شمالي و شمالية

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
شمالي و شمالية
ني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,أولا أريد أن أشكركم على هذا الموقع لأني كنت أستفيد منه من سنين و في الأخير قررت الانضمام,,,,فبل أن أقرأ عن الأنماط لم أكن أعرف عنها شيئا البتة..ما أعرفه عن نفسي و من خلال كلام الناس أنني ذات شخصية قوية وقيادية...كلامي لا ينزل للأرض و لو تولع...ذات عقل راجح ومتفوقة...كل من يعرفني يستشيرني ....رزينة ومتدينة بشهادة الجميع....لما صرت أدخل للموقع وعرفت الأنماط سويت لنفسي اختبار...طلعت شمالية شرقية......و قدر الله لي أن أتزوج من شمالي شرقي مثل ههههههههههههههههههههههههمرت بيننا مشاكل بسبب أنني ما كنت أعرف عن الأنماط أي شيء أما الآن فقد تغلبت على أسباب فرقتنا....و بما أننا نحن الشماليين الشرقيين عنيدين.....فإنني كأنثى اضررت أن أخفض من حدة عنديتي....رغم صعوبة الأمر علي كي أكسب زوجي....لأن اثنين عنديين في بيت واحد يا لطيييييييفما أريد أن أسأل عنه هو كيف يمكن لاثنين شماليين شرقيين أن يتعايشوا؟؟؟ ولكم مني جويل الشكر

اسم الموضوع : شمالي و شمالية | المصدر : منتدى الأنماط الشخصيه

ملكه الدلع

معلومات ملكه الدلع
ماشاء الله اروع شي تفهميه ويفهمك تعرفي الي يضايقه وتتفاديه لانك نفس نمطه
ماشاء الله احلى شي تكونو نفس النمط ماراح تتعبي معاه ابد تبارك الرحمن

معلومات الاميرة سنفورة
اعرف كثير متزوجيين بعض شماليه شرقيه وشمالي شرقي وحب كمااان كثييير حب
وربي حياتهم تهببببببببببل اكششن وفلللله تعرفو الشماليه الشرقيه شخصيه ماتعرفي هيه كيف تحييرك بجد خاصة الانثى الشوشو
وحتى الشمالي الشرقي يحتار فيها ههههههههه جنننننننتو بس يموووووووووووت فيها تسوي اللي في راسهااااا عنيييييده بس بعفويه
يعني يصير بسم يطاالع فيها وتعجبو سبحان الله طباعها وحركاتها مررررررره ويغااااااااار عليها بجنوووووووون والمشكله لاقال لها كلمه يلاقي عندها رد يسكتو
ههههههههههههه ماااااااااافي يا امي ارحميني وتعالي شووفيه بس لو قال تعالي احححم وربي تموتو ضحك بس اسرار ما اقووول بس تعرفو الغزال لما يشوف الاسد
ايش يصير فييه وتتحول للبوه ههههههههههههههههه

نور1406

معلومات نور1406
الي أعرفه عن الشمالي ان ما يحب الانثى العنيده صحيح اهو عنيد بس ما يحب احد يقابله وفي صفات بينكم مشتركه حلوه كثييير الشمالي حركي ونشيييط ويحب ان تكون زوجته كذلك ومنظم ومرتب وعنده ثقه بنفسه وانا اعتقد ان اي نمطين يقدروا يكملوا مع بعض اذا ع الاقل واحد منهم عرف كيف يتعامل مع الآخر

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه