صرخة من زوجي الجنوبي ساعدوني يأهل الخبرة

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K
معلومات المتفائلة1400
صرخة من زوجي الجنوبي ساعدوني يأهل الخبرة
بسم اللة الرحمن الرحيم انا متزوجة لي13 سنةكان زوجي كل حياتي وفجاء صار شخص اخر مو لأني السبب بس ظروف خارجة عن ارادتي حاولت اني اجنب زوجي الجنوبي العزيزعن المشاكل لكن الوقت والظروف خلتني اقولة على بعض منها مو كلها من باب الفضفضة والمساعدة وماكنت اعرف ان ي ارتكبت اكبر غلطة في حياتي اني شاركت زوجي في بعضها ماصدق خبر طار برةالبيت وصار يشوفني ويقول انت متكبرة وشايفة نفسك صح والناس كلهم غلط هذا لمن كنت اجيب دليل عنده انو فلانة غلطت في حقي واعتذرت صار يخرج من8 الصباح ويرجع 11 باليل وصرت اطفش واتخاصم معاه وطبعا الجنوبي بس يحب السلام والهدوءا ستخدم معايا اقوى سلاح يابنات قتلني مئة مرة في اليوم عارفين ايش هو السلاح الصمت والصمت والصمت بس اطلب الطلب يقول خذي بس اسكتي كل طلبات البيت والاولاد موجودة بس هو برة انا فاقدةزوجي كثير وابغى يرجع زي اول واحسن مع العلم اني مهتمة بفسي وجسمي وغيرت من نفسي كثير ومشيت على نصائح الكثير منكم وبالاخص اسرار العشيقات لاني خايفة من صمت الجنوبي وهروبه وساعدوني ربي يفرج همكم

معلومات ورده وسط شوك
جربي .. تذوقيه من كاسه مو الصمت.. طريقته خلاااص.. خليكي مثله لما يرجع تعالي له عند الباب هلا حبيبي..وابتعدي عنه... غيري ملابسك وخليكي كيووت بيجامه حلوه وريحه كريمات جنان عليكي.... مثلا وخذي كتاب واقري على السرير.. المهم تكوني مشغوله عنه.. وبنفس الوقت لا تطنشيه .. عطيه من وقتك وابعدي عنه لين يمل..دووري هوايه لكي اشغلي نفسك..وقللي كلام معه.. خليكي مرررحه والضحكه على شفايفك>>>كذا تجذبيه للبيت بعد ماهرب من كثره الكلام والنقاش.. وتخلي عنده فضوول شنو الي شاغلك عنه.. وليش التغيرر؟؟؟
حاولي ثقفي نفسك .. احفظي اجزاء من القران رااح تشغلك عنه .. وتريحك ويكون عندك اهتمامات اكثرر منه واهم... منه
لا تخليه كل حياتك رااح يمل منك ويبعد... الجنوبي كذاا اذا اعطيتيه كل شي مل منك وبتعد عنك..

معلومات المتفائلة1400
ربي يجزيك الجنة اختي وردة وسط شوك بس كيف اعطية من وقتي وهو رافض الكلام معايا مع اني نفذت جزء من اللي قلتيه حسيت بتغير بسيط بس برضو اشوف نظرة زعل كل ما حاولت اخلي يثق فيني يصد ويبعد وانا مع مبدأ الولد على ماربيتي والرجال على ماعودتي اخاف مع الوقت يتعود مايسمع مني اي شكوة وحتى لوقلت له ولدك عنده مشكلة راح يعتمد علية في حل المشكلة يعني اطلب منه يساعدني في اولادي ولا لأ

معلومات ورده وسط شوك
لا اختي... انتي تستخدمي الاسلوب هذااا ...اولادك ماعليكي منهم مشاكلهم واغراضهم يتفاهمون معه.. وتتكلمي كمان انتي بس حدود.. انا قصدي ماتعطيه وجه بزياد خليكي بعيده وصعبه عليه.. يتمنى انه يعررف شنو شاغلك مو معناتها تطنشيه لا ...مثلا جالسين على السفره >> الغداء..ا نتي تضحكي مع الاولاد وتمزحي. وباين انك مرووقه وهاديه.. لكن هو عادي رااح يحاول يدخل نفسه في الموضو ع... حاولي تصيري مثل الغريبه عليه.. عشره 13 سنه خلته يحفظك.. حاولي انك تغيرري في اسوبك وانتي ادررى بالي يحبه

همس 1408

معلومات همس 1408
والله مادري وش اقول الاخوات ماقصرو بس انا اشوف انك غلطانه في انك تشكي لزوجك من اللي حولك المشاكل اللي تصير برا بيتك خليه برا هذا افضل لك وله انا اشوف انه طفش من الشكاوي وانا زوجي جنوبي واعرف طبعه وتراني ثقيله عليه اياام اكون معاه واياام انشغل بنفسي القاه يجيني ركض وماقصرت الاخت ورده والله ينويلك اللي ببالك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه