مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صديق زوجي طفشنا السبب في الداخل

هدؤ الفجر

*بسم الله الرحمان الرحيم *

.السلام عليكم ورحمه الله وبركات.​

اخواتي ابدخل في الموضوع وكلي امل تساعدوني الموضوع زوجي طفشان والسبب صديقه مايبغئ صداقته دئم يتهرب منه هو لاحياه لمن تنادي

والله طفشنا يا بلقيسياتي السبب كانو جيرانا قبل نروح معهم كل مكان فجاه تغيرت عليه زوجته من غير سبب فقررنا انقاطعهم اخر مره قاله زوجي عيالي يبون يكلمون عيالك لانها ولدت من باب المعروف قال لاماابغا اعطيكم الرقم حسيت الحرمه تتهرب مني اه والله ماجاها مني الا كل خير بس كلن يعمل باصله زوجي قال نبي نقطع العلاقه انا ماني مرتاح لهم بس هو والله ما يكلمه بس هو كل يوم عازمه ويدق عليه متعلق فيه بشكل .زوجي يقول علا قد ما اكشمه ما يحس

السؤال ؟ليش دايم يدق علا زوجي وكيف نبعد عنهم تكفووون والله طفشونا وانا ماقاهرني الازوجته متغيره عليه تذكرت حاجه قبل ماتحمل عزمتها عندي وجات وبعد فتره رسلتلها مسج اني بجيها اعتذرت قالت مره ثانيه واذ جات عندي تكشخ واذا راحت عند جاراتي عادي بل قميص احسها رسميه معي اه ابغا انسهاكيييف ؟؟؟؟وزجها طفش زوجي كيف يتهرب منه.شككككككككككككككككرا لكل من يرد عليه يااحلا بلقيسيات.

هدؤ الفجر

اوووووووف ليش كذا يابلقيسيات وانا حاطهالعشم فيكم تساعدوني ولو بدعوه ....

ريشة حنان

هالنوع صعب

والمواجهة أعتقد تكون عيب

بس خليه كل مرة يطنشه ،، بتقولي طنشه

كل تطنيش ،، حتى اتصالاته لا يرد عليها

لااارا

مافهمت عليك مررره بس عندي سؤال هو زوجته تغيرت عليه انتو وش دخلكم تقاطعونهم

بعين تقاطعونهم ويوم ولدت تقولين بكلمها وشلون تجي ذي
فهميني

هدؤ الفجر

عزيزتي لااارا اعتقد كلامي واضح بدليل رد الاخوات وبعدين انا قلت زوجته تغيرت عليه انا مو علازوجها اتمنئ انك فهمتي وشكرا لك ولكل من رد علا الموضوع *

رمش عيونه

عادي اختي انا عندي جارات خوات مررره عسل واخر مره عزمتهم جتني حساسيه بيداني غريبه رحت للدكاتره ومافاد شي وانا احين مطنشتهم يرسلوني وتس اب ماارد منغثه بس مااقدر اتكلم الحين ارقي نفسي والحساسيه انتشرت بجسم كله والله حتى شعري بس قلبي متقطع على حالي وحنا صديقات من 3 سنوات بس بنظراتهم ابليس حضر وماهو اول مره اعزمهم بس يمكن ماذكرو الله...**

طالما ان الحرمه اتغيرت عليك طنشيها وكلن يعمل بأصلو اما حكاية زوجها هو ماسوى شي لزوجك عشان
يقطعو علاقتهم ببعض اختي هدوء خلي تصرفاتهم بينهم ورجال ويفهمو ع بعض انتي اهم شي طنشيها وشيليها من بالك
بادرو لهم بالطيب ووضحو لهم معدنكم الحقيقي اتمنى تتقبلي رأي بصدر رحب :3:

لااارا

خلاص هي قاطعتك اتركيها ولا تهتمين ليش قاطعت او ليش تغيرت الي يبعك بيعيه
والي بين زوجك وزوجها شي ثاني يعني مو لانك تقاطعتي مع زوجته زوجك يقطع زوجها لان زوجها ماله دخل في تصرفاتها معك
وحاولي تتذكرين يمكن زعلتيها في شي او سمعت عنك شي لانو غريب فجئه كذا تتغير وانتي تقولين علاقتكم كانت حلوه ودايم مع بعض

والله اخر زمن الرسول وصى بسابع جار والجار يبي الفكه من جاره شي غريب الله يجزاكم خير الي يبي ينصح يدكر اقوال الرسول ويتدكر القران اما الي تقول لايرد يطنش ليه و ش السبب وانتي انصحي زوجك وادكريه بقول الرسو الرسول جاره يهودي ياصله وينصحه فما بالك ادا كان الجار مسلم لاحول ولاقوة الابالله انا لله وانا اليه راجعون

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اذا كانت هي تتهرب منك خلاص لاترمي حالك عليها .
يمكن حصل سوء تفاهم بينكم او احد وصلها كلام عنك..
لكن زوجك ليييه يتهرب من زوجها يمكن الرجال محتاج مساعده او استشاره ف موضوع ويثق ف زوجك .
يعني تكون علاقتهم وسط مو يقطعه بالمره ومايرد عليه .
الله يصلح النفوس

عادي اختي انا عندي جارات خوات مررره عسل واخر مره عزمتهم جتني حساسيه بيداني غريبه رحت للدكاتره ومافاد شي وانا احين مطنشتهم يرسلوني وتس اب ماارد منغثه بس مااقدر اتكلم الحين ارقي نفسي والحساسيه انتشرت بجسم كله والله حتى شعري بس قلبي متقطع على حالي وحنا صديقات من 3 سنوات بس بنظراتهم ابليس حضر وماهو اول مره اعزمهم بس يمكن ماذكرو الله...**
أعزميهم وخوذي من غسالهم وتغسلي فيه بإذن الله ينفع

أغلى هديه

والله اني حاسه فيكي ومرح يفهمك الا الي مر بنفس التجربه
مريت بنفس الموقف بس مو جيران
كنت في حيرة زيك لدرجة كنت ابكي من هالموضوع
الى ان قابلت وحدة قالت لي اكثري من قول اللهم افتح بيني وبين قومي وانت خير الفاتحين
اكثري منها باخلاص في قيام الليل وربي يحلها اما يصرفهم ولا يصلح الحال
انت اعذريها يمكن شي زعلها وماحبت تصارحك او يمكن مجرد عدم توافق في الشخصيات
احمدي ربك انها بعدت عنك انا الي عندي ترسل لي رسايل اهانات و تقليل قيمه

نصيحتي لك

اعطوهم حق الله من سلام وواجب يعني زيارة ولاده او عزاءً لا قدر الله
ولا تزيدو العلاقه الى الصحبه الزائدة حتا لا ترسلي اولادك بيتها ولا مكالمات زايده يعني لهم منكم حق الجار لكن لا تهجروهم
واكثري الدعاء

وارد على من قالو لك الرجال ويش دخلهم
كيف ويش دخلهم كل واحد يبغا يحفظ كرامة زوجته وعياله وما يبغا مشاكل ما اقولها خلي زوجك يقاطعو بس يخلي العلاقه رسميه ويؤدي حق الله احيانا اشياء ماابغاها تعرفها زوجي بدون مايدري يقول لزوجها ونصير انا واياه في مشاكل

اسال الله ان يفرج همي وهمك يااختي

عبره

يا اختي ليش مأزمين الموضوع ... يعني الواحد لازم يكون صاحب قرار ... خلاص انا نويت اقطع هالانسان اقطعه وخلاص ... الواحد ما يتردد بالقطع الا في ناس لهم صلة رحم ... اما غير كذا مو ملزوم يغث نفسه

مدمنة صبر

والله اخر زمن الرسول وصى بسابع جار والجار يبي الفكه من جاره شي غريب الله يجزاكم خير الي يبي ينصح يدكر اقوال الرسول ويتدكر القران اما الي تقول لايرد يطنش ليه و ش السبب وانتي انصحي زوجك وادكريه بقول الرسو الرسول جاره يهودي ياصله وينصحه فما بالك ادا كان الجار مسلم لاحول ولاقوة الابالله انا لله وانا اليه راجعون

جزاك الله خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ...

صاحبة الموضوع تهمك الجنه ؟؟ يهمك الاجر ؟؟؟

سهم العشق

انت لا تكلميها ولا تفرضي نفسك عليها مادام انها ما تعطيك وجه ---- وبالنسبه لزوجك اعتقد انو زوجها ما ضر زوجك عشان يقاطعه فخليه يكلمه عادي -- وكلو بأجره ---

Hno0odah

الحل الوحيد هو التطنيش
او اتقولون لهم كاش في وجههم الصداقه اللي من بينا انتهت

أعلى