شلون نخلي الزوج يعرف قيمة السفر مع زوجته..ابي حركات

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
42K

طموح الروح

معلومات طموح الروح
شلون نخلي الزوج يعرف قيمة السفر مع زوجته..ابي حركات
:icon30:قوه يالمتزوجات.....

السالفة ومافيها إني باسافر مع زوجي(إن شاء الله)
فحبيت استغل السالفة وابين له إن السفر معاي احلى من السفر مع اصحابه...

شلوووووون؟ شنو تنصحوني اسوي؟

من حركات..وغيره..وشنو اقدر احط في الشنطة؟
من شغلات تساعد على هالشي؟
غير ملابس النوم المغريه:in_love::in_love::in_love::in_love:

انتظر نصائحكم الغالية....
ملاحظة: يعني ابي اخلي زوجي فوق النخل من الوناسه..حتى لو كان تمثيل من قبلي..:icon30:

معلومات رجو ام نصوري
هلا عزيزتي
افيدك شوي انا اش سويت هيا اشياء بسيطه تعرفي لان السفر مابتاخدي فيه الاالضروريات
1-خدي معاكي ورد مجفف معطر وان طلع شوي استغلي الوضع رتبي السرير واكتبي عليه بالورد احبك وحرفك وحرفوا
2-حاولي تاخدي معاكي لكل يوم لانجري ويكون كم واحد منها جديد ماقد شافوا عليك ويكون غريب تنكري مثلا
3- خدي معاكي كيس شموع صغيره وحطيها ان في مساحه بالغرفه على شكل قلب تجنن هادي الحركه وحاولي في الليل اضائتك تكون على الشموع
4-ان امكنك اشتري هديه لو بسيطه تفاجئيه بيها
5-ان قدرتي تشتري3ورود طبيعيه ووحده مجففه من هناك حاولي بدون مايشوفك اويحس او اطلبي من الاستقبال يوفروها
يوم ينام حطيها جنبوا على الكوميدينو اول مايصحى يشوفها واكتبي عليها احبك لين تدبل اخر ورده
طبعا اخر ورده مجففه مستحيل تدبل يعني حبك ماينتهي
6-اكتبي على مراية الحمام صباح الخير ياعمري اول مايدخل الحمام يشوفها يمبسط
7-ان قدرتي اومتوفر عندك كاسات او ثلج مضئ خديه معاكي تقدميلوا قبل النوم عصير او ايسكريم
8- ان كان يحب المكياج اتمكيجي وخدي معاكي فستان ناعم لونو ابيض وكمان لانجري ابيض تحسسي انك عروسه
اتمنى اكون افدتك:icon30:

معلومات ريحان الورد
انا اعرف وحدة زوجها مايسافر الا معها ولا يرضى يروح مع ربعه
ولمل سالتها اشلون زوجك يروح معاك كل مرة او مستحيل يروح مع ربعة قالت انا يوم زوجي ايقول نبي انسافر طبعا هي عندها اولاد لالزم تاخذهم ويها تقول احضر شنطة خاصة للاكل مثلا
كل اغراض الشهر الي نشتريها من السكر والشاي والارز والحليب القوطي العلب الصفيرة والبهارات عشان الغذا توفر علية المصروف تقول فطورا او غذا او عشان كله بالبيت مانخلية ياكلنا بره ابد
الا بس مرتين بالاسوع للترفية وحلفلكم يابنات ان زوجها مرة مستانس علية لانها مدبرة وتقول لانها موفر عليه الاكل مايخلي مكان الا ويودينى عليه مايخلي في خاطرا شيئ لها الان متزوجه 34سنه ماشاالله عليهم ماعمره سافر لحاله يقول زوجتي مسنعة طريقة حلوة الي عندها زوج مايحب يخسر فلوس جربوها مرة حلوة ودعولي ربي يسخرلي زوجي واولادي.........

وجدان

معلومات وجدان
انج تشكريه انه سفرج
تبيني له سعادتج بقربه منج
اتخلين جو السفر كله فرح و بعيد عن النكد
ما تخلي اليهال يسوا حشرة
يعني اتكوني مبسووووووووطة على الخير واتبسطيه معك
و ما تنسي حركات الدلع و الغنج

معلومات ياقوته الحب
جددي في شكلك :
نقش حنه / صبغه /اكسسوار
وكوني نعومه وخصوصا بالصوت
انا ماجربت لكن من قراءتي بالمنتدى
والله يهنيكم ما شاء الله

معلومات حلاوة المدينة
اول شيء لا تاخذين عيالك معك اذا عندك بنت كبيرة واولاد كبار وممكن يهتمون ببعض فأتركيهم مع توفير كافة مصروفاتهم وتوزيع مسئؤليات العناية بالصغار على الكبار ثاني شي خذي اغراضك الخاصة والأخوات ما قصروا فيها من لبس و.... الخ
الأهم هنا تجنبي اي مثيرات للغيرة أو النكد او اي تصرفات تضايق زوجك لانه اذا نكدتي عليه حتتنكد سفرتك كلها اذا السفر خارج البلاد حاولي تجمدين أعصابك شوية من ناحية الغيرة .... تمتعي جميع الاوقات ولا تنسين المحافظة على العبادات ودرب اخضر اختي

دمع العيون

معلومات دمع العيون
البنات ما قصروا
الله يسعدكم
وفعلا لا تحاولين تنكدين الريال عسب ما تتنكد السفره
وبي كووووووووووووووووووووووووووووووووووول

معلومات يكفيني حنانه
والله نفس الموضوع اللي كنت ابغى انزله بس سبقتيني .... وياليت البنات يفيدونا والله من جد محتاره كيف اخليه ما ينسى ذي السفر واخليه هو يقولي نبغى انسافر مو انا ....
انتظر ردوووودكم بنات :in_love:

mhra111

معلومات mhra111
مرحبا بنات
بنات السفر هب بس رقاد سوري على هالكلمه
بالعكس احلى شي ف السفر الرفقه الحلوو
يعني خليج كووووووووووووول وضحك وناااااااااااااااااسه ومقالب وحاولي اتشوفين الاماكن اللي فيها اكتفيتي ومغامرات دراجات تركبونها يعني هالحركات يعني يحس صدق انه هب ف البلاد
مش كله قمصان نوم ورد مجفف وشموووووووووووووع

شيك ليدي

معلومات شيك ليدي
حاولي تستغلين كل دقيقة ..يعني خليج دوم ناعمه ودلوعه وكاشخه وأي شي يقوله قولي ان شالله ياقلبي تآمر أمر..
ودي معاج اهم شي الشموووع وتفنني بترتبهم فالغرفة والحمام خصوصآ اذا كان راجع من الجم ورغوة البانيو بعد مهمه تعطي الجو أكثر رومانسية. ؛)

نوسه علي

معلومات نوسه علي
دلع ووناسه وخليك دائما جاهزه ل ............... وابتعدى عن النكد والمجادلات واسمعيه وشاركيه بنفس المواضيع مثل ربعه واذا هو اقترح مكان لاتقولين لا خلنا نروح للمكان ذاك واذا رحتو لاتقولين ياريت ما رحنا اوياريت اشترينا . وانشاء الله تقضى اجازه ممتعه

معلومات ياسمينه العسل
اياااهلا فيكم ...أنا بعد بساافر بعد طلعتي من الاربعين لوحدنا للامارات ..واحاتي السفره ودي اصيررر كووول واسوي جو بس مافي راسي شي ساعدوني خواتي بليز
..والله يعافي صاحبة الموضوع

فخامة انثى

معلومات فخامة انثى
انا اعرف وحدة زوجها مايسافر الا معها ولا يرضى يروح مع ربعه
ولمل سالتها اشلون زوجك يروح معاك كل مرة او مستحيل يروح مع ربعة قالت انا يوم زوجي ايقول نبي انسافر طبعا هي عندها اولاد لالزم تاخذهم ويها تقول احضر شنطة خاصة للاكل مثلا
كل اغراض الشهر الي نشتريها من السكر والشاي والارز والحليب القوطي العلب الصفيرة والبهارات عشان الغذا توفر علية المصروف تقول فطورا او غذا او عشان كله بالبيت مانخلية ياكلنا بره ابد
الا بس مرتين بالاسوع للترفية وحلفلكم يابنات ان زوجها مرة مستانس علية لانها مدبرة وتقول لانها موفر عليه الاكل مايخلي مكان الا ويودينى عليه مايخلي في خاطرا شيئ لها الان متزوجه 34سنه ماشاالله عليهم ماعمره سافر لحاله يقول زوجتي مسنعة طريقة حلوة الي عندها زوج مايحب يخسر فلوس جربوها مرة حلوة ودعولي ربي يسخر
لي زوجي واولادي.........
صراحة ارى انو هذه الفكره هي ياللي بتجيب نتيجه ممتازه
مع احترامي لبقية الاراء الاانها لاتحدث النتيجه المطلوبه لانورتفكير الرجل مادي وليس عاطفي
فهذه الفكره صراحة مناسبه
لاننا جربنا كل الافكار العاطفيه كالشموع والورود والحفلات ولم تحدث التغيير المطلوب فقد كان تاثيرها مؤقت ومحدود بنفس اللحظة
والرجل لن يذكر من السفره كلها الا كم صرف وكم دفع ولن يذكربقية الاشياء الجميله خاصة اذا كان شمالي شرقي

معلومات حرف الغلا
زوجي ولله الحمد كريم ويحس بتأنيب اذا راح مع اصحابه وبيعوضني برحلة بس اللي يقهرني انه دايما امه واحد من اهله معنا فكل سفره
ما اقدر اخذ راحتي معاها ولا اسوي اي شي من الاشياء اللي ذكرتوها خاطري اسافر معه بروحي ونستمتعي شوي بعيد عن ضغط البيت واهله والمشاكل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه