شكيت وهنا مكاني وابي احد يناقشني

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K
معلومات بركان المحبه
شكيت وهنا مكاني وابي احد يناقشني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبارك عليكم الشهر

مشكلتي او شكوتي صارت مع الكثير وربي أنعم علي بالحل لكن يوم حصلت الحل .....
لاحول ولاقوة إلا بالله

بدت قصتي يوم عرفت أن زوجي لللأسف عقيم صرفت مافي جيبي بما أنني موظفه أبي ريحة طفل منه لأني أحبة ويحبني وقلت مو خساره فيه صبرت وتحملت وتخيلو شدة الألم أني موظفه عن يميني وعن يساري وقدامي وراي أطفال أمهات أيام

آآآآآه مرت خمس سنين من غير أي فايده وأنا أشيل عيال بنات يصغروني بكثير وصديقاتي إللي جابت الثاني والثالث والرابع وأنا ادعي وأحاول مع زوجي لكن مافي فايده

آمنت بالله

حاربت زوجي وأهله والناس اللي تحشره أبي أحتضن طفل حسيت هذا هو الحل إللي بينقذني من خوفي اني إذا شبت ماحصل أحد يشيلني أو يزورني أنا وزوجي

وبشدة وصعوبة زوجي رضى وخلصت معاملتي بدار الرعايه وكان في ولد موت عاجبني لاني أشتغل بمكان يجبون لنا عيال لقطا وأطفال ناس نعالجهم (دوامي بمستشفى)

يوم رحت لهم قلت لها أنا أبغى ذاك الولد كان موجود عندنا 5 شهور وتعلقت فيه حيل تدرون شقالت لي أنا حجزته لناس الاب يشتغل بأرامكو وعندهم فيلا

مو إستقلال فيكم بس هناك أفضل له طيب استسلمت وانا حلم الأمومه يقطع كل جزء بقلبي تعبت موووت تعبت عشان زوجي يشتغل بشركه طيب أنا موظفه حكوميه راتبي من غير زيادة أو نقصان 10000 عشرة آلاف وعندي فيلا صغيرونه دوبلكس لي ملك وخدامه وكل هذا مو عاجبها وتدرون صار لي سبع شهور مادقت علي قالت بنزور البيت رغم أن قريبت زوجي لأنها مدرسه وزوجها بأرامكو على طول جاة زاروها ماطولو أبد كل هذا عشان زوجي يشتغل بشركه والله راتبه مو ضعيف بعد مره

مدري أنا تنازلت بحياتي عن أشياء واجد وقل تتعوض لكن حلم الأمومه ماني قادره احس الدنيا تلف فيني وقلبي يقطعني أنا شناقصني والله إني راح احب هالطفل كثر واكثر من نفسي لأني إنحرمت والله بلبسه أحلى لبس وبربيه أحسن تربيه أنا محروه وتعبانه

أبيكم تقولون لي ليه الدنيا كذا هل هذي محصلة مصلحة منهم عشان كذا معجلتهم وانا طوت صفحة موضوعي كل ما اروح لها ماتعطيني وجه

حسبي الله ونعم الوكيل الله يخليكم أجد يبرد قلبي قولولي

حبك رماد

معلومات حبك رماد
أنامثل حالتك مكتزوجة من خمس سنين وحلمي أسمع صوت طفل في بيتي

الحمدلله صابرة ومؤمنة ان ماعند الله خير وأبقى
فلازم يااختي الا تجزعي وتومن بالقضاء والقدر
وأسال الله رب العرش العضيم أن يرزقك وأنا الذرية الصالحة ويعطيك حتى يرضيك عاجلا غير آجل

معلومات ام مــنــاف
عزيزتي نهر المحبه
الي في مثل رقه مشاعرك صعب تكون بركان
اولا اسأل الله العلي العظيم ان يرزقك الذريه الصالحه 6اطفال وراء بعض مره بنت ومره ولد
مافي شي في الدنيا اسعد واغلى من الاحساس بالامومه
تسقط جميع الالقاب والمراكز امام عظمته
لكن
افضل انك تواصلي العلاج انتي وزوجك الطب والعلم تطور
لاتيأسي ابداكثير صارلهم 10-15سنه ماخلفوا ثم اكرمهك الله بالذريه
اتي تقدري تاخذي اي طفل بعد ماترفعي اوراقك للجهه المسئوله وحتى هذا الطفل
الي تبغيه هو ماهو فستان عشان تقولك حجزته تقدري تاخذيه من الجهات الرسميه المختصه
لكن
هل فكرتي في الطفل اذا كبر ايش بيكون نظرت الناس له ؟؟
من مجتمعك القريب والي حولك حتى اهلك ؟؟
بيسألوك يشبه مين ؟؟
انتي من متى مربيته ؟؟
غير الناس الي شغاله فتوى !!
بيقولو محرم عليك لاتكشفي عليه اذا كبر
لي عوده

معلومات بركان المحبه
أنا راضية ومؤمنه ويارب يمنحني الصبر لكن الشي اللي دامع عيوني دم وقلبي يون من الألم ليه دار الرعايه مافكروا فيني ولا حتى عبرتني وغيري أصحاب الأملاك العاليه قدرتهم هي بوظيفه إنسانية المفروض تقدر وتحط لكل شي حساب ليه ابي اعرف ليه حسبي الله ونعم الوكيل

fl0o0ry

معلومات fl0o0ry
الله يرزقك يااااااارب علي انتي وزوجك بالدعاء والاستغفار والصدقه والله يجبر خاطرك يارب انتي وكل محرومه يارب

المنقبة

معلومات المنقبة
الموقع الالكتروني
www.youtube.com
وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم ممكن هالطفل ما فييه خير والله يبعده عنك والله اعلم
الله يرزق كل مسلمة بالذرية الصالحة

معلومات انفاس المدينه
السلام عليكم

اسمعي انا بقولك شي جربته انا بنفسي لمدة اسبوعين وتحققت امنيتي والله العظيم

والحمد لله اولا واخرا

كل ما تذكرتي حلم الامومه .....رددي وبيقين

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون

وكوني متأكده ان الله سبحانه وتعالى هو الوحيد الي راح يفيدك

وان شاء الله راح تبشرينا

والله ويشهد الله على كلامي

اني جربتها بنفسي بعد ماكنت اتمنى

شي معين واركض ورا الناس بس ما نفعوني

لكن لما سمعت الشيخ صالح المغامسي يوصي بهذا الدعاء

خلاص

طلقت الهم

وتحققت امنيتي

اخيرا بعد سنين من الانتظار

ولله الحمد

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
حبيبتي ولاتقنطوا من رحمة الله... هل جربتي أن تسافري مع زوجك لاحدى الدول الاوربية أو أمريكا مثلا حيث المراكز المتطورة لدرجة تذهلك ؟؟!!فخمس سنوات ليس بالمدة الطويلة التي تدفعك لليأس وتفكري بالتبني !!! بالنسبة للمسؤولة التي فضلت صاحب الفيلا عنك فهذه حالة فردية لانعممها على كل البشر ..لذلك لاتجزعي ولاتحزني واعلمي أن الخيرة فيما اختاره الله يجب أن يكون إيمانك أقوى بأن رب العالمين له حكمة في ذلك لاتعلميها في الوقت الحاضر ولكن حتما ستأتيكي الإجابة في وقت ما .. أحسني الظن برب العباد ولاتتقاعسي عن الدعاء .. رددي في كل ثانية وفي كل جزء من الثانية <<رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين>> وهذا هو الشهر الفضيل استغلي كل دقيقة فيه بالدعاء والتضرع لرب العباد وبإذن الله ربك لن يخزيكي ولن يضيمك...

معلومات يبقى الحنين ..
السلام عليكم اختي الغاليه ..
اولا اوصيك بالاستغفار وثانيا اعرف لك وحده ربي رزقه ذريه بعد 20 سنه توك لا تياسي من رحمة ربي
وثالثا دار الرعاية مو بسهوله يعطونك اطفال لزم يشوفون الشبه والبشره يعني يبلها صبر اشوي
وقريب ان شاءالله يبشرونك بانهم راح يلقون لك طفل وربي يرزقك ولا يحرمك من الذريه الصالحه وكل من تمنا الذريه الصالحه السليمه .للمعلوميه اعرف قريبه لي نفس حالتك تاخرو عليه وصار انهم يشوفون اوضع الطفل المناسب لها .

dody fayed

معلومات dody fayed
اللهم يرزقنا جميعا وأياكى بالخلف الصالح ويفرج همنا جميعا اللهم أمين

معلومات حبيب قلبي123
اسأل الله العلي العظيم بمنه وكرمه ان يرزقك بالذريه الصالحه انت وكل محرومه
ماأملك لك الا الدعاء وربنا كريم احسني الظن بالله وادعي بيقين وان شاء الله ربي مابيردك
نصيحه روحي عمره وادخلي الروضه الشريفه وصلي فيها وادعي واتشوفين اذا ربك مارزقك بطفل من صلبك
والله اني اقولك من تجربه اني صليت فيها ودعيت والحمدلله ربي استجاب دعاي

معلومات بركان المحبه
بس هي ماعندها أي أسلوب إنسني تقولي يمكن الطفل يكهرهم ومايرتاح عندهم ونعطيك إياه طفل ابو شهر كيف مايرتاح عند أحد حسستني انها تتكلم مع وحده غبيه حسبي الله ونعم الوكيل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه