صدقوا اخووووواتي او لا تصدقوا لاكنه حدث امام عيني

دوشه بلقيس

معلومات دوشه بلقيس
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والبنات مجتهدات ههههههههههههههههههههههههههههههه
ايه صدق وش صار بعد السنين عليها ياليت ترد لنا خبر صاحبة الموضوع

مجرد احساس

معلومات مجرد احساس
الموضوع قديم 11 - 11 -2006

هههههههههههههههههههههههههههههههههه يمدي الضره خلفت صبيان وبنات

الله يهديكم

نور كندا

معلومات نور كندا
ياالهى لهزه الدرجة يوجد نساء مغلوبات على امرهن فى الحياة والله شىء لايصدقه عقل ضرب وبهدله وزواج وضرة والله بعض الرجال مابيخافوا الله ولهم يوم اسود لان الله لايرضى بالظلم

معلومات **بحر الأمل**
الله يعين أختك ويصبرهااااا يااارب

والله يااابنااات وش جنس الرجااال هدوول ما في قلبهم رحمه والله حتى زووج أختى متعبهاا على اتفه الاسباااب يصااارخ وهي مسكينه مسااالمه مرررره طيبه قااايمه بواااجبها باكمل وجه حتى عياااله صاااروا يكرررهوه الله لا يبلااانا والله لو انا مكااانها مصبر ابدااا تخيلوا بعد عشررره 18سنه يقولها أنا ندمان اخذتك .....ولا يقلها انتي شغااله
وين الاحتراام بين الازواااج والحب والتفاااهم والرحمه

اختي زي أختك عزيزتي طيبتهم الزااايده هي الي موديتهم ستين دهيه ولا أنا ويش يقعدني مع رجاال يضربني في الطاالعه والنااازله غير الاهااانات ....حااااجه تقهر والله
الله يعينها ويعين الجميع ياارب

سكر زماني

Active member
معلومات سكر زماني
لحظات الم
اذا هي راضيه لاتوجعي نقسك خليه
يمكن بعدين لاتطلقت
ولا شئ
لامتكم هي راضيه بوضعها خلوها

3afraa_33

معلومات 3afraa_33
رأيي عشان زوجك يشيل الفكرة من راسة .. انك تقولين اختي دائماً تقول اني اعذر زوجي في هذا الفعل لأمر بيننا وهذا الي خلاني اتفهم وضعة واقبل ( قولي شي خاص بينهم ومتفقين ومتفاهمين ) ..!!... يعني بقولك سالفة ..وحدة من قريباتي نفس زوج اختك ونفس اختك .. ولكن طفشها بالزواج وتخطب لة وهي راضية وطلبها تعيش معاها ...رغم وجود فروقات واضحة فالعروس اجمل بكثير ومستوى تعليمها عااالي جداً ولكنها ارملة ولديها اطفال ..الزبدة .. اننا اكتشفنا انة موافقتها وذهابها للخطبة بنفسها لزوجها كان بسبب انة هي قالبة الرحم .. وعندها مشاكل في رحمها تمنعها من الجماع وتلجأ للكوي بالكهرب كل فترة ... الله يشفيها ويعوض صبرها خير ان شاء الله..

..............النقطة الثانية ... ماتقدرين تكونين انتي الوحيدة الي معادية زوجتة .. وخاصة ان امك واخواتك استقبلوها ... صراحة تصرفكم حرق قلبها المسكينة يعني هي تساير عشان زوجها وبيتها لاكن انتم المفروض كلكم لاً .... وجرحها يجرحكم ... على الأقل نادر تشوفونها مو كل زيارة .. وما راح يضبطكم ويخلي فية رسميات الا ان اختك تستقل ببيت جديد ..وتريح راسها .. عشان حتى اليوم الي ما يكون عندها تعرف تاخذ راحتها في كل شي ...وتعتني ببيتها ونفسها وعيالها ..

والي قاهرني ان كل رجال يعصب ويضرب يصير بالأخير حاط وحدة ببالة ويبي يتزووووووووووووج ..آآآه ياقلبي ليييييييييييييش ..؟؟

معلومات ادوور حلوول
احول ولا قوة الا بالله والله معاد هذا الزمان يروح فيها الا الطيبات لكن الوحده موتكون طيبتها زايده ماعاد احد يستحق الطيبه وهذي الصراحه

صابرة 1

معلومات صابرة 1
اكيد هي راضية بالوضع لأنه الزوجه الجديدة بتريحها من بعض المسؤوليات ومن عصبيته وضربه لها . اما بالنسبه لزوجك قوليله انه اختي اخيرا ارتاحت من زوجها ومن نكده .لكن هو مسكين تعبان مو قادر على طلباتهم وعلى العدل بينهم يعني صار شقيان اكثر الله يعينه.

طموح نملة

معلومات طموح نملة
ههههههههههههههههههههههههه
والله ودي اعرف اش اللي صار بعد سنتين عسى الله يجعل نصرها على يد ضرتها
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
أمنوا على دعاي

&SooSoo&

معلومات &SooSoo&
اختك ماتحب زوحها ابدا صدقيني لو كانت تحبه كانت مارضت انه يتزوج وغارت عليه

انا احس تضحياتها بتضيع مع الريح لانه مايستاهل مو لانه تزوج عليها لكن لانه مااحترمها واهانها

ولا قدر مجهودها اختك تحتاج لقوة تواجه بها زوجها الاناني وكل اللي تسويه مايسمى طيبة بل ضعف وهوان

انا ماني ضد انها تخدم زوجها وتكرمه وتضحي عشانه بالعكس انا دائما انصح كل متزوجه بخدمة زوجها والتفاني

له ولاولادها لكن مع زوج مايقدر ولا يحترم هذا اللي انا ضده صدقيني اذا تمت اختك كذا راح تتعب وتنهار

وانت مانصحك تتصرفين كذا من ناحيت ضرة اختك لانه مالها ذنب ابدا

الله يسخر لك ولاختك ويسعدكم يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه