مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شابّ يلفظ أنفاسه الأخيرة على أغنية نبيل شعيل : مسك الختام !

إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
852


[grade="A0522D 000000 A0522D"]الحادثة نشرتها جريدة الوفاق السّعوديَّة , بقلم محسن العجمي , يقول , مع تصرُّف بسيط : رفضَ شابٌّ سعودي في العشرينات من عمره أن ينطق بالشَّهادتين , حيثُ كان يَسعى لِتَلقينها إيَّاه بعضُ الحاضرين , بعد أن تعرَّض لحادث بسيَّارته . كان هذا الشّابُّ يَسير بسرعة جنونيَّة في طريق الدّمام - الكويت الدّولي , فانفجر إطارُ السَّيَّارة الأمامي , لِتَنقلب به السّيّارةُ أكثر من مرّة .
وهنا , كان الحاضرون , بعضُهم يُحاولُ تلقينه الشَّهادتين , وبعضُهم يُحاول إغلاق المسجِّل الذي يصدحُ بالغناء عاليًا . فلا الشّابُّ نطق بالشَّهادتين , ولا المسجِّل سكَت , حيث كانت حالةُ السَّيَّارة لا تسمحُ بالوصول له لإسكاته !
وبين ذُهول الجميع وبكائهم , وصلتْ مكالمة على جوَّال الشّابّ وهو يَحتضر , وكانت بنَغْمة أُغنية نبيل شعيل : مِسْك الختام , لِيَلفظ أنفاسَه الأخيرة , بعد أن عجَز عن النُّطق بالشَّهادتين ! وقد تحدّثَ شُهود عيان لجريدة الوفاق عن شدّة الموقف , وأنّهم كانُوا يَسمعُون بِمثل هذه الحالات ولا يُصدِّقونَها , حتّى رأوها بأعيُنهم !

وأنت , يا مَن تقرأ الآن هذه الكلمات , نصيحتي إليك بصدق : إذا لَم تستطع إلى الآن أن تتوب من بعض المعاصي , فعلى الأقلّ لا تخسر كلّ شيء !
حاوِلْ في المقابل أن تقدّم شيئا لدينك , كأن تساهم في كفالة أيتام , أو إعالَة أسرة فقيرة , أو توزيع كتب وأشرطة دينيّة من جيبك الخاصّ , أو تمويل موقع إنترنت لنشر الإسلام , أو تربية أبنائك وبناتك على الالتزام بتعاليم الدِّين , فإنّ ثواب هذه الأعمال كبيرٌ ويَمتدُّ إلى ما بعد مماتك .
وتَخَيَّلْ مَدَى فرحتكَ يوم القيامة عند لقاء ربِّكَ , وأنتَ تقول : يا رَبِّ , لقد كنتُ سببًا في إسلام فُلان , وفُلان هذا أسلَم على يدَيْه فُلان وفُلان , وكنتُ سببًا في توبة فُلان من شُرب الخمر , وتركتُ بناتي من ورائي مُحجّبات عفيفات , وبنيتُ مسكنًا لِإيواء جارتنا الفقيرة وأبنائها , وفعلتُ , وفعلتُ , وفعلتُ .

منقول[/grade]
 

هدهد

New member
إنضم
4 فبراير 2007
المشاركات
1,478
ادعو له بالرحمه والمغفره... اللهم اغفر له اللهم ارحمه
 
إنضم
15 ديسمبر 2006
المشاركات
2,387
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أحسن خاتمتنا
جزاك الله خيراً يا أخيتي
 
إنضم
7 نوفمبر 2006
المشاركات
1,772
[grade="FF1493 DEB887 008080"]سبحان الله
الله يرحمه ويغفرله..يعطيج العافيه اختي[/grade]
 
إنضم
29 أكتوبر 2006
المشاركات
852
اللهم ارحم موتا المسلمين جميعاً
مشكووووووورات يالغاليات على مروركن الطيب
 
أعلى