شنو الحل مع الصامت الشمالي الشرقي ساعدوني كيف اكون مثله !؟

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
3K

جرح الهوى

معلومات جرح الهوى
شنو الحل مع الصامت الشمالي الشرقي ساعدوني كيف اكون مثله !؟
السلام عليكمـ خواتي

ويسعد الله صباحكم بكل خير يارب

/

مشكلتي الازليه مع الشمالي الشرقي................مليته وتعبت منه مقهوره حدي منه ...........وهو ولا على باله ....مشكلتي هي

من تقريبا 3 اسابيع وهو دوووم ع الصامت يااالله يرد علي من خشمه اذا كلمته دووم معصب ......مشغول باله كثير ولما أسأله اشفيك متغير علي يقلب وجهه اكثر علي ويقول لي تعبان

ولامشغووول بولدي المريض ....انا عارفه ومقدره تعبه بس مو ماكان مثلا قبل لما يكون متضايق من شىء ولاتعبان كلها يومين واحيانا اسبوع مو اكثر ويرد احسن بس اللحين صار

له 3 اسابيع واحنا بهالحال ........جلسته بالمجلس كالعاده وع الصامت انا ادرى ماعنده خرابيط بس والله احسه متغير كثير علي مايكلمني ابد دوووم يبي يكون بروحه

البارحه قلته اشفيك متغير كذا قال مو طايقنك ........وابي مكان ارتاح فيه وهدوووء ...وانا ماطلبت منه شىء غير انه يكلمني عادي والحياة اخذ وعطا ....قام رفع صوته علي

انتي تفتعلي المشاكل .........هذه طبيعيتك و روحي قعدي بعيد عني بالصاله وخليني بروحي ماابيك تكلميني !!!!!! قلت له شنو يدور

براسك .......إلا هو يقول خلاص ابغى مره غيرك ...........وانا مو طايقنك ........يعني كرهتني ليه ....ماارد علي وطلعت من عنده وانا بنفجر من البكي .....وهو موب شغله

فيني اسوي اللي ابي بس بعيد عنه ماله خص فيني شلوووووووووون تجي ذي مدري ...........يعني مااهمه انا ........ وذا مو عاجبتني العيشه معاه اطلع من حياته ....والله

احس بقهر والعبره تخنقني ...غصبني عني بكيت وانا اكتب ....انا صابره عشان بناتي وولدي المريض الله يعافيه ...منو ترضى تكون مهمشه مالها قيمه ولا اعتبار تكون جدار

ماتحس .............ع فكره دووم يهددني لما يعصب بالزواج عليوانه حقه ومن هالكلام ......بس لما يهدأ طبعا بعد اسبوع تقريبا يقول انه مايقصدها وتهديده سلاح يستخدمه

ضدي ...........انا اعترف اني ماااقدر اني اشوفه ومااكلمه ....حاولت كثير ....وفشلت ..!! ادعولي الله يصبرني هالمره اتغير واعترف اني مااتحمل يغلط علي على اقل شىء

تكرمون يقول ( انتي ماتفهمي بقره ولا حماره ولامو متربيه يبيني اكون خدامه مو زوجه لها حقوق ) وذا عطاني حق من حقوقي يكون هو متفضل علي فيه << يقهرني

بالاخير تخيلوا مااكلمه شهر ولا شهرين عادي ............ << هذا اللي يبيه مني اللحين

ساعدوني بنات ............. كيف اصبر مااحتك فيه شو الحل معاه ........

رحم الله والديكم وجزاكم الله ابكل خير...........والمعذره على كلامي االغير مرتب ....لنفسيتي الزفت

وكلي شكر لكم سلفاً

جرح الهوى

معلومات جرح الهوى
الله يجزيكم كل خير خواتي

/

............ابي انتقم منه على اللي يسويه فيني ........كيف ارد كرامتي ............انا تعبانه كثييييييييييييير

ابي طريقه تجذبه لي ..........غير اني اتشخ وهالسوالف .......لاني مو مقصره على نفسي وقايمه بواجباتي

ابي اجيب راسه .............بطريقه تحفظ كرامتي .............ارشدوني يابناااااااااااااااااااااااات

والف شكر لكل من ردت علي

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
غلط زوجات الشمالي انهم الى الان لم يفهموا طبيعة الشمالي
يا عزيزتي اي انسان بالدنيا يجيه احد ويقوله وش فيك زعلان يزيد يزعل زياده هذا طبع بالبشر
ليه تسألينه هالسؤال
الشي الثاني احترمي صمته
هو ماضايقك الا لما انتي ضايقتيه وحبيتي تخرجينه من الكهف حقه اتركيه انشغلي ببيتك وحالك
ياقلبي قومي بواجباتك كااااااامله والابتسامه الحلوه وبس
وقتها هو بيحترمك لانك احترمتي انعزاله وتفهمتي نفسيته

مس جالكسي

معلومات مس جالكسي
الله يكووووون بعونك ..تصدقي كلنا في الهوا سوا ..لكن حاولي انك تتأقلمي مع هذا الوضع واعملي في البيت جو من الفرح والمرح والله يفرجها

جرح الهوى

معلومات جرح الهوى
^
^

اه يااختي لما يقول انه موطايقني .......ويهدد بحرمه ثانيه .........ويبعدني عنه .............كل هذا يسويه واكثر .......لانه رجال وبس

وانا مالي قيمه ولا اعتبار بحياته ...............ليه .......!! وفوق هذا اكون غلطت لما سألته اشفيك .!!!

شنو هذا .........فهموني لاني حرمه .....مغلوب على امري ...........وهو يحق له يشتم ويسب ويهدد وغيره وغيره

والله احساسي بالظلم كبييييييييييييييير ............ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب الهمني الصبر الصبر الصبر

يالوردي

معلومات يالوردي
عيشي جوك يعني انشغلي بالنت بجوالك وبا اطفالك ولايبان عليك ازعل او اتذمر صدقين بيمل وبيرجع لعقله
بتتعبين اذا بتطاردين وراه رجال ماينفع معهم الا كذا

معلومات حلااميرة الزوق
حبيبتى جرح الهوا صدقينى اانما زوجك يعاملك ويهددك بحرمة اخرى لانه حاس بضعفك وعدم ثقتك بنفسك ويااختى اغلبية مشاكل الحريم صمة الرجال ولاكن تعلمنا هنا ان لانعيرها اهتمام فنحنا النساء ننصح بعض باالتحمل والطنيش فلمازا لايكون هناك من اعطاه نفس النصيح اختى سمى باالرحمن واثبتى وركزى فى اهتمامكط ببيتك وتعلمى فنون السكوت ورسم الابتسامة على وجهك تعلمى ان تكونى قوية امام زوجك ولو هددبحرمة اظهرى عدم الاهتمام وجددى من نفسك استقلى النت فى تطوير الزات لاتجعلى زوجك محور اهتمامك تمتعى واستانى مع صديقاتك خارج نطاق الزوج احزرى الالتصاق فى الزوج وتزكرى انك امرة تريد ان تحافظى على بيتك وتنعمى بحب هادى وحياة مستقرة وانسى بانك تريدى ان تثارى لكرامتك حبيبتى اجلسى مع نفسك وواجهى نفسك ماالزى يضعفك ويدفعك لتكونى كثيرة الكلام مالزى يجعل زوجى يهرب منى واجهى نفسك وانظرى هل انتى غير مهتمة بحالك هل مقصرة فى بيتك هل تكثرى من نقل اخبار اهلك اوصديقاتك هل تناقضى اهلة هل تلاحقية وانا احتقد انك تلاحقية يااختى تحملى واصبرى لاتكونى كثيرة الشكوى ولاتكونى المحتزرة فااحيانن الاعتزار يضعف غيرى اسلوبك لاتسالية يااختى لوارتى ان تكون لك ضرة لاحقية واسالية لمازا انت صامة صدقينى زوجك عرف نقطة ضعفك وسيضايقك بها حاولى ان تظهرى لة العكس ابدى من الان بترتيب حالك واياك ان يعود من دوامة وانتى فى نفس الصورة او متواجدة فى المكان المعهود انا لى صديقة لو حسة بضيق ترتدى لون زرعى فهو يجعل جو من الهدو على الزوج والزوجة وربى يفرج همك اختى روحى شات الزوج والزوجة واستفيدى وادخلى دردشة واملى وقتك وعقلك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه