مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضربني وبكى وسبقني وشكى

ام وئام

السلام عليكم
كيفكم اخواتي وكيف الاستاذة ناعمة اتمنى الكل بخير
لاتستغربون على العنوا ن لانه مثل لكن حسيت انه انطبق علي لذا ارجوا ان تفيضوا علي بارائكم الله يجزاكم كل خير
انا متزوجةمن9سنوات لدي طفلان والحمد لله زوجي ملتزم يكبرني ب11سنة طيب لكن فيه عناد وهو شخصيةشمالي شرقي اما انا فجنوبية غربية مند زواجنا اتفقنا على
1||||انه اذاغضب هو رضيته انا و العكس
2||||كل واحد بينام مكانه في السرير وما يهجر مهما بلغ منا الغضب
كان بيننابعض المشاكل في الاول من جهة اهله.....كانوا يبغون يتزوج وحدة قريبتهم وهواختارني انا .....طبعا هذا لم يكن في علمي الا بعد الزواج....لكن الحمد لله استطعت اكسبهم ......المهم كانت بيننا خصومة اخرتهاضرب اخذت اطفالي و تركت له البيت قبل راسي وبكي ندمان على فعلته لين سمحت له بشرط ما يعاودهاووعدني على ذلك ورديت البيت في نفس اليوم...والحين مر على الحادثة 4سنوات
صارت مشكلةبينا وعطاني كم كف وخرج برا البيت العجيب انه اول مرة يبات خارج البيت الا من سفر
\\\\\\يعني فهمتوا العنوان الحين\\\\\\
والحين انا ما فهمت لماذا فعل هذا رغم ان المشكلة ما تستاهل......وطبعا انا ما سالت عليه وطنشته كانه ماله وجود اطبخ واكل انا واولادي ولا اخلي له شيء ...اللي ابيه هل انا في الطريق الصحيح او لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟افيدوني جزاكم الله خيرا

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ام وئام

ودي اسأل سؤال ولك مطلق الحرية انك تجاوبي

باين ان زوجك انسان يحبك

وش اللي يخلي زوجك يوصل الى مرحلة الضرب؟؟؟

يعني ممكن نعرف سبب المشكلة ؟؟؟

عشان نقدر نفيدك ونحكم

اختك عنقود عنب

المشكلة ناقصة عشان نفيدك لازم توضحي سبب الخلاف إدا كان يستاهل أن زوجك تكون هده ردة فعله
الله يسخر لك زوجك

الصبوره

اللي عجبني في أسلوبك انك ما رضيتي ان يتبع زوجك أسلوب الضرب معك وهذا ما يجب أن نفعله نحن النساء حتى لا يتمادى ويتعود على الضرب .

بالنسبه لأسلوب التطنيش والمضي في حياتك في رأيي حلو ولكن في حالة كنت واثقه انك ما أخطأت وأن هو اللي يتحمل الخطأ وحده.

ام وئام

السلام عليكم
جزاك الله خيرا اختي عنقود عنب وmaman jumelle
المشكلة اختي هي كلام وخلاص يعني انا طلبت منه يجلب لي مبيد بودرة للذباب...يتحط في صحن ليقضي على الذباب......هو قال لي ما يناسبنا وخطر على الاطفال انا قلت له اني اضعه في مكان عالي عليهم وبما اني ربة بيت فهم تحت عيوني قال ولو انا قلت انا شفت الناس حطينه ...والا هو يقولي حتى نكون مثل الناس ونجلبه...قلت له وحنا يعني بهائم قالي جاوبتي على نفسك.....انا عصبت وقلت له انو احنا مش بهائم ...قال يعني انا قلت له ما ادري ..\\\يعني رديت له بنفس الكاس\\\ قال طيب توقحتي علي وانا بوريكي انا قلت له طيب وريني ابغي اعرف بعده حصل الحاصل واناقلت له ما عدت ابغاك وديني لبيت اهلي \\\لانه للاسف احنا انتقلنا لمدينةاخرى\\\قال ليس لديك مشكلة انا حوديكي ..قلت له انه الم يوديني انا ادهب لوحدي..هو اخذ مفتاحي وخرج
اختي الصبورة \\\الله يرزقنا الصبر\\\
في مثل عندنا يقولون فيه انه الرجل لما يتذوق لحم زوجته بيدمن على اكله وهذا انا خايفه منه انه تصير عادة فيه
نسيت اقولكم انه مكث يومين برا البيت\\\بات ليلة ونهارين\\\ جا ي واخذ معاه مخدة وبطانية وخرج واليوم التالي وذهبت عنده للعمل وارسلت له ابنه عشان يجيب لي المفتاح \\\\لان هذا اليوم اذهب اللجمعية وما ابغي اني ابطل بسبب المفتاح وهو عارف ها الشيء\\\\ خرج لعندي وقال لي اوديك للبيت معاي بالسيارة انا رفضت وقلت له انا حامشي لوحدي مكث غير بعيد وجاي للبيت ونام قيلولة لحين الوقت اللي امشي فيه للجمعية\\\\كان هو اللي يوديني\\\\جلس ينتظر وانا عاملة كانو مو موجود بعدها سااني ان كنت حامشي انو هو يوديني ورفضت مجددا وقلت له ابي امشي لوحدي ....لحين الليل جاي للبيت عامل نفس اخذ شيء وخرج................ حسيت فيه يبغى نتصالح لكني اريده انو هو يصالحني مش انا الله يجزاكم دلوني بارائكم ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عنقود عنب

حبيبتي ام وئام

يمكن كلامي ما يعجبك

فما ما راح اكتب شي

الله يهديكم

نسائيات

انتظر ي وسيصالحك فقط لا تتسرعي وعندها تناقشي معه في هدوء تام عن سبب ضربه لك

ام وئام

السلام عليكم
اسعدني مرورك استاذة حكاويناجزاك الله خيرا
اختي عنقود عنبما كتبت مشكلتي هنا الا لاعلم اخطائي لاصححهامهما تكن وهذا لايغضبني بالعكس
اللي يعلمك اخطاءك يريد مصلحتكلانو ما علمك بها الا لانو يريد ك تجع للاحسن
فيا ريت تنصحيني انا احب النصائح..................ومشكورة

عنقود عنب

حياك الله اختي الحبيبة ام وئام

وكلامك هذا يدل على انك انسانة فاهمة وواعية .. تحب ان تحسن من نفسها وحريصة على علاقة طبيبة مع زوجها...وربي يعطيك على نيتك

واولا خليني اقول لك اني لي خبرة 22 سنه زواج ...يعني راح اكلمك من واقع خبرة وتجارب

شوفي حبيبتي ام وئام

الرجال ما يحب الوحده اللي ترد كلمة بكلمة ...انتبهي جدا يا عمري لهذه النقطة

قال لك ما يصلح ... قولي له اوكي ما يصلح ... لا تتوقعين ان بهذه الطريقة انك ما لك كلمة ...لا ابدا..
انت بالعكس خذية بالسياسة ...اعتبرية مثل الطفل اللي تجلسين تتحايلين علية عشان يوافق انه ياكل او يستحم او يقوم بالواجبات المدرسية

نرجع للموضوع... هو قال لك لا ... قول له خلاص اللي تشوفة يا عمري
اذا شفتية رايق شوي... افتحي معة الموضوع ...لكن بكل رقة ودلال ... وخليك مجهزة اسباب مقنعة لطلبك بالغرض اللي انت راح تطلبينه منه ... ولا تنسي بكل غنج ودلال وانوثة ...صدقيني 90% راح يواقف
وحتى اذا رفض...اتوقع انه في البداية بس بعدين تشوفينه مسوي لك الطلب اللي انت طلبتية ..واذا ما سوى الطلب مو معناه نهاية الدنيا... بيني له انك زعلانه زعل مثل زعل نانسي عجرم .. او هيفاء وهبي

واذا المرة هذه اصر على راية ...كوني على ثقة انه الطلب المرة الجاية اللي راح تطلبينة منه بكل غنج ودلال راح ينفذه لك

لازم تدربي زوجك على انه يلبي طلبات لكن على نار هادئة .. مو في يوم وليلة تبغينة يتعلم انه ينفذ طلباتك ... خلي عندك سياسة وصبر وطولة بال ... وارجع واكرر ...هذا ليس ضعف منك هذه حيلة ودهاء المراة الذكية ..

لكن يا اختي لا تستفزينه وتطلبين الطلبات وتبغينها تنفذ ...والا ...راح تشدين معة في الكلام

انت الحين عرفتي زوجك ما تنفع معة هذه الطريقة ....الا هي كلمة بكلمة

اذا راح يكون العتب عليك في المرة القادمة اذا مد يدة عليك

اذا اختي ...الحياة الزوجية يبغي لها صبر وطولة بال... وذكاء ودهاء من المراة

اتمنى اني اكون افدتك ...

لانك المفروض انك عرفتي اسلوبة ويجب انك تتجنبينه ...

ام وئام

السلام عليكم
مشكورة اختي على النصايحالقيمة الله يجزاك بالخير
هو كذللك ما يحب اللي يعاندو لكن اللي محيرني ليه خرج برا البيت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اهلين اختي بغيت اقولج ان البف باف ما يستخدمونه في اوروبا لانه جدا ضار كله كيماويات اتاثر على الدماغ تقدرين انج اتدخنين البيت بشبة حتى البريعصي يموت والحشرات كلها تطلع
والله يصلح فيما بينكم

ام وئام

السلام عليكم
غاب اسبوع وجا وقد بدا لي قد نحف قليلا\\\\هذه عادته ينحف شوي اذا اهتم\\\\ جمع ملابسه لسفر ضروري مقرر لديه قبل المشكلةاللي صارت....صار يدخل ويخرج بلا مبرر هو يباني اصالحه وانا ابي يصالحني لكني تابعت تطنيشي وفي الاخير قال لي دعاء السفر ومضى لين الباب و ناداني عقب رجع لما لقاني على حالي خرج\\\\لانه اول مرة يسافر فيهابدون ما يودعني ويعانقني بحرارة\\\\ لكن بعد ما خرج قلبي عورني احس اني ندمانة ما ودعته ولا اتصلت عليه وصل ولا لأ واحيانا ابي اتصل عليه لكني لما اتذكر اللي صار ارجع واصمد من جديد لاني خفت تكون عادة ثم لامفر منها ..وارجع اتذكر قولته لي\\\هذا سفر وما ندري نلتقي ثاني ولالأ\\\ ..............والله ما ادري يا ناس ماذا افعل ارجوكم دلوني اتصل ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟او اصمد احسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

ام وئام

السلام عليكم
اختي ...اللهم ارحمني...الله يرحمنا جميعا
شكرا على المعلومة وبارك الله فيك

أعلى