مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صدر مشدود ومبعودين عن بعض

السلام عليكم ورحمة الله

خواتي الله يعافيكم انا عندي مشكله اللي هي صدري عقدني يابنااااااات موصغي ولاكبير مره وسط تقريبا مليان ىشوي الاكن مب هذي المشكله
المشكله هي في الستيان لما البسهم يلصق صدري مع بعضهم دايما في كل الستيانات ويبين حجمهم اكبر

بنات اللي تعرف شي يبعد الصدر عن بعضهم تقولي اي نوع ماابي ستيان تكبر الصدر لالالالالا ابي ستيان تصغره وتبعدهم عن بعض انا اشوف كثير ناااااس مااشاء الله صدورهم مو صغيره حتى لو انهالا كبيره بس مبعوده عن بعض بالمره ماشاء الله يطلع شكلها حلو ومغري انتظركم

هموسآ

بالعكس يالغلا اتوقع الصدر لمن يكون مضموم وهيك يكووون اكثر اغرااء..

ع العموم..

اشتري مقاس اكبر من صدرك بنمرة او نمرتين عشان.. مايضغط على صدرك.. ويترك مساحة وفي نفسم الوقت يرفع الصدر .. واشتري النوعية القوية الوافقة.. للمناسبات طبعا..

في في نعومي يجي بوسطها بين التووو كب.. بلاستيك شفاف.. تتحكمي فيه..

وشوفي هذه النوعية تبعد بين الصدرين.. اللي تكون فيها مساحة بالوسط بين التوو كب.. وتكون غالبا الحبال على اطراف السوتيااان ..مو وسطها..

بالتوفيق,

بس حبيباتي انا لما اشتري الستيان سواء اكبر من مقاسي اواصغر اومضبوط الستيان تتجمع ع قدام تخيلو يعني يصير من الجوانب فااااااااضي وتجي كلها قدام ضاايقتني
وطلب يااااليت تنزلون الستيان حق نعومي صورته

صور الستيان اللي نزلتها اختي هموسه متعبه جدا جدا غير مريحه مره شريتها من اول استعمال رميتها احس صدري بينكسر والله عقده هالصدر

روج احمرر

حبيتي احسن لاكانو ملمومين واغراء اكثررر

انا صدري نفس اللي تبين متباعدين حاولت اخليهم ملمومين بس ماقدرت

عطيني اللي عندك واعطيك اللي عندي خخخخخ صج ابن ادم مايعجبه شي

روج احمر ماعندي مشكله نتبادل بس لحد يشوفنا هههههه اذا كانو متقاربين يطلع ريحه ةيتغير لوووووونه اللي بالوسط واحسه احيانا يطلع من برا الستيان طيب انتي وشو اللي خلاه يكون متبااااااااااااعدين

السسؤآل .. كيف تنشد ويصير شكلها زي الرمانه ..اهم شي انها تصير مرفوعه كيف .. شو الرياضه ؟

روج احمرر

روج احمر ماعندي مشكله نتبادل بس لحد يشوفنا هههههه اذا كانو متقاربين يطلع ريحه ةيتغير لوووووونه اللي بالوسط واحسه احيانا يطلع من برا الستيان طيب انتي وشو اللي خلاه يكون متبااااااااااااعدين

هههههههه اي والله لحد يشوفنا
اللي خلاهم متباعدين ؛؛ مدري هم صارو كذا مثل ماصار صدرك كذا انا بعد هع

دلع الخليج

هههههههههههههه صج ضحكتوني الله يقطع سوالفكم اذا مب راضيه ومب عاجبنج اعملي تجميل هههههههههههههه
صج مافي وحده راضيه بالي قسم لها ربي الكل يبي يغير من شكله

أعلى