شبعت مسجات

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K
معلومات ؛%النادره%؛
شبعت مسجات
:39:بادخل بالموضوع على طول
زوجي فديته مايعبر عن مشاعره الا بالمسجات بس طبعا
يعني لو تكشخت :2:اوسويتله اكله حلوه او اي شي يستحق المدح يتم ساكت وببرود
بس اول مايطلع من البيت يدزلي مسج يتشكرني فيه او مسج حب :32:
يعني اكيد لو كان يقوله بوجهي لها طعم ثاني :7:
بنات بجد احس بحزن لما اتفنن بطبخه واشوفه ياكل منها ويمدحها ببرود بس يطلع يدزلي مسج تسلم الايادي ووووكلام حلو <<طبعا مختصر بس حلو :22:
هو شمالي غربي
عطوني رايكم شلون اخليه يمدحني :8:

اسم الموضوع : شبعت مسجات | المصدر : الزوج والزواج

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
معلومات فراشة طائرة
ياقلبي احمدي ربك وبوسي ايدك من الجهتين غيرك مايلاقي المدح نهائيا انا عن نفسي والله اسحب الكلام منه سحب والرسايل مايراسلني الا بالعيد خخخخخ واقول الحمد لله اهم شيء يحبني ...و الله يهنيكم

معلومات الشتاء الممطر
يمكن هاذي طريقته يحب يمدح بالرسايل..خليه على رااحته لاتضغطين عليه بس انتي حااولي دايما تمدحينه فوجهه يمكن يحس و يتغير, الله يوفقكم

معلومات ماينلام من حبك
شوفي لو معودته من الاول يعبر عن مشاعره كان ماسار كذا يعني انا وخطيبي دايم نعبر عن مشاعرنا مسجات وبالاخير قلتله اني ابغى اسمع الكلام منك مو اقراه فسار يتكلم وسرت برضو اجاريه واتكلم وراحت العقده الحمدلله مااستمرت لبعد الزواج وانتي برضو يمديكي تعوديه يعني ممكن تساليه وتقولي وش رايك في الطبخه الي عملتها لك اكيد بيمدحها انتي قومي وقولي والله حبيبي الحلو للحلوين وانت حقك اكثر من كذا يااحلى وارق من شفته وشعبي الموضوع هههههه وبكذا بيسير يضطر يعبرلك ويسايرك وحبه حبه ليما يتعود فهمتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه