شو الحل مع هيك ناس !!

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

Gomar

معلومات Gomar
شو الحل مع هيك ناس !!
صبايا بدي اسالكم سؤال
هلا دار حماي بحبو المزح كتير بس مزحهم كتير اوقات بكون تقيل وغير مقبول يعني هديك المره اخو خطيبي قلي بالمزح هلا بضربك كف او ممكن ابوه يمزح معي نفس الشي ؟! برايكم شو الصح ؟! مع العلم اني حكيت لخطيبي وخطيبي حكالي حقك تزعلي بس بنفس الوقت ما بدي تعملي رسميه وحدود مع اهلي ؟! طيب شو الحل ؟! وشغلة تانيه هل برايكم صح اني قلت لخطيبي عن الي مدايقني من اهلو عشان امي بتقلي انو ممكن يفهم اني بدي ابعدو عن اهلو او احرضو عابوه واخوانه ؟! شو رايكم ما الحل !!!

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
انا مثلك لا احب المزح مع اهل الزوج وبعدين يتمادو كوني غامضة معاهم و لا تعطيهم وجهو عامليهم باحترام شديد فيهرسمية حتى ما عاد يعيدوها و لازم تكون عندك هيبة
اما انك كلمتي خطيبك عن انك تتضايقي منهم لاارى اي خطء
ربما حتى ينبههم و يبقى بينكم الاحترام

صفاء احمد

معلومات صفاء احمد
هلا حياتي افضل انك تخبريه بطريق لطيفه وان تفرضي احترمك على اخوه كي يتعود
تحياتي لك بالتوفيق

صفاء احمد

معلومات صفاء احمد
انا اول مره صراحه اتدخل منتدى وعندي مشكله ابي اطرحه لكن يقول لزم عندي مشاركات
:37:

Woody Rose

معلومات Woody Rose
اهلا اختي ... انا برأيي لما يحكولك هيك ما تضحكي لانك بتحسسيهم انه عادي .. وتاني شي حاولي احكي بحدود ابعدي عن المزح معهم .ما تاخدي وتعطي معهم ..
ونصيحتي لوجه الله انك لا تحكي ل خطيبك اي عيوب صادرة من اهله رح تخسريه ورح يمل منك ومن مواضيعك..**
.مش رح يحبك اكتر منهم ..**

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
الحدود مطلوبة حبيبتى لانهم اليوم يحكوها مزح و صدقينى بكره راح تتنفذ بالمزح فهل يقبل خطيبك ان اخوه يمس جسدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه