شوروا علي ...صرت ما اخطي خطوة الا بشوركم خخخخخخخخخخ

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K
معلومات nana الجزائر
شوروا علي ...صرت ما اخطي خطوة الا بشوركم خخخخخخخخخخ
السلام عليكم
يا بنات انا زوجي جاي له مقدار معين من المال عن طريق مناقصة....وده نروح نسافر بهذا المبلغ سياحة لاسبانيا ....في البداية وافقت....لكن فيه اشياء كثيرة ناقصتنا بالبيت ...واحنا بعد سنة او سنتين راح نسكن ببيتنا الملك...لاننا الحين ايجار...وودي اشتري اشياء لبيتي الجديد....يعني اشياء مهمة .....لكن لما طرحت على زوجي هذا الراي اليوم....قلت: اسبانيا موجودة...... واذا كنا من الاحياء راح نزورها بس في وقت ثاني...بس ما وافق ...قال ما يهمني اغراض البيت ...وراكب راسه الا وده نسافر......يكيف لازم اتصرف...تعرفون الشرقي الشمالي وعناده..........ما رايكم هل اروح معه واستمتع بالسفرة وانسى الاغراض "الضرووووووووووووووووووووووووورية" .....شورو علي

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
الله يسعد ايامكم اخيتي ،حاولي ان ترضي زوجك وترضي نفسك اذهبي لسفرة غير اسبانيا وكثير من الاماكن غير مكلفة والباقي اشتري بعض الاغراض الى حين يرزقكم الله بتكمله الاغراض الناقصة وهكذا تكونان راضيان ،حاولي تعطيه بديل عن اسبانية وتقنعيه ان الله عز وجل يحب الترويح عن النفس لكن بلا تكلفة والحياة اولويات ولولا تفكيرك فيه وسعيك في الاستقرار وحرصك على امواله ما فكرتي هكذا والا ما كنت لترفضي اسبانيا

معلومات ليالي شرقية
نصيحتي لك
روووحييي معاه وانبسطييي
بينك وبين البيت سنة أو سنتين ...
خليه بيد مدبر الأمور
الشرقي عنيد ....سيزيد اصرارا وتمسكا برغبته
أحسن ما يروح لوحده
وتقعدي انتي لا سفر... ولا أغراض البيت

معلومات nana الجزائر
الله يسعد ايامكم اخيتي ،حاولي ان ترضي زوجك وترضي نفسك اذهبي لسفرة غير اسبانيا وكثير من الاماكن غير مكلفة والباقي اشتري بعض الاغراض الى حين يرزقكم الله بتكمله الاغراض الناقصة وهكذا تكونان راضيان ،حاولي تعطيه بديل عن اسبانية وتقنعيه ان الله عز وجل يحب الترويح عن النفس لكن بلا تكلفة والحياة اولويات ولولا تفكيرك فيه وسعيك في الاستقرار وحرصك على امواله ما فكرتي هكذا والا ما كنت لترفضي اسبانيا
لاااا راكب راسه الا وده يروح لاسبانيا ....انتي عارفة البرشلونييين خخخخخخخخ ....وحتى لو رحنا مكان ثاني ارخس ...الباقي راح يبذره انا عارفة زوجي ...مبذذذر ...بس الاشياء المهمة بطييييئ لازم اققعد سنة وانا اقووول " جدد الثلاجة ...جدد الثلاجة...جدد الثلاجة" ليييين اطفش واتنااازل خخخخخخخ عنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد

معلومات nana الجزائر
نصيحتي لك
روووحييي معاه وانبسطييي
بينك وبين البيت سنة أو سنتين ...
خليه بيد مدبر الأمور
الشرقي عنيد ....سيزيد اصرارا وتمسكا برغبته
أحسن ما يروح لوحده
وتقعدي انتي لا سفر... ولا أغراض البيت
والله معك حق ....راح انبسط....وبعد السفرة اقول له يجيب الاغراض بالتقسيط...والله تعبت معاه عنيييييد وراسه يابس....ودي يججدلي الثلاجة والفرن...ولسه من يومين اخترب مسخن الماء...قلت اشتريلنا واحد جديد ....قال : لا راح اصلحه...وانا متاكدة بعد قرنين من الزمن راح يصلحه......وكمان ناقصني فرش...واواني اخخخخخخخخخخخخ بس ...وكمان المدفاة في طريقها الي الخراب....وودي يشتري مكيف ثاني...عشان لما بكره نسكن ببيتنا الجديد نحطه بصالة استقبال الضيوف.....والله ما لقيت طريقة اقدر اقنعه فيها ...دائما يقولي ان شااء الله ...مع وقف التنفيذ ....تعبببت

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
أختي سافري معه و انبسطي ... لأن الشرقي الشمالي يمل من الروتين و يحب الترويح عن نفسه كثيرا.......

بالنسبة لأشياء البيت كل غرض تحبين تشتريه اذكري محاسنه و جودته أمامه و اتركي له الوقت لكي يقرر متى يشتري ....

الثلاجة اذكري مساواها و أنها لا تنفع و كل غرض تضعيه فيها يبوز و لا يعود صالح للاستعمال سيشتري اخرى باذن الله.....

المهم مع الشرقي الشمالي لا تامريه بل اقترحي عليه ماذا تريدين و كأنك تحللين مسألة ........و بني له انك لا تتنازلين عن هذا الشيء....

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
اذا كان يعطيك الراتب الشهري كل شهر وفري منه و اخبريه انك ستقتصدين من اجل الأشياء التي تنقص البيت...

اذا رآك عازمة على هذه الطريقة سينفذ كل ما تطلبين منه......

هذه الطريقة نجحت مع زوجي بعدما كان مثل زوجك.......

معلومات nana الجزائر
أختي سافري معه و انبسطي ... لأن الشرقي الشمالي يمل من الروتين و يحب الترويح عن نفسه كثيرا.......

بالنسبة لأشياء البيت كل غرض تحبين تشتريه اذكري محاسنه و جودته أمامه و اتركي له الوقت لكي يقرر متى يشتري ....

الثلاجة اذكري مساواها و أنها لا تنفع و كل غرض تضعيه فيها يبوز و لا يعود صالح للاستعمال سيشتري اخرى باذن الله.....

المهم مع الشرقي الشمالي لا تامريه بل اقترحي عليه ماذا تريدين و كأنك تحللين مسألة ........و بني له انك لا تتنازلين عن هذا الشيء....
والله انا ذكرت مساوئ الثلاجة اكثر من مرةوالفرن وكل شيء ....يقول خلاص ان شاء الله....بصح الفايدة 0000000000 اصفااااااار هدرة برك.....ياك راكي عارفة اختي ريحانة احنا الجزائريات نحبو المتوك والاثاث .....ربي يهديه ..والله يا اختي تعبت من عناده

eman888

معلومات eman888
سافري واستمتعي وغيرو جو واصنعي ايام وذكريات جميله بينكم لا حقين ع الاغراض

معلومات باسمه العيون
سافري معه وقصه الأثاث بتنحل
ولا يروح يسافر لوحده او مع صحابه وترا بعديييين تحلمي يسفرك ويتعود على اصحابه وسفرهم وانتي ياعيني تتمني سفره او مشوار وهو طاقها مع صحابه روحي انبسطي غراض البيت راح يجيبهم غصب لما يشوف ان هالشي ضروري ومو موجود بيروح ركض يجيبه
ولا تصدقي اذا قالك مافي فلوس ترا الكذب ملح الرجال
روحي غيري جو وارجعي بنفسيه رايقه ومزاج عالي

الله يوفقك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه