شو اعمل إنصحوني انا في ورطة

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K

رانا123

معلومات رانا123
شو اعمل إنصحوني انا في ورطة
كذبت على زوجي وكشفني بخصوص الفايس فتح الكمبيوتر المحمول تبعي كان عندي فايس ماكنت ادخل له كثير يعني ماني مهتمة فيه لهيك قولت له ليس لدي المهم هو فتش لي فيه دخل هستورك .... كمان فتش في مبايلي بدون علمي و المهم بعدين زادت الهوة بناتنا وكان كثير العضب حسيت اني فقدت ثقتو ما بعرف شو اسوي حتى ارجعها علما متزوجين مدة سنة او رافض فكرة الأولاد معي لهذا السبب?

تاج انساء

معلومات تاج انساء
هلو حياتي انشالله يصلح حالك كولي اني أحبك او أغار عليك حتى من زوجتك اقنعي وإذا سالك كولي خفت منك ممن غضبك علي لأن هاذي قديمه واني تركتها من زمان علمود هاذا خوفي منك ماكدرت اكول لأن اني أحبك او ماريد ازعلك اني اسفه وانشالله متكرر

رانا123

معلومات رانا123
أتمنى لو عندك فايس أريد أحكي معكي أكثر بصراحة لأن ما عندي حدا احكي لو

تاج انساء

معلومات تاج انساء
انتي هسه دخلتي المنتدى راح تلكين احلى اخوات واحلى صحبه او تحسين ابدا أنك وحدك كلنا معك

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
اهلا بك،
هوني عليك سحابة وستنجلي..
اذا لا يزال غاضب اتركيه..
دعيه يعبر مثلما يشاء عن غضبه..

وعندما يهدأ اشرحي له لماذا لم تخبريه عن الفيس واخبريه الحقيقة تماما .وحاولي تختصري قدر المستطاع.
قولي له لو كنت اعلم انك ستغضب لما توانيت لحظة واحدة في ابقاء الفيس.
لا تبدي له رعبك او قلقك حتى لا يراك حقا مخطئة.
ولا تبالغي في الاعتذار لانك ان اعتقدت حقا ان الامر لا يستحق كل هذا الغضب فستنقلين اليه شعورك.وسيرى حقا انه بالغ .واصلي كل اعمالك واهتماماتك وحافظي على ابتسامتك...

معلومات سحر الليالي #
اولا انتي اخطات لما كذبتي على زوجك وزوجك ما ات قع ينسى بعمرو انك كذبتي عليه ... 
لهيك لما يهدا ويكون رايق اقعدي معه واحكيلو ليش هيك عملتي واعتذري منه ... بس مره واحده ولا ترجعي عالموضوع مره ثانيه ... مارسي حياتك بطبيعية حتى لو ما حكى معك او تجاهلك لا ترجعي تعتذري... 
الله يوفقك

رانا123

معلومات رانا123
انا بعرف اني غلطت بس والله ما كنت ادخل ألو كثير لهيك حسيت إنو نالوا لزمة بس خبرت انو إلي أصدقاء بس في نطاق الدراسة او العمل لما دخل الفايس وجد بعض الأصدقاء بس تهمني بكثير أشياء مالها علاقة بالحقيقة مثلا لما حكاك فلان في 12 علواتساب علما اني أدري بالجامعة والولد الذي يسألني عليه مجرد صديق و أصغر مني بكثير وصديق لأخي الصغيير ودائما موضوع منا الدراسة بس يسألني عن تفاصيل تفاصيل حياتي فالوقت يا اللي هو غامض لا أعرف عنه شيئ ويتهمني انا بالغموض والعكس صحيح مرة كاذبة مرة خائنة مرة أتجسس عليه ...مؤخرا يقول بأن ماله ينسرق من البيت أعتقد أنه من طبعه لا يثق بالمرأة وأحس أنه يبحث دائما عن أخطاء مثلا لما دخل للكمبيوتر تبعي يسجل محادتاتي مع أصدقائي في هاتفه المواضيع التي ادخل إليها ... محادثاتي مع صديقاتي دخل لهستورك فيها كثير أشياء بس الكمبيوتر أخدت مستعمل واشاركه مع اخواني و أخواتي... وقال كل شيء وجده بس إلي مثل منتديات التواصل مع الشباب قال كنتي تبحثي عن زوج في الوقت الذي خط بنك فيه يعني كنت خائنة...آه كمان انا دخلت للكمبيوتر تبعو وجدت صور خاصة مع زوجتوا غضب كثيرا واعتذار منه لكن فيما بعد علمت منه انو دخل موبايلي و كمبيوتر تبعي لكن قال هو له الحق في التجسس علي..??

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
غلط شو ؟ وورطة شو ؟
فكرت مسوية لك شي مصيبة !
نسيتي يعني عادي ، وحتى لو ماكنت ناوية تخبريه باعتبار هذا شئ خاص ما أشوفه غلط .

توقفي عن الشعور بالذنب فورا فأنت لم ترتكبي خطأ ، هل خنتيه مثلا لا سمح الله ؟ ، استغليتي ثقته بأشياء لا يرضى عنها ؟ توقفي عن التبرير له ، زعل رضي هذا راجع له . خوفك هذا هو ما يجعله يشك بك ويعاملك بهذه الطريقة .

انسي الموضوع واحكي معاه عادي ولا كأنو صار شئ . رجع فتح الموضوع قولي له إنت تشك فيني ؟ اقلبي الموضوع عليه ، كوني رسمية جدا معاه واحكي معه للضروريات باختصار شديد ، قومي بواجباتك ولاتهميليها، خلي زعلك واضح لكن بدون تكشير .

عدم رغبته بأطفال نعمة وخصوصا لك ، لاتهملي الموانع ، فكري لمستقبلك ولاتعتمدي عليه لأنه مو مضمون .​

رانا123

معلومات رانا123
سلام
بصراحة مليت من زوجي بحسو بحب النكد بحب يعمل من لا شيئ مشكلة دائما اتهرب من المشاكل معه؛ بحب يعرف كل كبيرة و صغيرة عني بس هو ما بحب إخبرني عنو شيئ ها الشيئ يخصني وحدي ما بيهمك ما دخلك فيني ...انا تعبت منو ما بعرف كيف أتصرف معو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه