شو رايكن ... زوجي بدأ يحب يتابع مسلسل نور

رهوفة 33

معلومات رهوفة 33
فعلا انا لاحظت كثير من النساء يتابعون هالمسلسل ومتولعين فيه كثيررررر غر يبه مع انه مايجذبني بالرغم اني اتابع بعض المسلسلات يمكن لانه فعلا غير واقعي ورومانسي زياده عن اللزوم وهالرومانسيه اصلا مستحيل نلاقيها عند ازواجنا لذلك انا مااحب اتعب قلبي مع هالمسلسلات ناهيك عن حلقاتها الطويله هذا اللي يخليني بعد ماافكر اتابع المسلسلات التركيه مثلها مثل المكسيكي . اتوقع ان زوجك رومانسي لذلك مهتم بهالنوع من المسلسلات جاريه وشوفي ردة فعله وناقشيه بعد ماتنتهي كل حلقه .

حلا العرب

معلومات حلا العرب
الغاليات:

fo0ofo0o :
:clap: :clap: أشكرك على التواجد... غاليتي أشوف العائلة كلها ماشاء الله مندمجة مع نور... الله يحفظكم... تبين الصراحة في حركات رقيقة وايد من المسلسل تعجبني...

haven :
حبيبتي ... وجودك أسعدني كثيرا... أخاف من كثر ما أنتقد المسلسل.. زوجي يفكر أني مش رومانس :crazy:

malekh :
الغالية مليكة ... بجد كل ما شفته رايح.. أدعي ربي يكرهه فيه.. أنا بس أخاف يبدأ يحب البنات و يتخيل حياة ثانية ... الله المستعان ... بس أمس أحس الأمور أفضل .. خصوصا بعد ما بديت أعشش في راسه أنه البنات كلهم متهبلين ع مهند و وسامته ( رغم أني ما أشوفه و سيم وايد ) و أسلوبه الحلو في التعامل مع نور !!.. احتمال بدأ يخاف ع بيته..

لتوفي

معلومات لتوفي
ياليت كل الرجال يشوفون نور يحليله يكفي مافيها ايحاء ت جنسي ولله انها ارحم من مسلسلات العربيه الي كلها مراقص ودعاره وهذا رايي

بيالة شاي

مشرفة سابقة
معلومات بيالة شاي
مادري ليش انت مكبره السالفه !!!!!!!!!....اولا بردي قلبك المسلسل مافيه بنات حلوين ههههه ....وبعدين القصه واايد رومانسيه وحلوه ...يعني حلوان اثنين يحبون بعض(زوج وزوجته) يقعدون يتابعون المسلسل ...ويستشعرون الرومانسيه اللي فيه ...واتوقع هذا اللي جاذب زوجك لانك تقولين انه يتكلم لبناني بعد المسلسل .. وهو يتمنى لو وحده رومانسيه قاعده جنبه اتابع معاه وتلصق فيه وتتنهد عند المشاهد الرومانسه وبس !!

انا وزوجي انتابعه ونستمتع مع بعض ...حتى انه صار يرجع البيت بدري عشان يتابعه معاي ...وانا صرت انوم العيال قبل ال10 عشان يفضى لنا الجو ....تعلمي تستغلين الظروف من حولك لصالحك ...

اتذكر مره الاستاذه ناعمه قالت ان الخليجيات نكديات ومايعرفون يستمتعون بحياتهم ... وانت كبرتي الموضوع وقعدتي تبحثين عن مشاكل الطلاق من اثر المسلسل وطفشتي الرجال من كثر ماتنتقدي ... ريلاااااكس

ذكرياتي

معلومات ذكرياتي
انا وزوجي انتابع

سنوات الضياااااع

ولا تنسين ان لميس جميله وااااااايد وبدون مكياج وانا متاكده ان زوجي حاب ويها وايد...خخخخ بس خلها تولي...

لو يوم من الايام قالي شي اعرف كيف ارد عليه

معلومات غصون بلا ضلال
حبيبتي يمكن خيره لك شكل زوجك يبغى يتعلم الرومانسيه الزايده علشان يعاملك زيها
او يمكن يبغاك تشوفي نور وحركاتها وتعملي مثلها
والله اني قريت ان هذا المسلسل سبب حالات طلاق كثيره ولاتكون حساسه لهذه الدرجه فزوجك عارف انه كذب في كذب
:icon30:

معلومات غصون بلا ضلال
والله اني قريت ان هذا المسلسل سبب حالات طلاق كثيره ولاتكون حساسه لهذه الدرجه فزوجك عارف انه كذب في كذب

معلومات غصون بلا ضلال

معلومات غصون بلا ضلال

معلومات @ صفاء الروح @
بالعكس اختي فرحي انه يشوفه

من هالمسلسل خليه يصير رومنسي مووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

علقي ع حركة قولي اي هذي رومنسية وماادري ايش بقوم زوجك يسوي كذا

في المقابل انتي تعلمي وسوي له

صفاء الروح

سونيتا

معلومات سونيتا
عزيزتي شنو المشكله بالموضوع !!!!

زوجك يتابع المسلسل والله شي حلووووو تابعيه معه مافيهااا شي وترى المسلسل روووعه والواحد يتعلم من الرومنسيه اللي فيه شوي حتى لوكنتي قمه الرومنسيه هم تتعلمين وزوجك يتعلم وترى عيالنااا بالخليج يفتقدون للشي هذااا وإذا يشوف المسلسل على وعسى يتعلم منه والبنااات اللي فيه عااااادين وكوني واثقه من نفسك ...

وماتخيل كيف الوحده ممكن تتحكم بشنو يتفرج زوجهااا في التلفزيون او كيف ممكن تشغله عشان مايتابع شي غريبين بعض الحريم !!!!!!!!!!!!

سلة فواكه

معلومات سلة فواكه
عادي حبيبتي خله يتابع وتابعي معاه احسن
تدرين ليش لان البطل كما اسمع انه رومانسي يمكن يتعلم شوي
بالاضافه الى ان البطلع نور بشعه وقبيحه يمكن لما يشوفها يعرف قدرج ويعرف قدر جمالج

نرجسية

معلومات نرجسية
خليه يشوفه

لان الرومانسيه بالمسلسل كلها جايه من مهند :clap:

نور قليل لها حركات بالرومنتك مع زوجها ههههههههههه

فهذا الشيء لصالحك ..

sandrila

معلومات sandrila
غريب هدا المسلسل وين ما اروح اسمع نور نور نور .................عمرى ما شفت ولا حلقة وحدة..................بفكر اشوف هدا امسلسل الى الناس تموت فيه................

حلا العرب

معلومات حلا العرب
يا أحلى بلقيسيااااااااااااااااات

شكرا جدا لكل من سطرت في موضوعي...

تعرفن كنت ما أريد يضيع وقته على حاجة خيال...
بس الصراحة صاير أرق وااايد عندي...

كلامكن حمسني... و بتابع معاه... بس عشان أكون جنبه...

أول أمس طلبت من صاحبتي ترسلي صورة مهند... بالعمد أريد أشوف ردة فعله..
و اتجنن يريد يعرف من راسلي.. و ما رضيت...
بعدين جالي زين أنا بشوف صورة نور.. جتله و أنا بشوف مهند... و رااح و سحب التلفون من ايدي... و جال هذا مسلسل فاشل .... :blow:

يعني أنا مرتاحة اللحين... حتى لو أشوفه بكون مطمنة أنه هو اللي بيكون مشتعل نار .. ما أنا ...
و بالفعل البنات ما حلوين.. بس رقيهم و أسلوبهم عاجبنه....

تسلمن جميعا...........:clap:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه