مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوف يعرف زوجك انك تمارسين العاده السريه قبل الزواج بهذه الطريقه

روح حمودي

بسم الله الرحمن الرحيم

بالرغم من معرفتنا لاضرار العادة السرية إلا إننا نجد فيها نوع من التنفيس بدلا من الوقوع في الزنا وغيره ..
احب ان اوضح ان اي اعتقاد بخصوص ان العادة السرية تسبب العقم لدى الرجال وقلة القذف فهذا لم يرد عنه اي مصدر طبي ،،، صحيح ،،،

وكما ان الشاب يفرغ طاقته بالعادة السرية كذلك الفتاة ولكن الفتاة تبدو ملامح العادة عليها أكثر من الشاب ،،،
وخاصة في تغير ملامح جهازها التناسلي بحيث يستطيع اي رجل معرفة الفرق بين من تمارس هذه العادة ومن لا تمارسها
فبقي نظيفة محافظة على شكل ومظهر الجهاز التناسلي كما خلقه الله عز وجل وكي تستقبلي زوجا يرغب بكت بدلا من ان ينفر ويشكك بكـ ،،،
هذا المقال بالدرجة الاولى موجه للفتيات وهو للحفاظ على ماهن عليه بدون عبث ،،،

((تأثير العادة السرية والجماع الخارجي

في الحالة الطبيعية عند العذراء نلاحظ بان البظر صغير , الشفرين الصغيرين وردين ناعمين منطبقين على بعضهما , وبتبعيد الشفرين الصغيرين قليلا نلاحظ بان غشاء البكارة وردي اللون الفوهة لاتظهر الا بالتبعيد الشديد ويبقى ضرفتي الغشاء منطبقتين على بعضهما حتى في حالات الغشاء الواسع والحلقي المطاطي

وبعدد ممارسة العادة السرية المتكرر أو الممارسات الجنسية الخارجية نلاحظ ضخامة في البظر تختلف حسب اساليب الممارسات السابقة , والشفرين الصغيرين يغمق لونهما ويكون اشد عن السمروات ويتباعدان ويتهدلان وبتبعيدهما بشكل خفيف نلاحظ فوهة غشاء البكارة مفتوحة وضلفتي الغشاء متباعدان ولو كانا غير متمزقين .. ) )

شوشو.

مشكورة .. معلومات مفيدة والعادة السريه حرام الله يكفينا الوقوع فيه

كما قالت أختي شوشو معلومات قيمه لفتياتنا واللهم أحفظ بناتنا عن كل حرام
بس اختي نقطة المنطقه لحساسه لدى كم كثير من النساء غامقه من صغرها .

لغة

بس اختي نقطة المنطقه لحساسه لدى كم كثير من النساء غامقه من صغرها .
كلام صحيح
اذا كان كلامك صحيح الزوج المثقف جدااااااااااا هو اللي ممكن يتفحص ويفهم وجود عاده سريه من عدمه
والله يحفظ بناتنا لانها ممكن تضر الجهاز التناسلي بالامراض.
لكن عندي سؤال هل المراة المتزوجه تكون لديها المنطقه غامغه لانها مارست الجنس مع زوجهاا؟؟؟
ولا فقط عند ممارسة العاده السريه؟؟؟

نسائم ليل

بس مو شرط ........ أظن في رجال لاينتبه لهذا الشيء ........ أهم وجود ذلك الشيء فقط .......فضلا عن لونه ........

لتوفي

انا ما اصدق بنت تمارس العاده السريه وش يعرفهم في الشهوه وهي ماجربتهااااااااا

نينا ريتشي

كثير من البنات اللون عندهم غامق من صغرهم

وبعضهم الاشفار متجعده من الحلاو يشيلون بالحلاو

واللون من الرطوبه

والموس

يعني الفرق ممكن من دااااخل فقط.....................للتنبيه

ويسلموووووووووووووووووووووو

تفكير

صحيح
أنا قريت عن حجم البظر إنه يزيد
لكن الغشاء ليه يتوسع إذا ما قربت له؟!

ذوق رفيع

مساء الخير يا حلوات... و مساء الخير لأحلى منتدى :blush-anim-cl:
بصراحة أنا أول ما قريت الموضوع خفت بس طبعا كعادتي ما أخذ شيء بدون ما استفسر عنه ..
يعني بحثت لقيت رد للدكتورة: هب قطب و كان هذا ردها...
أما عن جزئية إمكانية معرفة الزوج بتاريخ ممارسة زوجته للعادة السرية من عدمه..
فأقول إن معرفة الزوج بشيء كهذا غير ممكن، حيث إن ممارسة العادة السرية لا تغير في الشكل التركيبي ولا الوظيفي لأعضاء الفتاة الجنسية، وعلى ذلك فإن الإمكانية لمعرفة هذه الحقيقة تنتفي من تلقاء نفسها.
................................أتمنى إني أفدتكم..وشكرا

تفكير

مساء الخير يا حلوات... و مساء الخير لأحلى منتدى :blush-anim-cl:
بصراحة أنا أول ما قريت الموضوع خفت بس طبعا كعادتي ما أخذ شيء بدون ما استفسر عنه ..
يعني بحثت لقيت رد للدكتورة: هب قطب و كان هذا ردها...
أما عن جزئية إمكانية معرفة الزوج بتاريخ ممارسة زوجته للعادة السرية من عدمه..
فأقول إن معرفة الزوج بشيء كهذا غير ممكن، حيث إن ممارسة العادة السرية لا تغير في الشكل التركيبي ولا الوظيفي لأعضاء الفتاة الجنسية، وعلى ذلك فإن الإمكانية لمعرفة هذه الحقيقة تنتفي من تلقاء نفسها.
................................أتمنى إني أفدتكم..وشكرا
صدق بصراحة شي يثير التفكير يعني الحرمة جهازها يتأثر وهو أقصد الرجل ما يتأثر بالعادة السرية طيب ليش هو ما يتغير لونه بعد أو يطول؟!:bleh::harhar1:
مشكورة ياقلبي على الفايدة:icon26:

أحبه زوجي

خخخخخخخ هذا الموضوع للرجال الشكاكين المرضى احنا اش دخلنا .. بس زيادة وسوسة على الفاضي

الله يستر علينا من الممارسات المحرمة يارب

أعلى