شوفوا كيف رجعت زوجي بالدعاء واليقين وقيام الليل والسحر الحلال

نجلاءوبس

معلومات نجلاءوبس
الله يبارك لج ويبارك فيج قصتك شرحت وضعى جزاك الله خير ألهمتنيألهمتني

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
ها مين حس بالمعاني والجانب التواصل مع الله وقوة الحب مع الزوج يااااه مين القوي النفس مثل رضاء رب آبي تفاعل وقصص نساعد فيها بعض من خيانات وتكسير خواطر وان صدام والأخير نبي أصرار علي التمسك بالله في الشدائد والفوز كلنا بنات حواء وانا أمراءه مثلي مثلها وسأفوز بحبه أذكر أن الله معي ولن أخذ له بأن أطرق باب البشر دونه هاا أنا في أنتظار كم أبي القوي فيكم يعطي الحماس
عزيزتي انثى انا مريت بنفس هذا الظرف وكانها صفعه لي لارجع الى الله..قبل الزواج وفي بدايه حياتي الزوجيه كنت دايما اقوم وانجي الله وبعد كثره الملهيات سبحان الله غفلت عن حبيبي وخالقي وسبب سعادتي..كنت اظن اني على بر الامان..
وفي يوم من الايام وجدت جيوب زوجي مليئه بالارقام و وجدت شرائح عديده كان ينوي الخيانه و لما استطع كتمان مشاعري وبكيت بحرقه ولما سالته عن السبب وهل انا مقصره قال شيطان وسوس لي ولكني سانهار لو تركتيني مدي لي يد العون لعل الله كشفني امامك لاجل ان تخلصيني فتذكرت ربي وحبيبي كم ابتعدت عنه كنت اصلي واقرا القران نعم لكن دون تركيز..
ظللت فتره طوال الليل عندما ينام اذهب الي مصلاي ابكي وادعو الله ان يغفر لي..ربي اشتاق الي ف ابتلاني بزوجي..زوجي تغير كثيرا صار ملتزما اكثر وانا كل ما خرج اذهب لمصلاي اصلي وابكي بحرقه الم اشتياقي لخالقي والم جرح الخيانه قبل حدوثها...
اسال الله لنا الثبات

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
والله ياانثى الي منتشر في المنتديات اونه

الشمالي الشرقي ماينفع معاه الا التطنيش ويحب انج تكونين واثقة ومن ها الكلام

كله خرطي والله

الكلمة الطيبة والتودد هي الي تالف بين القلوب وهذا دور المراة

الودود والولود

لكن حركات التكبر على الرجل والعناد ماتنفع ابدا

حتى لو هو غلطان

سبحان الله
عزيزتي غيمه كلامك به شي من الصحه ما كل شمالي شرقي يصلح معاه هالاسلوب في منهم اخلاقهم عاليه ويخافون الله فيك.. بس الكلام الي ف المنتديات ظالمين كل الشماليين..بس الوحده لازم تعرف كيف تمسك العصا من النص..ولازم تعرف طبيعه زوجها زود فوق معرفه الانماط

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
القصة جميلة جدا

فيها جانب روحي جميييييييييييييييييل

أسعدك الله

rooz mohammad

معلومات rooz mohammad
انا عضو جديد اتمنى ان تقبلوني واكون عند حسن ظن الجميع قرءت قصتك اختي بالله احسست في بعض منها كأنها انا فقد حدث معي بعض الاشياء منها نعم صلاه الاستخاره والاستغقار هم الحل جربت كثير صلاه الاستخاره فكان يأتي احيانا الحل واحيانا اصح من النوم احس براحه نفسيه اتمنى لك حياه سعيده ملئيه بالحب والسعاده

احلام٣٧

معلومات احلام٣٧
اشعر برغبة قوية في البكاء قصتك لامست جرحا كبيرا في قلبي مشكورة حبيبتي وبارك الله فيك ورزقك السعادة اينما كنت

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه