شوفو الجنوبي الي ماعنده ضمير

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

omanasse

معلومات omanasse
شوفو الجنوبي الي ماعنده ضمير
السلام عليكم اخوتي والله اني اكتب الرسالة وقلبي يحترق
زوجي تكسرت سيارته وانا قاعدة اخمم كيف يعدلها وهو ماعنده كلما اطلب منو طلب يقول ما عندي المهم وانا افتش في في عباية لقيت مبلغ 200يورو؟ انصدمت ونا ما عندي لولاارو واصبر عشان الاولاد وهو ما يشتغل ما ابغي اتقل عليه
انصدمت قلت في نفسي يخبي عني وعلى الاولاد ليش كل هذا اصارحه ينكر اكيد ينكر لانو ا اصلا لما يجيب مصروف واساله ما يرد ابدا 
اخدتهم وخبيتهم وما بينت له قلت خلي اشوف شنو يصير عادي لا قال ولا سال يتصرف عادي اخوتي فرايكم اصارحه ولا اخليه ينقهر واخدهم لي ولعيالي مع اني والله والله على ما اقول شهيد حتى ذهب ابيعه واساعده في كل شيء وهو ما يثؤق فيني ابدا ومند اول يوم من الزواج بس احس زاد عن حده  وانا كتب ومقهورة تقربيا كل يوم مشاكل واكتشف اشياء  تشل العقل وانا في الغربة وضاقت بي الارض بما رحبت لا اله الا الله يارب اكفني شر زوجي والله يابنات ماابي لا اطلق اخاف على اولادي من الغربة و ما ني قادرة احتمل ياريت دهوة خالصة من القلب كرهني حياتي 
سؤال هو ليش معي هكا لاني بزاف طيبة ام غبية اماذا ليش؟هذا هو السؤال الي مالقيت له اجابه وهل كل الجنوبين هيك ام ماذا ؟

omanasse

معلومات omanasse
ربنا يعينك اختي رجعي له النقود ربما مستلفهم من اصحابو يعني منين تجيه النقود و هو لا يعمل  هذا رايي  
مشكورة حنونة على المرور ونصيحة بس حتى يعترف ? ممكن كان مخبيهم من مصروف اولاد لانوا لوكان مستلفهم وضيهم تقوم قيامة بس هو خايف يفتح معي موضوع اكشفه بانوا كان يخبي وهذا دليل ?

halahelal

معلومات halahelal
حبيبتي خبيهم لحد مايدور عليهم لأنه لومستلفهم ماكان خبئ عليك والله يعينك

omanasse

معلومات omanasse
حبيبتي خبيهم لحد مايدور عليهم لأنه لومستلفهم ماكان خبئ عليك والله يعينك
امين حتى انا قلت هكذا صح ? انا احس انوا يستغفلني حاسب اني غبية بس والله انا طيبة معه ومع اهله وعمري ماعمري ما خممت اخدعه ولا ازكي نفسي بس هو ليش هكا ما اعرف في يوم امه قالت لابنتها لا يعرف زوجك شنو عندك من فلوس في البنك طبعا هي بتشتغل انا هنا انصدمت على ما سمعت  من زمان كنت لسا متزوجة بس فهمت معنىقولها اليوم للاسف شكراا على الاهتمام 

معلومات عايدة الحربي
ردي الفلوس فعلا يمكن متسلفها وما يبي يبين لك انكسارة وبعدين انتو بغربة لازم تتحملوا بعض وبعدين هو المسئول عن المصروف ردي فلوس الرجل والعني الشيطان ولا يعرف انك اخذتيهم منه

معلومات زهرة النسيم
يا أختي ممكن ناسي أنو عندو هاالميتين اورو رجعيهم في مكانهن ...الله يصلحو و يهديه و يصب عليكم الرزق صب

omanasse

معلومات omanasse
ردي الفلوس فعلا يمكن متسلفها وما يبي يبين لك انكسارة وبعدين انتو بغربة لازم تتحملوا بعض وبعدين هو المسئول عن المصروف ردي فلوس الرجل والعني الشيطان ولا يعرف انك اخذتيهم منه
مشكروة على المرور ونصيحة نورتي صفحتي

omanasse

معلومات omanasse
يا أختي ممكن ناسي أنو عندو هاالميتين اورو رجعيهم في مكانهن ...الله يصلحو و يهديه و يصب عليكم الرزق صب
رجعتم عشان الله مو عشانوا والحمد لله على كل حال  واعوذ بحال اهل النار يارب توفقني وكل من زار صفحتي في حياتهم واخرتهم  امين شكرا على مرور الطيب والكلام الاطيب?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه