مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شمــآلـــي (شــرقـي ) عـــــلة قــلبــه ,., زوجـته .,.,

:evil_lol:ههههههههههههههههههههههههههه:evil_lol:

على كذا يبغال الوحده تعمل أختبار أذا أنخطبت لخطيبها أذا بيناسب نمطها ولا لا:nosweat:

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

وفكونا من الهم اللي كل يوم نقراه <<والله تأثرت نفسيتها:shutup:

<<تخيلو العريس وهو كاشخ وقاعد يحل بالورقه حقت الأنماط أوييييييييييييييييييللللللللللليه يموت ضحك:bleh:

بعدين تعالي قصتك وش تبي:flex: خخخخخخخخخخخخخخخ

ماطلعنا بفايده منهاجبتها:e088: يمين شمال لقيت أن مالها راس من رجول زي المسلسلات المكسيكيه:e136:

خخخخخخخخخخخخ

أمزح:icon26: ياقلبي:icon26: أنتي:icon26: <<<مواصله وفيوزها فصلت أعذريها:bleh:

هههههههههههههههههههه

وبعدين أحذرك أبعدي عن الشمالين:icon28: عائلتي الكريمه كلنا شمالين أنا:c018: وزوجي:santa_1: وولدي:smurf: يعني

على قولة أخوانا المصرين حوطي لسانك قوى حنكك:surrender:

:biggrin:ههههههههههههه:biggrin:

شمووووولي فديته ... دوم كنا نتضارب ع أسبااااااااااااااااااااااااب تافهه ياااربي يوم اتذكر اموت قهر

زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه شرقيه

بس بيت انفذ إللي يباه بدون نقاشات وجدال وحركه سريعه تريحه مشت أمورنا

يعني يازوجة الشمالي لازم تكونين زوجه بمعنى الكلمه ومطيعه نفذي بدون ماتنطقين حرف هههههههههههههه

الترتيب والنظافه والإحتراب وأهله وبيته وحركه سريعه أهم شي في حياته خخخخخخ

حاضرين لك يالطيب

شكراً على القصه ... تعليقي عليها ... ان المفروض كانت توقف ع ريولها وتصبر وتداري ريلها وتدلعه وتجهزله كل شي

الزواج مب دلع ونوم .... أشوف الغلط منها

صح إني كنت أنام لين الظهر ... بس أقوم قبل بوقت أجهز الغدا لزوجي وأسبح واتكشخ وانتظره

بس الحين الحمدلله داومت وافتكيت من طباخ الغدا ... ياني العشا خخخخخ ^^

وفية زمن

اما الشمالي غموووووووووووووض بالمررررررره يعني لازم تعرفين شنو داخله بدهائك مسكينااااات احنا الجنوبيات مرهفات الحس ههههههه ورومنصياااااات وهم ولاحياة لمن تنادي بس ياحلو الثقل نتائجه مضمونه
%100

أم_سوافي

أنا شمالية شرقية وزوجي بعد شمالي شرقي !!!

عاد تخيلوا كيف ممكن تكون الحياة فالبيت !!؟؟؟

أنا بخبركم شو السالفة مع الشمالي بحكم إني شمالية وزوجي بعد نفس طبعي ..

أنا حياتي فالبداية كانت جحيييم مع زوجي كل يوووم مشكلة وعلى اتفه الأسباااب
وطبعا المعروف عن الشمالييين العنااااد وحب السيطرة وطبعا شخصيتهم تكون قيادية

عشان جييه مشاكلنا كانت ما تنتهي ابد ..!! لييييش ؟؟؟ لأنه كل واحد فينا يبغي يمشي الثاني على كيفه ويحاول يكون هو المسيطر على هالزواج ..

أنا طبعا يوم تزوجت ما كنت أعرف شيء عن الأنماط ولا عن مملكة بلقييس والله يجزاها خيير إختي دلتني على المنتدى وقالت لي دخلي وشوفي زوجج شو شخصيته وبتعرفين كيف تتعاملين وياه وبتخف إن شاء الله مشاكلكم ..

عاد أنا ماصدقت من عرفت المنتدى وأنا حسيت عمري أخيرا وصلت للحل كنت أظن انا بس اللي عندها مشاكل وحياتي كانت صعبة في البداية بس من خلال المنتدى أكتشفت انه هالشيء طبيعي وكل الناس يمرون بهالظروف وفي ناس حياتهم أصعب من حياتي .. قلت الحمدالله

وبفضل الله و الأخت موزة خلفان الله يجزاها الجنة ويرزقها باللي تتمناه عرفت كيف أتعامل مع زوجي الشمالي وقالت لي كلمة وأنا أعتبرها الوصفة الصحيحة اللي خلتني أفهم الحياة كيف لازم تكون مع شخصية زوجي بما إني أنا بعد شمالية لازم نحاول نسيطر على الوضع ..

قالت إنتي وزوجج شخصيتكم واااايد متشابهة وانتوا الأثنين تحبون القيادية بس المركب ما راح تمشي لو فيها ربانيين !!!

قالت لي إنتي تخيلي انه الدولة اللي يحكمها ملكين كيف ممكن تكوون ؟؟ طبعا بتكون كلها مشاكل داخلية وماراح يكون فيها استقرار ولا أمان ..
بمعنى آخر انه لازم أنا اتنازل عن القيادية فالبيت وأخلي هالموضوع للرجل لأنه هو الأحق بهالمنصب ..

الحمدالله الحمدالله الحيين حياتنا وااااااااايد أفضل من قبل وأنا أحاول قد ما أقدر اتجنب المشاكل مع الشمالي زوووجي وكل شيء يطلبه مني أقوله تم وعلى هالخشم دام انه مافيه شيء غلط

ولو حسيت انه في شيء أنا مب مقتنعه فيه أيلس اتناقش وياه ولو ما قدرت اقنعه هو يقنعني و أرضى بالموضوع بكل رحابة صدر ...

لأنه الحيااااة حلوه ولازم نعيشها بدووووووووون نكد ومشاكل حراااااام نضيع أعمارنا وإحنا ندور المشاكل
والمشاكل ما راح تنتهي أبد ....

أحس إني طولت بالثرثرة السموووووووووحة منكم حبايبي

Tormaleen

الله يعيننا لى الشمالي شرقي ..

من جد متعب والحياة معه صعبه ..

خاصة اني جنوبية غربية ..

أعلى