ضم ورومانسيه ف الاحلام

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K
معلومات *دنياك دنياي*
ضم ورومانسيه ف الاحلام
سلااام ياحلووات وانا افتر بقسم الزوج والزوااج حسيت باحباطااات من الموااضيع الي فيهاا نيمي زوجك على صدرك ومن هالسوالف قمة الاحباااط انا زووجي مايحب هالاشياء يحب وقت النووم هدوووء ومايجي على الفراش الا اذا غمضت عينه حتى لمس على الراس مايحب ااااااااااااه بس..انا جدا رومانسيه وهو عكسي تمااااماااا مابيووم جاا وضمني هذي في الاحلااام بس وقت الجماع يكون اووكي وعقبها ولاكأنه صار شي نمطه شمالي غربي ولايحب امسك يده واحنا طالعين مكاان ولايحب شي رومانسي خارج البيت قهرررررررر واله من مثلي وكيف نغيرهم مع اني احس نبطي يتغيرون

روز..

معلومات روز..
والله العظيم زيي وش نسوي اهم شئ انك تركضين ورى مصلحتك مثل هو يدور لمصلحته

معلومات ♥عروسےالمدينهے♥
قلبي الله يسخره لكـ،ِ ويلين قلبهـ،
سبحان اللهـ، بعضهم كذآ .. مع إن الرجل يقولون يحب دور الطفل ..
يحب يكون طفل كبير ..
شوفي عزيزتي اذا كان هو كذا من تزوجتيه فهذا صعب المِـرآآآس ..
ههههههه
لكن اذا كان متغير عليكـ،ِ الله يعينكـ، سوي بحث بلوتوث عن المشكلهـ،
:)
,,,
دمتم بخيـر
...

♥♥عروسےالمدينهے♥♥
:icon26:

رحيل الوقت

معلومات رحيل الوقت
روحي له وخميه وقلي له انت ما تبي كيفك انا ابي مالي شغل

<<< عندنا وعندك خير

ومع الوقت بتلقينه يستجيب وكمان بين وقت والثاني طبعا بيكون الاخ كاسحك كذا مره

قولي له ما احسك تحب الجنس وهكذا او انو انت ما تحب الضم غير بالجنس واوقات الضمه مو شرط تؤدي الى الجنس عطيه فكره ترا اللي عندنا مخوخهم مشبعه ان البوسه والضمه يعني ابيك بغرفة النو م
خخخخخخخخخ

بتلقين الاخ يقول لا بالعكس ويتقبل منك بصدررحب الضمه والبوسه وتعاملي معها دائما على انه طفل يطفش الاخ من اللعبه

ترا والله يا عمري مثلك وازود ودي باشياء استحي اقولها ورافظ رفض قطعي وجذري واحسه يفكر يوم نخش غرفة النوم وعلى طول ابوسه يقول انتبهي ترا الدنيا برد مالي خلق اقله ترا ما ابي اضمك عشان ذاك الموضوع وازعل بس وش نسوي مالنا غير نعبهم ونضمهم هم وين ندور بالشارع

بالتوفيق

معلومات *دنياك دنياي*
هوو كذا من تزووجته صح كله تفكيرهم نبي شي بالغرفه اقووله مو شرط ابي شي قال انا كلي رومانسيه بس ماابين قلت وين ياحظي مسكة اليد محرمه علي تخيلووااا الحين اذا الجوو حلووو مايطري عليج زوجج خاطرج معااه بروحكم حتى لو ف البر تبينه بهالجوو انا شيقوول الللللللللله ياااسلااااااام على هالجوو مع الطير قمةة الاحباااااااط

حلى ثاني

معلومات حلى ثاني
ماشالله نفس المعاناه بس مثل ماقالت الاخت رحيل الوقت ابدي بتدريج وشوي شوي ومع الوقت راح يستجيب لان الشمالين يفكرون البوسه والضمه يعني لازم علاقه الخير عندي مثل ماعندكم لاكنه مع الوقت تحسن كثير عن قبل

رحيل الوقت

معلومات رحيل الوقت
انتي ما قريتي كلامي

لا احباط ولا شي هم كذا ربي خلقهم كذا مركبين في مخهم انو لاااااا عيييب بس يقولون واله احنا نحب وكلنا جراه ومدري ايه وهم خرطي مستحييييين

تعالي عمرك شفتي مثل ما نشوف بالمسلسلات المكسيكيه الشايب يجي للعجوز ويضمها ولا يبوسها

يا شيخه اقسم بالله مدري شلون جدتي جابت عيالها مره شفتها قاعده مع جدي تشرب الشاي من ورا لثمتها اقسم بالله وانا طفله اقول لها جده ليه متغشيه هو مو زوجك تقول الا بس الحيا واجب خخخخخخ

حبيبتي هذا حق من حقوقك خوذيه ما عليك منه لو بنحط ذانا عند فيهم كان زمانا انطرشنا والكلمه الطيبه نادرة الوجود

معلومات *دنياك دنياي*
ههههههههههههههههههه حلوووه سالفه جدتج عجبتني شووفي انا مااحب اخذ الشي كذا احبه يجيني ولاقادره اصبر امل بسرعه والحين بنتي صغيره وكله اتذمر ولاعندي شغاله يعني مايجي الليل الا اطيح ابي النوومه ماتفرغ للضم ولالليالي الرومانسيه ولو بسووي ليله رومنسيه ارتكزت بنتي وخربت الدنيا ولاهو رااضي احطها عند هلي يووم ولاااشي يقوول بنتي ومقدر استغنى عنهاا بالعربي شكله زوجي منتهي الزواج عنده اطفااال بالدرجه الاولى والضم والجنس بالاخير

زوجةاسير

معلومات زوجةاسير
الله يكون بعونك بس حبيبتي العلم بالتعلم والحلم بالتحلم حاولي تكونين انتي معاه رومانسيه حتى لو مارضي مره يردك والثانيه وبعدين يتعود منك والرجال يقولون زي الطفل وانتي وشطارتك وموفقه ان شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه