سوبر ناني من هنا من فضلك

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

mesk-nader

معلومات mesk-nader
سوبر ناني من هنا من فضلك
سوبر ناني انا متزوجه وعندي بنتين وولد وعايشه في غرفة نوم وحده وصاله فقط وبناتي وولدي مجننيني , الكبيرة في شهر خمسه بتكمل 4 سنين والسنه الجايه بتدخل روضه والثانية مكمله سنتين , انا بطبيعتي متعقده من زمان اسلوبي صار كله غلط مع بناتي وكله ازاعق عليهم ومرات اضربهم لاني ماعاد استحمل الوضع الي انا فيه المكان ضيق والبنات زود على كذا ضيقوبي وانا مش عارفه كيف اتصرف معاهم يوم يجون ينامون يقولوي ماما نحنا بنام عندش يعني في الغرفه وانا اصلا انومهم في الصاله , واذا يبون ماي على طول يطلبون مني واروح اعطيهم ماي يعني على هالحال كله معتمدين علي مع اني اعودهم يروحون بروحهم يشربون ماي واذا مالبيت طلبهم كله يصيحون ولما يصير الوضع كذا انا اهرب منهم الى غرفة النوم اقفل على لاني مااقدر استحمل الوضع كذا صرت كله عصبيه واحبس نفسي في الغرفه لاني اذا طلعت عندهم اعرف اني مابرحمهم وانا الصراحه اعترف ان بناتي صارن متعقدات مني والسبب انا حتى يوم اطلع برى واخذهم معي يجون عيال الجيران ويضربونها وانا عندها يعني طلعت علي , وكله اتصيح من ابسط شي , دكتورة بليييييييز انا بعد ادمنت على النت وماعاد اقدر اقوم من الكمبيوتر وكله بناتي يقولولي انا اريدك احسهم تولهو علي من كثر مااهملتهم , بس والله يادكتورة اني انا تعقدة مش عارفه شو اسوي لانه من ضيق المكان والحبسه في البيت بعد الضروف ماتسمحلنا نطلع على كيفنا او نقعد على كيفنا انا ياسوبر ناني اعاني من ظروف الله الواحد اعلم فيها وانا الحين اقعد اتعالج ويا الدكتورة صرت مرات ابكي من الوضع الي انا فيه ومرات ابكي لاني احس اني ظلمت ابنائي كثييييييييييير ومااريد اظلمهم اكثر من كذيه وارجو ان تساعديني انا اثق بك بأنك ستساعديني .

Pink Dove

معلومات Pink Dove
أختي مشكلتك انتي قبل مشكلة البنات هو ضيق المكان وطبعا انتي وجدتي ضالتك المنشوده في الادمان على النت فهو متنفسك الوحيد وطبعا ابتديتي تهملي اولادك وهم في امس الحاجه اليكي ..

حبيبتي الحل سهل هو تنظيم وقتك بين بناتك وبين نفسك وبيتك وزوجك .. بناتك محتاجين لعبك معهن وهزارك .. ادخلي المطبخ وخليهن يساعدوكي في السلطه والمأكولات الخفيفه بتفرح البنات بهذا الامر ... اعملي عجينه صلصال بمساعدتهم والعبي معاهم .. صدقيني كم من اطفال عاشو في مكان صغير ولكن الام ساعدتهم على التعايش والفرح .. بدون خروج وبدون مكان واسع ..

اعطيهم وقت اكبر والنت ادخليه في وقت تشغلي فيه بناتك عنك بأي لعبة أو قصه ..

القصص كمان تقرب بينك وبين اطفالك .. قصي عليهم القصص المثيرة وصاحبيهم وعيشي حياتك معاهم .. صدقيني كوني صداقه مع بناتك عشان ماتندمي في الكبر وتبعد عنك بناتك بدون اي سيطرة منك ..

حبيبتي الله يعينك ويوفقك ويوسعها عليكي ويشرح صدرك .. وصدقيني مافي اكبر من الصلاة والدعاء لله عز وجل يوفقك في حياتك ويرضيكي بقدره .. وطمنينا عنك ياغاليه

mesk-nader

معلومات mesk-nader
ام حبيبه مشكورة على كلامك العسل
خففتي مني وااااااااااايد
انت اول وحده ردة علي
وشكرا على اهتمامك انا بحاول اخذ بنصيحتك ان شاء الله

Pink Dove

معلومات Pink Dove
ياحبي لك ولأطفالك حبيبتي مسك .. الله يوفقك في تربيتهم ويجعلهم قرة عين لكي وتدخلي بيهم الجنه .. وتحت امرررررررك في اي سؤال وانا متخصصه طفولة ان شاءالله اقدر افيدك في اي شئ حتى عودة اختنا سوبر ناني

Pink Dove

معلومات Pink Dove
حبيبتي سوبر ناني مشغولة بعض الشئ ,, ان شاءالله تكون اجابتي عليكي افادتك ,, والله يعينك ان شاءالله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه