مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شورو علي وش اسوي تفكون مالي بعد الله الا انتم

أهات ريومه

:11:معكم بالقصه من طأطا لسلام عليكم

اناتهاوشت مع زوجي يوم كنت حامل في الشهر السابع واخذت اغراضي كلها وقلت طلقني لاني اكتشفت انه يكلم بنات ورحت لبيت اهلي
ويوم ولدت جاني بالمستشفى وسوى ماكان شي صاروبعدين رجعت لبت اهلي طبعا نفاس المهم جلست عندهم انتظره يجيب لي شغاله وفعلا وجت الشغاله موصاحيه رفضت العمل المهم خلصت فترة نفاسي جالسه عندهم انتظر بس الشغاله عشان ارجع بيتي
ومع الايام تعب ولدي الي عمره سنه ونص الا دق علي قال ابي الولد قلت الولد عليه حراره خله عندي قال لا طلعيه ابيه الا يرسل لي رساله انت مهمله العيال انسي انك ترجعين
عاد هو يحب الولد هذا وانا مافكرت بيوم اهمله

المهم قلت خلاص مايبني ارجع خلاص ماراح ارجع له
اليحصل في الوقت الحالي ان امي وخواتي يقولون روحي بيتك عشان عيالك موعشانه بس انا متردده منقهره منه انه اتهمني بالاهمال الشي الثاني مافكر يجي ياخذني من بيت اهلي
يوم وضحت لخواتي النقطه قالوا هو من الازواج الي روسهم يابسه
وهو فعلا راسه يابس وعنيد انا الي دايم اراضيه حتى لوانا الغلطانه انا الي خربته علي

المهم ارسلت له رساله قلت بشوف ارسلت له وكتبت انا برجع للبيت فكر ورد علي
المهم مارد علي لا قال تعال ولا قال لاتجين

انامحتاره من امري مابي اكون بيوم مطلقه ولاابي اسكت عن حقي
ولاابي عيالي يتشتتون انتظر ردودكم على احر من الجمر يالله وروني وقولولي وش اسوي مع النوعيه هاذي
بعد رسالته الي كتب انسي انك ترجعين كتبت له الي بيني وبينك انتهى طلقني

وشكرا اهات ريومه

صدقيني حبيبتي قعدتك ببيت هلك مامنها فايدة اذا كنتي باقية عليه وشاريته ردي بيتك وماعليك منه اذا حسيته مطنشك طنشيه بس ظلي ببيتك وصدقيني بتقدرين تحلين المشكلة لكن وانتي ببيت هلك ماتسوين شي غير امك تزيدين الحواجز بينكم

أعلى