صدمه ما اقدر انساها...

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
3K

Black Pearl

معلومات Black Pearl
صدمه ما اقدر انساها...
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين....

بصراحه أنا فرحانه واااايد على التغير اللي صار في المملكه وأقول يا حظ الملكات اللي رديتو عليهم وأتمنى أني أحصل على رد....

ما ادري كيف أبدا مشكلتي مع زوجي اللي أحبه بجنون..وأشوف انه مافي مثله بالدنيا..يعاملني باحترام عمره ما رفع صوته علي حتى لو كان بينا مشاكل أو نقاش حاد....صار النا 10سنين وفي هذه السنوات كنت اكتشف علاقات هاتفيه فقط ويتأسف ويوعدني ما يعيدها وللأسف يعيدها!!!!!!!!!كنت أتجسس عليه دايما ويقول لي انتي ظالمتني انا ما اعرف غيرج...انا ما كنت احصل شي في التليفون بس كنت احس بشي في قلبي واقوله انتي في شي مخبنه عني احس انك غامض ويقول لي انتي وايد شكاكه لدرجه اني حسيت اني ظلمته فصرت احاول اطيب خاطره واراضيه..مرة غاب عن البيت والله ما اعرف شو اللي خلاني اخذ مفتاح السيارة وافتش ولقيت السر !!!الحبيب عنده موبايل ثاني وفيه رقمين لأمراتين ....طبعا واجهته بس هذه المره مواجهتي كانت غير من نوعها تعدلت وتزينت وقضينا ليله من أحلى الليالي...وبعدها قلت له ان واحد من عياله فتح السياره ولعب فيها وطلع التليفون وشفت اللي شفته...ممكن تقولي ليش سويت اللي سويته؟؟؟؟؟؟؟؟؟طبعا انصدم واااايد لكنه اعترف بكل شي وتأسف لي وحاول انه يراضيني بكل الطرق وقال انتي ما تستاهلين هذا مني وبصراحه شفت انه حس بغلطته كسر البطاقه وعطاني التليفون..وقال ان شاء الله راح اتغير ...فرحت وااايد وطرت من الفرحه... هو موجود معاي معظم الوقت...بعد اسبوع واحد بس لقيت الصاعقة في وجهي ...كنت افتش تليفونه عشان اتاكد من صدقه...لكن للأسف والله العظيم للأسف صدمني زوجي بأفضع من العلاقات النسائيه....علاقه جنسيه مع احد اصدقائه...لكم مطلق التخيل شو يكون شعوري في تلك اللحظه....انتبه لرجفة ايدي وجسمي وذلك اليوم لم استطع النظر لوجهه...كنت احس بصرخ ..الدنيا تدور فيني ...كل شي ممكن اتخيله الا هذا!!!!!!!!قال لي شو فيج ؟؟؟قلت له ما شي...حاول معاي ومن الصدمه ما كنت اقدر اقول الشي اللي شفته كنت مستحيه وااايد...احس ما قدر اقول مثل هذا الكلام على لساني....حاول معاي وحاول وحاول لين انهرت وقعدت ابكي بحرقة وانا اقوله ارجوك شل تليفونك معاك لا تتركه امامي ارجوك انا خلاص بموت من الصدمه وانت عايش حياتك حرام في حرام.(لأن زوجي رجل دين)...طبعا واجهته انكر نكر شديد لدرجه اني حسيت اني غلطت لكن سبحان الله اصريت على كلامي لحد ما انهار وسكت واول شي سواه قام بعث مسج لصديقه وقال له يقطع العلاقه معاه ومسح كل ارقامه ...ما تكلمنا في الموضوع وادار وجهه عني وقعد يوم كامل في الفراش لا ياكل ولا يقدر يشوفني ...مر على هذا الموقف 4 أشهر لاحظت تغيير كبير منه...وهو مازال يحاول يرضيني...علاقتنا أحسن ما يمكن وحياتنا كلها سعاده...وأول مره احس انه ما يقدر يستغنى عني...طبعا هو ملتزم بكل الفرائض بالمسجد..وبصراحه هو من اول كان ملتزم بالدين...فهذا اللي سبب لي الصدمه،،،كيف تصلي الفجر في جماعه وتفعل فعلتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟كيف تصلي قيام الليل في رمضان بالمسجد وتسوي فعايلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟أنا ما تناقشت مع زوجي عن صديقه..واحس بغصه كان ودي اعرف كل شي لكن ما قدرت افتح الموضوع...انا بعدني مب مرتاحه..أريد اعرف كيف استغل التغيير هذا لصالحي واضرب ضربتي الحين قبل ما اخسره واخسر كل شي...لو سمحتي استاذتي مد ايدج لي وفتحي عيوني اكثر؟؟؟والحمد لله رب العالمين

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
اختي انت واثقة انه شذوذ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعني علاقة شاذه بينه وبين صديقة ؟؟؟؟؟؟؟؟

الله اكبر

سومة

معلومات سومة
صراحة موقف لا تحسدي عليه
الله يعينج
والله يهديه
بس خله يحس انك للحين زعلانة عشان ما يفكر انك سامحتيه وعادي عندج عشان ما يعيدها

Black Pearl

معلومات Black Pearl
مشكورين وايد اخواتي على مواساتكم بس ياليت احصل جواب شافي

زوجي دنيتي

معلومات زوجي دنيتي
انشاء الله ربي يحبك انه كشفتيه بدري واتمنى انك تهتهي بنفسك اكثر وبيتك وتعملي كل ما يجذبه لكي حتي لاتخسره لانه اذا قدم كل شي لكي ولم يجد اهتمام سوف يذهب لان يعود واتمنا لكي السعادة الدائمه

ونيس الروح

معلومات ونيس الروح
الله يعينج و يفرج همج
صدق صدمه

الله اذا حب عبد ابتلاه
انتي صبري و احتسبي
و الله يهونها عليج
<< والله من كل قلبي اقولها

Black Pearl

معلومات Black Pearl
جزاكن الله كل خير يا خواتي على كلامكم الطيب,,,أحس أول مرة حد يشاركني شعوري...لأن هذا الموقف ماحد يدري عنه.. وأحس بثقله على قلبي....والحمدلله رب العالمين انا كنت دايما ادعي ربي انه يفرج همي وأملي برب العالمين كبير ما له حدود بس الانسان لازم ياخذ بالأسباب...وعندي أمل ان الاستشاريات وأهل الخبره ما بيقصرون ولا ما كنت كتبت موضوعي....

dr_sayed_sara

معلومات dr_sayed_sara
الهه المستعان بس انا رأيي إن لو ممكن تفتحي معاه الموضوع بأسلوب هاديء حتى يستطيع إنه يتكلم معاكي خديه مكان غير البيت و إتكلمو حتى لو في السيارة و شوفي هيكون رده إيه و الزم تعرفي إن موضوع الشذوذ ده مرض نفسي و لازم يتعالج منه و أكثري من الدعء و قراءة القرآن

معلومات الدكتورة نبضة قلب
الغاليه
تأكدي انه مثل ما الله نور بصيرتج في المواقف الاولى وكشفه لج
راح يكشف لج المستخبي
انتي خلي قلبج موصول بالله
وادعيله بالهداية

Black Pearl

معلومات Black Pearl
قمر مصر،،dr_sayed شكرا لكم على الردود وجزاكن الله خيرا..وفرج همومكم...

دكتورة نبضة قلب...أشكرك جزيل الشكر على ردك واهنمامك بمشكلتي والله العالم كم أنا كاتمه بقلبي وصابره...بس كنت اريد اعرف اسلوب أو طريقه أجذبه لي أكثر واشغله عن التفكير بهالأمور...الله يهدينا جميعا ان شاء الله...شكرا لكم جميعا

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر
الله ايكون بعونك ويهدي وينور قلبك

فعلا انتي انسانة قوية في مواجهتك للامور

بس خلك واعية طوال الوقت للي يجري من حواليك

خليك قوية وبيني لة عدم رضاك من اللي صار
بس
بالفطنة والحكمة والعقل

Black Pearl

معلومات Black Pearl
شكرا جزيلا لكم على ما كتبتم لي من تشجيع...لكن لقيت ان الدعاء المستمر والتضرع لله رب العالمين خير طريقه للتغلب على مشكلتي ...أحيانا اقول خلاص احس براحه ومتطمنه لكن للأسف احيانا احس بخوف وبقلق ما ادري شو يصير بعدين ...بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل ..والله يفرج همي وهمومكم جميعا باذن الواحد الأحد..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه