صدق من قال دوا الخيانه البتر

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K

noganoga

معلومات noganoga
صدق من قال دوا الخيانه البتر
سلام عليكم<br>ان شاءالله تكونوا بخيير و صحه<br>متابعاكم من بعييد من فتره  لان عندي حالة من تبلد المشاعر الغريبه عاجزه حتي علي الرد علي احد<br>مشكلتي خيانة زوجي <br>اتبعت نصائح و طرق مختلفه <br>لما اسايره و اتجاهل الوضع و ابطل نكد و لفترات طويله يكون سعيد جدااا بس بيخون كل لحظة <br>لما انكد يسيب البيت ويخون<br>لو سبت البيت و هددته بيخون<br>لو صابني الياس و لزمت الفراش يطبطب عليا و يداويني و يروح اخر الليل يخون<br>....<br>الخيانه مرض والله<br>من 3 اشهر طالبه الطلاق<br>و هو رافض رفضا قاطع<br>3 اشهر بغني ليل نهار طلقني طلقني بستفزه عشان يطلق يقول مستحيل لو تموتين مااطلقك<br>انتي تبقي غصب معي و انا حر مااغير اي شي<br>بدعي عليه ليل نهار و ربنا بيستجاب سبحانه<br>تصوروا اتحرقت بيه السياره و نجي مالموت باعجوبه اتصل يقولي اعرف ان الي صار بسبب دعاويك بس انا رايح ازنا حتي تعرفي اني مااخاف منك <br>اخذ عيالي و اطلق<br>اخذهم و بعد ساعتين ردهم ..ماتحلمي بطلاق <br>لتكوني رايده تتزوجي؟؟؟ربي العيال احسن مااشوهلك جسمك و ماخلي حد يشوف فخلقتك<br>لتكون بتحبني و انا ماعرف ..امك قالت انك بتحب صاحبتك و مش حتبعد عليها طلقني و اتزوجها<br>بعده بساعه تتصل عليا امه و ابوه و هي بتحلف بالله و رسوله يابنتي هو بيحبك و ميقدر يبعد عنك <br>خليه يعمل الي يحب المهم يرجع اخر النهار للبيت و الاسطوانه المشهوره<br>في الخر وصلنا لاتفاق ان ناخذ فتره نعيد حساباتنا و نهدي اعصابنا بعدين نجتمع و نقرر<br>اصريت انه ياانا يا هو في البيت <br>قال ابوه يفضل في فندق يريح اعصابه <br>بس شو تتوقعوا الي صاااار؟؟<br>؟<br>؟<br>؟<br>توصلني رسالة من بنت الشوارع :هو معي و احنا مخططين لهرحله من زمان حتي لو ماتزاعلتول<br>علي قولة اخواتنا المصريين ذيل الكلب عمره مايتعدل<br><br>

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
ان لله و ان اليه راجعون
يجاهر بالمعصية لدرجة انه يقول راح ازنى ..
فعلا اذا لم تستحى فافعل ما شئت .
الله يصبرك اختى و جعله فى ميزان حسناتك ..

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
اقول لك شي خليه يعمل اللي يريدو لا تكلميه ولا تطلبي الطلاق مجددا ...
الله يقول " ولا تمسكوهن ضرارا كي تعتدو" بس هاذ واضح انو يجهر بالمعصية لا يخاف الله...

انتي اشتغلي على نفسك طبطبي عليها و هديها بالتقرب لله في حديث للرسول الله صلى الله عليه و سلم لا احفظه لكن بما معناه انك تقومي في الثلث الاخير من الليل و تصلي ركعتين الركعة الاولى اقري فيها سورة البقرة و راح تقر عينك باذن الله وما ينطق عن الهوى و اكثري من قراءة البقرة يوميا او اكثر من مرة في اليوم حتى تهدى نفسيتك واللذي نفسي بيده لن يخزيك الله اقول هذا عن تجربة....

خليه لربو وحده من يعرف دواه يمهل ولا يهمل ولا تدعي عليه فتضري اولادك... اصبري ولا تبحثي عن حلول الحل الوحيد لهذه الحالة هو الله وقيام الليل بالبقرة...

قلبي معك بالدعاء اخيتي ستضيق وتضيق ولكن في النهاية ستفرج

وعد سائد

معلومات وعد سائد
استغفر الله العظيم .. الله يفرجها عليكي وتاخدي حقك من كل واحد ظلمك .. حسبي الله ونعم الوكيل. .

معلومات الحمدلله والشكر
استغفرالله العظيم
شوفي راح اقولك هيا عمرو الحلال والحرام مايجتمعو وربنا يمهل ولا يهمل
وبطلي دعاوي عشان مايزيد
انتي ادعيلو وبس
والزمي الصبر وربنا راح يكتبلك اللي فيه الخير

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
فعلا اختى هل جربتى كما تفضلت الاخوات و نصحوا تدعى له بالهداية و ان ينير الله بصيرته و قلبه بدل ما تدعى عليه

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
بقي لك حل واحد الهجي لسانك بالاستغفار و علقي قلبك برب العباد...

عارفة ستقولين عملت كل شيء و لم ينعدل......

لا لا هذه المرة اعملي هذا من أجلك انتِ فقط من أجل نفسك و ذاتك التي تضررت بسم الخيانة......

اعلني توبة توبة بينك و بين الله سبحانه و تعالى..علقي قلبك به.......

لا تفكري بزوجك أبدا سوى بالدعاء له بالهداية ....اذا جاء اعتبريه ضيف ..و اذا ذهب كانه لن يرجع...

لا تفكري بالنساء او بالخيانة...لو وسوست لك نفسك اقهريها بالاستغفار.....و راح تشوفي النتيجة باذن الله......

اذا اراد حقه الشرعي خذي احتياطتك من الوقاية من المراض و عامليه كما اعمرنا الله سبحانه و تعالى من حسن المعاشرة.....

اتركيه لربه و سيهديه الى طريقه المستقيم......

توقفي عن جرحه و النظر اليه بعين ناقصة و الشكاية منه للأهلك و أقاربك ..أو أين كان.....انه مبتلى بالمعصية ربنا يهديه و يهدينا الى طريقه المستقيم.....

لا تزيديه بالدعاء عليه لنك انتِ الأولى الخسرانة..ادعلي له و تحري أوقات الاستجابة..

اجعلي لك أيام الاثنين و الخميس للصيام لكي تدعي له بالهداية و الصلاح...و أيضا لا تنسي الصدقة و الدعاء بعدها.......

اعملي هذا كله لوجه الله و سترين العجب...فقط أحسني نيتك يا أختي.....

وفقك الله سبحانه و تعالى لما يحبه و يرضاه....

noganoga

معلومات noganoga
اشكركم اخواتي علي ردودكم
مثل ماقلتو ماعندي غير الالتجاء لله

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات باسمه العيون
سيبيييه يخون ويخون ويخون هذي اعماله الي رح يتحاسب عليها ... انتي هل ستحاسبي يوم القيامه على زنا زوجك ؟؟؟؟ اكيد لا ... فلشو مضايقه نفسك استغفري كثيرا وادعي ان رب العباد يرده لك ردا جميلا

من كلامك مبين ان زوجك يعاندك واذا بقيتي هيك راح يعاند اكثر ويغثك أكثر .
ودي منك لما يحكي بدي روح ازني تبتسمي ابتسامه لؤوم وتحكي كلها ذنوب فظهرك مالي انا ومال خيانتك هذا شي بينك وبين ربك هو يحاسبك مو انا
وانسي كلمه الطلاق واطلعيها من قاموسك ولاتخربي بيتك وتطلبي الطلاق منشان بنات الشوارع واذا تطلقتي شو ذنب الأبناء
لا تعانديه وكل مره ذكريه بعذاب الأخره لعل وعسى يهتدي

عفاف الروح

معلومات عفاف الروح
من جد الخيانة كثير صعبة انقهرت عليكي بقوة ادعيلو بالهداية و ان شاء الله تاتيكي الاجابة

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
اختي عندك حلين لا ثالث لهما :

ياما تروحين عند المحاكم و تاخذين حقك بايدك و تتطلقين و تفتكين منه لأنه انسان ما عنده خوف و لا حيا من رب العالمين و مصر اصرار عجيب على الزنا حتى بعد ما تعرض للموت ...

أو تعيشين معاه في بيته لكنك تنسين انك متزوجة به و تهتمين فقط بالعيال وهو الله يعينه على نفسه ..

أهم شي لا يقترب منك عشان لا يجيب لك مرض !

maham

معلومات maham
أول حاجة الله يصبرك الخيانة شي صعب مرة انا استشفيت من كلامك انك يتطلبي الطلاق عشان تضغطي على زوجك بس انتي مو حابة تطلقي بجد إذا كان كلامي صح فأنصحك أول شي تتوجهي لرب العالمين اشكي لربك وبس إدعي ربنا يصلحو ويهدي ويرده لكي انتي واولادك رداً جميلا وبدل ما تدعي عليه ادعيلو هو حتى لو انفصلتو راح يفضل ابو أولادك والزمي الاستغفار واقري سورة البقرة يوميا
تاني حاجة لا تشغلي نفسك فية ابدا اشغلي نفسك عنو بأولادك بأهلك بأصحابك وكملي دراستك اذا ماكنتي مكملة او سجلي بمعهد او تحفيظ قران اواشتغلي ولا حتى اعملي مشروع لنفسك المهم اعملي شي تستفيدي منه ولا تعاتبي على خيانتو لانه هو عصى رب العالمين قبل مايخونك انتي فاذا ماخاف من الله فما راح يعمل حساب لك
انصحك تغيري من نفسك وتطولي بالك ولاتجيبي سيرة البنت التانية ابدا في بيتك واعتبري انها غير موجودة حتى لو هو جاب سيرتها ولا كأنها موجودة وخلي يفهم انها ما تهمك وخلي عندك ثقة في نفسك ولا تسمحي حتى انو يكون في مجال للمقارنة بينك وبينها ولاتقلبي بيتك وحياتك نكد لانه كدة راح ينفر من بيتك ويروح لها وهي اللي راح تستفيد هو لو كان شايفا تستاهل تشيل اسمه وتكون زوجة له كات اتزوجها من زمان وكان تركك حاولي تخلي نفسك هادية على طول ولا تعصبي ولا تشتمي قدامو ولو حصل واتخانتقتو لا تستفزي بالكلام واسكتي لا تردي علية وعاتبي بنظراتك مو بالكلام بنظرات حب مو حقد وكره وغيري من شكلك وتصرفاتك كوني لغز بالنسبة لو ودلعي نفسك شوفي ايش اللي وجدو عندها يمكن يكون احترام او مدح يمكن اعجاب وانصحك تقري لغات الحب الخمس
هدي نفسك يومين او اسبوع واستمتعي بحياتك وغيري من نفسك واتصلي عليه قوليلو يرجع البيت وانك اشتقتيلو لا تسيبي لها وافتحي صفحة جديدة معاه ولما يرجع انسي وجودها واسعدي واسعدي نفسك ولا تسالي فين رايح من وين جاي وخلي تحدي بينك وبين نفسك انك انتي راح تطرديها من حياتك بالصبر واللجوء لله والحيلة ان شاء الله ربنا راح ينصرك لانك انتي زوجتو الحلال وهي معاه في الحرام اللي اغضبت ربها وهما حتى لو خبو اكيد من داخل انفسهم عارفين انهم على خطاء وفي تعاسة من جوتهم عمر الحرام مارح يخليهم فرحانين غير شوية ساعات بس باقي الوقت في تعاسة
واحمدي ربنا لان انتي الصح والحق معاكي وانو لك اجر واي اجر فحسن تبعل المرأة لزوجها لها اجر المجاهد وانتي فعلا في جهاد جهادك في نفسك وزوجك واصبري يمكن شهور يمكن سنة او يمكن اكتر بس اكيد راح يتركها والله يسخره لك انتي واولادك ويسعدكم

دودي لودي

معلومات دودي لودي
يختي اكثرهم كذا طبعا الا من رحم ربي حتى انا صارلي 3 شهور من طلبت الطلاق بسبب مشكله شبيهه بمشكلتك ولكن لا حياة لمن تنادي..الله المستعان والله يهدي الجميع.

noganoga

معلومات noganoga
أول حاجة الله يصبرك الخيانة شي صعب مرة انا استشفيت من كلامك انك يتطلبي الطلاق عشان تضغطي على زوجك بس انتي مو حابة تطلقي بجد إذا كان كلامي صح فأنصحك أول شي تتوجهي لرب العالمين اشكي لربك وبس إدعي ربنا يصلحو ويهدي ويرده لكي انتي واولادك رداً جميلا وبدل ما تدعي عليه ادعيلو هو حتى لو انفصلتو راح يفضل ابو أولادك والزمي الاستغفار واقري سورة البقرة يوميا
تاني حاجة لا تشغلي نفسك فية ابدا اشغلي نفسك عنو بأولادك بأهلك بأصحابك وكملي دراستك اذا ماكنتي مكملة او سجلي بمعهد او تحفيظ قران اواشتغلي ولا حتى اعملي مشروع لنفسك المهم اعملي شي تستفيدي منه ولا تعاتبي على خيانتو لانه هو عصى رب العالمين قبل مايخونك انتي فاذا ماخاف من الله فما راح يعمل حساب لك
انصحك تغيري من نفسك وتطولي بالك ولاتجيبي سيرة البنت التانية ابدا في بيتك واعتبري انها غير موجودة حتى لو هو جاب سيرتها ولا كأنها موجودة وخلي يفهم انها ما تهمك وخلي عندك ثقة في نفسك ولا تسمحي حتى انو يكون في مجال للمقارنة بينك وبينها ولاتقلبي بيتك وحياتك نكد لانه كدة راح ينفر من بيتك ويروح لها وهي اللي راح تستفيد هو لو كان شايفا تستاهل تشيل اسمه وتكون زوجة له كات اتزوجها من زمان وكان تركك حاولي تخلي نفسك هادية على طول ولا تعصبي ولا تشتمي قدامو ولو حصل واتخانتقتو لا تستفزي بالكلام واسكتي لا تردي علية وعاتبي بنظراتك مو بالكلام بنظرات حب مو حقد وكره وغيري من شكلك وتصرفاتك كوني لغز بالنسبة لو ودلعي نفسك شوفي ايش اللي وجدو عندها يمكن يكون احترام او مدح يمكن اعجاب وانصحك تقري لغات الحب الخمس
هدي نفسك يومين او اسبوع واستمتعي بحياتك وغيري من نفسك واتصلي عليه قوليلو يرجع البيت وانك اشتقتيلو لا تسيبي لها وافتحي صفحة جديدة معاه ولما يرجع انسي وجودها واسعدي واسعدي نفسك ولا تسالي فين رايح من وين جاي وخلي تحدي بينك وبين نفسك انك انتي راح تطرديها من حياتك بالصبر واللجوء لله والحيلة ان شاء الله ربنا راح ينصرك لانك انتي زوجتو الحلال وهي معاه في الحرام اللي اغضبت ربها وهما حتى لو خبو اكيد من داخل انفسهم عارفين انهم على خطاء وفي تعاسة من جوتهم عمر الحرام مارح يخليهم فرحانين غير شوية ساعات بس باقي الوقت في تعاسة
واحمدي ربنا لان انتي الصح والحق معاكي وانو لك اجر واي اجر فحسن تبعل المرأة لزوجها لها اجر المجاهد وانتي فعلا في جهاد جهادك في نفسك وزوجك واصبري يمكن شهور يمكن سنة او يمكن اكتر بس اكيد راح يتركها والله يسخره لك انتي واولادك ويسعدكم
تسلمولي كلكم
كلامك زي البلسم الله يطعمك الجنه

noganoga

معلومات noganoga
يختي اكثرهم كذا طبعا الا من رحم ربي حتى انا صارلي 3 شهور من طلبت الطلاق بسبب مشكله شبيهه بمشكلتك ولكن لا حياة لمن تنادي..الله المستعان والله يهدي الجميع.

الله يهديه الك ز يرده لك ردا جميلا

الريم 33

معلومات الريم 33
الله يعينك اختي ،اقسم بالله انه بعض المشاكل الي نقراها يشيب لها الراس ، بس انا ابغى انصحك انتي وكل اخت يخونها زوجها انصحكم تنتبهو على انفسكم من الامراض والله الدنيا تخوف ،واغلبية الحريم الي يعانون من الخيانة عندهم عيال فا بليييييييز انتبهو على صحتكم وسوو كشوفات ،لانه الي يخون يقدر يجيب لحرمته امراض مالها دواء
اخوي العود عضو في جمعية لمحاربة السيدا او الإيدز ويقول فيه كثيييير حريم متزوجات ويعانين من ذا المرض كفانا الله وأياكن ، وكله بسبب خيانة الزوج وفي الاخير من يضيع العيال الي مالهم ذنب
ربي يفرج همومكم ويبعد عنكم كل شر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه