مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صدر مشدود ومدور

مهرة زوجها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ارجوكم من يعرف لا يبخل علينا هل هناك كريمات اواي شي يستخدم لشد الصدو وتدويره من فترة شاهدت في التلفاز ان هناك كالحمالات مؤلفة من قطعتين جلد توضعان على الثديين فقط هل احد يعرفها واين تباع في السعودية

مساء الحب

مرحبا حبيبتي ----------

دخلت ومابغيت اطلع بدون مارد عليك ------

صراحه ماقد سمعت عن الي ذكرتيه ---------لكن بالنسبه للصدر المشدود بدون حمالات --فستحصلين عليه بعد شهر من التمارين الرياضيه ----

دخلت مره محل لنعومي البائعات نساء وأخذت راحتي وورتني حمالة صدر عباره عن قطعتين لمن تحطيها على الصدر تلصق ولها مشبك مابين الصدرين ..اظن اسمها حمالة السيلكون..بس كنت وقتها ارضع وكان صدري كبير ..وقالتي ما ادري تنفع معاكي ولا لا...وماشتريتها ...اتمنى اكون افدتك حياتي...

دلوعـة

طيب ايش هي التمارين الرياضيه انا صدري صغير مره وودي اسوي عملية تجميل زي الفنانات بس ما ادري كيف ؟؟

ياليت تساعدونا ؟؟

مهرة زوجها

اشكر مروركن اللرائع لكن يا روعة الحب اين المحل في السعودية ؟اين بالضبط؟ارجوك اخبريننننا

فاتن2007

شد الثدي

تبين صدرك يرتفع شوي عن تجربة شخصية حاولي ترفعين يدك للخلف إلى ان تلامس اليدالثانية اي تكونين جايبتها من تحت طبعا صعبة الملامسة الابعد الاستمرار يعني كانك تليفين ظهرك باليفة بشكل طولي يد من فوق ويد من تحت ترجعين تنزلين يداتك وتعيدين الحركة كم مرة بالتريج علشان ماتتعبين:icon30:ادعو لي

التعديل الأخير:

مهرة زوجها

الله يوفقك يا فاتن وييسر امرك ويحقق كل اللي في بالك اميييييييييييييييييين

ليل الشتا

ملكة متوجة
أختي تابعي المواضيع اللي بالقسم وبتستفيدي باذن الله
فاتن
بارك الله فيك فعلا هالحركة تشد الصدر..
مهرة زوجها انتي هل تعاني من صغر حجم الصدر؟

مهرة زوجها

انا اريد معرفة كيف الصدر ينشد حتى لو كان صغيرا لايهمني كثيرا الحجم المهم يكون مشدود لان الرضاعة الطبيعية تجعله يرتخي فما الحل بدون تجميل

المحل حبيبتي نعومي في سوق النجار في جده ومحل نعومي منتشره فروعه بالمملكه

أحلى عسل

Active member
لالا انتبهي تشتريها أنا اشتريتها من نعومي قالت لي انها ترفع الصدر وتخليكي مثل الفنانات وأنا صدقتها وطلعت بس تتلصق على الصدر لاترفعه ولاشي يعني تنفع للي ماعندها صدر تعطيها شكل كأن عندها صدر طبيعي وبس

دونيا123

حبيبتي بس هذه الحمالات ماتكون اوك مع الكل لوينفع جربيها الاول قبل شرائها لان سعرها غالي

روحي غلا

حتى انا صدري كبير
نفسي يرجع مثل اول >>>> مستحيل

بدات اسوي تمارين وخااايفه اسيبها وترجع مثل قبل
لاني ارضع

الوفاء كله

أمــــــــــــــــا هذه المشكله >>>>>>>>>>>
جربي اللي قالته أنا حياته بأنك تصفقين على ورى وبسرررعه 100 مره في اليوم
أنا بدأت أجرب بس ماأدري ينفع ولا لا انت اقري الموضوع أحسن لك

روز الحب

~¤◦ღ(مشرفة منتدى الشعر و القصة القصيرة)ღ◦¤~
والله يمدحون كريم بيزليين للصدر لكن انا ماجربته ادخلي في قوقل واكتب عنه وررررررراح تشوفين كلام البنات عنه

انا نفس المشكلللللللله اريد حلللللللللللللللللللللللللللللللللل
الله المعيييييييييييييييييييييييين

ammani

تبين صدرك يرتفع شوي

تبين صدرك يرتفع شوي عن تجربة شخصية حاولي ترفعين يدك للخلف إلى ان تلامس اليدالثانية اي تكونين جايبتها من تحت طبعا صعبة الملامسة الابعد الاستمرار يعني كانك تليفين ظهرك باليفة بشكل طولي يد من فوق ويد من تحت ترجعين تنزلين يداتك وتعيدين الحركة كم مرة بالتريج علشان ماتتعبين:icon30:ادعو لي
الله يحقق لك كل ما تتمنين

أعلى