صبايا ... منو جربت ابرة الظهر ..؟

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
18K

قلب يايا

معلومات قلب يايا
صبايا ... منو جربت ابرة الظهر ..؟
السلام عليكم .. هلا صبايا كيفكم .؟
منو جربت ابرة الظهر ؟؟ بليز انا ابا اجربها بس خايفة .. هذا حملى الثاني ..
بليز طمنووووني ...

قلب يايا

احسبهم يحبوني

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات احسبهم يحبوني
صراااحه انا صارلي 7 شهور والده اخذتها وانا بكريه يعني اول حمل لي هي لها مضار ولها منافع اهم منافعها انك مارح تحسين بشي وبتريحك وقت الولاده بس بعد الولاده بيكون معك صدااااع دائما ما يخفففه الا البندول هاذا من مضااارها بس اذا كان قصدك شلون طريقتها يحطونها باخر خرزه بالظهر يعطونك قبالها ابرتين تخدير موضعي وبعدين شكت ابره خفيفه وبس
تقومون بالسلامه

sesebombom

معلومات sesebombom
انا سمعت عنها حتى دكاترت النسا والتوليد بمستشفيات سليمان حبيب بينصحوا فيها
لنل بالبطن الرابع ونا ويه اخدها؟؟؟؟
بس كم تكلفتها الي بتعرف ياريت تفيدنا وهل هي بتدخل التأمين؟
والاعلى حسابنا الخاص

لزووزة

معلومات لزووزة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اختي انا جربتها لي والده شهر وهي مريحه في نفس الوقت لكن مخيفه من ناحيه ثانيه انها لها مضار على الظهر والرجلين لاني احس بعض الاحيان بتنميل او وخز في رجليني بس انا انصحك بالتخدير العام افضل واحسن لانه ما ياخذ وقت في الافاقه ولا له مضار انا تندمت اني اخذتها بس كانو مضطرين لاني شربت حليب في الصباح قبل لا اروح المستشفى وما كان عندي خيار ثاني والله يساعدك

sesebombom

معلومات sesebombom
اخت لزووزه
انا قبل ولادة بنتي الاخيره في مستشفيات السعودي الالماني حطولي فطور وخلوني افطر قبل الولاده بساعتين مو شرط اخدك للابره تخدرتي الا ازا كان الحليب يبطل مفعول التخدير العام

احن قلب

معلومات احن قلب
انا استخدمتها وماضرتني ابد وكنت بكريه وماحسيت بالم كثير بس حسيت بالطلق لانهم خففوا البنج شوي لاني مااتحمل

واللحمدلله مافيه اضرار

بس نصيحه لازم الدكتور يكون شطار لان وحده من اقربي طالع عندها نص مخدر والنص الثاني الم

وبالتوفيق

AUDI

معلومات AUDI
ومازلت متخوفه منها .............

ام الرشد

معلومات ام الرشد
انا جربتها لا حسيت بصدااع و لا شي لا و كنت عملية قيصرية بس والله عجييبة سبحان الله .

rima22

معلومات rima22
انا جربتها بس انا في امريكا والي ٤ اشهر والدة ولا احس بشيء وهي مريحة كثيرا فبعد حوالي ربع ساعة من وضعها لا تحسي باي الم حتى ياتي وقت الدفع وذلك يكون بامر من الدكتورة فالله يسهلك ولادتك ويكتبلك الي فيه الخير

معلومات شوكولاته اكثر
انصحك فيها مريييييييييييييييحه مره...ولاتسبب اي شي بس تسوي لك شوي اكشن يعني بدون الابرة ممكن تاخذ الولاده ساعتين ثلاث بالكثير بس مع الابره ممكن تستمر ست ساعات...يعني مستعده انتظر ست ساعات مريحه ولا وجع هالثلاث ساعات.. خذتها في ولادتين البكريه والثانيه كأنها سحرررررررر...اول مايعطونك اياها نفسين ثلاثه إلا الالم مختفي بمعنى الكلمه..اهم شي ماتكونين مسويه عمليه ف الظهر او عندك ديسك ..بلا الم بلا بطيخ ...........وتقومين بالسلامه

معلومات زوجة تـــوتـــو
انا مافهمت عليكم تقصدوا اللي تولد طبيعي ولا قيصري لان اشوف الردود متناقظه

الطبيعي بينصون فيها لانها بتريح كثير وصديقاتي اخذوها ويمدحوها ولا سببت لهم شي

معلومات غروري عزوتي
انا جربتها في ولدي الاول في عرفان وحلوه في الولاده بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس بعد الولاده اللللللللللم الله لايوري مسلمفي الظهر والم في الركب والى الان الم ظهري لمن اشتغل كتير الم فظيع زي الكتمه في صدري

#سهارى#

معلومات #سهارى#
مين جربتها في المستشفى العسكر ي !!!

بعدين ابرة الظهر الان يستخدمونها للطبيعي والقيصري اختي والده بعمليه قيصريه وخدروها بابره الظهر وواحده ثانيه من قريباتي ولدت طبيعي وا خذتها وتمدحها مررررررررررره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه