صمت الزوج

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
884

Saja beautiful

معلومات Saja beautiful
صمت الزوج
صباح الخير
كل عام وانتم بخير
حابه اعرض مشكلتي تعبتني كثير وسنوات
زوجي مستحيل يتكلم عندي باي كلمه لو كلام عادي لو حدث يحدث والعالم كلها تعرف من حولي مستحيل يقول يقول لاهله اصحابه انا لا اسمع من الناس مااسمع منه وكل ماله يزيد بالبعد والصمت وكانه احد يقوله كذا
رغم انه لما ناقشته زمان يقولي انت مستحيل تتكلمين واثق فيك وتحفظي اسراري
عجزت اتصرف وتعبت مره
ابغى حل واذا فيه وحده زوجها كذا وتغير ياليت تكتب لي تجربتها

اسم الموضوع : صمت الزوج | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
طيب يا اهتي هل هناك مشكلات بينكما وكيف عي طبيعة العلاقة بينكما عامة او شكل خياتكما

Saja beautiful

معلومات Saja beautiful
طيب يا اهتي هل هناك مشكلات بينكما وكيف عي طبيعة العلاقة بينكما عامة او شكل خياتكما
عاديه جدا لايوجد مشاكل الحمدلله
هو طلعاته كثير من اول مايصحى يروح اهله مايرجع الا قريب النوم هذا الشي ممكن سبب مشكله الصمت الكلام قليل بيننا جدا
الفتره هذي صرت احاول اطلع معاه كل يوم ساعتين

Saja beautiful

معلومات Saja beautiful
عاديه جدا لايوجد مشاكل الحمدلله
هو طلعاته كثير من اول مايصحى يروح اهله مايرجع الا قريب النوم هذا الشي ممكن سبب مشكله الصمت الكلام قليل بيننا جدا
الفتره هذي صرت احاول اطلع معاه كل يوم ساعتين
بس بنفس الوقت هو صامتت مايتكلم حريص مايطلع اي كلمه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
شوفي يا اختي صمت الزوج عامة لهزاسباب ولكن اكيد.هناك خصوصية لكل حالة
ومنها طبيعة شخصية الزوج ..ومنها فكرته عن النساء عامة هناك.من تربى على انهولا تعطيى سرا لامراة
هناك اسباب مختلفه واناولا استطيع تحديد اي الاسباب هي انت من تستطيعين وذلك بمزيد من الملاحظة

ولكن هناك خطوات مبدئية ممكن نطبقهاةلبداية حل المشكلة
اولها التضرع لله تعالى بان يسخر لك قلب زوجك فالقلوب بين أصبعين من أصابع الرحمان تعالى يقلبهما كيف شاء

اختي الدعاء كنز وسلاح المؤمن وفوق ذلك.يهديء القلب لانك.تعلمين أن امرك عن الحكيم الخبير

ثانبا تفهمي طبيعة الامر هل لابد أن يحكي لك.مل شيء في حياته بالطبع لا ولا انت حتى تحكين له كل شيء لأن هناك خصوصياتومن الافضل الا يطلع عليها كل طرف

ثالثا ..لا تظهري تلهفك على معرفة الاخبار فإن من الرجال ما إن تظهر زوجته التلهف حتى ينفر وبزداد بعدا اتركيه على راحته لا تسأليه عن شيء إلا لضرورة

فقط استقبليه بهدوء وبشاشة موفرة له جوا جيدا هادئا اجعلي تواصلك معهوبصريا وكل ايماءاتك تشعره بالراحة
بمعنى آخر تسلللي الى قلبه بهدوء وسلاسة

جربي مرة تحكين معه بهدوء عن شيء ما يضايقك.لتفتحي معه حوارا وتظهري من نفسك العقل و الرشاد كي يطمئن إليك

حاولي أن تجتمعا على طاعة فالطاعات تؤلف القلوب

وكوسيلة مساعدة حاولي اجراء اختبار الانماط من قسم الزوج والزواج لنحاول نفهم.طبيعته اكثر

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد
شكلكم متزوجين جدد من سنه او سنتين اعتقد صح؟
وهل عندكم اولاد؟

ممكن نمط زوجك شرقي ابحثي عن زمره دمه يبين لك

لان لو شرقي طبيعي جدا النمط هذا يكون حذر حتى يختبرك عده اختبارت بحياتكم ان نجحتي فيها وثق فيك فعليا واصبح يفتح قلبه لك مع السنين

وقبل لاتهتمي لموضوع صمته
اكسبي قلبه
اذا كسبتي قلبه بدون مايشعر راح يتكلم معك عن كل شي
ولاتلحي عليه انه يخبرك كل شي لان المراه تفصيليه والرجل طبيعته قليل الكلام عموما
فا يحتاج تكتيك شوي وصبرررر

Saja beautiful

معلومات Saja beautiful
شوفي يا اختي صمت الزوج عامة لهزاسباب ولكن اكيد.هناك خصوصية لكل حالة
ومنها طبيعة شخصية الزوج ..ومنها فكرته عن النساء عامة هناك.من تربى على انهولا تعطيى سرا لامراة
هو متربي على الكلام عادي جدا يتكلم مع النساء ليس من النوع المتشدد او البيئه المتشدده
هناك اسباب مختلفه واناولا استطيع تحديد اي الاسباب هي انت من تستطيعين وذلك بمزيد من الملاحظة

ولكن هناك خطوات مبدئية ممكن نطبقهاةلبداية حل المشكلة
اولها التضرع لله تعالى بان يسخر لك قلب زوجك فالقلوب بين أصبعين من أصابع الرحمان تعالى يقلبهما كيف شاء

اختي الدعاء كنز وسلاح المؤمن وفوق ذلك.يهديء القلب لانك.تعلمين أن امرك عن الحكيم الخبير

ثانبا تفهمي طبيعة الامر هل لابد أن يحكي لك.مل شيء في حياته بالطبع لا ولا انت حتى تحكين له كل شيء لأن هناك خصوصياتومن الافضل الا يطلع عليها كل طرف

مشكلتي في صمته وتضليله للحقائق اذا صار حدث في العائله يضلل الحقيقه هو وامه وعندما اذهب الى الاهل او الاقارب يخبرونني بكل شي عكس ماقال لي
واظهر بمظهر مخجل لدرجه الكل يلاحظ بعده عني وصمته
ثالثا ..لا تظهري تلهفك على معرفة الاخبار فإن من الرجال ما إن تظهر زوجته التلهف حتى ينفر وبزداد بعدا اتركيه على راحته لا تسأليه عن شيء إلا لضرورة
للاسف ان من النوع الذي لايسال نهائيا الا عن حاله وجوابه الحمدلله
فقط استقبليه بهدوء وبشاشة موفرة له جوا جيدا هادئا اجعلي تواصلك معهوبصريا وكل ايماءاتك تشعره بالراحة
بمعنى آخر تسلللي الى قلبه بهدوء وسلاسة

جربي مرة تحكين معه بهدوء عن شيء ما يضايقك.لتفتحي معه حوارا وتظهري من نفسك العقل و الرشاد كي يطمئن إليك

حاولي أن تجتمعا على طاعة فالطاعات تؤلف القلوب

وكوسيلة مساعدة حاولي اجراء اختبار الانماط من قسم الزوج والزواج لنحاول نفهم.طبيعته اكثر

نمطه شرقي جنوني​
..

Saja beautiful

معلومات Saja beautiful
شكلكم متزوجين جدد من سنه او سنتين اعتقد صح؟
وهل عندكم اولاد؟

ممكن نمط زوجك شرقي ابحثي عن زمره دمه يبين لك

لان لو شرقي طبيعي جدا النمط هذا يكون حذر حتى يختبرك عده اختبارت بحياتكم ان نجحتي فيها وثق فيك فعليا واصبح يفتح قلبه لك مع السنين

وقبل لاتهتمي لموضوع صمته
اكسبي قلبه
اذا كسبتي قلبه بدون مايشعر راح يتكلم معك عن كل شي
ولاتلحي عليه انه يخبرك كل شي لان المراه تفصيليه والرجل طبيعته قليل الكلام عموما
فا يحتاج تكتيك شوي وصبرررر
للاسف لنا اكثر من ٧سنوات

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

الشرقي لا يحب الحاح.المراة ابدا ابدا فيى الكلام وجيد انك.قليلة كلام وتضليل الاخبار ممكن يكون ناتجا عن.كونه لايريدك.تعرفين شييا عن اهله حفاظا على صورته وهيبته امامك لان من الاخبار ما يغير صورة اهله امامك

كونه جنوبيا يعني يميل الى اهله كثيرا وممكن امه تطلب منك الا يخبرك شيئا وتشرب منها ذلك. فاخذ قرارا بعدم.اخبارك عن شيء
شوفي اختي لو تقصدين بصمته عدم اخبارك.عن مثل تلك الاخبار فالامر بسيط.لا شأن لك.بها هم.احرار
المهم.ان يكون عامة متكلما متفاعلا معك.في خياتكما و ماعدا ذلك. هو حر صدقيني طبقي هذا المبدا وسترتاحين جدا جدا بل ان بعدك.عن الاحداث والقيل والقال سيريح راسك وسيجنبك مشاكل مستقبلا حول زوجتك قالت زوجتك فعلت وهكذا

لا تلحي ولا تسألي ولا يهمك.شيء بل كوني انت ايضا غامضة ولا تحكي شيئا

واسالي نقسك لترتاخي

ماذا ساستفيد من تلك.الحكايات صدقيني لا شيء وربما هو يريدك بعيدة عن اخبار العائلة والاحداث ليريح راسه ولا يفتح اي حوارات معك.خول عايلته فطيبي نفسا هذه راحة

ربي يرضيكي ويرضى عنك.اختي والله نعمة ما أنت فيه

Saja beautiful

معلومات Saja beautiful
للاسف ان العائله واحده اقارب من الدرجه الاولى وفوق ذلك الاخبار من امراض وافراح ومناسبات عامه العائله تعرف عنها ليس شي يختبى لاداعي لتضليل الحقيقه
بالمناسبه صمته في كل شي ليس فقط في هذه الاخبار لايوجد اي مشاركه وكل ماله يبتعد ويصمت اكثر

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
للاسف ان العائله واحده اقارب من الدرجه الاولى وفوق ذلك الاخبار من امراض وافراح ومناسبات عامه العائله تعرف عنها ليس شي يختبى لاداعي لتضليل الحقيقه
بالمناسبه صمته في كل شي ليس فقط في هذه الاخبار لايوجد اي مشاركه وكل ماله يبتعد ويصمت اكثر

طيب اختي حسنا سنقسم صمته هذا الى صمته عما يهم.وصمته عما لا أهمية له

وإن كان عامة لابد.من معرفة سبب البعد أصلا هل هناك.شيء ما؟

طيب كونكما اقارب من الدرجة الاولى سيجعلك.تعرفين الاخبار بطريقة ما اذن كونه لا يخبرك لن يضرك ولكن المشكله انك.تتعحبين من اسباب تمويهه للحقائق

اذن اريحي راسك من تلك النقطة ثم.اتبعي الخطوات التي ذكرناها لك وتخلصي الاول فقط.من صمته فيما بينكما

بعدها ان ظل يموه الحقائق فهذا لنفسه هو حر
والا فينغير ويقترب منك ..لكن بالبداية ابحثي عن سبب ما يجعله يبعد اكثر واكثر اولا غكري في الاحداث هل حدث شيء هل هناك.موقف ما يعني سيري بتغكيرك.حتى ربما تهتدين الى شيء

قللي كلامك امام اسرته تماما

بالنهلية ان ظل هكذا رغم كل المحاولات فهنا سيكون كلام اخر
ح
ايضا ابحثي في نفسك.اختي لعلك.صموته كثييرا

لعلك بعيدة وتنتظرين اقترابه لكن الامر يتطلب صبرا وهدوءا

Saja beautiful

معلومات Saja beautiful
ايضا ابحثي في نفسك.اختي لعلك.صموته كثييرا

لعلك بعيدة وتنتظرين اقترابه لكن الامر يتطلب صبرا وهدوءا
هو يبتعد وليس انا انا اهتم باتفاصيله واحتياجاته وهو مرتاح ويقول هكذا لكن في فتره من الفترات لايريدني ان اجلس حتى معه لكن تناقشنا وتحاورنا وكانه هدأ وقال لي بعد فتره انه اصحابه هكذا لايجلسون بداخل المنزل ومجالسهم خارج والمراءه لاتجلس معهم

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
هو يبتعد وليس انا انا اهتم باتفاصيله واحتياجاته وهو مرتاح ويقول هكذا لكن في فتره من الفترات لايريدني ان اجلس حتى معه لكن تناقشنا وتحاورنا وكانه هدأ وقال لي بعد فتره انه اصحابه هكذا لايجلسون بداخل المنزل ومجالسهم خارج والمراءه لاتجلس معهم

هنا يظهر ااجانب الشرقي منه ويظهر تأثير أصحابه
اولا الشرقي له فترات يدخل لكهفه الخاص يريد ان ينفرد بنفسه وهمومه ولا يحكي .فاتركيه حينها

ثانيا تاثير الرجال على الرجال كبير. هو كشرقي يرى انه جيد معك يعاملك.جيدا ويؤدي حقوقك ...فاين التقصير وهو كرجل لا يدرك جزءا كبيرا من الاحتياجات العاطفية للمراة خاصة وان اصحابه. يحكون معه أنهم كذلك ..ولعله يخشى على هيبته وهذا وارد جدا لذلك لابد. ان تتسللي الى اعماق قلبه بهدوء

Saja beautiful

معلومات Saja beautiful
هنا يظهر ااجانب الشرقي منه ويظهر تأثير أصحابه
اولا الشرقي له فترات يدخل لكهفه الخاص يريد ان ينفرد بنفسه وهمومه ولا يحكي .فاتركيه حينها
نعم افهم هذا جيدا وانا اذا رايته دخل لكهفه تركته واعرف اوقاته هذي لانه يصرح بذلك يقول اريد ان اجلس مع نفسي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طيب كيف يكون ذلك

اقرأي في ملفات الشرقي وعن كل ما يحب وعن اسلوب التعامل معه لنستطيعي ان تتعايشي معه وطباعه اولا ثم تكسليه ثانيا
طريقة الملبس التي يحبها ..اسلوب الحياة .....الخ

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه