ضرووووووري ؟مرت ولد زوجي الخبيثة تبغى تطلقني من زوجي اش اسوي بتخرب بيتي ؟

احصائياتى
الردود
40
المشاهدات
4K
معلومات أملي بالله 77
ضرووووووري ؟مرت ولد زوجي الخبيثة تبغى تطلقني من زوجي اش اسوي بتخرب بيتي ؟
لسلام عليكم وحمة الله
أخواتي عاجل استشارة من ذوي الخبرة والأمانة ايش اسوي بمرت ولد زوجي تبغى تخرب بيتي مع عمها ابو زوجها عشان ترضي عمتها وانا زوجه ثانية مظلومة ومخدوعة ومطلقة قبل كذا مرتين وما ابغى اطلق وزوجي كمان ساعد ظالمني قاسي كذاب وخاين وفقير مستكبر يحب يحتال علية وياخذ مني فلوس واكتشفت مع العشرة انه متزوجني عشان أهي مقتدرين هو كبير قريب الستين متصابي راعي حريم يعني مساوئه كثير وانا ماخذته ابغى ستر واستقرار لكن انخدعت وما اكتشفت الا بعد فوات الآوان لأنه مخادع انالي معه سنة ونص وهذي كل بلاويه المهم مرت ولدة دايم لا جات عندي تدق بالكلام قصدها تنرفزني عليه ويصير بيني وبينه مشاكل واتطلق منه وترجعه لعمتها مو حب عان عمتها هي للي تركته وهجرته وراحت مع عيالها وتبغى تفتك منها واخوانه المهم تبغى تطلقني من زوجي وتخرب بيتي كيف اتصرف مع هذي الخبيثة الماكرة المشكلة ما تسوي حركاتها الا اذا راح زوجي عمها
بدت تقهر فيني وتقول اشياء يسويها لعمتها واولاده حارمني منها وظالمني فيها لا من ناحية المصروف ولا السفر والتماشي وهو يكذب علي يقول انا الحريم ما يسافرون معي
واكتشف انه ما قد بقى مكان مع ام عياله وبناته داخل المملكة وخارجها وبعدها يوم فقر رمته وتخلت عنه وعاشت مع عيالها وانا يهددني بالطلاق 24 ساعة أهلي يقولون اصبري وانا مريضة سكر ولا راعى حتى مرضي مظلومة معه حسبي الله عليه والله ينتقم من هذا الخبيثة
اشيروني اوني اش اسوي في هذا المصيبة ومع هذي الخبيثة ؟
نفسيتي مدمرة ومنهارة ومافيه احد ينصفني
وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم بس القدر والنصيب جبرني عليه

سنكرس

معلومات سنكرس
أكثري من قول :
( حسبي الله لاإله إلاّ هو عليه توكلت وهو ربُّ العرش العظيم )
( اللهمّ اكفنيها بماشئت إنّك على كلِّ شئٍ قدير ).

معلومات أملي بالله 77
دايم اتحسب عليها ووكلت ربي فيها واسأل الله ان يشغلها بفسها رغم اني مرة طيبة معها ومع بناته ومعه هوه

nona--

معلومات nona--
واذا فيه كل اللي قلتي ليه صابره عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ويهددك بالطلاق بعد؟؟؟؟؟؟؟؟
والله الفكه منه غنيمه

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
وين التوكل على الله ؟!!
ما احد يقدر يسوي لك شي وربي معك ..توكلي على الله وانتي قلتي انها تنرفزك يعني هي مقهوره منك اكيد انه يمدحك والا اشمعنى تنرفزك انتي حطي نفسك مكاننها تبي الشر

بس العلاج التوكل على اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه في كل شي وحسن الظن به

ثاني شي طنشيها ولا تاخذ منك كلام واذا قالت يسوي لزوجته الاولى شي امدحي فيه خليها مره ثانيه مستحيل ترجع لك وتمدح فيه

معلومات غااااااايه
ياحبيبتي مب كل شي ينقال لك تصدقيه .............. وخاصة اذا جاك من اللي تحسين انهم يكرهوك................. وعن سالفة التمشيات ، والسفريات ..............أكيد عياله هم اللي يطلبونها.........، وهو أكيد مايقدر يكسر بخاطرهم ، او يرفضلهم طلب.......... وتأثير العيال غير عن تأثير الزوجه..................... لاتنسين هذيله عياله ، ولهم حق عليه ........* انصحك يااختي ماتسمعين لتلميحات الناس ، والاقوال والاخبار اللي ينقلونها لك الناس.....حتى لو كانت صادقه فثلاث ارباعها بتكون تأليف ، وبهرات على قولتهم. ،

معلومات مـلاك الصغيرة
ياحبيبتي مب كل شي ينقال لك تصدقيه .............. وخاصة اذا جاك من اللي تحسين انهم يكرهوك................. وعن سالفة التمشيات ، والسفريات ..............أكيد عياله هم اللي يطلبونها.........، وهو أكيد مايقدر يكسر بخاطرهم ، او يرفضلهم طلب.......... وتأثير العيال غير عن تأثير الزوجه..................... لاتنسين هذيله عياله ، ولهم حق عليه ........* انصحك يااختي ماتسمعين لتلميحات الناس ، والاقوال والاخبار اللي ينقلونها لك الناس.....حتى لو كانت صادقه فثلاث ارباعها بتكون تأليف ، وبهرات على قولتهم. ،

كلام عين العقل

معلومات حياة حقيقية
الله يصبرك ويفرج عنك ومادام تعرف نيتها ليه تستقبليها في بيتك خلي زيارتها لكم محدودة وانتي خذي بالك من زوجك وحاولي تكسبيه بصفك بالمدارة والتغافل عن بلاويه واخطائه يمكن الله يهديه مادام في الستين اذكري الله واقرئي القران دايم في البيت الا بذكر الله تطمئن القلوب ، وخلي إذنك صمخة عن الفتانين اللي يبغوا يخربون بيتك وابدئي صفحة جديدة مع زوجك بعيدا عن الماضي وأخباره **

معلومات عسـэšζـــل
الموقع الالكتروني
www.reevaan.com
كلام غااية صح وياعمري دامها كذا لاتخليها تنال مرادها وتفرق بينكم وخليكي ولاعلى بالك دخلي من هنا وطلعي من هنا وخليكي رسمية معاها لاتعطيها وجه مرررة خصوصا انو نيتها سشينة ولاتشكيلها ولاتحكيلها اي شيء بينك وبين زوجك ابد

معلومات أملي بالله 77
جزاكم الله خير اخواتي والله انه ما جاني نوم من القهر وراسي مصدع من أمس وما قدرت انام الين جا الصبح واستشرت وسمعت نصايحكم ونصايح أهلي قالولي صارحيه وقولي له كل شي عنه وانها تحاول تنرفزني عليك وتخرب بيننا وتحرشني عليك وقولي كل شي قهرتك فيه وانا كلمته واعطيته كل شي وقلت تجي بيتي بإحترامها على عيني وراسي صحيح ما نصفني بس قوالي ردي عليها وفلت له يرد لي كرامتي قدامها وبقول ترى انه واعدني بسفرة اذا تحسن وضعه المادي قدامهاوقالي انشالله اش رايكم بتصرفي صح ولا غلط وبس الله يرد كيدها في نحرها بس ارتحت لما قلت له وبينت له نواياها الله يسد بابها والله يستر من اللي جاي ادعولي اخواتي والله يوفق كل وحدة ردت عليه وجزاكم الله خير يبغى لي برووووود لكني المشكلة عشان عندي السكر عصبية وربي يحفظني ويحفظ بيتي ويصلح لي زوجي ويسخره
وحسبي الله فيها ونعم الوكيل

تولي العسل

معلومات تولي العسل
الله يكفيك شرها ويسخر زوجك لك ولا تسمعي كلامها وإذا تحدثت قولي هذه غيبه وإن لم تنتهي عن ذالك فلا مكان لكي في بيتي اتقي الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه