شمآليتكم تبي فزعتكم ..

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
656
معلومات شيهآنة الشمآل
شمآليتكم تبي فزعتكم ..
السسلام عليكم ورحمة الله ..

شششلونكم جميع ياالله انكم بخير ..

هذا اول موضوع لي هنا توني ضيفه جديده ..وياليت ماتقصرون معي ..

الله يسسعدكم مشكلتي مع ولدي الله يحفظه ..

هالحين عمره 10 شهور وماينام الا اذا لفيته .

عادي ينام بدون لف لكن ياخذ 10 دقايق ويتقلب ويصحى .

اما اذا لفيته ياخذ وقت طويل بالنوم .

وبسئلكم حبيباتي للان مايحبي ولايزحف بس يجلس .

لكن طلعت له اسنان .

ثنتين تحت لهم شهرين او اكثر طلعوا .

وثنتين فوق وحده واضحه والثانيه مو بالحيل طلعوا له الايام هذي ..

هل هو عادي انه للان مايحبي والا ..

عسسسآكم للجنه يآليت تفيدوني ...

قلب وعقل

الفائزة بالمركز الثالث لمسابقة القلم الذهبي (خطر ا
معلومات قلب وعقل
أما تلفينه وعمره عشر ة أشهر هذا عجيب علشان كذا تعود على النوم ملفوف بس انت بطلي تلفينه وبيتعود ينام طبيعي بعد كم يوم
والحباي مو شوط يحبي عندي بنت مشت على طول بدون حباي ما شاء الله عليها والأسنان البزران يختلفون عن بعض ممكن يكمل سنه وما فيه ولا سن بس انت اعطيه فيتامين دال وعرضيه للشمس لما تصفر أو الصباح بدري بعد ماتهنين أطرافه بأي زيت عندك عشر دقايق تكفي كل يوم أو يومين وعساه من الصالحين .......آمين

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
أما تلفينه وعمره عشر ة أشهر هذا عجيب علشان كذا تعود على النوم ملفوف بس انت بطلي تلفينه وبيتعود ينام طبيعي بعد كم يوم
والحباي مو شوط يحبي عندي بنت مشت على طول بدون حباي ما شاء الله عليها والأسنان البزران يختلفون عن بعض ممكن يكمل سنه وما فيه ولا سن بس انت اعطيه فيتامين دال وعرضيه للشمس لما تصفر أو الصباح بدري بعد ماتهنين أطرافه بأي زيت عندك عشر دقايق تكفي كل يوم أو يومين وعساه من الصالحين .......آمين
تمااااااام نفس الرأي .

معلومات أسماء زكي الدين
اللف ليس منه مشكلة كانت ابنتي لا تنام إلا باللفة حتى كبرت .. والآن عادي ما شاء الله
وأنا كذلك كنت لا استطيع النوم بدون اللف ..

هذا بسبب إن بعض الاطفال حساسين أي حركة من أيديهم أو أرجلهم لا إرادية تفزعهم من النوم ونفس الشيء إذا بدون قصد اتصدمتي بسريره ولو بشكل بسيط بسرعة يستيقظ ..

واللف يشبه بالنسبة لهم الاحتضان ,,,

أما بالنسبة للمشي والجلوس لا تستعجلي هذه قدرات

سبحان الله الكالسيوم في الجسم بيكون تقريبا واحد لكن إما إنه يدعم الأسنان أو العظام وحالات قليلة جدا جدا من يحصل الاثنين معا ...

ابني عمره الآن سنتين تقريبا كان ما شاء الله الوحيد في الشارع بيمشي ويركض أيضا ومعه طفل وطفلة في نفس الشهر الاثتنين ولدا

أمهاتهما كانا يستعجبان عندما يريان ابني يركض بينما أطفالهم فقط يجلسون وتقريبا كان عمرهم وقتها سنة ونصف ... وعندما تقلق إحداهما لن طفلها لازال متأخرا أجيبها من فوري أكيد سنن؟ يقولوا ما شاء الله نعم .. ونرى الفرق ابني بيمشي ويركض لكن أطفالهما كانت كل أسنانهما كاملة حتى الضروس بينما ابني بعده بسنين تحت وسنين فوق .. بدآ يريا النور ..

وابني حتى يومنا لم تكتمل أسنانه .. وهذا ليس معناه أي خلل ... ولله الحمد هي أرزاق بوزعها الله وطاقة يهيأها بعلمه ... فقط اهتمي بتغذيته التغذية الصحية وابتعدي عن الحلويات والأطعمة السريعة والمقالي ..

معلومات شيهآنة الشمآل
أسمآء زكي الدين ..

الله يعطيك الف عاافيه ..

مــآقصرتي ربي يسسعدك ..

الله يحفظ لك ولدك ويجعله من البارين لك يــآرب ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه