
ارتدت ملابسها بسرعة ونزلت الصالة وجلست على السفرة وكانت فيها اصناف مليانة وعشان انه مستعجلة سحبت رغيف ومسحت علية جبن ولفته في كيس صغير وحطتها في شنطتها

ونادي ابوها
ـ ابتسام هيى يابابا تأخرنا
ـ الحين انا جاية دقايق بس
ورحت يم السيارة وهي مسرعة وركبت
ـ امي
ـ نعم
ـ وش اسم مدرستي
ـ الثانويه العاشرة
ـ انتي شفتيها
ـ ايه
ـ طيب هي كبيره
ـ مره
ـ حلوه يمه
ـ بعد شوي بتشوفيها
ـ يايت القي صديقاتي فيها
ـ والله يابتسام ما اعتقد
ـ ليش يمن في وحده نقلت
ـ والله الحارة بعيدة مرة واحنا في حي متطور ما اعتقد انهم بيجون من اخر الدنيا عشان الست ابتسام
ابوها ضحك ورد
ـ لا تخافي بتلاقين فيها بنات وانتي ماشاء عليكي اجتماعية
ـ ابوي ليش ما نقلت ماجد اش معنا انا بس
ـ مدرسة ماجد مميزة واخوكي مجتهد فيها
ـ وانا مجتهدة بعد
ـ بس اخوكي وراه مجموع ووظيفة
ـ ابوي هذا موعذر
ـ خلاص وانا ابوك ...........يالله وصلنا المدرسة


 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
كانت المدرسة كبيرة مرة ونموذجيه سحاتها نظيفة
ومقاعدها من خشب الزان الفاخر والفصول مجهزة باجمل وافضل الآجهزة كانت نموذجيه فعلاً

اخذت تناظر في الساحة وتقول في نفسها
"""الله ما اكبرها والبنات في كل مكان ياربي بلاقي احد فيها من مدرستي ""
وما هي ثواني حتي دق جرس الطابور
وصفوا البنات كلهم وابتسام ماتدري وين توقف
قامت راحت اخر الطوابير ووقفت
ومن بعيد جلست تطالعها وحدة من المدرسات وجات عندها
ـ ليش واقفة هنا .........يله على طابورك اشوف
ـ ابلة انا جديدة اليوم جيت
ـ اوه انتي ابتسام ............بنت المعلمة حصه
ـ ايه............انتي تعرفين امي
ـ ايه كنا في مدرسة وحده
ـ بس امي مدرسة متوسط
ـ صح حبيبتي ........انا هنا الوكيلة
ـ طيب انتي ابلة مين
ـ انا ابلة مها ............تعالي المكتب لين يطلعون البنات وبعدها اوريكي فصلك
رحت ابتسام مع الوكيلة لفصل 3\1
دقت الباب وفتحت المدرسة
ـ السلام عليكم
وقفوا البنات
ـ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ـ تعالي يا ابتسام
ودخلت ابتسام الفصل
ـ احب اعرفكم على طالبة جديدة في فصلكم
ابتسام محمد وابي الكل يرحب بها
وقفت وحدة من البنات ابلة وين تجلس الفصل مليان
ـ ابتسام بتجلس قدام جنب رنا وخلود بترجع وراى
ـ ابلة بس هذا مكاني من اول السنه
ـ انا قلت ترجين وراى ومعندي كلام ثاني
 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
عصبت الوكيلة يوم تسمرت خلود وما تحركت من مكانها
ـ خلود قلت ارجعي وراى
ـ ابلة ما اشوف زين
ـ البسي نظرات
ـ ابلة مايصير
ـ خلود تعالي المكتب شكلة ماينفع معك الأدب
ـ ابلة مها ...........خلاص ابرجع
ـ اقول تعالي المكتب



راحت خلود مع الوكيله وفي قلبها حقد على ابتسام
وفي نفسها تقول انا اوريكي
ابتسام المسكينه ما اتوقعت المشاكل من اول يوم
طبعا الوكيله مها متشددة جدا وما ينفع الدلع اخذت خلود وكتبتها تعهد
ـ بنات اجلسوا نكمل ....وانتي يا ابتسام اجلسي مكان خلود........رنا خذي شنطت خلود ووديها وراء
ـ رنا ابلة بالله كذا يرضيكي لا انا ما اقدر اخذ شنطتها هي تجي تاخذها
ـ معليش عشان خاطري قولي ابلة عهود قالتلي
ابستام حست ان الفصل بدأ يكرها ومن نظرتهم تأكدت
وبعد الدرس دخلت خلود
ـ شوفي انتي هي لا تفرحين ابرجع مكاني عصب عنكي
ـ ابتسام ماعندي مانع بس اخاف ابلة مها تسويها سالفه
طالعت فيها رنا
ـ يعني تسوين نفسك بريئه
ـ مافهمت قصدك
ـ مدري هي من حالها جلستك ............مو عوايدها..دايم بنات يسجلون ....ما تسوي كذا


 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
ابتسام هجست في نفسها ""الله يستر ويعدي ها اليوم على خير "
وبعد يوم كان مليئ بمشاحنات انتهى اليوم ونادى الحارس بلقب نوف وابتسام مع بعض
لبسوا العبايات وخرجوا سوى
ابتسام تفاجأت شافت قدامها نواف ولد الجيران إلي اليوم شافتة في الصبح وسمعت نورة الصغيرة تنادي
ِـ رنا رنا احنا هنا
وعرفت ابتسام ان نوف هي بنت الجيران
وفي السيارة
ـ ها يمه كيف المدرسة اليوم
قالتها بطفش
ـ الله يرضى على مدرستي
ـ ليش يماما انا وصيت ابله مها عليكي وقلت جلسيها قدام
ـ اها الحين انتي قلتي لأبله مها اني اجلس قدام
يمه حرام والله ما احب قدام ....
ـ بس من غير كلام ...........ما يجلس وري إلا البنات الكسلاء ..........هي عاد اسمعي الكلام
ـ يمه ماتدرين وش سوت
ـ مين
ـ ابله مها
ـ وش سوت
ـ خلت البنت تغير مكانها عشاني
ـ طيب وش فيها
ـ يمه البنت زعلت ترضين اقومك غصب
ـ لا معليكي انا اتفاهم اليوم العصر مع ابلة مها
 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
وبعد وصلوهم البيت حطوا الغداء وتجمعت الأسره
الأب يتكلم
ـ ماجد ....
ـ سم يبى
ـ كيف المدرسة
ـ تمام .....والمدرس اعطانا اختبار
ـ ها وانا ابوك نبي المجموع
ـ ابشر يبى
ـ ياسلام ياسلام ...........مافي كيفك يا ابتسام وكيف المدرسة
ـ عاد انتي شاطرة وانا ابوك ما يحتاج
ـ اضحكوا علية بها الكلام ......اصلا حتي لما استلم الشهادة ما تقولوا وش جبتي نجحت ولا لا
ـ ابتسام ياماما كملي اكلك وما عليكي ورحي غرفتك ذاكري عاد لا تفشيليني ويقولون بنت ابله حصة كسلانه
ـ حاضر بس متي تكلمين ابله مها
ـ اليوم العصر
ابتسام كملت غداها وصعدت غرفتها وجلست تفكر في يومها المتعب وقامت وجلست تتأمل منظر الشارع من النافذة وشوي خرج نواف ولد الجيران من البيت
ـ اها هذا ولد الجيران ......مشاء الله يشبه رنا شوي بس رنا احلي .....شكله وسيم
دخل ماجد عليها
ـ انتي وش قاعدة تسوين عند الشباك
ـ هلا ماجد ....الناس تدق الباب
ـ اشوف من تطالعين
ـ محد في الشارع تعال شوف
ـ طيب وش عندك متسمرة عند الشباك
ـ اشوف ارض الله الواسعة..... ياحضك ياماجد
ـ ليش
ـ محد نقلك من مكانك جالس في فصلك بين اصحابك لا هواش ولا مشاحنات
ـ خير وش السالفة ........من اولها هوشة
وجلست ابتسام تحكي اخوها ماجد عن اليوم بكامله
عائلة ابتسام من عوائل السعودية التي تهتم للولد من ناحيت الدراسة تهتم به اكثر بقليل من البنت حيث انه وراه وظيفة وزواج لابد من التفوق والنجاح وهم راقين جدا ويهتمون بحجابهم عكس عائلة رنا فبرغم من انهم عائلة راقية ومتماسكة وقوية الوحدة إلى انهم لا يلتزمون بالحجاب عن الأقرباء
دخلت رنا بعد عودتها من المدرسة الصاله
ولقت البيت في نفره والكل معصب
ـ خير يمه وشفي ابوي معصب
ـ عمامك جاين الأن
ـ ليش ....
ـ مدري بس شكلة ولد عمك احمد مسوي شي
ـ احمد ....احمد ...اشفيه يمه
ـ واشبك صار وجهك اسود
ـ لا بس الرجال فية شي
ـ وانا ادري استني اعمامك
رحت رنا عند نواف
ـ نواف وش فية احمد ....
ـ خير انتي بعد وش عند
ـ اشفيه احمد
ـ وان ادري
ـ ليه ابوي معصب
ـ روحي اسأليه
ـ وين طالع
ـ ابروح ابوي وصاني اجيب اغراض
وصلوا اعمام نوف ومعاهم احمد
دخلت رنا عليهم
ـ اسلام عليكم
ـ وعليكم السلام هلا بوردتنا رنا حياكي تعالي
رنا جات عينها علي احمد وبدت ترتبك
ـ احمد كيف..ك ..؟
ـ هلا رنا الحمد الله
ابوها قال
ـ رنا خليهم يجيبوا الشاي
ـ امرك يبى
ـ ولا يدخل احد علينا
رنا خرجت والقلق على وجهها ياربي وش في
وجلست بالصالة تستنا شوي علت الأصوات وبدأ الصرخ يعلي وسمعت نوف صك الباب شكل احمد خرج وشوي خرجوا اعمامها
جاء ابوها الصاله
ـ ابوي وش في
ـ ولد عمك احمد ...
ـ اشفيه
ـ يبي يتزوج
رنا انصدمت ولا تكلمت
ردت امها
ـ طيب وليش كل ها الزعل وش فيها لو تزوج
ـ يبي وحده تشتغل معاة بالعمل مطلقة وعندها ولدين هذي عادي عندك
 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
دخلت رنا غرفتها حزينه كان نفسها هي تكون عروس احمد
بس الغريب ان احمد حب وحدة مطلقة وعندها طفلين كان ها الشي مخلي رنا ما تركز في مذاكرتها
وفي صباح اليوم الثاني ابتسام كاعادتها اول ما تقوم من سريرها تفتح ستاير غرفتها لكنها لاحظت ان كل يوم وهي تفتح الستاير يخرج نواف من بيتة
وصارت عادة عند أبتسام انها تشوف نواف كل يوم



وفيوم شد العراك بين ابتسام وخلود على المكان
ابتسام تحافظ على المكان عشان ما يوصل خبر لمها انها رجعت في الصفوف الأخيرة
وخلود ميته قهر على مكانها وتحسها اهانة لها كيف بكل سهولة وحدة تجي وتاخذ مكانها
في الفسحة كان تقرير يومي يوصل الوكيلة مها عن الفصل وعن مشاحنات خلود وابتسام
من خلال بنت حاطتها امينت السر وطبعا كل يوم الوكيلة تهزئ خلود عشان ابتسام
ابتسام كانت مقهورة ما تبي تسوي حساسية مع خلود كانت تحاول تتحاشاها قدر ما تقدر وخلود تحس انها مظلومه ولازم تنتقم
فيوم من فرط قهرها وهم نازلين من الدرج كانت ابتسام قدامها حست انها تبي تدفها لكنها اترددت حاولت وحركت يدها لظهرها وقبل ما تلمسها ابتسام دعست على طرف فستانها وطاحت من غير ما تلمسها يد خلود بس من سواء حظ خلود الوكيلة شافتها وكان الموقف يوضح ان خلود دفتها
ابتسام طاحت وتقلبت على الدرج ونزل دم من راسها بس الجرح خفيف .........



البنات شالوا ابتسام وودوها غرفت المشرفة .........والوكيلة ناظرت خلود
ـ خلود ............لا مو معقول وصل بك تدفين صديقتك .........
ـ ابله والله ما لمستها ........
وصارت خلود ترتجف وتبكي
ـ والله ما لمستها ...............والله ابله ما لمستها هي طاحت ...من حالها ...ابلة الله يخليكي ....انا ما سويت لها شي
ـ اقول تعالي المكتب ...........من غير صوت ....................وكل وحدة على فصلها
كان فصل 3\1 في حالة سيئ البنات خيفين على خلود وابتسام وكل ما دخلت معلمة تشرح ما يركزون قامت رنا
ـ ابلة ممكن
ـ ممكن ............رنا الحلوه تامر
استحت رنا واعطتها ابتسامه رقيقة
ـ ابلة والله مشغولين على ابتسام وخلود وش صار معاهم
ـ علمي علمكم يابنات ..........بس انتم ضيعتوا الدرس
ـ طيب روحي مكتب ابله مها شوفي وش صار
ـ والله يا رنا انا ماقدر انا مسؤوله عنكم وما اقدر اخليكم بفصل واطلع
ـ طيب انا اروح
ـ تروحين وش تسوين
ـ بس اتطمن واوعدك ما اسوي شي
ـ طيب لو قالو لك ليش طلعتي
ـ اقول رايحه الحمام .........................ابلة طلبتك لا ترديني
ـ خلاص روحي بسرعة وتعالي
رنا احلى بنات الفصل واجملهم ذكية وحنونه دائما يعتمدون عليها في امور الفصل يحسوها واعية ومتفهمة ورقيق الأحساس من نظرة في عيونها تحس بجاذبية لها اسلوبها في الكلام جدا راقي وتهتم بشكلها ومظهرها لذالك كانت مصدر اعجاب كل المدرسات
وصلت رنا لغرفت المشرفة ودخلت لقت ابتسام
ـ ابتسام ..........كيفك وريني جرحك
ـ لا رنا خفيفة .........علمني وش صار مع خلود
ـ الوكيل اخذتها غرفتها
ـ طيب
ـ وانا رايحة اشوف السالفة
ـ ما تخافين من ابله مها
ـ لا ااااااء من بعيد
ـ خذيني معاكي
ـ لا انتي روحي الفصل
ـ ما اقدر ابله مها قالت اجلسي في الغرفة
ـ اجل انا ابروح
 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
قربت رنا من غرفت الوكيلة وجلست تناظر وتشوف ابله مها وهي تصارخ على خلود
ـ خلود .....على ها الحركة أنتي بتنفصلي من المدرسة
ـ والله يا ابله ما سويت شي ...........هي طاحت من حالها
ـ بكرة ما تدخلين المدرسة إلا بوليت أمرك
ـ اه ااا.........الله يخلكي يابله .......لا تقولي لمي .......والله ما سويت لها شي
وصارت تكرر الكلمة وتصيح
ورنا تسمع كلام الوكيلة وصوت صديقتها وتبكي عليها
وراحت الفصل والدموع في عينها
ـ ها يارنا ........ليش ياابله ها الدموع وش صار معاكي
ـ ابله بيفصلون خلود
ـ لا حول ولا قوة إلا بالله ........لا لا ما عليكي بنتوصت لها
ـ اية يا ابله الله يسعدك
وفي نهاية اليوم
 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
وفي نهاية اليوم راحت ابتسام عند خلود
ـ خلود اش صار
ـ بعد جاية ما يكفي إلي سويته ...اخذتي مكاني وفصلوني بسببك .....حسبي الله ونعم الوكيل ....حسبي الله ونعم الوكيل
ـ خلود انا مال..ي
ـ اقول اذلفي ما ابي منك شي ..ما ابي اشوف وجهك
انسحبت ابتسام والضيق بيخنقها وركبت سيارت ابوها
ـ ابتسام ليش يابابا ساكته
ـ تعبانة شوي
ـ العادة تسولفين عن المدرسة
ـ لا بابا مصدعة
ولما وصلت البيت صعدت حجرتها ولا اكلت غداها
دخل ماجد عليها
ـ بسو الحلو ليش ما تغدت
ـ اسكت عني حصلت مصيبة في المدرسة
ـ ياساتر مصيبه
ـ تذكر قصة خلود البنت إلي اخذت مكانها
ـ اية
ـ انا اليوم طحت من على الدرج والوكيلة القشرة شافتها وحسبتها طيحتني
ـ اية وش سوت لها
ـ فصلوها
ـ الله فصل ....لا دخلي امي
ـ الله يخليك ياماجد امي تعقد الأمور
ـ اجل حرام عليكي لا تظلمونها الظلم ظلمات يوم القيامة


كلمة ماجد جلست ترن في اذن ابتسام (الظلم ظلمات يوم القيامة)
وفي الصباح وقدام الطوابير ..........
جابوا خلود والوكيلة مها والمديرة
وكان مع الوكيلة مساطر خشب تبي تضرب بها خلود عشان موقف امس
 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
وفي صباح اليوم الثاني وفي طابور الصباح وقفت الوكيلة ومها المديرة وجنبهم خلود
كانت خلود في وضع سيئ تشوف طابورها وتناظر بعين الحزن ويوم تحط يونها بعيون ابتسام تكلها من القهر وابتسام في حيرة وش تسوي وبدت الأذاعة ............بعدين مسكت الوكيلة المايك وتكلمة
ـ الكل عارف الموقف إلي سوته خلود امس في زميلتها ابتسام ....والحين لابد تاخذ عقابها قدام كل الطاوابير عشان تكون عظة لغيرها احنا فصلناها لكن المدرسات توسطوا لها وفصلناها ثلاث ايام بس ...........
ونادت على وحدة من البنات
ـ جيبوا المساطر الخشب
خلود بدت ترتجف
لكن ابتسام ما تحملت وخرجت من بين الصفوف وطلعت المسرح ومسكت المساطر من يد الوكيلة مها
ـ ابتسام ...اتركي المساطر
ـ ابلة الظلم ظلمات يوم القيامة
ـ ايش
ـ الظلم ظلمات يوم القيامة ...البنت ما طيحتني انا دعست على فستاني وزلقت وهي كانت وراى اذا بتفصلون افصلوني انا
المديرة تعجبت ....وطلت في الوكيلة بنظرت استنكار
ـ ابلة مها إلحقني الإدارة
انصدمت الوكلية مها من تصرف ابتسام وناظرتها بعيون الوعيد
اما خلود بدون وعي حضنت ابتسام

 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
ابتسام ما توقعت تصرف خلود
قالت لها
ـ انا ما ارضاها لك حتي لو طيحتيني
ابتعدت عن حضنها شوي وناظرتها
ـ سامحيني والله ما عرفت قدرك
ـ حصل خير ....والله يفكنا من ابلة مها


وصارت علاقة خلود بابتسام قوية
واقترح ماجد على ابتسام انهم في الصباح في الحصص الأولي يبدلون اماكنهم لين ما صارت ابتسام وخلود كلهم يجلسون وري شافتهم رنا
ـ اها الحين خلود كانت صديقتي وتركتني وراحت مع ابتسام وانا والحين اش اسوي
ـ لا ما عاش من يترك رنووو احنا الثلاثة احسن صحبه في الفصل موعدل ياخلود
ـ عدل
ـ بس انتي مره طماعه يارنا مايكفي ازورك في البيت كمان بالمدرسة
ـ لحظة انتي تزورين رنا
ـ اية نحن جيران
ـ وين عن بيت رنا
ـ في بيت قبال رنا احنا بجنبه
ـ يعني انتم جيراننا
ـ جيرانكم
ـ اية انا بيتي قبال رنا


ردت رنا مستغربة
ـ وكيف عرفتي
ـ حبيبتي انا كل يوم اشوف ...اخ...اه...اي
ـ اشبك تبرطمتي
ـ لا كل يوم اشوف اختك الصغيرة إلي تجي معك في الصرفة تخرج من بيت الجيران
رنا : والله حلو يالله نتجمع كلنا
ابتسام طارت من السعادة اخيرا بتدخل بيت نواف
ـ رنا كم عندك اخوان
ـ احنا ثلاث ....ولد وبنتين
ـ اكلم امي اليوم واشوف يمكن اجيكم
ـ هلا والله يحيكي
ـ وانا ابجي بعد
وفي السيارة
ـ بابا تدري اليوم عرفت انة زميلاتي يسكنون جنبنا
ـ اي بيت
ـ إلي قدامنا وجبنا
ـ حلو اجل لو يوم تأخرت عليكي روحي معاهم
ها الكلمة طيرت ابتسام السماء وبدت تحلم تركب في سيارة ولد الجيران تشوفة من قرب
 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
بدت ابتسام تتعلق بنواف اكثر سارت تقعد في غرفتها تناظر النافذة يمكن تشوف نواف وصارت يوم تروح فراشها
تتخيل نواف في احلامها

اما رنا فكان حالها كل يوم يسوء لما تسمع اخبار احمد وتحس بشعور غريب مثل الضياع ودها تبعد افكارها عنه لكنها وين ما تروح صورت احمد قدامها
ـ رنا يماما ليش سارحه
ـ ه ا...لا ماما مفي شي بس سرحت في المدرسة
ـ كيف المدرسة
ـ الحمد الله ......على فكرة وحدة من زميلاتي ساكنة قدامنا
ـ حلو خلينا نتعرف
ـ بس امها مدرسة لابدتاخذي موعد اول
ـ مدرسة ماشاء الله وانتي وش تبين تتطلعين
ـ انا لا ما حددت
ـ ابوكي كلم احمد يشغلك بعد الثانوية في نفس الشركة
ـ ها .....من قال .....انا ما ابغي
ـ ليش موانتي طلبتي
ـ لا لا غيرت رائي
ـ لاياماما هذي وظيفة حلوة واحمد واسطتك بس يماما شغلة صعب
ـ هي عاد لا صعب ولا شي انتي جيبي الشهادة وما عليكي
قامت رنا من عند أمها وراحت غرفتها
"الله ياحمد انا كل ما ابعد انت تقرب
ياربي وش ذا العذاب احب واحد ما يحبني وولا اقدر انسى .....استغفر الله اللهم لا اعترض ."
وفي المساء زار احمد بيت عمة ابو نواف
اول ما شافته رنا حست قلبها ينبض بشدة
ـ هلا احمد كيفك
ـ هلا رنا الحمد الله انتي كيفك
ـ الحمد الله
ـ يالله استعدي نهاية السنة بنرشحك عندنا في الشركة
ـ ان شاء الله اكون قد الثقة
ودخل ابونواف وجلس وبدا الحديث
ـ عمي ماعندي غيرك
ـ احمد طلبك صعب
ـ بس انا لو ماتزوجتها ماراح اتزوج ابد
ـ احمد صلى على النبي .....وين عقلك
ـ انا ابيها وبحارب واخذها
ـ لو رجال سوها
ـ عمي لا تلزموني اعصيكم انا ابغها برضاكم لكن اذا طريتوني ابتزوجها غصب عنكم
ـ احمد ابوك تعبان ومريض وامك موناقصة تريث وفكر



شفقت رنا على احمد لما شافته متعلق بها وعصرت قلبها عصر وفي نفسها "هذا مرة يحبها اه ..اه يا احمد لو تدري كم احبك "وخرجت من المجلس تاركة احمد في محاولات يقنع فيها عمة ابو نواف


 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
في صباح اليوم الخميس راحت ابتسام عند امها في غرفتها وكانت امها مشغولة في تحضير الأسبوع الثاني
ـ امي
ـ هلا ابتسام وش عندك
ـ امي...تعرفين زميلتي خلود
ـ ايه
ـ طلعت بنت الجيران
ـ اي جيران فيهم
ـ الجيران إلي جنبنا .......ورنا إلي قدامنا
ـ شي حلو
ـ امي نفسي اروح عندهم
ـ بس احنا ما نعرفهم
ـ طيب تعرفي عليهم
ـ والله ياحلوة احنا سكنا جدد هم يجون ...وبعدين انا ماني فاضية للزيارات ليتني في زيارات هلي بعد اجيب على راسي الجيران
ـ امي الله يخلكي على الأقل رنا بس
ـ لا ما عندنا بنت تزور وتخرج وحدها من البيت
ـ امي وفقي كتابة شوي وركزي معي
ـ انا معك .....من غير ما اوقف
ـ طيب اش فيها لو رحت
ـ ابتسام ...اذلفي من وجهي الساعة
ـ طيب ليش فهميني
ـ اذلفي ابي احضر
ـ امي
ـ انتي تفهمين ولا لا


 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
في صباح اليوم الثاني رنا كانت غائبة وقلقت خلود عليها
ـ ابتسام رنا ماجات اليوم

ـ ادري
ـ كيف عرفتي
ـ ماشفتها تركب السيارة خرجت اختها نورة بس
ـ ياربي ليش غايبة هي امس قالت لي بتجي اليوم
ـ والله علمي علمك
ـ اجل ابتصل عليها اليوم اتطمن
فرحت ابتسام ..
ـ عندك رقمها
ـ ايه عندي
ـ اعطيني رقمها حتي انا ابي اتطمن عليها
وكان في نيتها انها تسمع صوت نواف يوم يرد


الوكيلة مها مانست موقف العقاب وصارت تترصد لأبتسام وخلود
وفي طابور الفسحة فجاه قالت
ـ يالله تفتيش على الأظافر وكل وحدة توريني اظافرها


ابتسام تحب تربي اظافرها وتعتني فيها
وتهتم بشكلها وزاد اهتمامها لما حبت نواف
عدت الوكيلة على البنات وكانت خطواتها سريعة عشان توصل لعند ابتسام واول ماشافتها طويلة خرجتها قدام الصفوف وجلست تهزئ
ـ ايش هذا القرف .....ايش هذي الأظافر كأنها اظافر حيوانات .....ألخ
ابتسام سكتت وقالت في نفسها" ماعليكي شرهه مقهورة مني"
وبعد ما مشت من عندها قالت
ـ ان اتتك مذمتاً من..
لفت عليها الوكيلة
ـ وش قلتي
ـ ماقلت شي
ـ لا قلتي
ـ طيب اش سمعتي
ـ قولي بسرعة وش قالتي
ـ قلتلك ما قلت شي
ـ ابتسام على الإدارة
وكتبتها تعهد
 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
خلود راحت عند ابتسام بعد ماخرجت من الإدارة
ـ انتي كيف تقولين هذا الكلام
ـ والله هي اطرتني كلامها والله مايقولة حتي الغجر
ـ ابتسام ترى ابلة مها اذا حطت احد في راسها ماترحم
ـ والله انا ماغلط عليها واذا في راسها شي تسويه
ـ ابتسام ابلة مها مهي سهله
ـ نشوف من بيتصر...بس الله ياخذها خلتني اقص اظافري تعبت وانا ربيها


 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
ويوم رجعت البيت على طول اخذت التلفون واتصلت
ـ الو
ـ الو ................"خسارة امها ردت "
ـ هلا ياخالة انا بنت جيرانكم إلي قدامكم ورنا صديقتي في المدرسة
ـ هلا يابنيتي .....كف حالك وحال اخوانك وامك وابوك
ـ الحمد الله كلنا بخير
ـ ها مرتاحين في البيت
ـ اية الحمد الله مبسوطين .....خالة كيف رنا
ـ الحمد الله حبيبتي هي طيبه
ـ طيب ليش غايبة اليوم
ـ والله تقول مصدعة ولا رقدت امس
ـ طيب ممكن اكلمها
ـ هي لحظة اناديها
جات رنا وردت بكل فرح
ـ هلا ابتسام من وين جبتي الرقم
ـ من عند خلود ......انتي كيفك سلامات ياعسل ليش الغياب
ـ الله يسلمك
 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
خير ياقمر ليش الغياب
ـ تعبان شوي

ـ سلامات
ـ الله يسلمك ........كيف المدرسة
ـ اسكتي ما قلت لك وش سوت ابلة مها
وحكتها عن يومها في المدرسة وبعد لحظات انهت مكالمتها وصعدت حجرتها وطلت من الشباك علا وعسى تشوف نواف
وفعلا خرج نواف مع واحد من الربع في سيارتة

نواف شاب وسيم طويل قمحي شعرة اسود وعيونة العيون الناعسة متهور ويحب الفزعات
ركب سيارة خوية فيصل واتجهو إلى احدي المقاهي
ـ فيصل علامك ياخوي متكدر
ـ ابد شويت مشاكل
ـ مشاكل خير ان شاء الله
ـ لا تشيل هم يانواف مشاكل بالشغل
ـ طيب قلي عليها ترني اعين واعاون
ـ لا تشغل بالك
ـ فيصل انت عندك شي وداس على لو تبي مساندة انا حاضر
ـ ما تقصر كفوا والله يانواف
قعد نواف يسحب في الكلام لكنه ماقدر كان فيصل يحاول يلف ويدور من دون انه يعطية اجابه

 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
وفي يوم من ايام المدرسة كعادتها الوكيلة تهزئ ابتسام وخلود ووقفتهم في اخر الصفوف
وصارو يتوشوشون
ـ خلود
ـ نعم
ـ متي الله يفكنا من هذي المدرسة
ـ كلها شهرين ونتخرج مرة وحدة ....ونرتاح من خلقتها
ـ ماتلاحظين رنا غيابها كثر
ـ اية صح
ـ وانا كل يوم ما اشوفها تتطلع مع اخوها
ـ ما شاء الله كل يوم تطلعون مع بعض
ـ ها....ه ا...هـ اية نطله ....خلود وش رايك تجينا اليوم
ـ خلاص اكلم امي
وفي المساء
 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
وفي المساء زارت خلود ابتسام وطلعتها حجرتها
وفجاه وقفت على الشباك
ـ وش عندك كل شوي ناقزه الشباك
ـ خلود ابقولك على سر في حياتي
ـ هاتي وش عندك
ـهذا سر
ـ طيب ما اعلم احد
ـ انا احب
ـ تحبين .....تحبين مين
ـ اخوا رنا
ـ مين!!!!!!!!!!
ـ اخو رنا
ـ اخو رنا ............نواف
ـ هو اسمة نواف.........الله اسمه حلو
ـ اسمه حلو ...فرحانة
ـ اي فرحانه وش عندك
ـ ما لقيتي إلا نواف
ـ ليش اشفيه نواف
ـ نواف اكبر داشر في الحي صاحب مشاكل وماهو مريح احد
ـ بالله
ـ ايه والله ....لو تحبين على الأقل واحد عدل مومشكلجي ......لكن الطيور على اشكالها تقع
ـ وش قصدك
ـ هو مشاكل في الحارة وانتي في المدرسة
ـ وش تقولي الحب اعمي
ـ إلا والله العين عمية مو الحب
ـ هي عاد اقعدي اتريقي
ـ خلاص مارح نتريق ...بس ابعرف وش عجبك فيه
ـ مدري تعودت كل يوم اشوفة ...ولو يوم ما شفته احس اني ناقصه وحزينه
ـ الحمد الله والشكر ابنت تخبلات ...طيب هو داري عنك
ـ لا
ـ يعني عذاب من طرف واحد
ـ خلود الله لو بتقعدين تتمصخرين اسكتي احسن
ـ لا انا اتكلم جد ....حب من طرف واحد
ـ وهذا معذبني ودي يحس في حبي
ـ طيب كيف يعرف
ـ مدري
ـ اكلم رنا
ـ لا
ـ اشبك نقزتي .....ليش ما اكلمها
ـ رنا لا
ـ ليش بس
ـ كذا
ـ اجل انا الحين ابروح البيت وبكرة نتفاهم
ـ اقعدي
ـ لا تأخرت انا قلت لمي شوي وارجع
ـ طيب مع السلامة
ووصلتها لين الباب طلت فيها خلود
ـ ها ارقدي زين لا يجي بكرة والقيكي راقدة في الفصل
ـ ليش تقولي كذا
ـ اخاف نواف مايرقدك
ـ اقول روحي لمك
ودفعتها بمزح




 
معلومات ~دلـع الـكــون~
إنضم
13 أكتوبر 2008
المشاركات
4,915
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
الإقامة
السعوديه،،جـــده...
رن هاتف البيت ورد نواف ...وبعدها نادى
ـ رنا رنا ....احمد على التلفون
ـ دقايق ....قلة مشغولة
ـ يقول شي مهم
ـ طيب الحين اجي
مسكت السماعة وكان ودها تسكرها في وجهه
ـ هلا احمد
ـ كيف رنوو
ـ انا بخير انت كيفك
ـ الحمد الله .....اسمعي بكرة تجهزي امر اخذك نروح الشركة
ـ ليش
ـ عشان اختبار القبول
ـ طيب قلي العنوان وان اروح مع نواف
ـ لا انتي على طريقي ....وبعدين ابي اكلمك في موضوع
ـ اي موضوع
ـ في السيارة نتفاهم
ـ طيب بكرة عندي مدرسة
ـ خلاص كيفك لو راحت الوظيف انا مالي دخل
ـ طيب طيب ابجي
ـ تجهزي اساعة ثمان
ـ ابشر
انهت رنا المكالمه وراحت حجرتها تفكر
وتقلب الذكريات وتقول في نفسها "بكرة ابكون معه في السيارة ياتري وش الموضوع "




 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه