شرق آسيا تسرق مني زوجي ؟ فما الحل؟

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

نقاء وردة

معلومات نقاء وردة
شرق آسيا تسرق مني زوجي ؟ فما الحل؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي اول مشاركة لي ولم اشارك الا بعد ان ضاقت نفسي:sadwalk:
زوجي كل سنة يسافر الى شرق اسيا مرة يروح للفلبين ومرة اندونيسياومرة ماليزيا وتتكرر سفراته
وقبل مايسافر بيومين يقولي انا احبك :a194:بس ما ابغاك تزعلين انا ابغى اسافر ويكون مضبط حجز الطيران والشقة ومحدد المدة اللي راح يجلسها
الان هو يبغى يسافر يوم الاربعاء تاريخ 14 سبتمبر والى الان زوجي ماتكلم عن سفرته
موضوع السفر عرفته فجاة
انا متضايقة وبصراحة مليت من كثر سفرياته خلاص ما اقدر اتحمل اكثر من كذا مع العلم ان عندي بنت وحدة عمرها 5 سنوات وقررت اني ما اجيب غيرها بسسبب سفراته وغير كذا خيانته لي انا مليت وتعبت وابغى الحل:frown:
كنت ابغى ادخل دورة استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن لكن اخر تسجيل كان في شهر 8 الحل الوحيد اللي افكر فيه الان هو : الطلاق والابتعاد عنه
ارجوكم ابغى حل ساعدوني ساعدوني

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
شوفي الخيانة صارت زي الزكمة زالسخونة والانفلونزا الكل يخون والرجال اكثر من الحريم

انتي اعملي ورقة بالسيئات والحسنات

والخيانة ربي بيعاقبه هو ودايم ارسلي له باثار الزنا والامراض ارسلي صور لناس مريضة بكل انواع الامراض اللي تنتقل بالجنس واذا سالك قولي توصلني من قروب ولاتسالي عنها اذا ماسال

وخيانته مو انه نقص فيك لا النقص فيه هو

انت خلي يسافر سفره معك وسفره لوحده

اذا كل وحدة تطلقت عشان الخيانة كان مااحد ظل متزوج وابصم بالعشرة الا من رحم ربي

انتي دايم استودعيه الله وقولي اللهم سخر لي زوجي واجعله قرة عين لي وابعد عنه عيال وبنات الحرام

الله يصبرك ويبرد على قلبك

معلومات حلااميرة الزوق
حبيبتى علاج الخاين عن تجربة السكوت وان تهتمى بنفسك وتهمشية كان لم يكن وقومى بواجباتك كاملة ودورى قوقيل وتفننى فى اى شى اتفهمينى يااختى صدقينى يرجع لك زاحف وانتى فى النهاية ستجدين نفسك فى القمة عن تجربة اما شرق اسيا فلاتعيري الموضوع اى اهمية صدقينى مرض وينزح باازن الله لاتجادلية فى السفر فهو يخاف من التنكيد يااختى فلاتعطية فرصة ليقول نكدية ومن صبرت 5سنين قادرة ان تتحمل اكثر وربى ييسر امرك

معلومات منى الفلسطينيه
الله يصبر قلبك...بترعفي انو بخون وساكته وينك من زمان ما حليتي الموضوع من الاول وما خليتي يكبر وتصير الخيانه بدمه..حبيبتي واجه بخيانته وقوليه طلباتك وشورطك لاستكمال هذا الزواج وروحي سافري معو ليش بتضلي بالبيت وهو بسافر رجلك ع رجله انتي بايدك تصلحي الموضوع بالتفكير حاولي شدي انتباه زوجك اكتر للبيت ولبنته وحطي عقبات قدام سفرياته...في الف طريقه تكوني فيها واضحه وصريحه

نقاء وردة

معلومات نقاء وردة
من ناحية الخيانة انا ما اعرف اذا كان يخوني بسفراته اقصد انه ماتوصل معاه انه يعاشر وحده هناك لكن اكيد انه يتكلم معاهن ورقص لكن زنا ما اتوقع
لكن اللي اعرفه انه يراسل بنات ويتكلم معاهم داخل السعودية واخر مرة كان يتراسل ويتكلم مع وحدة تشتغل في نفس مكان عمله
واعتذر وانا غلطان ومن هالكلام
وهو دايم يقول من حق الرجال انه يسافر لوحده وياخذ راحته
وصراحة تعبت من كثر التفكير

شموخ وحيدة

معلومات شموخ وحيدة
اختي نقاء الورد انتي ورده والورده اذا ماسقيتيها تذبل وانتي ادرا بحالك بدونه اذا تحسين انك بتعيشين مرتاحه وتتولين امورك ولا احد بيكدر عليك ف اقول انفصلي ولاكن فكري انك معاكي بنت والبنت هم ثقيل واطلباتها اكثر مدام زوجك قايم بواجباته كزوج ومو مقصر شي عليكم فقعدي في بيتك واشغلي نفسك باشياء واجد حسسيه انك انشغلتي عنه واهتميتي بنفسك وبنتك وهو بيمل ويرجع لك خاصت اذا شافك تتغيرين بعد كل سفره له انا زوجي يسافر كل اسبوع وايام يقعد اسبوع تعبت واهملت نفسي وفكرت بطلاق بس يوم فكرت انه مالي احد تراجعت وفكرت في نفسي واولادي 3 والحمد لله تغير بشكل ملحوظ بنسبه لي معلش طولت بس ربي يسعدك

نقاء وردة

معلومات نقاء وردة
شكرا لكل من ساندتني والله يوفقها دنيا واخره
ومن ناحية اني اعيش حياتي بدونه فهذي صعبة بحكم الاعراف الموجودة لدينا وبنتي راح تتشتت
مشكورات وماقصرتوا على الاقل لقيت احد يسمعني فهذي اول مرة اتكلم في هذا الموضوع طول عمري امثل السعادة والفرحة والضحك
وجعل الله بين كل وحده وزوجها حب ومودة واخلاص

معاداحبك

معلومات معاداحبك
الله يكون بعون بس الطلاق موحل ف
واللجيء لربك بدعاء له وانة يصر عنه هالسفره ان كان مافيها خير له وستودعيه الله في سفره وفي اقامته

الانسكاب

معلومات الانسكاب
نقاااء الورد ..
لا تفكرررين بالطلاق اذا كان بس السبب خياااانته لك
وعلى فكره ترى الرجال ما يسموها خيانه يسمونها طقطقه يعني تضييع وقت
والحمدلله داااامه مو مقصر معاك بشي خلااااص احمدي ربك غيرك زوجها مو معبرهااا وموريها نجوم الظهرر
ضرب وشتم ولعنة خيررر ..
انا اقرب مثااال ادخلي مواضيعي من البدايه وبتعرفين والحمدلله صحيح اني اتضايق وانقهرررر بس مو لدرجه افكر بالطلااااق ..
ادعي ربك وواظبي على صلواتك بوقتهااا وربي شفت النتيجه الحمدلله لك ياااارب
والله يخلي لك بنتك وزوووجك ...

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات ياربي انصرني
الزمي قيام الليل وكثفي الدعاء في وقت الاجابه ان يقذف الله في قلب زوجك
كره وبغض السفر 00
وتقربي الى الله بالطاعه والبعد عن المعاصي وعلقي قلبك بحبل الله المتين
وسترين خيرا اذا صدقتي مع الله00
لكن لاتفكرين بالطلاق خاصة وانتي تقولين انه لايرتكب معصية الزنا
ربما انه فتن بهذه الدول وابتلي بصحبه تعينه ع ذلك00
عليك بالدعاء وكوني مع الله00

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه