&"""""شوروا علي!!! يا اخواتي وا استشاريات اللي جالسه اسويه صح او غلط تكفووون?!!!""

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K
معلومات زوجه محب غامض
&"""""شوروا علي!!! يا اخواتي وا استشاريات اللي جالسه اسويه صح او غلط تكفووون?!!!""

السلام عليكم اخواتي
كنت كتبت قصتي قبل كذا عشان تعطوني حلول
وختصر اناجنوبيه شرقيه وزوجي شمالي غربي يموت ف حاجه اسمها شغل ويحب يبدع ويتميز
ف الاونه الاخيره بدا يشتهر ويجذب الانظار وانا حياتي صارت جحيم و الحمد لله معنا بيت ضخم بس باقي ديونه وسياره فاخره وخادمه واولاد وهذا من فضل الله اولا واخرا للعلم زوجي لديه ضغوطات فضيعه ف العمل وكذلك ديون واعمال خاصه وهذي اعذاره الدايمه قبل فتره اكتشفت رقم غريب فتلفونه حاولت اتاكد ووما اظلمه انا حاولت اتغير اخف عصبيتي واتجمل واتكلم بهدو
ب والله يا بنات ما قدرت اتحمل واجهته وقام يصارخ وقالي انتي شكاكه واذا تبي الطلاق بعطيك اياه حاولت اهدي الوضع واتنازل واقوله انا اثق فيك بس مااثق ف الناس اللي يبون يفسدون حياتنا
طبعا هو يحاول يبين العكس ويسعدني بس دايما شارد الذهن ويتهرب ف الدوام ولا ينام معي ينام باالصاله وينتقدني وماله دور عند عياله
الاسبوع الماضي انفجرت وقمت اصارخ وهو يلقي علي كلمات استهزا وحركات بازايدي جلست امسكه واضربه ف صدره قام وصفعني علي وجهي اول مره ف حياتي مع اني استخدم نفس الاسلوب قبل بس ما يمد يده لكن يهزني ويمسكني خلااص جلست اجول طلقني واصيح

اخذني ف.غرفتنا وقام يحلف اذا قصدك فلانيات ق ريباته احلف انهن بريات بس لنا مضغوط من الشغل وسامحيني بس انا خب رته باللي شاكه فيها ما حلف وقالي انتي تقذفي بنات الناس كذيه وانا اخاف عليك وما عندي كلام زيادهواذا تبي الطلاق شاوري اهلك وخبريني وطلع. وهج رني امي قالت لي لا تعطينه فرصه جلسي مع عيالك قام يسهر وقت متاخر ولا يجي الا 2 لاضطريت اكلمه وافهمه تقصيره وعدني يهتم بس اشيل الاوهام من راسي علي قولته
طبعا مارجع بدري بحكم شغله قام تغدي وجلس يطالع التلفزيون بنفس الصمت والنفسيه حتي ما يحضني لمدة اسبوعين !!!! والله اني مقهوره وتعبانه واخاف رجع يكلمها شوروا علي امي تقولي اتصرفي عادي وكلميه اذا تكلم وطلبي اللي تبيه بسلا تنامي معاه الا اذا جا بروحه وصبري شو رايكم بنات والله تعبت ونفسبتي زفته والله المستعان احس زوجي بيضيع مني مو مثل اول يحبني حتي الفلوس قام يعطيني بالحسره مع انه ك ريم كثي ر
يارب من اراد بي كيدا فرد كيده في نحره واشغله بنفسه واجعل تدبيره تدميره الهي
اجعلك في نحورهن واعوذ بك من شرورهن اللهم اغثني حبيباتي لا تحرموني من دعاكم لعل منكن من يكون مستجابة الدعوه

شوروا علي هل صحيح الي اسويه يا استشاريات !!!!

معلومات قطـــــريه
الله يهديج اختي خليتي ريلج هو شغلج الشاغل وعشان كذا تعبتي .. خفي شوي عنه طنشيه خليه يتنفس .. كفايه الضغوط اللي عليه والديون على قولتج .. يعني لازم تخربين بيتج ؟ اهدي وخليه اشغلي نفسج بربج وعيالج و نفسج وخليه هو آخر همج بترتاحين ..
لكن قاعدة له عالوحدة !!
اختي ما اتخيل مره وزوجة وأم تصارخ أبدا .. حتى لو معصبة .. بكل هدوء تقدرين تتناقشين ليش تخلينها توصل للكف !!
شوفي اختي لو يبي يتزوج بيتزوج .. ولو مايبيج كان طلقج من زمان .. انتي لا تخربين حياتج لان محد بيخربها غيرج مو الناس ..
بدال ما تستقبلينه بالحب والهدوء والطيب وهو راجع من شغل وكراف وضغوط وديون تستقبلينه بهواش ونكد وهم وغم !
اهدي اختي اختي انتي مكبره الموضوع .. واحسني الظن ..

معلومات زوجه محب غامض
حبيبتي قطرية اشكرك علي سرعة ردك ونصيحتك واتمني من الله يفرج ازمتي وكل المومنات ويعفو عنا جميعا يا ليت التطنيش ينفع دايما مشكلتي عاطفيه واحب زوجي موت لاني تزوجت صغيره ويتيمه

حيرانه جدا

معلومات حيرانه جدا
الله يعينك يا حبيبتى هدئى من نفسك شويه اللى بتعمليه ده غلط الاول هل انتى متأكده من شكوكك
اذا كان كده يبقى لازم تغيرى من طريقتك واسلوبك معاه
انتى لا تدخلى المنتدى هنا وتقرئى ؟واقرئى انماط الشخصيات حتى تتعاملى معاه صح
الكثير منا هنا بيعانوا نفس المشكله لقد اصبحت الخيانه طبع الرجال فى هذه الايام الا من رحم ربى
لازم تشغلى نفسك بنفسك اهتمى بحالك ولا تشغلى بالك بيه طنشيه ولا تسألى فيه كبر ى دماغك عنه على قد ما تقدرى انا عارفاه انه صعب لكن حاولى وههتعودى انا واحده من اللى بيعانوا نفس المشكله مع زوجها
وبحاول دلوقتى أغير اسلوبى معاه وربنا يقدرنى ويصبرك ويصبرنلى
لا تورى له انك مهتميه بالموضوع و خليه يحتار فيكى ويحوس
انتى بطريقتك دى هتمرضى حبيبتى وتصيبك الاوجاع وهو لا تفارق معاه هم الرجال كده زى الجمال والله لو وقفتتى على راسك ما يسأل فايكى بل بالعكس هتفرحيه فيكى وانتى هتخسرى راحه بالك
اهتمى بنفاسك اتزوقى غيرى من شكلك والبسى واتسوقى و طالبيه بالمال ده من حقك واشترى اللى نفسك فيه
اقولك لما تحبى تغيظيه امضغى لبان وغنى ودندنى والبسى قصير وامشى اتقصعى ولا كأنه على بالك وبصى له نظرات اللامبالاه واذا حب يراضيك اتقلىىىىىىىىىىىى لازم يجيبلك هديه مراضيه عن ضربه ليكى واوعى تسمحى له بالضرب تانى ثورى على كرامتك عززى نفسك امامه ولا تقعدى تصرخى وتهاوشيه كده غلط هو كده بيوصل لغرضه
و ابقى طمنينى عملتى ايه والله يصبرنا ويعينا على ما ابتلانا ولا تنسى طبعا الدعاء والاستغفار والصدقه

معلومات عذاب السنين
مرحبا أختي
أنتي تقولين نزوجتي صغيره ويتيمه
يعني حسيتي بمعنى فقدان أحد الوالدين
وأنتي بطريقتك هذي راح تعيشين عيالك مثلك (لاسمح الله )
قصدي لو لاقدر الله وطلقك راح يتشتتون عيالك وكأنهم أيتام
ياما وياما بنات يسكتون ليش !! عشان المركب تعدي بأمان
وتعيش عيالها بأمان واستقرار نفسي وعاطفي
ذكرتيني بأمي الله يرحمها تزوج ابوي عليها تحسبينها حتى زعلت
قالت ماعليه بأدوس على الجمره وأصبر عشانكم
من بيربيكم مثلي وأبوكم
ربتنا أحسن تربيه وزوجتنا
يوم طاحت مريضه مين جا أهتم فيها !! خوات !! أم !! ولاأحد
أحنا يابناتها تركنا بيوتنا ورجالنا وجينا تحت رجليها
أدري بتقولين طبيعي لكن فرق بين أم تضحي عشان أولادها
وأم تفكر في نفسها عشان عاطفه
خليييييييه يولي مالت عليهم كللهم
حبي نفسك حبي عيالك روحي لأهلك صديقاتك
بالعربي شيليه من القائمه
عشان تعيشين
لاتخلين الشيطان يدخل بينكم وتجين بكره تعضين أصابع الندم
ياليت وياليت
........

أعتذر عن الإطاله
دعواتك لوالديني بالرحمة والمغفره ..

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
مع عذاب السنين والبنات ما قصروا

معلومات زوجه محب غامض
حبيبتي حيرانه جدا
انا سويت مثل ما قلتي زادت غيرته وبدا ينتقدني كثير ويقولي تطلبين فلوس وبس

ماعرفتله هالريال شو يبي الاهتمام او التطنيش

عذاب السنين مشكوره حبيبتي والله صابره عشان عيالي وامي قصتها نفس قصة اامك ربي يجزاهم الجنه
رازيا ما تقصرين الغلا وربي يبارك فيك
مازلت اتمني التفاعل والدعا جزيتم الجنه ونعيمها

معلومات مزايا انسانه
عذاب السنين وقطريه
كلام سليم جدا جدا

اختي فكري بنفسك وعيالك
انك لاتهدي من احببت ولاكن الله يهدي من يشاء

اتركيه لحاله انصحيه فقك
لاتضيقي على نفسك وعلى بيتك
حبي نفسك

نورالعرب

معلومات نورالعرب
معليش انت غلطانه لانك اعطيتبه اكبر من حجمه لاتخلينه من اولوياتك اعطيه حقوقه فقط لاتلحقين وراه ترى ماوراهم الا التعب
عيشي حياتك انت وعيالك .... صلي رحمك ... اهتمي بهواياتك

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الخط الفاصل
السلام عليكم اخواتي
كنت كتبت قصتي قبل كذا عشان تعطوني حلول
وختصر اناجنوبيه شرقيه وزوجي شمالي غربي يموت ف حاجه اسمها شغل ويحب يبدع ويتميز
ف الاونه الاخيره بدا يشتهر ويجذب الانظار وانا حياتي صارت جحيم و الحمد لله معنا بيت ضخم بس باقي ديونه وسياره فاخره وخادمه واولاد وهذا من فضل الله اولا واخرا للعلم زوجي لديه ضغوطات فضيعه ف العمل وكذلك ديون واعمال خاصه وهذي اعذاره الدايمه قبل فتره اكتشفت رقم غريب فتلفونه حاولت اتاكد ووما اظلمه انا حاولت اتغير اخف عصبيتي واتجمل واتكلم بهدو
ب والله يا بنات ما قدرت اتحمل واجهته وقام يصارخ وقالي انتي شكاكه واذا تبي الطلاق بعطيك اياه حاولت اهدي الوضع واتنازل واقوله انا اثق فيك بس مااثق ف الناس اللي يبون يفسدون حياتنا
طبعا هو يحاول يبين العكس ويسعدني بس دايما شارد الذهن ويتهرب ف الدوام ولا ينام معي ينام باالصاله وينتقدني وماله دور عند عياله
الاسبوع الماضي انفجرت وقمت اصارخ وهو يلقي علي كلمات استهزا وحركات بازايدي جلست امسكه واضربه ف صدره قام وصفعني علي وجهي اول مره ف حياتي مع اني استخدم نفس الاسلوب قبل بس ما يمد يده لكن يهزني ويمسكني خلااص جلست اجول طلقني واصيح

اخذني ف.غرفتنا وقام يحلف اذا قصدك فلانيات ق ريباته احلف انهن بريات بس لنا مضغوط من الشغل وسامحيني بس انا خب رته باللي شاكه فيها ما حلف وقالي انتي تقذفي بنات الناس كذيه وانا اخاف عليك وما عندي كلام زيادهواذا تبي الطلاق شاوري اهلك وخبريني وطلع. وهج رني امي قالت لي لا تعطينه فرصه جلسي مع عيالك قام يسهر وقت متاخر ولا يجي الا 2 لاضطريت اكلمه وافهمه تقصيره وعدني يهتم بس اشيل الاوهام من راسي علي قولته
طبعا مارجع بدري بحكم شغله قام تغدي وجلس يطالع التلفزيون بنفس الصمت والنفسيه حتي ما يحضني لمدة اسبوعين !!!! والله اني مقهوره وتعبانه واخاف رجع يكلمها شوروا علي امي تقولي اتصرفي عادي وكلميه اذا تكلم وطلبي اللي تبيه بسلا تنامي معاه الا اذا جا بروحه وصبري شو رايكم بنات والله تعبت ونفسبتي زفته والله المستعان احس زوجي بيضيع مني مو مثل اول يحبني حتي الفلوس قام يعطيني بالحسره مع انه ك ريم كثي ر
يارب من اراد بي كيدا فرد كيده في نحره واشغله بنفسه واجعل تدبيره تدميره الهي
اجعلك في نحورهن واعوذ بك من شرورهن اللهم اغثني حبيباتي لا تحرموني من دعاكم لعل منكن من يكون مستجابة الدعوه

شوروا علي هل صحيح الي اسويه يا استشاريات !!!!

يمكن تكون شكوكك صحيحة وممكن لا..
لا تتعاملي مع زوجك على أساس إنه مجرم فاعل.
أظهري له الثقة وأعطيه الأمان..لكن بينك وبين نفسك كوني حذرة ويقظة..
وصدقيني مافي شي يظل مستخبي..بس ادعي الله يكشفه لك.

أختي مادمت تحبين زوجك تعالي على نفسك شويتين..
الزوجة هي عمود البيت وأساسه .. سارعي بإحتواء زوجك..قبل ما تخرب حياتك وتزيد الفجوة بينك وبينه ولا سمح الله تتشتت الأسرة
زوجك مديون ومضغوط راعي الهموم اللي راكبة فوق راسه
إنت كوني البادئة ولك الخيرية عند الله ...
شيلي جو الكآبة والحزن والنفسية الزفت ..وغيري من نفسيتك وقوي إيمانك بالله فما أصابك لم يكن ليخطأك وما أخطأك لم يكن يصيبك
يعني المكتوب مانه هروب فتوكلي على الله وحده؟
بادري بكل مايدخل البهجة والسعادة للبيت لنفسك ولزوجك ولأطفالك
لا تكثري التكشير والزعل واللوم
لا تكثري الحساب والعتاب
لأنه كلها أمور تنفر الزوج وتخليه يهرب من البيت ويسهر
كوني الحضن الدافيئ لزوجك
بادري بالأحضان والبوس..اللي زوجك حارمك منها من أسبوعين
زوجك عليه ضفوط وديون
راعي أحواله وظروفه وبما إنه كان كريم والآن مقتصد ممكن يكون بسبب الضغوط اللي فوق راسه
ادحري الشيطان واحتوي زوجك وضمي أبنائك لحضنك ولا تحرميهم الاحساس بالأمان في وجود الأبوين...حققي لهم الإستقرار النفسي وأغدقي عليهم بعواطفك..
أتمنى أكون أفدتك بشي.
الله يفرج همي وهمك.

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الخط الفاصل
حبيت أضيف شي على كلامي السابق
زوجك ما أخذك للغرفة الثانية وحلف واتسامح وبرر إلا لأجل لك خاطر عنده..
وتأكدي لو ماكان لك خاطر وحب كان تركك بهمك وجروحك بالطقاق عليك..والله أعلم.

معلومات زوجه محب غامض
حبيبتي الخط الفاصل كلامك مريح جدا واتمني من الله ان يعيني علي تجاوز ازمتي واعادة الثقه المتحطمه بيننا جزاكي ربي الفردوس الاعلي وحفظكن اخواتي العزيزات

حيرانه جدا

معلومات حيرانه جدا
والله النساء احتارت قى هؤلاء الرجال تطنش ولا تهتم تواجه ولا تسكت الله ينور بصيرتنا للصح وخذى بنصيحة الاخت الخط القاصل كلامهما جميل ورائع و يمكن يكون انتى ظالماه يا اختى والديون هى السبب بس خليكى يقظه وحذره( يعنى حرص ولاتخون) على رأى المثل

هواجس الحب

معلومات هواجس الحب
[حبيبتي غيري اسلوووبك شوي يعني لاتفتشي وراة ترى والله بتتعبي خلي عندك ثقة فية حااااااولي تهتمي في لبسك وبعد خلي البيت دام فية الفوووحااات ذات الرواح المهدة للاعصاااب ودام اضحكي حتى لو مجااااملة ومااااوصيك في المررقد ترى الرجااال يموووتون في ........وباااين انك تحبي زوجك ويحبك فلاتخربي بيتك الله يوفقك ويوفقنا ويااااك الله معااااااااكB][/B]

معلومات زوجه محب غامض
الف شكر حيرانه جدا الله يصلح ازواجنا ويهديهم طريق الصواب وفتح علينا فتوح العلما العارفين امييين

هواجيس الحب جزاكي الله كل خير

سهم العشق

معلومات سهم العشق
سيبي زوجك في حاله يا اختي وحطي له الف عذر وعذر لانشغاله ولا تمشي مع كلام الشيطان 000 وانت مو قلت انو مشغول وعنده ديون بدل ما تعاونيه قاعده تزيدي همه زياده 00 الله يهديك بس 000

انثى تعشق رجل

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات انثى تعشق رجل
غاليتي واضح ان شكوكك في زوجك مجرد شكوك
وواضح اكثر ان انشغال زوجك الدائم وابتعاده وتحملك انت لمسؤولية الاولاد
سبب لك ضغط كبير وعصبية كبيرة
مااتوقع ان زوجك عنده علاقة مع اي من البنات ولو فعلا هو عنده علاقة
ماظنيت انها تعدت مكالمات هاتفية
هذا اللي حسيته من كلامك عنه
زوجك شمالي غربي انسان مبدع ومتميز زي ماانت قلتي
وزي ماقلتي بدا يلفت الانظار تجاهه
يعني لو انت ما حاولتي تغيري من نفسك وتسترخي وتتخلصي من الضغوط اللي عليك
وتبدئي بجذبه لك بكل قوتك
راح تضيعيه من يدك
مو لان زوجك انسان سيء بالعكس من كلامك عنه حسيته انه جنتل مان بس محتاج اللي تفهمه
زوجك ممكن يضيع من يدك اذا انت اهملتيه واذا تسلطوا عليه بنات الحرام
فلا تطنشيه لكن افهمي شخصيته اكثر
واعرفي كيف تتعاملي مع كذا شخصية شوفي شو يحب شو يكره اسئلي وابحثي
وغيري من نفسك وكوني اكثر هدوء ورقة واسترخاء علشان توصلي للنتيجة المطلوبة
وامك ياعمري عليها ادري هي تدور مصلحتك لكن نصائحها في غير محلها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه