مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صلعت ........ تكفون ياهل العون

سديم***

ياخواتي الله يفرج همكم فرجوا همي انا مشكلتي انه شعري صار خفيف مرة بعد الولادة ابغى حبوب فيتامينات مفيدة للشعر انا جربت حبوب الزنك لفترة طويلة ومالاحظت تغير ((الله يفرج هم كل من يرد عليه)))

حبي هلي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اهلين اختي انا اشرب كبسولات زيت كبد الحوت وايد زينه

وعصير الجرجير ممتاز في تنبيت الشعر يغزر ويطول

خذي نص حزمه جرجير اخلطيه بالخلاط مع زيت الزيتون او اي زيت تستعمليه وممكن تضيفين بيضه
حطيه على شعرك من ساعتين الى ثلاث ساعات وحطي كيس حطيه مرتين او ثلاث مرات بالاسبوع
وانشاء الله بعد شهر بتلاقين شعرك بدا يتغير

زياد املي

الدكتور خالدالكويتي بجده عنده تركيبه بمية ريال تنبت الشعر اشتريها من الصيدليه مو لازم تسوي كشف ....انا اخدتها والان طلع لي شعر جديد

عيون الماس

حبيبتي زياد املي الحبوب هذه الدكتور قال عليها ولاانتي سمعتي عنها واخذتيها من نفسك مالها مضار

زياد املي

المستحضر مو حبوب هو دواء بخاخ ......تحطي منه على المكان اللي تبغي وتتركيه يجف لكن حاولي مايجي على وجهك ...........اسمه دارلكو منبت الشعر الممتاز ومكتوب عليه انه طبيعي وخالي من الكرتيزون........ويستعمل للكبار والصغار والحوامل والمرضعات ........روحي واسألي في الصيدليه عنه علشان ترتاحي اكثر
انا استخدمته وفادني وكمان زميلات اختي ومالاحظنا عليه الا انه ممكن يزيد شعر المنطقه فوق الفم ........هدا كل ماعندي وانتي براحتك انا قلت لك كل شي اعرفه وان شاء الله ربي ييسر لك الللي فيه الخير
ايوه نسيت تري عرفناه من صاحبة اختي كانت بنتها صلعا من ولدت ولمن استخدمته طلع لها شعر بعد7 سنوات من بحث امها عن الدواء

شموخ ذآتي

ياقلبو سوي تحليل عن فقر الدم ..

ويعطوك حبوب حديد وفيتامين سي او حامض الفوليك
واضل حبوب حديد فروز

عيون الماس

الف شكر لك زياد املي بالنسبه للاخت الحلوه سديم سمعت عن الاملج ينطحن وينحط مع زيت سمسم اصلي ويترك اسبوع مع الرج ويستخدم في الاسبوع مرتين لمدة ساعتين مع المساج ويشطف الشعر بمنقوع الاملج مدة ساعه ثم يشطف بماء نظيف يقول الدكتور عبد الباسط انها تنبت الشعر وتمنياتي لك بشعر غزيييييييير

أعلى