ضعي استشارتك هنا وسوف نقوم بعمل اللازم ،،،،موضوع متجدد باذن الله

is me

معلومات is me
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اول مره اشارك فمنتدي البلقيس اتمنى اني استفيد منكم وتستفيدون مني يارب ..

انا متزوجه من سنتين ونص تقريبا ما عندي عيال
من تزوجت وانا عندي الم جه اليمين اسفل البطن لما رحت المستشفي قالولي ما فيني شي المبايض سليمه والرحم سليم والحمدلله بس للاسف الالم ما زال موجود واحس فيه كثير ؟؟:8:
وسوالي الثاني الدوره عندي ما اعتبرها منظمه كل شهر كانت تتأخر اسبوع واحيانا تتقدم اسبوع كامل فالاشهر الاربع الاخيره صارت تتأخر عشر ايام ولما اروح عياده خاصه او مستشفى يقولولي عادي منتظمه ؟؟؟

فيدوني بارك الله فيكم

معلومات قمر الكون ريمي
اسناني معدددددددددددومة

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اود اسال دكتورة اسنان اوخبيرة اني اعاني من خراج في فكي السفلي ناتج عن ضرس مسوس وجانبة ضرس متاكل اوبقايا فقط الضرس انا اسناني اصلا شبة معدومة مابين مسوسة وبقايا مدفونة والسبب اولا خوفي من الطبيب وثانيا انني منذ تزوجت وانا اريد ان اتعالج لكني اكون حامل او مرضع انا الان عزمت اتعالج لكن هل الاسنان المدفونة اةالبقايا عملياتها خطيرة ام لا وايها احسن المستشفى الحكومي او الاهلي ؟
ارجوكم طمنوني

ميانج&

معلومات ميانج&
السلام عليكم
لقد شربت شاي حار واحرقت سقف الفم رحت الصيدليه واعطاني جل بس مافيش فايدة

انتفخ وللان لي تلاته ايام ومررررة يالمني
مادا افعل هل امتنع عن الاكل والشرب
مزعجججج الالم

نبض الوفاء

معلومات نبض الوفاء
الحقو علي طفح جلدي دمر جلدي بسبب خطا طبي مشى من عند الصدر والظهر ونزل والحين وصل الاطراف والله صرت استحي زوجي يشوفني واتحجج باي مشكلة علشان ابعده عني والناس صرت صعب التقي بهم واشوفهم اذا تفاعلتو معي علمتكم وش الحبوب الي سوت فيني كذا والله لو يجوزنزلتلكم صورة يدي كان تنهبلون كانها محروقة لاحول ولا قوة الا بالله

معلومات انقلبت حياتي
حياتي سؤالي هو كيف ازيل الشعر المناطق الحساسه بالحلاوه دون حدوث اي الام وكيف استخدم المسك وانا مطلقه وكيف اخرم الهواء من الرحم
يمكنك احيانا استخدام الكريم المخدر ولكن انا لا انصح به ابدا
المسك تستخدميه كما كنتي تستخدميه من قبل ولا فرق
لايوجد شي اسمه خرم الهواء من الرحم

معلومات انقلبت حياتي
مشكوره يالغاليه وماقصرتي
بس عندي سؤال فيه ناس قالو الخضار والطماط والسكر مو زين للكسر ابي اعرف صحه هالمعلومه
وان الافضل له الحلبه واللحم والبيض والحليب ومشتقاته
لا , الخضار والفواكة تحتوي على فيتامينات ومعادن ضرورية لالتئام الكسر, والقصد هو تناول غذاء صحي متوازن , مثلا لايعني ذلك ان تكثري من البيض واللحوم . لاحتوائها على الدهةن ةبالتالي رفع مستوى الدهون في الدم, اقصد غذاء متوازن صحي به جميع مشتقات الغذاء بصورة معتدلة

معلومات انقلبت حياتي

انا اول مره اشارك فمنتدي البلقيس اتمنى اني استفيد منكم وتستفيدون مني يارب ..

انا متزوجه من سنتين ونص تقريبا ما عندي عيال
من تزوجت وانا عندي الم جه اليمين اسفل البطن لما رحت المستشفي قالولي ما فيني شي المبايض سليمه والرحم سليم والحمدلله بس للاسف الالم ما زال موجود واحس فيه كثير ؟؟:8:
وسوالي الثاني الدوره عندي ما اعتبرها منظمه كل شهر كانت تتأخر اسبوع واحيانا تتقدم اسبوع كامل فالاشهر الاربع الاخيره صارت تتأخر عشر ايام ولما اروح عياده خاصه او مستشفى يقولولي عادي منتظمه ؟؟؟

فيدوني بارك الله فيكم
وعليكم السلام ورحمة الله
اختي الالم لايدل بالضرورة على وجود شئ في المبايض او الرحم, ربما كان له علاقة بالكلى او القولون.
اذهبي لطبيب الباطنة لعمل الفحوصات اللازمة.
ثانيا الدورة يجب ان يكون لك طبيبة نساء واحدة تذهبي لها في كل مرة حتى يمكنها متابعتك بصورة دقيقة .

معلومات انقلبت حياتي
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اود اسال دكتورة اسنان اوخبيرة اني اعاني من خراج في فكي السفلي ناتج عن ضرس مسوس وجانبة ضرس متاكل اوبقايا فقط الضرس انا اسناني اصلا شبة معدومة مابين مسوسة وبقايا مدفونة والسبب اولا خوفي من الطبيب وثانيا انني منذ تزوجت وانا اريد ان اتعالج لكني اكون حامل او مرضع انا الان عزمت اتعالج لكن هل الاسنان المدفونة اةالبقايا عملياتها خطيرة ام لا وايها احسن المستشفى الحكومي او الاهلي ؟
ارجوكم طمنوني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
بالنسبة للخراج والاسنان المدفونة , كغيرها من العمليات التي تحتاج الى تخدير وفترة عناية بعد العملية, واستخدام المسكنات لفترة , لان الالم وارد ,
قبل العملية يجب ان يبدا الطبيب المضاد الحيوي للقضاء على الالتهاب قبل العملية.
لا اعلم مدى مناسبة العملية للحمل, اسالي طبيبك المختص.
الحكومية او الخاصة, كل منهما لها مزايا وعيوب .

معلومات انقلبت حياتي
السلام عليكم
لقد شربت شاي حار واحرقت سقف الفم رحت الصيدليه واعطاني جل بس مافيش فايدة

انتفخ وللان لي تلاته ايام ومررررة يالمني
مادا افعل هل امتنع عن الاكل والشرب
مزعجججج الالم
وعليكم السلام.
يمكنك اخذ المسكنات قبل الاكل بنصف ساعة . عدة ايام حتى يتعافى الحرق

معلومات سامية الحربي
اود عمل عملية ترفيع المثانة وتجميل المهبل
ارجو ان تدلوني على احسن دكتورة في جدة في هذا المجال
ومارايكم في الدكتورة هناء بدران

ارجوا عمل التوصية على ضوء تجاربكم الشخصية
وجزاكم اللة خيرا

بلقيسسه

معلومات بلقيسسه
السلام عليكم اختي الله يعطيك العافيه انا قبل اولد بسبوعين احس بكوره تحت ابطي اليمين صغيره واول ماولدت بيوم كبرت وطلع كوره تحتها واحس اذا ضغطت عليها دخله لين والحين لي خمس ايام والده ياليت تفيديننا الله يعطيك العافيه

معلومات صل على محمد
أعاني من صداع مستمر في الجهة اليمنى من الرأس (الصدغ الايمن) من 4أشهر أحيانا يشتد وأحيانا يخف لكنه بشكل يومي ورحت لمستوصف أهلي وقال الدكتور احتمال التهاب جيوب أنفية وعطاني مضاد وحبوب حساسية وبخاخ للانف لكن مازال هذا الصداع فما الحل؟

ام ابتسام

معلومات ام ابتسام
اريد معلومات عن كلوريد الالمومنيوم علاج التعرق الزايد في الابط مضارة وفوائدة ضضضضضضضضضضضضضضضضروووي الله يجزاكم الجنه لاني استخدمه الان وخائفة

abjad

معلومات abjad
الجدري المائي

ارجو منكم المساعدة باسرع وقت.....
انا وزوجي قررنا السفر هذي السنةلكي نغير الجو احنا والاولاد بس قدر الله وما شاء فعل فقد اصيبت ابني الكبرى بالجدري المائي ولي ولد عمره سنة ونصف والسفر بعد اسبوع لا اعرف ماذا افعل هل اسافر واخذ الاولاد لاني اخاف عليهم وخاصة الولد يمكن يكون حامل المرض لان زوجي قرر يسافر معي او بدوني وانا اخاف على اولادي ماذا افعل ؟ ارجوكم ردو علي

nada1

معلومات nada1
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى واحده عندها مرض مش عارفه علاجه وهو كل ما بتعمل حمام بول بيحصل لها لاسعه جامده جدا وكأنها عايزه تدخل تانى وبتعمل البول عباره عن تقطير وعملت تحليل بول ومالاقيت فيه شىء فعملت مزرعه فمالاقيت شىء
والمشكله دى مقصره على العلاقه الزوجيه
هى اخدت مضاد حيوى سيبرو وعلاج مهبلى وبعدين راح مش عارفه العلاج ايه اللى خلاه راح وبعدين رجع تانى بعد فتره كبيره
ياترى تقدروا تفيدونى وجزاكم الله كل خير

angel white

معلومات angel white
تعاني امي منذ شهر ونصف من الام من الورك الي الركبة واحيانا ينزل الام الي اسفل القدم وصرف لها الدكتور مسكنا لكن تخفف الام وفيتامينات من فيتمين د وكالسيوم و لحد الان مستمر معها الام شدييييد وقال انه عرق النسا وراحت ل3 دكاترة ومافي اي نتيجة وعملت اكواب هواء ولم يخف الالام بالله اللي تعرف علاج مجرب ترسلي علي الخاص لاني ماتابع الموضوع دايم و اخاف يضيع الرد بين الردوود

yaro

معلومات yaro
انا عند الضغط على المنطقة الحساسة اشعر بألم كبير

وحتى لو لمسني زوجي بيده على المنطقة هذه اتوجع واصرخ وهذا يضايقه

ما ادري شو السبب

ممكن تفيدوني؟

نضرةثاقبة

معلومات نضرةثاقبة
طلع عندي حبوب صغيرة في المنطقة الحساسة ذهبت للدكتورة عطتني مرهم بس ماراحت الحبوب هل هناك علاج اخرجزيت خيرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه