?ضايق خلقي وحابا احكي معكم?

احصائياتى
الردود
188
المشاهدات
8K

Jolie femme

معلومات Jolie femme
?ضايق خلقي وحابا احكي معكم?
مرحبا اخواتي انا من ايام نفسي مضغوطة واحس بالضيق طبعا لان فيه اسباب
اول شي ان زوجي كان واعدني نروح للعمرة مع بعض وخلاني احلم واشتاق واستنى ولعب علي مرة مادخلو الفىوس ..ومرة وين نخلي الاطفال وفي الاخير راح حجز مكان لنفسو وراح يروح انشا الله كل رمضان ?اتخيلو **لكن انا**صدقتو**وقلت**معلش ماعندك فلوس انا مسامحتك وفرحانة لاجلك (الغبية) اليوم اكتشفت ان اغبى وحدة في الدنيا واني ساذجة وهو استغل طيبتي الزايدة وسذاجتي وقاعد يلعب علي
**اليوم قالي شو رايك اسافر لبلدي قبل ما اروح العمرة ولا بعد ..انا هنا حسيت نفسي اني فعلا ساذجة ..لما انا اكلب شي يقولي ان ماعند فلوس وماتكفي ولو عند كان جاب وجاب
وهو يسوي الي يريد
انا قتلو مدام انت اللي رايح ماتفرق معي روح وقت ماتحب
قدلما شافني تغير وجهي قعد يدور ويقولي لكن انا اخاف عالفل س واخاف ابذر وانا ماعندي ..ناظرت بغضب وقتلو من فضلك توقف ..تظن اني غبية ..تظن اني مانتبهت للي تعملو لكن انا ما اقول شي لان في رب العالمين يحاسبك ..
بعد شوي الا والقى كارثة اكبر كنت ارتب الخزانة لقيت معطف من ماركة عالميةجدا **جدا غاية **اشتراه من شهرين ولاول مرة يخبي علي شي ..تعرفو بكم 500€
قام يقولي ان اشتراه للعيد ولازم يشتري **معاه حذاء مناسب وهو لي يبحث قتلو الف مبروك
انا الان اكرهنفسي واكره طبعي الساذج **وغبائي رغم كل الكذب اللي سواه معي لما كان راح يتزوج مازال اصدقه ..
لما يريد هو شيئ يشتريه باي ثمن مايهم ولما اطلب انا يقولي ماعندي وانت ماتحسي انا فلوسي برا وما حدا اعطاني وانت وانت
فعلا انا غبية واصدق اي شخص لكن فعلا اول مرة يعمل هيك من قبل كان يقدمني على روحو والان مايهتم غير بنفسو
والله راح يصلي وخلاني مذهولة من اللي يصير ? (
**

ألغاز

معلومات ألغاز
لا حول ولا قوة إلا بالله
بس لا تقولي عن نفسك غبية ... حبيبتي انت سليمة الطوية وأحسبك قلبك أبيض ولا أذكي على الله أحدا
يعني الواحد ساعات يقول لنفسه فلان قال كذا يبقى صادق وهيكذب ليه !!
ده مش غباء لكن نقول صفاء نفس او طيبة ... ربنا يجازيكي عنها كل خير

وربنا سبحانه ما راح يحاسبك هو يعلم إنك تتمني زيارة بيته وأداء الفريضة ولو كان بيدك كنت روحتي ... لكن يحاسب زوجك انه يقدر يوديكي وما فعل .
هون عليكي لا يكلف الله نفسا إلا وسعها

Jolie femme

معلومات Jolie femme
لا حول ولا قوة إلا بالله
بس لا تقولي عن نفسك غبية ... حبيبتي انت سليمة الطوية وأحسبك قلبك أبيض ولا أذكي على الله أحدا
يعني الواحد ساعات يقول لنفسه فلان قال كذا يبقى صادق وهيكذب ليه !!
ده مش غباء لكن نقول صفاء نفس او طيبة ... ربنا يجازيكي عنها كل خير

وربنا سبحانه ما راح يحاسبك هو يعلم إنك تتمني زيارة بيته وأداء الفريضة ولو كان بيدك كنت روحتي ... لكن يحاسب زوجك انه يقدر يوديكي وما فعل .
هون عليكي لا يكلف الله نفسا إلا وسعها
شكرا حبيبتي**الغاز على كلامك الطيب
انا غبية لاني انقرصت من قبل في نفس الموضوع ومازال اصدقه ..حسبي الله ونعم الوكيل

معلومات قلب ام مجروحه
انا مثلك بالضبط دايما يضحك عليه ويكذب واصدقه بعدين اكتشف انه مدلع نفسه بكل شي**
حنا نراعي ومحرومين من ابسط شي بس عنده اغراض اكل يوفرها بس ولمن اطلب شي لنفسي يقول لاتسوي شي عاجبتني كذا بس لنفسه مايفكر لابدين ولاغيره

معلومات قلب ام مجروحه
مو قادره امسك غضبي خلاني اتسلف له ع اساس يدفع الاجار مامعه للبيت واكتشف**
امس ان له اسبوع مسافر مع زوجته وانا لاشي لابيت وايجار اندفع ويكلمني ولا كانه لما واجهته قفل جهازه احس لو يجي راح انفجر انصحوني كيف اهدي غضبي لمن يجي احس بقتله لكذبه مو قادره استقبله بلين ابد**

معلومات قلب ام مجروحه
اسفه جولي الموضوع حقك جاء ع ضيق وانفجرت معك اسفه الله يهون عليك وعليه وع الجميع يارب ويبارك لنا بهالايام يارب**

Jolie femme

معلومات Jolie femme
اسفه جولي الموضوع حقك جاء ع ضيق وانفجرت معك اسفه الله يهون عليك وعليه وع الجميع يارب ويبارك لنا بهالايام يارب**
معلش**حبيبتي وانا تكلمت معاه وقلب الطاولة علي وصرت انا الغلطانة وعند سوء الظن..اتخيلي
والان هو غضبان ونايم هههه واللع عجيب

Jolie femme

معلومات Jolie femme
المشكلة ان بحياتو ماسواها ..ولا هو من هذا النوع ..كان دايما يخبرني على كل صغيرة وكبيرة ..اول مرة يخبي علي ..
وانا انصدمت واخاف يوالف يخبي

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
500اورو يعني تقريبا 520 دولار وبالريال السعودي 2300 تقريبا..
تستاهلي على فكرة لانك كنتي دائما تكبري وتستغلي كل شي عليكي..وتقولي معلش لازم اقدر ظروفه شوفي النتيجة..
فتعود الاخ يستخسر كل شي فيكي.
المرة الجاية ماتراعي ظروفه ولا تكوني على نياتك..خاصة اذا كنتي محتاجة شي مهم.
مهمته في الحياة انه يوفرلك اللي تطلبيه

Jolie femme

معلومات Jolie femme
500اورو يعني تقريبا 520 دولار وبالريال السعودي 2300 تقريبا..
تستاهلي على فكرة لانك كنتي دائما تكبري وتستغلي كل شي عليكي..وتقولي معلش لازم اقدر ظروفه شوفي النتيجة..
فتعود الاخ يستخسر كل شي فيكي.
المرة الجاية ماتراعي ظروفه ولا تكوني على نياتك..خاصة اذا كنتي محتاجة شي مهم.
مهمته في الحياة انه يوفرلك اللي تطلبيه
شح فيا يا ليلاس نستاهل ..بصح دايما نحلف ونولي قلبي هذا لازم نطيشو ..مانعرف لاه نصدق الناس فوق اللازم

Jolie femme

معلومات Jolie femme
لانك طيبة وقلبك ابيض..
تطمني اذا مالقيتيها مع الناس تلاقيها عند ربك???
صح هذه هي الحاجة اللي تخليني نصبر..ربي ما يضيعنيش ..والحمد لله ان قلبي ابيض ونرحم الناس مانيش نادمة على هذا الشي

Jolie femme

معلومات Jolie femme
غاضتني**روحي**كقالي هذو دراهمي ندير بهم **كما نحب

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
غاضتني**روحي**كقالي هذو دراهمي ندير بهم **كما نحب
اه يا اختي اللي يقهرني من زوجي لما اطلب شيء ليا يقول انت ما تفكري في المستقبل ولازم كونو اراحنا من اجل اولادنا و بعد مدة نتفاجء انه اعطى اخوه الفلاني مبلغ باش يحل حانوت وزوج اختو يدير مشروع وووو**
هذا ما اعاني منو و ما لقيت له حل**

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
ريمة زوجك حنون وللاسف الاخوة احيانا يكونو استغلاليين وحقيرين،
سلف او هدية يا ريمة؟
اذا هدية فقوليله الاقربون اولى بالمعروف ومافي اقرب منا انا وعيالك اذا محتاجين..واولادك يستفادو من الفلوس اولى من غيرهم...وفكر بمستقبلهم وابنيه خير ما تبني مستقبل اولاد خوانك.
اما اذا سلف فلازم تفضحيهم قدامه بطرق غير مباشرة بدون ماتوسخي صورتك قدامه لان بالاول والاخر هذوله اهله ومايرضى تككلمي عليهم بالسوء..عارضيه بالاول واذا ماسمع كلامك واعطاهم اقتنصي فرصة مثلا بالتلفاز موضوع عن المشاريع او يحكيلك عن المستقبل احممم اسئليه ببراءة رجعولك الفلوس او لا..واذا قالك وش دخلك مو شغلك قوليله هذوله فلوس ولادي مو متغربين عشان اخوانك وعيالهم..

معلومات اسماء الجزائرية
نقولك حاجة واسمحيلي عليها هذا باغي يلعب بذيله عنداكي وكوني قافزة النية ماتوكلش فهاذ الزمان تهلي فروحك وطلبي منه اللي تبغي من حقك يديرلك كل شيء ويسمح فروحوا

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
ريمة زوجك حنون وللاسف الاخوة احيانا يكونو استغلاليين وحقيرين،
سلف او هدية يا ريمة؟
اذا هدية فقوليله الاقربون اولى بالمعروف ومافي اقرب منا انا وعيالك اذا محتاجين..واولادك يستفادو من الفلوس اولى من غيرهم...وفكر بمستقبلهم وابنيه خير ما تبني مستقبل اولاد خوانك.
اما اذا سلف فلازم تفضحيهم قدامه بطرق غير مباشرة بدون ماتوسخي صورتك قدامه لان بالاول والاخر هذوله اهله ومايرضى تككلمي عليهم بالسوء..عارضيه بالاول واذا ماسمع كلامك واعطاهم اقتنصي فرصة مثلا بالتلفاز موضوع عن المشاريع او يحكيلك عن المستقبل احممم اسئليه ببراءة رجعولك الفلوس او لا..واذا قالك وش دخلك مو شغلك قوليله هذوله فلوس ولادي مو متغربين عشان اخوانك وعيالهم..
شكرا لك ليلاس هما لمل يطلبو على اساس سلف لكن سلف لا يولي و ام زوجي هي اللي تقدر تاطر على زوجي**

وانا بديت نتعلم بعد ما شاب راسي هههه

Jolie femme

معلومات Jolie femme
اه يا اختي اللي يقهرني من زوجي لما اطلب شيء ليا يقول انت ما تفكري في المستقبل ولازم كونو اراحنا من اجل اولادنا و بعد مدة نتفاجء انه اعطى اخوه الفلاني مبلغ باش يحل حانوت وزوج اختو يدير مشروع وووو**
هذا ما اعاني منو و ما لقيت له حل**
انت اهل وانا اصحابو يعطيهم بالهبل وعندما اتكلم ياكلني

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه