شو سويتي في ليلة عرسج من قمتي من النوم إلين ما دخلتي القاعة!خلونا نسولف ونضحك ..

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
13K
معلومات صغيرة على الحب!
شو سويتي في ليلة عرسج من قمتي من النوم إلين ما دخلتي القاعة!خلونا نسولف ونضحك ..
هلا و مرحبا

شخباركم يا بنات ؟ عساكم بخير يا بلقيسيات ..

اليوم حابة اطرح عليكم موضوع للوناسة حابة أسولف و أضحك معاكم .. شرايكم؟؟

اليوم نبى نتكلم عن أول ليلة شو سويتي فيها بالتفصيل . . من الألف للياء . . كيف رتبتي لها؟؟

و أنا من أعرس أكتب لكم على طووووووووووووول مغامراتي ، شكلي بسوي مصايب هاليوم ..

أنا جداً منظمة لازم أرتب قبلها ب3 شهور ع الأقل عشان ما أوهق الشعب كله فهاليوم.. :surrender::showoff:

و بما إن لي باع عريض في ترتيب الحفلات الرسمية و الفعاليات<< مول مب خقاقة :shiny:

فلازم أجيك على كل الأمور بدقة و حذر ، ومرات والله ما أكل يومين قبل الإحتفال عشان أريد كل الأمور مضبوطة وعلى سنجة عشرة مثل ما يقولون.. :smoke1:

وبما إني وايد أدقق ع الفسفوسة << حلوة الفسفوسة .. متعوب عليها صراحة هههههه
فلازم بتصير لي مغامرات وايد لازم بقولللكم عليها فوقتها .. ادعوا لي بالتيسير لو سمحتوا ..

،

يا ويلكن لو نسيتن هههههه ، أهدد بعد ! >>ما اطول لساني هاليومين .. :bleh::shiny:

نرجع لموضوعنا أنا وايد أهذرب .. و مزعجة صح ؟ :shiny:
نبى كل وحدة تكتب لنا شو سوت هالليلة؟

من قمتي من النوم لين ما دخلتي القاعة!:shiny::shiny::shiny:

يلة نبدا ..

بسم الله . . الله أكبر ..<< قايمة أذبحر بعير هههههه

معلومات عاليه بأخلاقي
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
عن نفسي والله جان تبلد مب طبيعي ما كأني انا اللي بعرس طبعا من امس نمت زين وما قلقت

حتى لما دخل علي كان الوضع عادي جدا ، بس متى ارتبكت ودموعي شوي إلا يهـلّـن ؟؟ يوم دخلوا اهله ياويلي ياويلي بس الحمدالله بتلت ماسكه الدمعه ومطمسه حتى ما اشوف احد

معلومات لبوة الحجاز
والله وانا مثل الاخت عاليه الاخلاق جاني تبلد مو طبعي حتي الان وانا اسأل نفسي وش سبب الشعور الغريب الذي انتابني مضي علي زواجي 5 سنوات وانا افكر في غرابت الي حصل

الشوق وبس

معلومات الشوق وبس
وصل دوري عشان احكي تفاصيل ليلة عمري..عقبال كل البنوتات..

وبما إنج تبينها بالتفصيل..بحاول ما أنسى شيء..

انا الله يسلمج رقدت الليلة اللي قبلها على الساعة 1 او 1 ونص..وقمت على أذان الفير..قمت صليت ودعيت ربي الله يوفقني..!!
وعقبها حاولت أرقد بس ما قدرت..تميت أتجلب يمين ويسار..عقبها فتحت النت وقلت بتسلى..تميت شوي وقامت أختي وتمت تسولف وياي..على الساعة 6 دخلت عمتي..وشافتني ناشه..جان تفتن علي..وتقولي أنتي عروس..يللا أرقدي..وراج سهرة وبتتعبين إذا ما ريّحت جسمج..!!
انقهرت..وحاولت أرقد بس ما قدرت..بعدها بشوي على الساعة 7 طرش لي ريلي مسج إنه هو ناش ويعايب علي إني كسولة..رديت عليه إني ناشه من 5 وهو اللي طلع كسول..على طول دق..وتم يسولف وياي..لين 8..!!
عقبها طلعت من حجرتي..عشان أتريق..شفت البيت كله مرتبش..كانت عمتي وخالاتي وعيالهم عندنا..!!
يلست بتريّق وياهم وويا أمي..وفي داخلي أدوّر شعور العروس..وما قدرت ألاقيه..كنت أحس إنه خالاتي وعمتي عندنا مثل دايما..لانهم دايما اييون يباتون عندنا..!!
قلت بدوّر عن شعور العروس في حجرتي..دخلت حجرتي..وشفت شنطي..وشفت فستاني..ورغم هذا ما حسيت بشعور العروس..!!
طنشت الموضوع..وطلعت مرة ثانية عند هلي..تذكرت إنه أخوي طالب مني من يومين أكتب له قصيدة هو سامعنها ويباها..وكنت أنا حافظتنها..قلت خل استغل هالوقت وأكتب فيه القصيدة..!!
بعدها استلمني خالاتي بالتعليقات..وأنا مطنشه ومستحية!!!!
دخلت حجرتي..ويلست على شبريتي..ويت عمتي عندي ويلسنا نسولف..وعقبها قالت وصية أمامة اللي قالتها لبنتها يوم عرسها..!!
بعدها قمت أبخر ثيابي اللي بلبسهم تالي الليل..ويلست ارتب الشنطة اللي باخذها وياي القاعة والفندق..!!
ما حسيت على عمري إلا وصلت الساعة 1 الظهر..وبسرعة ركضت اتسبح..عشان بسير الصالون..المهم خذت وقتي في السبوح..ويوم طلعت قالوا لي اتغدي قلت بتأخر..!!
لبست عباتي..وطلعت من البيت وأنا شوي وبصيح..لانه هذه آخر مرة أطلع من البيت وبعدها برد لهم كضيفة..وبيصير عندي بيت ثاني..ركبت السيارة وأنا حابسة دموعي..وكانن أختي وحرمة أخوي وبنت خالتي وياي في السيارة عشان بنسير الصالون..واللي بيودينا هو أخوي..قلت لأخوي وأنا العبرة خانقتني..ودني شيشة البترول وخذ لي كرواسون جبن وبيبسي أنا ما تغديت..!!
بعدها اتصلت فيني وحدة من ربيعاتي تهنيني بمناسبة زواجي وتعتذر لي إنها ما بتقدر اتييني..!!
من صكيت عنها ارتبشت ويا اللي وياي في السيارة سوالف وضحك..وتصوير..(يصوروني قبل الميك أب وأنا جلحه ملحه) ههههههههههه
وصلت الصالون على الساعة 3 الظهر..وبديت أتمكيج على الساعة اربع أو خمس ما أتذكر..وهناك نفس الشيء ارتبشنا وربشنا البنات اللي في الصالون اللي يمكيجونا..لا وعزمناهم على العرس!!
خلصت ميك أب عند صلاة المغرب..والحمدلله كنت محافظة على وضوئي..فرحت صليت المغرب..وبعدها بديت بالشعر..وطلبت منهم إنه ما يرفعون شعري..لا بالعكس نزلته لأني كنت ضعفانه قبل عرسي..وما بغيت يبين إنه ويهي ضعف..فنزلت شعري وقصيت قصتي شوي..والحمدلله طلع شكلي زين..!!
ومن هناك أخوي طلع بأهلي من البيت .. على اساس ياخذهم القاعة..وأنا اتصلت فيه وقلت له تعال لي بعد شوي لاني جريب أخلص..بس أخوي طاح في زحمة مالها أول من تالي..وأكره شيء في دبي هو الزحمة..اتصلت لأخوي الثاني..وحليله راد من الدوام العصر..وهو عسكري..فكان تعبان وراقد..وما سمع التيلفون..قلت باتصل بالأخ الثالث عشان ينقذني..طلع هاذاك روحه طايح في زحمة..لأنه ساير اييب زوجته من الصالون..!!!
بعد شوي اتصل ريلي يسألني عن اخواني..لأنه عرس الرياييل بدأ واخوان العروس ما شرّفوا..وللأسف الشديد كان محموم..ومن التعب تنرفز علي..وكلمني بعصبية..صكيت عنه..ودموعي أربع أربع..!!
يت أختي تسالني..شو قالج..؟ قلت لها: ولا شيء..!! قالت :عيل ليش تصيحين..؟؟قلت لها: لا ما فيني شيء..!!
تميت دقيقة..واتصل فيني يعتذر..!!!وسامحته>>>قلبي طيب..!!
وكل هذا وأنا أدوّر عن شعور العروس في داخلي..وما ألقاه..!!يا ناس أحس إني ألعب دور العروس ما أحس إني عروس!!!
على الساعة 8 وبعد صلاة العشاء..وصل أخوي..وطيران على القاعة..دخلنا..من الباب الخلفي..واكتشفنا إنه مسكر..رديت يلست في السيارة لين ما بطلوه لي..!!
دخلت الحجرة ..وهناك اكتشفت المأساة..!!
يلست أدوّر فستاني..بس ما لقيته..!!شفت الجيبونة بس الفستان مب موجود..!!
وأغراضي كلها محملة في سيارة أخوي وسيارة أخو ريلي..!!راحوا دوروا الفستان..ما لقوه..!!
قلت أكيد الفستان في البيت..!!!! وشوي وبصيح..!!الساعة 9 ألحين وأنا للحين ما لبست الفستان..شو أسوي..!!وأنا واعده ربيعاتي أطلع لهم 10 ونص..لانه عندهم دوامات اليوم اللي عقبه..!!
اتصلت في بنت خالي..وكانت يايه في الدرب..قلت لها ارجعي بيتنا وهاتي فستاني..لأنه اخواني وهم يحملون أغراضي..تحروا الجيبونة هي الفستان..وخلوا الفستان الفقير في الحجرة وروحوا عنه..!!
وعقبها ريحت نفسي..وتعطرت ويلست أتريا الفستان اللي شرّف على الساعة 10..!!
لبسته بسرعة..وبديت تصوير..وعلى الساعة 10 ونص او أكثر يت اللحظة الحاسمة ألحين بطلع على المعازيم..وبدأ قلبي يرقع..قلت أكيد ألحين بحس بشعور العروس..للأسف ما حسيت بهالشعور إلا للحظات..وأنا طالعة على الضيوف..ولكني من بديت أمشي اكتشفت إني دست فستاني..فخفت أطيح على ويهي..فوقفت وين خوات ريلي يساعدني على المشي..وتميت طول ما أنا أمشي أحاتي الطيحه..ونسيت إني عروس..وأطالع الكوشه..وأقول متى بوصل وبيلس !!لأني تعبت المسكة ثجيلة والفستان أثجل..!!
والزفة مدتها ربع أو ثلث ساعة بغيت أموت..!!
ما صدقت خلصت الزفة ويلست ..وهجوم علي من ربيعاتي..ويلست اسولف وياهن..وأنا ناسية إني عروس..كان ناقص إني أقوم أرقص وياهن بس مسكت عمري..ما يصير عروس وترقص..!!
على الساعة 11 وشيء..قالوا المعرس بيدخل..قلت أكيد ألحين بحس بشعور العروس..لكن أبد..ما حسيت...دخلوا اخواني واخوانه وياه..طبعا أنا كنت متغطية..وعقبها يالوا صوبنا وصوروا ويانا ..وطلعوا بدينا بشغلات الكيك..والعصير..!!وأنا ولا على البال..في هاللحظة كان ظهري بدأ يعورني من اليلسه..وريلي مب طايع يتزحزح ..!!
وأنا تعبانة وهلكانة..وهو ولا على البال..شكله كان مستانس بالبشت..المعازيم روحوا وتموا بس الأهل..وريلي يالس وانا هلكانه..بعدين يت خالتي وقالت يللا قوموا بسكم ..القاعة بيصكونها وأنتوا بعدكم يالسين..!!كانت الساعة 1 ..والقاعة على الساعة 1 تسكر..خلاص..!!
وأنا أمشي شفت أخوي الصغير..على طول بديت أصيح ..!!
بعدها صوروني أنا وريلي كم صورة..وبديت الملم أغراضي..ورحت على السيارة..وركبت عند ريلي..يا عمي (أبو ريلي) ورحب فيني ..وقالي أنا مثل أبوج يا بنيتي..وبارك لي وراح عني..!!
عقبها تحركت السيارة..التفت ورا شفت اخواني وأمي وبديت أصيح وأطالعهم لين ما لفت السيارة ..واختفوا عن عيوني..!!

وتوة توتة خلصت الحدوتة..!!

هذا ملخص يوم عرسي اللي ما حسيت بشعور العروس فيه..إلا في آخر اللحظات..وأنا أشوف هلي ماشين صوب سيارتهم وأنا السيارة تتحرك فيني..سايرين باتجاه الفندق..!!

سحاب الملح

مصممة بلقيس
معلومات سحاب الملح
ههههههههههههههههه

ضحكتيني اختي الشــــــــوق

والله وانا اقرا كلامك احس ودي ابكي.........ذكرتيني بذيك الليله!

انا بقولكم باختصــــــــــــــار:

بالنسبه للآنســــــــــات انصحهم انهم يسووووووون كل اللي نفسهم فيه في ذيك الليله وماينقصون على نفسهم شي لأنها بالفعل وكما يقال عنها (ليـــــــــــلة العمـــــــــــــر).......ليله من أروع الليـــــــــــــــالي.........

انا نمت الساعه 1.....قعدت اتقلب ........وافكر......بالأخير نمت........

صليت الفجر ورجعت انام.........صحيت9وافطرت.......جت الكوفيره الساعه11 الظهر.......
بدت بخواتي...........الساعه 3رحت لشقتي.........صليت العصر وبدت الكوفيره تزيني......
خلصت الساعه5........الكوفيره تقولي انتي أول عروس تخلص بهالوقت.........انا كنت نظاميه وكل شي سويته على وقته......وبغيت اخلص بسرعه عشان يمديني اصور........ماأحب الفوضى........ابغى كل شي مرتب وبوقته وهذا اللي صار........

طبعا انا طفشت من الإنتظار......والفستان ثقيييييييل فكان صعب علي اني ارتاح او انسدح شوي........في ذيك اللحظه تمنيته يدخل بسرعه........ماكنت خايفه.......بس ماااااااااااابي افارق اهلي......مااااااااابي اودع العزوبيه.......
يالله كان شعور مؤلم.......والحنيييييييييييييين للأهل وايام خلت كان متعب..........

لما دخل كانت الساعه11......وكانت اخته واختي عندي.........بصراحه ماخفت بس كان ودي اضحك على كلامه ونصايحه..........مع انه ماقال شي غلط......يمكن عشاني شخصيه مرحه ...فالضحك عندي جاااااااااهز خخخخخخخخخخخ

طبعاً لما تذكرت اهلي بكيت بس ماطولت,,,,,مجرد تفريغ.......والله ارتحت لما بكيت احسني كابته........

والله دايم انا وزوجي نتمنى ذيك الليله ترجع من غير شر علينا............

وتوته توته خلصت الحتوته....حلوه والا فتفوته!!!!!!!!

الشوق وبس

معلومات الشوق وبس
ههههههههههههههههه

ضحكتيني اختي الشــــــــوق

والله وانا اقرا كلامك احس ودي ابكي.........ذكرتيني بذيك الليله!

انا بقولكم باختصــــــــــــــار:

بالنسبه للآنســــــــــات انصحهم انهم يسووووووون كل اللي نفسهم فيه في ذيك الليله وماينقصون على نفسهم شي لأنها بالفعل وكما يقال عنها (ليـــــــــــلة العمـــــــــــــر).......ليله من أروع الليـــــــــــــــالي.........

انا نمت الساعه 1.....قعدت اتقلب ........وافكر......بالأخير نمت........

صليت الفجر ورجعت انام.........صحيت9وافطرت.......جت الكوفيره الساعه11 الظهر.......
بدت بخواتي...........الساعه 3رحت لشقتي.........صليت العصر وبدت الكوفيره تزيني......
خلصت الساعه5........الكوفيره تقولي انتي أول عروس تخلص بهالوقت.........انا كنت نظاميه وكل شي سويته على وقته......وبغيت اخلص بسرعه عشان يمديني اصور........ماأحب الفوضى........ابغى كل شي مرتب وبوقته وهذا اللي صار........

طبعا انا طفشت من الإنتظار......والفستان ثقيييييييل فكان صعب علي اني ارتاح او انسدح شوي........في ذيك اللحظه تمنيته يدخل بسرعه........ماكنت خايفه.......بس ماااااااااااابي افارق اهلي......مااااااااابي اودع العزوبيه.......
يالله كان شعور مؤلم.......والحنيييييييييييييين للأهل وايام خلت كان متعب..........

لما دخل كانت الساعه11......وكانت اخته واختي عندي.........بصراحه ماخفت بس كان ودي اضحك على كلامه ونصايحه..........مع انه ماقال شي غلط......يمكن عشاني شخصيه مرحه ...فالضحك عندي جاااااااااهز خخخخخخخخخخخ

طبعاً لما تذكرت اهلي بكيت بس ماطولت,,,,,مجرد تفريغ.......والله ارتحت لما بكيت احسني كابته........

والله دايم انا وزوجي نتمنى ذيك الليله ترجع من غير شر علينا............

وتوته توته خلصت الحتوته....حلوه والا فتفوته!!!!!!!!
مب بس أنتي تبين تصيحين ..انا روحي من أتذكر هاذيج الليلة أبا أصيح..!!
يا ناس هلي..وطلعت عنهم..!!
لا وبعد عرسي..كنت أسوي لريلي مناحه كل يوم..أبا أهلي..!!:tears:
بس الحمدلله وأخيرا تعودنا على الوضع اليديد..!!

بس ما شاء الله عليج بسرعة خلصتي..أنا اللي خلصت عقب صلاة المغرب بساعة ..أقول إني أسرع عروس..طلع فيه حد أسرع مني..!!

الله يهنيج حبيبتي في زواجج..!!

ويللا وين باقي البنات يحكوا لنا قصصهم..!!

معلومات حليمه السعديه
قصتي يوم زواجي من طقطق لسلام عليكم

انا بقول لكم قصتي كامله والله يعينكم علي...اول شي احنا عندنا الزواج ثلاثه ايام متتاليه مايخلص الزواج الاواحنا ميتين تعب اول يوم الحنه:ليلة الحنه جاو بنات خالاتي واخوالي يباتو عندنا وهات ياهرج وكل شويه تدخل امي نامو بكره بصحيكم بدري واخر الليل بنت خالتي اكشفت فستانها اللي بتلبسه مقطوع وجلست تخيط وناااسه اخر شي جات امي قالت لي تعالي نامي عندي هذولي مابيخلونك تنامين طبعا مارضيت لان مافيني نوم وبعد عناء طويل نمنا ونسيت اقول لكم كانو جداتي عندنا ثاني يوم والحنه كانت في استراحه من قبل الظهر والبيت كله صاحي اللي يسشور واللي يرتب وكل واحد في شغله الا انا كنت خااايفه وحاسه اني بطلع وبطني تعورني وطبعا بدا الاضراب عن الطعام وجات ام امي تعطيني حليب خبيته تحت السرير وقلت لها شربته واذان الظهر كلهم راحو الاستراحه الاانا قالو لي استني السياره الثانيه انا واختي الكبيره والشغاله وجلسنا والساعه وحده ونص الظهر جاء زوج اختي بيشيلنا وطلع مايعرف مكان الاستراحه وحسنا في الطريق حوووسه وامي تتصل جيبو العروس نبغى نزفها بسرعه لان الحنه غداء يعني الناس يجو من الساعه 2اوبعد المهم وصلنا بالسلامه ودخلت على الغرفه لقيت خالتي مستنيتني وعلى طول غيرت ملابسي وبدأت الزفه والكل كان يبكي وقت الزفه وانا كنت ابكي معاهم ومو شايفه مزبوط لان احنا من عاداتنا نغطي وجه العروسه يوم الحنه وخلاص بدات احني والناس يرقصو ومبسوطين وانا مثلجه من الخوفورخلصت الحنه بعد العشاء ورجعنا البيت ورجعوا الكل يبت عندنا لان الزواج ثاني يوم. يوم الزواج:الزواج كان في البيت لان بيت اهلي فيلا كبيره وكان الكل عندنا صحيت من النوم لقيت الكل مشغول الى وقت الغداء تغدينا وبعد الغداء اختي الصغيره وامي والباقيين كلهم راحو للصالون واختي الكبيره راحت بيت عمي لان الكوافيره بتجي عندهم ومابقي احد غيري والخدم والعجايز في البيت بس امي ماطولت بسرعه رجعت وقبل المغرب جاو حريم اخوالي وتفاجأو مني قالو ليش جالسه كذا مو انتي العروسه ولا احنا غلطانين؟ المفروض هذا الوقت تكوني عند الكوافيره!وبعد المغرب رحت لبيت عمي علشان نفس الكوافيره اللي سوت لاختي وبنات عمي هي حتسوي لي وبدأت في بعد ماخرجو كلهم وساعه وكنت جاهزه وخرجنا من بيت عمي انا وكانت معايا مرت عمي ورحنا لبيتنا ودخلنا من الباب الخلفي وخلاص بدأ المغص من الخوف وجلست اقل من ساعه وجاء العريس بيدخل وعلى فكره ماسوينا ملكه ولاشي كذا على طول خبط لزق على قولتهم وجات اللحظه المرعبه انا خااااايفه والكل يقول ابتسمي بس ماهي راضيه تطلع الابتسامه وتصورنا وانزفينا وخلاص جاء وقت نروح للبيت وانا البس العبايه الكل يبكي مسوينها مناااحه وانا معاهم بس كلهم لبسو عباياتهم وجايين يوصلوني البيت بزفة السيارات واختي الصغيره تبكي بكل صوتها ووصلنا البيت وطلعو يزفونا لين مادخلنا جوه رجعو وجلست انا وخااااايفه عظامي من جوه احسها ترجف خاف زوجي شافني ارجف طلب من اهله يجيبو لنا عشاء يقول اكيد مااكلتي وجابو العشاء بس ماحطيت لقمه في فمي صايمه تقريبا واهلو ساكنين في نفس العماره الشقه اللي فوقناوخلاص انتهت الليله وجاء ثالث يوم يوم الصبحه:كان اخر يوم وهذا اليوم على اهل العريس يعزمو اهل اهل العروسه وكان غداء وبيتهم صغير عملوه في قصر افراح وطبعا مو بس اهلي نااااس من الجهتين كل اهلي وكل اهله ومعازيم كثير المهم اول ماصحيت الصباح لقيت امي جات ولبست لبس خفيف وطلعنا نسلم على اهله ونفطر معاهم وكان عندهم عمته واخوه وعياله واهل حرمته المهم كنت مستحيه مررره وفطرو طبعا انا لقمه ماحطيتها في فمي ونزلت شقتي وامي معايا رتبت لبسي اللي بالبسه بعدين وراحت وجات خالتي ومعاها الكوافيره نفسها اللي سوت لي يوم الزواج والباقيين كلهم راحو مافي ولا احد الا انا وخالتي والكوافيره وزوجي نااايم في الغرفه الثانيه مستني اخلص علشان يوديني وسوت مكياجي وشعري الكوافيره وخرجت ولبسنا انا وخالتي وودانا زوجي للصبحه ودخلت جلست في الغرفه استنى الناس يخلصو غداء لما خلصو انزفيت وجلست ربع ساعه يمكن او نص ساعه وخرجت مع زوجي ورجعنا للبيت بعد المغرب وجلسنا شويه جاء ابويا وامي جابو لي حاجات نسيتها وهي مره ضروريه وطبعا عارفين اني مااكلت وانا اموووت في الشوكلاته جابو لي شوكلاته معاهم هم خارجين جلست ابكي زي الاطفال وراحو والساعه 9 تماما واحنا ناااايمين من التعب. وخلاص انتهى الزواج معليش طولت عليكم بس كنت مبسوطه وانا اكتب لكم لاني رجعت للذكريات الحلوه طبعا وعقبال الباقيين

روح مسك

معلومات روح مسك
:a084::a084::a084::a084:انا من خمس تعش سنه متزوجه بس كل إلي اذكره إني كنت متبلده خالتي تقول ماكنك عروس مافيه حيا كنت مع اخولي اجلس كانت امي تاشر لي ادخلي يعني مستحيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه