شمس بيني وبينك ...ارجوك استشارة ..جزاك الله خيرا

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K
معلومات تعلقت بالله
شمس بيني وبينك ...ارجوك استشارة ..جزاك الله خيرا
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا متزوجة، عمري 32 سنة، عندي 4 أطفال.

زوجي لديه رغبة شديدة في الزواج الثاني، وأنا لا أقصر في حقه، ولكن لا أدعي الكمال، وعذره أنه لا يستطيع الصبر أثناء العذر الشرعي، خطب مرتين، الأولى أثناء نفاسي، والأخيرة في فترة إجهاضي بالحمل، كنت في أشد احتياجي النفسي له، ولكن لم أجده بالقرب مني، يعاملني أثناء الدورة أو النفاس، معاملة سيئة، لا يكلمني، لا يقترب مني أبدًا، حتى بالابتسامة الطيبة يبخل بها عليّ، ولكن في الأوقات العادية جيد التصرف والمعاملة معي. ..اصبحت لا اشعر بالامان معه .. فهو لا يراني الا وقت حاجته 

ظروفه المادية ليست جيدة، نسكن في شقة صغيرة غرفتين وصالة، أولادي ينامون في غرفة الجلوس، ..وايضا يريد اسكان زوجته الجديدة في شقة في نفس العمارة اللي انا اسكنها ... وكذلك عدم اهتمامه بأطفاله نفسيا ومتابعتهم، لا يقصر على نفسه بالمتعة، يسافر للخارج بمبالغ كبيرة، وعندما نطلبه أن يرفهنا يتحجج أنه لا مال عنده. ..اثاث منزلي مهترئ وقديم ... ويقول لامال عنده ليغيره ... 

سمحت له بالزواج، ولكن بشرط توفير مسكن جديد لي ولأطفالي، مصروف جيد، العدل بين زوجته وأطفاله، والاهتمام بهم، إسكان الزوجة بعيدا عن العمارة التتي نحن فيها ...ولا اريد ان اراها اتقاء للمشكلات، انزعج من شرط المنزل،.لانه ساكن في شقة لوالده ..وايضا يريد ان يضع الزوجة الاخرى في شقة اخرى ايضا لوالده ...لانه لايدفع ايجار وقال ليست لدية مادة جيدة، ولا بد أن أصبر من أجل إسعاده، ويجب عدم الضيق واحترام رغبته في الزواج ومساعدته، وقلب الأمر عليّ، وأنني أدفعه بشرطي هذا للذهاب للحرام....عذب مشاعري ...بتكراره لهذا الأمر ...

وحتى مشاعري صادرها، وأنه ليس من حقي الضيق أبدًا، لأنه لم يفعل حراما، أنا لم أعترض على أمر زواجه، واحتسبت الأمر عند الله أن يأجرني في مصيبتي..وحسبي الله ونعم الوكيل ، لكن شرطت المنزل الجيد للسكن، .وان لا ارى زوجته ولا اختلط بها ولكنه هجرني في الكلام، والمعاملة الجيدة، والفراش، وأنا لم أرتكب جرما. 

أخيرا: هو يعاني من السكري من النوع الثاني، وآلام شديدة بالظهر تنتابه بين فترة وأخرى، ولكن دائما يكرر رغبته الجنسية الشديدة.

هذا كله حصل قبل ٤ اشهر تقريبا .... وكل وقته يتحجج بضروفة الصعبة ولازم اساعدة واصرف من حافز ....لكني ما اصرف شي للبيت من حافز 
والان حجز وسافر مع اصحابة سياحة قبل مايسافر حصل بيني وبينه شجار ..وانا اللي بديت لاني حسيت انه يتلاعب بمشاعري قلت له انت ما تجبني ولت يوم فكرت فيني ..اهم شي نفسك ..اذا نهايى ماتحبني ..الانفصال احسن لك ولي ....طبعا زعل وقلب الموضوع علي وصار هو الضحية وانا الجلاد .... ..قبل مايروح عبى الثلاجة اكل ..وترك ٥٠٠ ريال لاغير ....طبعا احنا نحتاج ترفيه وطلعة وخرجة زي الناس .... لكن حسبي الله ونعم الوكيل    .......
لمت نفسي بعد ما راح ..وارسلت له رساله هل وصل ..لكن رد متأخر ......ومن بعدها ما ارسل شي ...وهذا طبعا لانه مسوي نفسة زعلان

شمس بيني وبينك

متميزه قسم الانماط الشخصيه
معلومات شمس بيني وبينك
وعليكم السلام ورحمة الله

انتي متعلمة ؟ وين وصلتي بالدراسة ؟

متوظفة شيء ولا قاعدة بالبيت ؟

32 سنة و4 اطفال -ماتشوفي كثير

كمان لا زوج يصرف ولا هو اب مسئول - بتحملي ليه ؟؟؟

طيب ماقد سمعتي عن حبوب منع الحمل ؟ بلاش يمكن مضرة

ماقد سمعتي عن اللولب - بلاش يمكن غالي

ماقد سمعتي عن شيء اسمه عزل - جدول - كاندوم - او اي شيء

كل ذا حب فيه ؟ تحبيه على وشو !!

سايبك مع 4 اطفال ورايح يترفه - يعني بإمانة وايش تبيني اقول ؟

تبيني اقولك اصبري - اجل اصبري لحين يتعدل

و تراه مابيتعدل لانه مالقى حرمة سنعة

ماعندك قرار ؟ ماعندك إرادة ؟

وبعدين تهدديه وتزعلي وترجع ترسلي له ليه ؟؟؟

الان بيرجع بعد مايخلص وانتي بتروحي ركض تراضيه -لاجديد يعني

معلومات تعلقت بالله
جامعية ....وعندي كثير من الدورات في تطوير الذات ...ولكن مشكلتي في التطبيق ....اجد صعوبة في تطبيق ما تعلمته

اعطيني ...نصيحة ..حاجة تفيدني ...يمكن يكون على يدك التغيير ..وتاخذين الاجر

شمس بيني وبينك

متميزه قسم الانماط الشخصيه
معلومات شمس بيني وبينك
توظفي - الوقت ذا الي هو جالس يترفه بره - انتي دوري مصدر دخل غيره

شكله عازم ع الزواج والنية قوية ويمكن تزوج بره الان

استثمري وقتك تقوي نفسك وفوقي شوية

هل عندك مصدر دخل او وظيفة؟​

حياه عسل

معلومات حياه عسل
مشكوره شمس بينى وبينك رد جميل ربنا يرزقن ويرزقها العمل المناسب

معلومات تعلقت بالله
سالفة .الوظيفة مو سهلة ..لاني لست ساكنه بمدينة حيوية .... كل اللي اسوية ..دورات ..او التقديم على جدارة

معلومات تعلقت بالله
الوظيفة اسعى لها بكل جهد ....لكن لم تتيسر الى الان .....
مشكلتي ..كيف اقوي نفسي واكون حازمة وما ألين معه

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
ليش نسيتي انوثتك وساومتيها ببيت كنت قلتيلو انت ما تحملت مسؤولية بيت لتتحمل مسؤولية بيتين ويوم اكون مقصرة فكر بالزواج زيدي ثقتك بنفسك لا تفكري تزيدي ولاد بهذه الفترة اعتني بنفسك وثقافتك اطلبي بثقة ولا تبخلي على نفسك اذا ما صرف عليكي رح يدور على انثى يصرف عليها اذا كنت على صواب لا تراضيه ابدا طنشيه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه