شو رأيكم؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K

fotfota

معلومات fotfota
شو رأيكم؟؟؟؟؟
السلام عليكم بنات كيفكم اتنمى تكونوا بخير 
بدي افضفض شوي وتعطوني آرائكم،انا زوجي شرقي جنوبي هو كتيير طيب بس يسهل استغلالو من طرف اي حد بيعشق اهلوا ومتعلق كتيير بأمو وهي ست طيبة وتخاف الله بس فبعض الاحيان تأثر عليها بناتها.....8ايام قبل العيد إجا اخ زوج ولساتو معانا اول مشكلة انو زوجي يروح العمل الصبح ويتركني معه لوحدي في البيت وابني يكون في الروضة والله لا ارتاح حتى يجي زوجي وابني بس والله ما شفت شي مو منيح في تعاملو معي بس هو يدخن الحشيش ويدخنو في البيت وابني يكون جنبو....سامحوني بيدخل دورة المياه اعزكم الله ويخلييها زفت... غرفة نومو والله العظيم مليانة قرف...اليوم نظفت البيت ما تركت ولو زاوية فيه ما تغدى معانا اخد الغذا لغرفتو.وفي المساء القيت نظرة والله انفجعت...واخرتها احرق اثاث البيت بالسجارة ها شي وزوجي ما نطق ولو بكلمة ..بدي اتكلم معاه لانو مش اول مرة بنات شو رأيكم؟؟؟؟

fotfota

معلومات fotfota
حبيبة قلبي نهر الازهار كيف حالك؟؟
اميين يارب بس شو رأيك اتكلم مع اخ زوجي ولا لأ؟؟

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
تكلمي مع زوجج ع الوضع الي يصير بس طبعا مو بعصبيه وصراخ لان اخوه الي يسوي جذي وهو ساكت زوجج قولي له ترى كل يوم جذي انت عاجبك الي يصير بس تكلمي بهدوء وعادي لا تكبرين المسأله تعاطفي مع زوجج بالكلام وقولي ولدنا شلون نخليه يشوف

fotfota

معلومات fotfota
الحمد لله حبيبتي 
زوج ما يدخن ولله الحمد....اخ زوجي للي يدخن نسيت اكتب اني مريضة لدي حساسية من الغبار والروائح 

fotfota

معلومات fotfota
تكلمي مع زوجج ع الوضع الي يصير بس طبعا مو بعصبيه وصراخ لان اخوه الي يسوي جذي وهو ساكت زوجج قولي له ترى كل يوم جذي انت عاجبك الي يصير بس تكلمي بهدوء وعادي لا تكبرين المسأله تعاطفي مع زوجج بالكلام وقولي ولدنا شلون نخليه يشوف
حبيبتي انا اعرف زوجي تمام المعرفة ماراح يتكلم معاه يخاف يجرح اخووه 

أم شبيب

مشرفة قسم الأنماط الشخصيه
معلومات أم شبيب
الحمد لله حبيبتي
زوج ما يدخن ولله الحمد....اخ زوجي للي يدخن نسيت اكتب اني مريضة لدي حساسية من الغبار والروائح

سكوتح راح يهدم ابنك وبعدها نفسج بيتج لا تسكتين تكلمي ولكن في اسلوب راقي

fotfota

معلومات fotfota
اذا كان اخو زوجك فضروري تفهمي زوجك الوضع
وضعه معكم في البيت خطير لانه يصبح مجنون وفاقد العقل ممكن اي شيء يسويه لا تسكتي على الوضع هذا
لكن الغريب انه يكون معكم في البيت حتى لو هو اوثق رجل وحتى لو ما يدخن الحشيش لان النبي صلى الله عليه وسلم سئل عن الحمو فقال الحمو الموت
والمقصود اخو الزوج
يعني بالمختصر ما يجوز يشوفك ولا تشوفيه
والله هذا للي مجنيني لانو عاداتنا وتقليدنا هيك

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
ارواحي معاه من جهة الشرع حاولي تجمعي افكارك قبل ما تكلميه لا اجمعي الادلة بتحريم الخلوة بآخ الزوج و قولي اخاف تنتزع البركة من بيتنا بسبب المعصية و امدحي في اخوه قولي انه طيب لكن اخاف على ولدي يقلدو او
نامي في فراشك و لا تقومي تعملي شيئ قولي مريضة بالحساسية و لمحي لاخوه

او كلمي حماتك اذا كانت عقلانية ما رايحة تسمح لولدها يقعد عندكم

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
السلام عليكم..

اختي توجد اشياء تتعدى حدود الاحترام!
لا يجب ان تسكتي...
ويجب ان تحلي الموضوع مع جميع الاطراف.

اول طرف هو زوجك...
لاتجوز خلوتك معه ببيت واحد وخاصة انه يدخن حشيش

يعني عقله ليس معه...
اخبري زوجك بالعواقب فشرفكم بالنصف.. يجرح اخوه الف مرة ولا يجرح شرفه ويهتك عرضه!

ثانيا مع اخو زوجك...
كوني صارمة قولي له بكل صرامة يا ريت تترك المكان مثلما تجده واعملي عليه حارس واطلبي منه تنظيف غرفته...
وجلي صحنه.. الخ
يعني اذا وجدتي اي شيء قذر كلميه وضيقي عليه حتى يمل ويرحل..

ثالثا والاهم كيف يدخن حشيش امام ابنك... ????الا تعرفين ان المدخن يأخذ 20% من سموم السيجارة والشخص المرافق له يأخذ 80 % بالمئة...

80% من سموم اوسيجارة اللي يدخنها عمه كلها تروح لرئتي ابنك!

وكل هذه الامور يخزنها عقل صغيرك الباطن وممكن يقلد عمه اذا كبر لان الامر عادي ومألوف بالنسبة له ولكم..

انتي بسكاتك تأخذين بيتك للخراب...

حلي مشاكلك بنفسك وكوني قوية لا تكوني ضعيفة..

المومن القوي خير من المومن الضعيف..

انتي على حق! اذن لا تخافي..

اي خطه..اي استفسار انا موجودة راسليني ..

موفقة...

fotfota

معلومات fotfota
ارواحي معاه من جهة الشرع حاولي تجمعي افكارك قبل ما تكلميه لا اجمعي الادلة بتحريم الخلوة بآخ الزوج و قولي اخاف تنتزع البركة من بيتنا بسبب المعصية و امدحي في اخوه قولي انه طيب لكن اخاف على ولدي يقلدو او
نامي في فراشك و لا تقومي تعملي شيئ قولي مريضة بالحساسية و لمحي لاخوه

او كلمي حماتك اذا كانت عقلانية ما رايحة تسمح لولدها يقعد عندكم
والله ياحبيبتي ريمة زوجي عارف انو جلوس اخ زوجي معي بالبيت بمفردنا حراااااام انا كلمتو تعرفي اش قال اصبري قرب موعد رحيلو ولا تنظفي غرفتو واثاث البيت راح صلحو....وابني بس يكبر يشوف حالة عمو المزرية (نااااااااقص وزنو كتيير.اسنان خربانة....مو متزوج عمره50سنة)مستحييل يقرب عالتدخين...وامو ست طيبة بس هي مريضة لا يبغو يزعجونها

fotfota

معلومات fotfota
والله كلامك صحيييييح 100% حبيبتي ليلاس البارسية وشرفني مرورك فصفحتي انا كتييير معجبة فيكي من زمان متابعاكي وبقرا مشاركاتك من قبل ما اتسجل بالمنتدى 

fotfota

معلومات fotfota
في بداية زواجي كانت بيني وبين زوجي كتييير مشاكل من بينها اختلاف افكارنا وطباعنا هو شرقي جنوبي وانا شمالية غربية الحمد لله تجاوزها قدرت اثبت ذاتي واخد مصروفي.....بس علاقتنا ما كانت كتييرر متينة.الحمد لله الحين تغيرت كتير اشياء صارت علاقتنا حلوة بفضل الله بس خاف يرجع التوتر للعلاقة

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
في بداية زواجي كانت بيني وبين زوجي كتييير مشاكل من بينها اختلاف افكارنا وطباعنا هو شرقي جنوبي وانا شمالية غربية الحمد لله تجاوزها قدرت اثبت ذاتي واخد مصروفي.....بس علاقتنا ما كانت كتييرر متينة.الحمد لله الحين تغيرت كتير اشياء صارت علاقتنا حلوة بفضل الله بس خاف يرجع التوتر للعلاقة
كلام الاخت ليلاس منطقي كثير لكن انا ارى اذا هو جاء ضيف و رايح يروح اصبري و ما تخلي ولدك يقعد معاه و انت لما يكون بالبيت قفلي على نفسك الغرفة و تجنبي انك تتلاقي بيه
لا تنظفي مكانه خليه ايام ويرحل
في بعض المواقف تحتم علينا الظروف ان نصبر حتى تمشي سفينة الحياة

اكيد زوجك قرفان من اخوه لكن ما باليد حيلة يعني شفقان على امه و غايضو اخوه اللي مستقبلو ضايع

fotfota

معلومات fotfota
كلام الاخت ليلاس منطقي كثير لكن انا ارى اذا هو جاء ضيف و رايح يروح اصبري و ما تخلي ولدك يقعد معاه و انت لما يكون بالبيت قفلي على نفسك الغرفة و تجنبي انك تتلاقي بيه
لا تنظفي مكانه خليه ايام ويرحل
في بعض المواقف تحتم علينا الظروف ان نصبر حتى تمشي سفينة الحياة

اكيد زوجك قرفان من اخوه لكن ما باليد حيلة يعني شفقان على امه و غايضو اخوه اللي مستقبلو ضايع
شكرا احبيبتي جزاكي الله خيرا

معلومات سيدة الكلمات
الطفل هاد.امانه برقبك وهاد الرجال اخاف يسوى فى ابنك.نصيبه واخاف لو سالتى زوجك يصير شجار استخيرى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه