صديقي الذي اصبح زوجي ... قصه واااقعيه ...

اثار

New member
معلومات اثار
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
235
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Skype
adorable313
لا تطولي الغياب

بانتظار التكملة
 

NAD08

New member
معلومات NAD08
إنضم
28 فبراير 2010
المشاركات
686
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياالله ارجوكي كملي القصة بلييييييييييييييييييييييييييز
 

um_rqawy

New member
معلومات um_rqawy
إنضم
13 يوليو 2009
المشاركات
880
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


النهاية

تعب عصام من التفكير .. وعاد الى ابويه ..
الوالد : من اللي يكلمك يا عصام ؟؟
عصام : لا هذا واحد من الشباب يبي يعرف متى الاختبار ..
الوالد: طيب وشو له تقوم من عندنا ورا ما كلمته وانت جالسن فيذا؟؟؟
عصام وهو مرتبك : لا ولا شاي عادي ..
الوالد : عصام انا حاس ان فيه شي ولا تبي تقوله .. قول يا ولدي لا تخبي علينا ..
عصام : لا يا يبه ما فيه شي الله يعطيك العافية ما فيه شي ..
الوالدة : عصام انا متأكدة انك مخبي عنا شي خاصة لما كلمتك في موضوع البنت ... انت ما تبيها ؟؟ في بالك وحدة ثانية ؟؟ قول لا تستحي ..

عصام وهو يفكر ماذا يقول : بقولكم بعدين .. خلوني اشوف دروسي عندي اختبارات ..
الوالد : بكيفك يا ولدي ..

دخل عصام غرفته وهو في حالة يرثى لها .. وفكر قليلا ثم قال لنفسه : لو قلت لهم الحقيقة هل بيتقبلونها ولا لا ؟؟
يعني أقول لهم ان أهلها تاركينها طول هالسنوات وعايشة لوحدها ؟ ما فيه الا كذا خلني أقولهم ويصير خير ..


وفي المساء ..
هاتف عصام الخليوي يرن ..
عصام : اهاه هذي سحر خلني اشوف وش عندها..الو
سحر: هلا عصام كيفك ؟
عصام : تمام ..
سحر : وش فيك وش هالرد البارد ..
عصام : مافيه شي بس متعبني موضوعك .. وما لقيت حل وما فيه حل الا أقول لأهلي عن موضوعك كله وان شا الله خير
سحر : والله اني خايفة يا عصام شكل الدعوى بتخرب ...
عصام: لا .. ان شا الله ربك كريم خلني اروح لهم واشوف وبعدين أكلمك ..طيب؟
سحر : طيب حبيبي ..

ذهب عصام ووجد والديه جالسان يتناقشان ..
عصام : مسا الخير ..
والد عصام : هلا بولدي تعال اقعد ابيك ..
عصام وقد بدأ قلبه يدق : ايه يبه وش فيك ؟؟
والد عصام : يا ولدي حنا عطيناك فرصة من الصبح الين الحين ما حبينا نضغط عليك علشان تقولنا وش صاير وشفيك يا ولدي افتح لنا قلبك ..

عصام : طيب يبه انا بقولك كل شي بس اوعدوني ما تزعلون مني ؟؟
أم عصام : ان شا الله يا ولدي بس انت تكلم ..

بدأ عصام يسرد قصة سحر على ابويه من البداية الى النهاية .. ثم قال :
وأنا بصراحة الحين ودي اتزوجها .. وهذي هي السالفة كلها ..

نظر والد عصام الى والدة عصام وقال لها : وش رايك ياأم عصام في اللي قاله ولدك
أم عصام : والله ما ادري يا بو عصام ؟؟؟
ابو عصام : وانت يا عصام مصدقها الحين .. وش عرفك ان كلامها صح .. يمكن مسويه مصيبة في السعودية وهاربة .. بنات هالايام الله يكفي شرهم ..

عصام : انا واثق فيها ومتأكد من كلامها ..
ابو عصام : وش اللي يخليك متأكد انت تعرف اهلها ؟؟ ولا تعرف أي شي عنهم .. يا عصام يا ولدي حنا نبي نزوجك بنت تعرف لها أهل لها أقارب مو وحدة مقطوعة من شجرة ..

تألم عصام من كلام والده وقال : لا يبه هذي بنت ضعيفة وتستاهل كل خير وبصراحة انا ما ابي الا هي ..
ابو عصام : يا ولدي الله يهديك تبي تتزوجها وترجع السعودية يقعدون الناس يتكلمون فيك ويقولون جايب وحدة من بنات الشوارع لا أصل ولا فصل ..
عصام : لا يا بوي هذي مو بنت شوارع .. هذي وحدة قدر الله عليها انها تعيش هالحياة المتعبة وأنا كنت اكثر من أخ لها وساعدتها بكل طريقة ممكنة لأني حسيت انها انسانة محترمة وعاقلة وأنا بصراحة أفضلها على بنات الاصل والفصل اللي انت تقول عنهم ..

ابو عصام : لا يا ولدي لا تتبع قلبك بكرة تندم .. لا يغرك جمالها .. الجمال مو كل شي ..
عصام : مو بس حلوة يبه وعاقلة بعد وتسوى عشرين من البنات اللي انت تقول عنهم ....
ابو عصام وقد ازداد غضبه : انت تبي تفضحنا بين الناس .. انا مو موافق هذا كلام نهائي واذا تبي تعصيني تزوجها ..
عصام وقد أوشك على البكاء : لا يبه تكفى أحبها .. يمه قولي شي ..
ام عصام : والله يا وليدي كلام ابوك منطقي ... والشور الاول والاخير لبوك ..

دخل عصام الى غرفته في حزن شديد وبدأ البكاء فقط البكاء .. لم يكن له مؤنساً في ذلك الوقت الا البكاء والبكاء ثم البكاء ....
دق هاتف عصام واذا بها سحر ... فلم يرد ..
واستمرت سحر في المحاولة ولكنه لم يرد ...
سحر : وش السالفة ؟؟ الله يستر والله قلبي ناغزني شكل أهله رفضو؟ طيب ليش ما يرد على الاقل يقول أي شي .. انا ما ني مرتاحة لين اتأكد وش صاير ..

سحر تدق على هاتف عصام ولكن لا يوجد رد ...
سحر : والله ما ارتاح اليوم ماني قادرة لازم أشوف وش السالفة ..
عندي فكرة بروح ادق على الباب وأشوف أم عصام وأقولها انتي محتاجة شي ؟ وأشوف ردة فعلها .. يله خلني أروح ..


وتذهب سحر الى شقة عصام ... وتدق الباب ..

أبو عصام : من اللي يدق ؟؟
سحر في خوف : افتح انا جارتكم ...
يفتح أبو عصام الباب ..
أبو عصام : نعم ..
سحر : لو سمحت أبي أم عصام انا جارتكم ..
أبو عصام : إنتي سحر ؟؟؟
سحر : اايه ..
أبو عصام : روحي يا بنت الناس ترى ما فيه نصيب بينك وبين عصام .. الله يوفقك .. انا ابي ازوج ولدي بنت لها أهل مو بنت ما ندري وين أهلها ...
يغلق أبو عصام الباب في وجه سحر .. وسحر متجمدة في مكانها من هول ما سمعت وقد غرقت عيناها بالدموع .. فقد أحست أن كل شي جميل في حياتها انتهى .. وعادت الى شقتها ورمت بنفسها على السرير وبدأت تنوح وتبكي من حياتها التي ما فتأت تتحسن حتى عادت الى البؤس والشقاء .. تذكرت أمها وأخوها تذكرت حضن أمها الدافئ وقبلاتها وكيف كان ابوها قاسيا عليها .. وكان هناك شبه كبير بين والدها ووالد عصام مما جعلها تتذكر والدها أكثر من ذي قبل ..
وعادت الأحزان الى حياتها .. ولم تعد تطيق المكان الذي هي فيه وبدأت تفكر في ترك الدراسة والذهاب للبحث عن أمها ... وبدأت تتكلم مع نفسها
سحر : ياألله وش هالحياة التعيسة أنا مكتوب علي الشقا .. لا حول ولا قوة الا بالله .. .. وعدني عصام وما صار شي وانتهت امالي واحلامي .. أنا خلاص بروح أدور أمي .. على الأقل أشوفها.. بس وش لون القاها ؟..
وعصام هذا وين رجولته ليش مارد علي شكله مسويها فيني علشان يتخلص مني صح انا غثيته وكلفت عليه كثير .. أنا خلاص بروح العراق ..

في شقة عصام..
عصام مازال غارقا في دموعه ويكلم نفسه قائلا :
يا حرام والله ما تستاهل سحر هذا كله والله ظلم .. ظلم .. خلني أكلمها على الأقل أتطمن عليها ..
عصام : ألو
سحر وهي تبكي : نعم
عصام : وش فيكي تبكين ؟
سحر : وش اللي ما فيني ياعصام .. لو انك رديت علي ما سمعني ابوك هذاك الكلام اللي يسم البدن ..وش شايفيني بنت شوارع انت وياه ..
عصام : لا يا قلبي حاشاك .. والله انك بعيني احسن من كل هالبنات اللي يقول عنهم ابوي
سحر : وش الفايدة من كلامك ولاشي .. اسمعني انا بروح العراق ابي اشوف امي ..
عصام : وشو ؟؟؟ لا يا سحر لا تروحني ..
سحر :يله مع السلامة

تغلق سحر السماعة ..وتتذكر انه كان لدى والدتها كتاب صغير تكتب فيه كل شي مهم .. فذهبت تتصفحة ولأول مرة لعلها تجد شيئا يدلها على أمها .... وفجأة تجد رقم تلفون بالعراق ..
سحر : وش هالرقم ؟؟ أمي ما كتبته هنا الا وهو مهم ؟؟ بس ما عليه اسم ولا شي ؟؟ خلني أدق وأشوف ...

وتدق سحر على ذلك الهاتف ..
سحر : ألو السلام عليكم ..
يرد عليها رجل على الخط الاخر : وعليكم السلام من معي ؟
سحر : هذا منو بيته؟؟
الرجل : هذا منزل سالم الخالد ......
واذا به منزل احد اخوالها الذين لم ترهم قط ...
فرحت سحر بذلك وقالت :
هلا انت خالي سالم
الرجل: ايه انا سالم من انتي ..
سحر : أنا سحر بنت سعاد أختك ..
الخال سالم : مو معقول وشلون قالت امك انت توفيتي ؟؟؟
سحر : لا يا خالي انا حية وبخير ... الا وين أمي
الخال سالم : أمك ؟؟؟
سحر : ايه امي ابي اكلمها ..
الخال : توك تذكرينها ؟؟ أمك توفت يا سحر هي وأخوك سهيل الامريكان رمو عليهم قنبله وتوفو الله يرحمهم البقية في حياتك يا بنتي ..
أسقطت سحر الهاتف من يدها وبدأت تصرخ بأعلى صوتها... فسمعها جميع الجيران ..
سمع عصام صراخ سحر وهرع الى شقتها وخرج ابوه معه.. وبدأ يدق الباب فلم تفتح .. فكسر عصام الباب ودخل فوجدها مغما عليها ... بدأيرشها بالماء حتى صحت وقال
: سحر وش فيك ؟
سحر : أمي وأخوي ما توا يا عصام ما باقى لي احد في هالدنيا ..
عصام : لا حول ولا قوة الا بالله ..
أخذها عصام الى شقته وأوصى أمه أن ترعاها ..



في الصباح ..

أم عصام : اشلونك يا بنيتي ؟
سحر : الحمد لله على كل حال ..
أم عصام وقد حنت وأشفقت عليها كثيرا: الا اقول يابنيتي حنا ودنا نساعدك بأي طريقة ودنا نعرف ابوك وش اسمه لعل وعسى نلقى لك أقارب ولا شي بالرياض؟

سحر في يأس : اسمه سعد العامر ..

تذكرت أم عصام شيئا وشهقت ثم فتحت عينيها بشدة وقامت من مكانها ..
استغربت سحر من أم عصام وقالت : وش فيكي يا خاله ؟؟
أم عصام وهي خارجة من الغرفة متجهه الى ابو عصام: ولا شي ولاشي ..
أم عصام تنادي بصوت عال : يا بو عصام يا بو عصام يابوعصام !!!!!

ابو عصام في هلع : وش فيه وش فيه ؟؟؟؟؟
أم عصام : يا بو عصام تتذكر ان عمك عامر كان عنده ولد وراح العراق هذيك الايام وكان يقول يبي يجاهد ؟؟؟
ابو عصام : ايه اذكر .. وجانا خبر انه توفى .. وش جاب طاريه الحين ؟؟
أم عصام : الظاهر يا بو عصام ان هذي بنته ؟؟!!
فتح ابو عصام عينيه وعصام بجانبه ..
عصام : وش ذا الكلام يمه وش تقولين ؟؟
ام عصام : رح أسألها بنفسك ..
ابو عصام : ممكن تشابه اسماء ..
أم عصام : طيب اسألها عن اسم جدتها ام ابوها وشوف اذا قالت لك نورة فهي أكيد بنت ولد عمك سعد ..


ذهب الجميع مسرعين الى سحر .. وهي مستغربة!!
ابو عصام: وش اسم ابوتس يا بنيتي ؟؟
سحر في خوف : اسمه سعد عامر..
ابو عصام : طيب وش اسم جدتس ام ابوتس ؟؟
سحر : اسمها نورة ليش تسألون ؟؟
بدأت أم عصام تزغرط فرحا : وش هالصدفة الحلوة يا بنيتي ..
سحر : وش السالفة ؟؟؟؟؟..
أبو عصام : انت بنتنا ومنا وفينا يا سحر ..
سحر : وشلون ؟
ابو عصام : ابوكي سعد هو ولد عمي .. لكن من هذيك الايام لما راح العراق انقطعت اخباره وقالوا لنا انه مات وماندري عنه بشي ..
عصام وابتسامته تكاد تشق وجهه: يعني يبه ما عاد فيه عذر الحين ..
أبو عصام : أكيد يا ولدي ..
سحر وهي غير مستوعبه الوضع : يعني ابوي ولد عمك .. يعني انا من عائلتكم ..
أبو عصام : أي نعم يا بنيتي ..

فرحت سحر فرحا شديدا نساها جميع هموم الدنيا .. حيث أنها ظفرت بشيئين الاول حبيبها عصام والثانيه انها لقت أهلها وأصبح لها أقارب ..

بعد أسبوع تزوج عصام بسحر ...... وعاشا بسعادة وهناء ..
طبعا ما كملت سحر دراستها وعادت الى السعودية مع عصام الذي يعمل حاليا بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ..

أتمنى تكون اعجبتكم القصة


وتحياااتي لكم


 

um_rqawy

New member
معلومات um_rqawy
إنضم
13 يوليو 2009
المشاركات
880
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطييييييييييييييكم الف عاافيه ع المرور حباايب قلبي
 

فرآشة مكة

New member
معلومات فرآشة مكة
إنضم
7 يونيو 2010
المشاركات
226
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لو سمحتي كملي لأني وبكل صراحة تحمست
بسررررررررررررعة ولا أزعل ترى زعلي قوي ههههههههه
 
معلومات كلي تفاؤل وامل
إنضم
17 أغسطس 2010
المشاركات
26
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا تكفييييييييين كملي والله متحمسه مرررررررره
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه