صراع داخلي بعد خيانه حبيبي

احصائياتى
الردود
51
المشاهدات
4K
معلومات عذاب الضمير
صراع داخلي بعد خيانه حبيبي
السلام عليكم
انا فتاة ٢٧ اعيش حاله صراع قد لا أستطيع العيش معها طويلا وارجو منكم ان تصغو جيدا لما اقول
في البدايه وقبل سنتين تعرفت على شاب لا يسعني الا ان اقول انه رجل بكل معنى الكلمه رشيق وانيق وعاقل ويملك من الحكمه والذكاء ما لا استطيع وصفه احببته بكل جوارحي بل عشقته حتى اصبحت لا استطيع ان امضي لحظه من حياتي بدونه او سماع صوته كان يقف معي ويشجعني ويساعدني ويحفظ سري ويرشدني الى الصواب بل كان مثلي الاعلى بكل شيى ولم ارى في حياتي شخص يسامح ويغفر مثله وكان اول حب بحياتي وقد تقدم لخطبتي لكن ابي لم يوافق لانه من عائله صغيره ولا اخفي عليكم اني قد استسلمت لقرار ابي عندها بدات المشاكل وقد صارحني انه اذا لم اتحرك من ناحيتي فانه من العبث ان نستمر هكذا وقال ايضا انه سوف يبحث عن زوجه وكنت اعرف انه كان يريد اختباري واخراج قوتي للوقوف اما والدي لكن مع الاسف كنت ضعيفه جدا وهنا بدا فعلا بمشروع زواج وانا وافقته وفعلا تزوج ولكن بعد شهرين من العذاب اردت ان انتقم من نفسي لاني السبب في ضياع اجمل شي بحياتي ولأني ضعيفه واردت ان اخرج من العذاب القاتل الذي اعيشه وقد قرات انه اذا اردت نسيان حبيبك عليك ان تحب غيره فتعرفت على شاب اخر ومع اني مازلت احبه جدا وابكي بغرفتي على فراقه لكن ما حذث هو اني قد وقعت مع هذا الشاب بعلاقه ساخنه فزاد غضبي على نفسي وبدات احتقر نفسي كثيرا ولم اتوقف عن البكاء لهذه اللحظه لما اقترفت يداي وانقلبت حياتي الى جحيم ولم استطع التوقف عن التفكير بمن احب بل انني فكرت بالانتحار اكثر من مره وحصلت الصاعقه حين عاد حبيبي الي وبداء يكلمني لاجد انه طلق زوجته و لانه لم يكن هناك اي حب بينهما ولانه متعلق بي ولانه لم يستطع العيش بعيدا عني هنا بدات حياة جديده كلها خوف ورعب لاني خنت حبي وقلبي والان اعيش بصراع داخلي مخيف لن يصدق احد فرحتي عندما رايت رسالته كدت اختنق من الفرحه فقد عاد حبيبي بعد غياب مميت لكن لا استطيع ان اكمل معه لاني خنته وهو لا يستحق هذا لا استطيع ان ابوح له بما فعلت بنفسي لاني لا اريده ان يغير صورته عني ولا استطيع ان اغدره بالعيش معه بعد ما فعلت خصوصا انه قد ساعدني كثيرا وكان لي بيتا امنا وصدرا حنونا وقلبا دافئا لا استطيع ان اقف اما عينيه ولا استطيع النظر اليهما ولا استطيع ان اضمه لكي لا اشعر بالذنب . بالمقابل لا استطيع ان اتخيل حياتي بدونه ولا استطيع ان اعيش لحظه بدونه لانه اجمل لحظات حياتي التي عشتها انه صراع مميت وقاتل بين حبيبي الذي اعشقه وغلطه حياتي التي فعلتها اقول لنفسي احيانا ما ذنبه اني خنته وما ذنبه ان يعيش معي وانا اكذب عليه هذا الشعور يصيبني بالغثيان لانه لا يستحق هذا ولا استطيع الابتعاد عنه لحظه . ارجوكم واتوسل اليكم ان تساعدوني لاني بين نارين ولم اعد استطيع التفكير جيدا هناك ٣ خيارات امامي اما ان ابتعد واقتل نفسي واقتل قلب حبيبي واما ان اعيش معه وانا اخفي عنه هذا السر المقيت اما ان اعنرف له واتحمل النتيجه . اريد حلا قبل ان ارحل .
عذاب الضمير

معلومات أم عمر العمانية
يالله إيش هالأخطاء اللي ارتكبتيها بحق نفسك
طريقك من بدايته غلط بغلط
حبيبتي إنت ما خنت حبيبك وبس
إنت خنت ربك ولازم تتوبي وتعودي إلى ربك

لازم أهدأ علشان أقدر أرد عليك

لي عودة

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
!!!!!!!!!!!!!!!

عم تحكي وتشكي وتبكي ومانك حاطة اي اعتبار لا لربك ولا لأهلك وكل ما يشغل بالك هو حبيبك !!!!

انتي عملتي علاقة محرمة وتشعرين بالذنب لانك خنتي حبيبك ولم تشعري بذرة ألم لأنك عصيتي خالقك !!!!

أعوذ بالله من غضب الله !!!!!!!!!!!

اعذريني ولكن هذا ألطف ما استطعت ان أقوله لك ..

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
اعذريني اختي كلامك قد يكون قاسي بس لازم تسمعينه،،

انتي تبغين راحة البال والسعادة لكنك ابتعدتي عنها ولجأتي للطريق الغلط والحرام،،

أي راحه ترجينها وتشترينها بغضب الله وسخطه،،
عزيزتي..

انتي بنيتي علاقتك بهذا الشاب بالحرام وثم انغمستي بالحرام اكثر وعلاقه محرمه اخرى والانتحار^^

بدلا من ان تبدلينها بالتوبه والرجوع الى الله!!؟

لا تسألي لماذا يحدث معي كل هذا!!
أَوَلَمَّا أَصَابَتْكُم مُّصِيبَةٌ قَدْ أَصَبْتُم مِّثْلَيْهَا قُلْتُمْ أَنَّىٰ هَٰذَا ۖ قُلْ هُوَ مِنْ عِندِ أَنفُسِكُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (165

..اذا تبغين الراحه والسعادة توبي الى الله واتركي هذا الطريق وعلاقاتك المحرمه حتى بمن تدعين انه حبيبك وربي راح يعوضك بكل الخير..فقط توكلي على الله وتقربي منه..

واحنا معاك اذا قررتي تتركين هذا الطريق والله انتي رايحه للعذاب..انتبهي لنفسك اختي..

معلومات أم عمر العمانية
السلام عليكم . اخواني البنت تبي المساعده والواضح انها عارفه غلطها زين . نرجوكم اللطف بالكلام لانه ممكن يزيد الامر سوء
بعد إذنك يا دكتور المنتدى نسائي ممنوع دخول الرجال

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
السلام عليكم . اخواني البنت تبي المساعده والواضح انها عارفه غلطها زين . نرجوكم اللطف بالكلام لانه ممكن يزيد الامر سوء
بزمتك عم تحكي عنجد؟؟؟؟؟

لو سمحت هاد منتدى نسائي طلاع بكرامتك احسن ما تتقلّع ..

وجاي يعطي نصائح كمان ???

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90

عارفة غلطها؟؟؟

باينتك دكتور شاطر والله ..

.اي صح هي عارفة غلطها انو خانت حبيبها بس مو عارفة الخيانة الكبيرة اللي عملتها مع ربها !!!!!

استغفر الله العظيم احسن شي اطلع من هون لأنو ازا ظليت رح احكي شي مو منيح ??

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

عارفة غلطها؟؟؟

باينتك دكتور شاطر والله ..

.اي صح هي عارفة غلطها انو خانت حبيبها بس مو عارفة الخيانة الكبيرة اللي عملتها مع ربها !!!!!

استغفر الله العظيم احسن شي اطلع من هون لأنو ازا ظليت رح احكي شي مو منيح 
[/QUOTE

طلعتي الي بخاطري ام مريم،،

معلومات حنان الشهابيه
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في البدايه اريدك ان تعلمي يا ابنتي انك لست الوحيده ولن تكون الاخيره ممن لديهم هذه المشكله . لا شك ان الجميع يقعون بأخطاء كثيره في حياتهم لكن أسعدهم هو من يواجهه نفسه وغيره بالحقيقه ويتوب اللدى الله توبه نصوحه . لا عجب ان ما قمتي به هو عمل غير مستحب لدى الجميع لكن هذا لا يعني ان الحياة توقفت هنا فهناك الكثير من الاسباب التي ما تكون دائما سبب السعاده الابدية وهو الحب والايمان بقدره الله عز وجل في البدايه يا ابنتي سوف اخاطبك مثل ابنتي وبنفس الاسلوب اللي طرحتيه ولازم تكوني عارفه انك غلطتي . اولا يجب ان تكوني على معرفه جيده بان الشخص المغدور يحبك فعلا وهذا سوف يعكس عليكي ايضا لمعرفه اذا كان حبه صاقا ام لا وأحذري من اخفاء هذا السر وغيره عنه لان الرجال سريعين البديهه والملاحظة وخصوصا انكم تعرفون بعضكم منذ فتره طويله . استمري بالتقرب منه وبادليه المشاعر الصادقة وغير المزيفة لانه من الواضح تماما انك في حاله عشق قل ما نسمع عنها وانه ايضا مستعد للتضحية من اجلك . هذا النوع من الرجال قد اختفى في هذه الايام لانه يسامح ولا يغدر وصادق ورزين وغير متهور . اضيف اليك معلومه اخرى ان كتمان سر مثل هذا بداخلك لسوف يؤرق حياتك كلها وسوف تنهارين اما نفسك في كل لحظه حتى وان تزوجتي بغيره فانك لن تستطيعين العيش مع رجل لا يعرف انك تخفين مثل هذا السر واعلمي ابنتي ان حالتك النفسيه سو تتراجع بشكل ملحوظ ولن تخرجي من هذا الصراع حتى تتخلصي من هذه الغلطه واعلمي يا ابنتي ان الاعتراف بالذنب فضيله . ومن وجهه نظري ارى انه من الافضل لك مواجهه حبيبك بالحقيقه لكي تكتشفي بنفسك معنى الحب الحقيقي واللذي سوف يكون سبب سعادتك بالمستقبل. فانت لن تخسري شيئا اذا اخبرت حبيبك بالموضوع لانه اما ان يغفر لك وهذا وارد بشكل كبير اما ان ينسحب بهدوء وعندها سوف ترين كم هو الصدق والصراحه مريحه للنفس فانت امام خيارات صعبه ولا يمكن ان تكملي حياتك بدون زواج والافضل ان تتزوجي من شخص يقدر يحافظ عليكي ويصونك ويستر عليكي. اختاري الوقت المناسب يا بنتي لكي تصارحيه مثلا عندما يكون الجو رومنسي وهادئ واياكي ان تتلاعبي بالكلمات فهذا خطر . ادخلي مباشره بالموضوع واخبريه انك اقمتي علاقه سابقه وانك ندمتي اشد الندم على ما فعلتي وانك لن تعودي لمثل هذا الفعل ابدا وانك تبتي الى الله توبه صادقه وانك بحاجه اليه والى حنانه وحكمته . هذه الطريقه مجربه وقد نجحت بنسبه كبيره جدا ممن كان لديهم هذه المشكله وهم الان من اسعد الازواج . واولهم اختي اللي وقعت بنفس المصيبه والحمد لله ربنا وفقها وسترها
اتمنى من الله لكم التوفيق والنجاح
حنان الشهابيه

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
حبيبتي امامك خيار واحد وبس

التوبة الى الله ،، لان الخيارات اللي عم بتقولي عنها .. تؤدي الى خيار واحد .. الكفر بالله والعياذ بالله ..

توبي الى الله وبس .. واستغفري كثيرا .. وابتعدي عن الافكار الشيطانية ..

ربي يهديك ..

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
،،

حاشاك من الكفر عزيزتي...
بس الاخت روز قالت راح تقعين بالكفر لو ظليتي على ما انتي عليه والزنا والانتحار عواقبها وخيمه..

لذلك عزيزتي لازم تحددين الحين انتي شو تبغين؟؟
وشو الهدف من وجودك هنا؟؟
علشان نقدر نساعدك لو حبيتي

التعديل الأخير:
معلومات عذاب الضمير
في البدايه اريدك ان تعلمي يا ابنتي انك لست الوحيده ولن تكون الاخيره ممن لديهم هذه المشكله . لا شك ان الجميع يقعون بأخطاء كثيره في حياتهم لكن أسعدهم هو من يواجهه نفسه وغيره بالحقيقه ويتوب اللدى الله توبه نصوحه . لا عجب ان ما قمتي به هو عمل غير مستحب لدى الجميع لكن هذا لا يعني ان الحياة توقفت هنا فهناك الكثير من الاسباب التي ما تكون دائما سبب السعاده الابدية وهو الحب والايمان بقدره الله عز وجل في البدايه يا ابنتي سوف اخاطبك مثل ابنتي وبنفس الاسلوب اللي طرحتيه ولازم تكوني عارفه انك غلطتي . اولا يجب ان تكوني على معرفه جيده بان الشخص المغدور يحبك فعلا وهذا سوف يعكس عليكي ايضا لمعرفه اذا كان حبه صاقا ام لا وأحذري من اخفاء هذا السر وغيره عنه لان الرجال سريعين البديهه والملاحظة وخصوصا انكم تعرفون بعضكم منذ فتره طويله . استمري بالتقرب منه وبادليه المشاعر الصادقة وغير المزيفة لانه من الواضح تماما انك في حاله عشق قل ما نسمع عنها وانه ايضا مستعد للتضحية من اجلك . هذا النوع من الرجال قد اختفى في هذه الايام لانه يسامح ولا يغدر وصادق ورزين وغير متهور . اضيف اليك معلومه اخرى ان كتمان سر مثل هذا بداخلك لسوف يؤرق حياتك كلها وسوف تنهارين اما نفسك في كل لحظه حتى وان تزوجتي بغيره فانك لن تستطيعين العيش مع رجل لا يعرف انك تخفين مثل هذا السر واعلمي ابنتي ان حالتك النفسيه سو تتراجع بشكل ملحوظ ولن تخرجي من هذا الصراع حتى تتخلصي من هذه الغلطه واعلمي يا ابنتي ان الاعتراف بالذنب فضيله . ومن وجهه نظري ارى انه من الافضل لك مواجهه حبيبك بالحقيقه لكي تكتشفي بنفسك معنى الحب الحقيقي واللذي سوف يكون سبب سعادتك بالمستقبل. فانت لن تخسري شيئا اذا اخبرت حبيبك بالموضوع لانه اما ان يغفر لك وهذا وارد بشكل كبير اما ان ينسحب بهدوء وعندها سوف ترين كم هو الصدق والصراحه مريحه للنفس فانت امام خيارات صعبه ولا يمكن ان تكملي حياتك بدون زواج والافضل ان تتزوجي من شخص يقدر يحافظ عليكي ويصونك ويستر عليكي. اختاري الوقت المناسب يا بنتي لكي تصارحيه مثلا عندما يكون الجو رومنسي وهادئ واياكي ان تتلاعبي بالكلمات فهذا خطر . ادخلي مباشره بالموضوع واخبريه انك اقمتي علاقه سابقه وانك ندمتي اشد الندم على ما فعلتي وانك لن تعودي لمثل هذا الفعل ابدا وانك تبتي الى الله توبه صادقه وانك بحاجه اليه والى حنانه وحكمته . هذه الطريقه مجربه وقد نجحت بنسبه كبيره جدا ممن كان لديهم هذه المشكله وهم الان من اسعد الازواج . واولهم اختي اللي وقعت بنفس المصيبه والحمد لله ربنا وفقها وسترها
حنان الشهابيه
والله اني بكيت من كلامك يا امي واسمحيلي اني قولك امي لاني والله شعرت فيها لاول مره بعد وفاة امي الله يرحمهما بس اريد اقول اني مو بكافره واني ما بقطع فرض ولا سنه بحياتي لكن الشيطان وضعف ايماني وشخصيتي اذلني والان عرفت غلطي وانا ابي حل بعد ما تبت وللعلم انه بيني وبين حبيبي ما صار شي حرام بالعكس كان انسان رائع وشهم
ادعيلك من قلبي بالخير يا امي على كلامك واسلوبك الاكثر من رائع وبقولك اني ارتحت كثير واني حاسه نفسي اقوى مليون مره مم قبل
بنتك ان شاء الله
عذاب الضمير

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
اختي حنان انتي بتعينها عالحرام ،
كيف تكلم حبيبها وتصارحه في وقت رومانسي ،
هو محرم عليها شرعا .. لا اخوها ولا ابوها ..
حتى لو صارحته ،، سينتهي هذا العشق .. بعد الزواج ..
مثلا انا احببت ولم يكن هناك اي كلام خارج المألوف . لانه هو قريب العائلة .. ومع هذا ذهب الحب بعد الزواج .. ادا كان حلال فعلا .. اوصانا به نبينا محمد صلي الله عليه وسلم ..

حبيبتي .. توبي الي الله حبي الله وحبي نفسك . خلي حبك للاخرة راح تجي الدنيا راكضة لعند رجليك ..

اذا تحبي فعلا التوبة . توبي الى الله ، اعترفي الى الله ، من هو حبيبك هذا ..

لاتعالجي الخطأ بخطأ ..

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
اني ماني كافره انا غلطت اخني والله غفار ورحيم

اختي العزيزة
كلنا نخطئ وليس الغلط ان تتراجعي وتندمي
اسمعيني جيدا
انا أكلمك من كل قلبي
كل كلامك كان على إنسان حبيتيه وقف جنبك وساعدك وجا طلبك بالحلال قلتي انك لما خنتيه كراهي نفسك ومافيكي تشوفي نفسك ولا تشوفيه
علقتي ندمك بإنسان كان يحترمك وساعدك كثير وأعطاني الثقة ومن حقك انك تندمي على خيانته
طيب وربك اللي اعطاكي هذا الرجل وسخره لك عشان يساعدك ويتزوجك ...ربك اللي حفظك من وستر عليكي من العار والفضيحة
ما تحسي انك لازم تستحي منو لازم توبي له لازم تفكري عما فعلتي معه وهو اللي ستر عليك ومافضحك ...
من معصية تعرفك على شاب الى معصية اكبر منها وهي ممارسة الرذيلة مع إخر وإلاهك يمهلك لعلمي تعودي وتتقربي وترجعي هذا ما فكرتي فيه ...
ايه كلنا نغلط لكن انك تستحقي الذنب على ربك وتكبيره تعي من إنسان هذا في حد ذاته غلط
الان موضوع آخر
الاخت اللي نصحتني تعترفي له بغلطك
ليش....هوًكان زوجها مثلا وهي خانتو ليش تعترفلو
شو دخلو هو بمعصيته ؟؟
هاذي المعصية تخصها هي وربهاًوبس ...
احنا مو عايشين مسلسل تركي او مصري راح تروحي تعترفيلو ويسامحك ويتزوجك وتعيشي بسعادة وهناء ..
انا اظمنلك اذا خبرتيه راح يسلك طريق غير طريقك لانك وحدة غير مأمونة على عرضه وبيته ...
ولو تزوجت راح تعيشي اتعس ايّام عمرك لان هو رجل وحتى لو سامحك بالكلام راح يعاملك على انك خائنة وتقدري تخرنيه عادي وراح يشك فيكي ووووو
وفيه قصة بنت هنا نفسك لكن هي بس مكالمات وزوجها عامل فيها عذاب كبييير ويعايرها
اختي هذا الحبيب راح يتغير يوما ما ..ماراح يظل الحبيب العاشق راح يصحا في يوم ويفيق للمرأة اللي عايشا معاه ام أولاده اللي قدرت تخون مرة واللي ممكن تخون مرات
هذه هي الحقيقة
(كل الناس معافى الا المجاهرون)حديث صحيح
الله ستر عليكي وانت رايحا تفضحي نفسك بحجة الحب
انتي اصلا ماخنتيه لانك كنتي منفصلة عنو وهو متزوج ولا علاقة شرعية بينكم على اَي أساس رايحا تحكيلو على خيانته لربك
اصحي لنفسك حبيبتي ان كنتي حابا تتزوجيه توبي لربك توبة نصوح وروحي اتزوجيه بدون ماتحكي شي الله ستر عليكي لا تفصحي نفسك

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
ردود البنات .. لم تعحبك لانها تنهي عن الحق ..
واعحبك الرد .. الي تكلمي فيه حبيبك ..

حبيبتي نحن هنا لنساعدك ،، كلنا نخطيء ونتوب ونتعلم من الخطأ . ارجوك لا تعالجي الخطأ بخطأ .. لو فعلا يحبك راح يجي عند البيت .. جربي الاستغفار واقري عن عجائب الاستغفار .. وتذكري ان الكون في يد الله ،، تصدقي وتوبي ..

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
حنان الشهابيه

اتقي الله يا اختي انت تحرصين البنت على الحرام
خافي ربك هل ترضي بهذا لبنتك
وزيدي تحرضيها انها تجاهر بالمعصية بعد متربي سترها
الرجل اللي يقبل امرأة خانت ربها في عرضها ماهو رجل. وان هو رضي فهذا لانه ديوث

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
استغفري كتير 
وابدأ حياة جديدة مع حبيبك بالحلال وانسي الماضي
ولاتخبري بأي شي 
أنتي خنتي ربك ماخنتي حبيبك هو كان متزوج وانتهت علاقتك معه بهذيك الفترة 
افتح صفحة جديدة وتوبي وسامحي نفسك 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه