صفات اتصفي بها فسوف تنالين باذن الله على حب زوجك.....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K
معلومات أحب الله وأخشاه
صفات اتصفي بها فسوف تنالين باذن الله على حب زوجك.....
* عندما تقررين ترك رجل تأكدي أنكِ غير محتاجه لرجل آخر مدى حياتك فلا تتصوري بأنك ستجدين رجل يختلف عن السابق.

* إن المرأه التي تحب زوجها بلا ضوابط ولا قيود تخسره دائماً بينما تلك التي تحب بعقل وثقه تكسبه دائماً.

* إذا زوجك لم يصرف ماله عليك تأكدي أنه سوف يصرفه على غيرك
* تذكري أن الرجل شريك حياتك وليس حياتك كلها.
* لاتسمحي لزوجك أن يهينك أو يسبك ولا تبينين له أنك سوف تموتين من غيره ولكن دائماً وصلي له إحساس أنك كلك أنوثه وإن تركك هو الخسران.
* الرجال كلهم لا يحبون المرأه ذات الشخصيه الضعيفه.
* تخطئين إذا قلتي كل شي منك حلو أو إللي تحبه زين ولو جاب شيء لم يعجبك تقولين له مشكور حبيبي وما قصرت ولكن آنا ما أحب هذا.

* إطلبي حقك دون مقارنه بالغير.

* لو قال الرجل تبين شي على طول قوليله آنا أبي كذا وكذا.

دللي نفسك أنت تستحقين ذلك.

لا يمكن أن تتحكمي فى ردود أفعال الآخرين ولكنك تستطيعين التحكم بنفسك.

الحب إحساس يفرض نفسه لا تتسوليه من الرجل بل تميزي وتطوري وتلوني ثم إبدعي شخصيتكِ ودعيه يحبكِ رغماً عنه ولكن لا تجبريه على ذلك.

الرجل الذي خلقه الله بحاسة بصر قوية يحتاج دائماً إلى رؤية البهرجة التي يراها في النساء الاخريات و رؤية الألوان وشم العطور المثيره وهو بحاجه أيضاً ليرى زوجته فى هذهِ الصوره تقريبا كل 3 اأيام.

كوني دائماً جذابه بإتسامتك.
لا تكوني نكديه فهو تزوجكِ لتكوني جنه نديه

لا بد أن لا تتعاملي مع زوجكِ مثل أخوكِ فلا تحكي له كل شيء لا بد من وجود خصوصيه ولا تكوني كـ الكتاب المفتوح.

لا تحملي زوجكِ فوق رأسكِ لأنه لا يرى ما تحته ولكن يرى ما في مقابل نظره.
كرامتكِ تهان عندما تتنازلي عن حقك.

احرصي على الظهور في شخصيهة مثالية وإيجابية وإن كان تصنعاً منكِ إلا إنه يؤثر على شخصيتكِ ويمهد الطريق لظهورك.

أفضل شيء يبعدكِ عن التفكير السلبي هو التفكير في كل شيء أنثوي فقط مثل شعركِ جسمكِ أظافركِ.*
الصراخ لا يجلب إلا المشاكل بينما الإبتسامه تجلب الحب

عربا

معلومات عربا
تسلم ايدك والله معاكي حق في كل حرف كتبتيه فعلا الرجل لايحب المراة النكدية بل يحب الفرفوشة المرحة التي تحب نفسها اولا

عربا

معلومات عربا
تسلم ايدك والله معاكي حق في كل حرف كتبتيه فعلا الرجل لايحب المراة النكدية بل يحب الفرفوشة المرحة التي تحب نفسها اولا

معلومات سوسو كيوت دبل
الله يسامحكم وربي أبكي من القهر انا زوجة الشمالي الغربي وانا جنوبيه غربيه وآآآآآآآآىه من التحطيييييييم كل الكلام اللي قلتيه انا عكسه بنات من ساعدوني اني اجد نفسي بصراحه ضحيت كثييييييييييييييييييييييييييييير على ولاشي الله يصبرني ارجوكم ردو علي وساعدوني حتى النوم مجافيني بعد عرفت الأنماط وتذكرت غبائي اللي دام 8سنوات زواج الحين هوه موقف بالسجن وفتره طويله ويجي بين فتره والثانيه بس يسلم وهو واقف ويمشي ابغى مايطلع الا وانا متغيره وربي تعبت تكفوووووون مالي الا الله ثم انتم انتظر نصايحكم .......

معلومات كاتمة الاسرار
تسلم ايدك وصدقتي في كل كلمه كتبتيها

سوسو انا مثلك ماعرفت الانماط الامتااخره واكثر منك
ومن عرفتها وانا اسعى للتغير من نفسي بس الشغله يبي لها صببر
وانتي شوفي الاشياء اللي تضايق الشمالي الغربي تجنبيه وسوي الاشياء اللي يحبه وفيه مواضيع ممكن ساعدك اقريها
والله يوفقك

ą7tâјќ

معلومات ą7tâјќ
شكرا عزيزتي موضوع أكثر من رائع سلمت أناملك

بسبو

معلومات بسبو
:32:مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره واو تسلم الايادي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه